Saturday 17 February 2018

موظف الأسهم خيارات التداول من الداخل


إجابات سريعة.
"التداول من الداخل" هو المصطلح الذي سمع معظم المستثمرين وعادة ما يرتبط مع السلوك غير القانوني. ولكن المصطلح يشمل في الواقع السلوك القانوني وغير القانوني. النسخة القانونية هي عندما المطلعين على الشركات - الضباط والمديرين والموظفين - شراء وبيع الأسهم في شركاتهم الخاصة. عندما يتاجر المطلعون على الشركات في الأوراق المالية الخاصة بهم، يجب عليهم الإبلاغ عن صفقاتهم إلى المجلس الأعلى للتعليم. لمزيد من المعلومات حول هذا النوع من التداول من الداخل ويجب أن المطلعين التقارير ملف، يرجى قراءة "أشكال 3، 4، 5" في "قاعدة بيانات الإجابات السريعة" لدينا.
ويشير التداول الداخلي غير القانوني عموما إلى شراء أو بيع ضمان أو خرق للواجب الائتماني أو أي علاقة ثقة وثقة أخرى، في حوزته معلومات مادية غير معلنة عن الأمن. ويمكن أن تشمل انتهاكات التداول من الداخل أيضا "نقل" هذه المعلومات وتداول الأوراق المالية من قبل الشخص "يميل"، وتداول الأوراق المالية من قبل أولئك الذين يختلون هذه المعلومات.
ومن أمثلة حالات التداول الداخلي التي رفعتها لجنة الأوراق المالية والبورصة قضايا ضد:
موظفي الشركات والمديرين والموظفين الذين يتاجرون في الأوراق المالية للشركة بعد التعلم من التطورات الهامة، سرية الشركة. أصدقاء ورجال الأعمال وأفراد الأسرة وغيرهم من "المدربين" من هؤلاء الضباط والمديرين والموظفين الذين يتاجرون بالأوراق المالية بعد تلقي هذه المعلومات؛ موظفو الشركات القانونية والمصرفية والسمسرة والطباعة الذين قدموا لهذه المعلومات لتقديم الخدمات إلى المؤسسة التي تتاجر أوراقها المالية؛ موظفون حكوميون تعلموا هذه المعلومات بسبب عملهم من قبل الحكومة. وغيرهم من الأشخاص الذين اختلسوا معلومات سرية من أصحاب عملهم واستفادوا منها.
ونظرا لأن التداول الداخلي يقوض ثقة المستثمرين في نزاهة أسواق الأوراق المالية وسلامتها، فقد عالج المجلس الأعلى للكشف عن المخالفات المتعلقة بالمتاجرة من الداخل وملاحقة مرتكبيها كأحد أولويات الإنفاذ.
واعتمد المجلس الأعلى للتعليم القاعدتين الجديدتين 10b5-1 و 10b5-2 لحل مسألتين تجاريتين من الداخل، حيث اختلفت المحاكم. وتنص القاعدة 10 ب -5-1 على أن الشخص يتداول على أساس معلومات مادية غير معلنة إذا كان المتداول "على دراية" بالمعلومات المادية غير المعلنة عند إجراء عملية الشراء أو البيع. وتنص القاعدة أيضا على عدة دفوع أو استثناءات إيجابية من المسؤولية. وتسمح هذه القاعدة للأشخاص بالتداول في ظروف محددة معينة حيث يكون من الواضح أن المعلومات التي يدركونها ليست عاملا في قرار التجارة، مثل خطة أو عقد أو تعليمات موجودة مسبقا، الإيمان.
توضح القاعدة 10b5-2 كيفية تطبيق نظرية التملك غير المشروع على بعض العلاقات غير التجارية. وتنص هذه القاعدة على أن الشخص الذي يتلقى معلومات سرية في ظل ظروف محددة في القاعدة يدين بواجب الثقة أو الثقة، وبالتالي يمكن أن يكون مسؤولا بموجب نظرية التملك غير المشروع.

خيارات الأسهم موظف تداول من الداخل
وتتيح نهاية العام فرصا للتخطيط المالي والضريبي. توفر هذه المقالة مقدمة جذابة للمفاهيم الأساسية للتخطيط في نهاية السنة لخيارات الأسهم، مقيدة الأسهم / رسوس، وحيازات أسهم الشركة. ومن بين القضايا الأخرى، ينبغي أن يزن التخطيط في نهاية السنة المعدلات الضريبية الحالية مقابل آفاق التغيرات الضريبية في العام المقبل.
الوقت للتخطيط المالي والضريبي في نهاية العام ينفد!
استراتيجيات نهاية السنة للأسهم المقيدة، رسوس، وأسهم الأداء: سبعة أفكار للنظر فيها.
كجزء من التخطيط الضريبي الخاص بك في نهاية العام وبداية العام، لا ننسى لمراجعة المقتنيات الخاصة بك في الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، وأسهم الأداء. تقدم هذه المقالة استراتيجيات يقترحها العديد من الخبراء.
الجديد! 10 طرق تعويض الأسهم يمكن أن تجعلك أكثر سعادة.
تعويض الأسهم، إذا تقدر تماما وفهمها، ويمكن تحسين السعادة. بناء على ملاحظات المؤلف الخاصة، 10 نقاط في هذه المقالة تبين كيف.
وحدات الأسهم المقيدة المصنوعة بسيطة (الجزء 1): فهم المفاهيم الأساسية.
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي البديل الأكثر شعبية لخيارات الأسهم، لكنها تعمل بشكل مختلف جدا. توضح هذه المقالة سلسلة الحقائق الأساسية من رسوس، بما في ذلك الاستحقاق والمعاملة الضريبية، التي يجب أن تعرف لتحقيق الاستفادة القصوى من منحة رسو.
خيارات الأسهم 101: الأساسيات.
لقد منحت شركتك خيارات الأسهم. ماذا الآن؟ توضح هذه المقالة الحقائق الأساسية التي يجب أن تعرفها لفهم خيارات الأسهم الخاصة بك والاستفادة القصوى منها.
فقدان الوظيفة ومنح الأسهم الخاصة بك (الجزء 1): خيارات، الأسهم المقيدة، و إسبس.
سواء كان متوقعا أم لا، فقدان الوظيفة هو الاضطراب الذي يتيح لك الكثير للتفكير. ومع ذلك، كما كنت واضحة من مكتبك، لا ننسى تعويض الأسهم الخاصة بك. تعرف على قواعد ما بعد إنهاء منح الأسهم الخاصة بك.
إسبس 101: التواريخ الرئيسية والشروط يجب أن تعرف.
قد تكون خطة شراء أسهم الموظف (إسب) واحدة من أفضل المزايا التي تقدمها شركتك. ومع ذلك، لتحقيق أقصى قدر من قيمتها، يجب أن تعرف التواريخ الرئيسية والمصطلحات. توضح هذه المقالة الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها لمشاركة إيسب.
سجل الآن للحصول على عضوية متميزة.
تصبح أكثر ذكاء حول خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، إسبس، وأكثر من ذلك.

هل تمارس خيارات الأسهم للموظفين تداول غير قانوني من الداخل؟ يمكن.
وسط موجة من لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الحالات التي تنطوي على غير لائق خيار الأسهم الموظف باكداتينغ قبل عدة سنوات، رأى العديد من المعلقين على الآثار المحتملة من الداخل من الداخل للشركات و [رسقوو]؛ وإصدار خيارات الأسهم للضباط والمديرين. ومع ذلك، فإن الأدبيات قليلة جدا فيما يتعلق بالآثار المحتملة على التجارة الداخلية من الداخل الذي يمارس خيارات الأسهم. وقد حان الوقت لهذه المناقشة، لا سيما وأن المجلس الأعلى للتعليم ووزارة العدل أعطتا الأولوية الطموحة لإنفاذ التجارة الداخلية في وقت متأخر.
للحصول على تحليل كامل لهذه المسألة، يرجى قراءة مقالنا.

تمويل ياهو.
يعرض ياهو الهند & # x27؛ يار إن ريفيو 2017 & # x27؛
كيف تؤثر قواعد التداول الداخلية الجديدة على خيارات ستوك إمبلويي.
ويدفع معظم الموظفين رواتبهم. ويدفع البعض أيضا تعويضات إضافية مثل خيارات الموظفين الأسهم أو إسوبس. هذه هي الأدوات التي تسمح لموظفي الشركة بشراء أسهمها بسعر محدد سلفا، في غضون فترة محددة في المستقبل. والفكرة هي مساعدة الموظفين على الربح من نمو الشركة، وبالتالي تحفيزهم على العمل بجد لتعزيز أرباح الشركة.
جاء مجلس سوق الأوراق المالية في الهند (سيبي) مؤخرا مع مجموعة جديدة من القواعد للحد من التداول من الداخل. يتم التداول من الداخل عندما يستخدم الناس، الذين هم جزء من أو يرتبطون بشركة، معلومات غير متوفرة للمستثمرين العامين لتحقيق أرباح غير عادلة في سوق الأسهم. وبما أن الموظفين هم أيضا "المطلعين" لشركة، سيبي يشعرون أنها يمكن أن تستخدم الأسهم التي تم الحصول عليها من خلال إسوبس للتداول من الداخل. هذا هو السبب في أن قواعد التداول من الداخل الجديدة تشمل أيضا القيود المفروضة على إسوس.
إذا كنت تملك أسهم شركتك من خلال إسوبس، هذه هي الطريقة التي تؤثر بها القواعد الجديدة:

No comments:

Post a Comment