Saturday 17 February 2018

هي قسم خيارات الأسهم 1256 العقود


نموذج 6781: المكاسب والخسائر من القسم 1256 العقود والسترات.
تعريف "النموذج 6781: المكاسب والخسائر من القسم 1256 العقود والسترات"
نموذج ضريبي موزعة من قبل دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) وتستخدم للإبلاغ عن المكاسب والخسائر من سترادلز أو العقود المالية. يتضمن القسم 1256 العقود العقود الآجلة المنظمة، وعقود العملات الأجنبية، والخيارات، وخيارات الأسهم تاجر أو العقود الآجلة تاجر الوكلاء. تعتبر هذه االستثمارات "مباعة" في نهاية السنة) حتى لو لم يتم إغلاق المراكز فعليا (ألغراض الضريبة، ويتم تعيين قيمتها السوقية العادلة لتحديد األرباح والخسائر. ویقوم مرشدو الضرائب الفردیون بالإبلاغ عن المکاسب والخسائر للعقود وفقا لقواعد السوق.
وبالنسبة لالستثمارات المبلغ عنها، يتم اإلبالغ عن 40٪ من األرباح أو الخسائر على المدى القصير، مع اإلعالن عن 60٪ المتبقية على المدى الطويل.
انهيار رقم 6781: المكاسب والخسائر من القسم 1256 العقود والسترات "
النموذج 6781 يحتوي على أقسام منفصلة لل سترادلز و 1256 العقود، وهذا يعني أن المستثمرين لديهم لتحديد نوع معين من الاستثمار المستخدم.
يجب على المستثمرين الذين يتاجرون بعقود الأوراق المالية الأجنبية في البورصات الأجنبية الإبلاغ عن المكاسب أو الخسائر من ذلك العقد على النموذج 6781، حتى لو لم يتم التعامل مع تلك العقود بشكل عام كعقد بموجب القسم 1256.

هل قسم خيارات الأسهم 1256 عقدا
وثيقة الإفصاح (تنسيق بدف)
كيف تخضع خيارات إتف الخاصة بك للضريبة؟
وتتوقف فرض الضرائب على الخيارات على الصناديق المتداولة في البورصة على هيكل الصندوق وما إذا كان الخيار مدرجا أو غير مباشر.
الخیارات علی الصنادیق المشترکة - تخضع الخیارات المدرجة في الصنادیق الاستثماریة للضرائب "بشکل منتظم" باعتبار أن صندوق الاستثمار المشترك ھو شرکة، خاصة شرکة الاستثمار المنظم (ريك). تم إعداد جميع صناديق الاستثمار المتداولة في وقت مبكر كمراكز ريكس. وتحدد فترة عقد هذه الخيارات ما إذا كانت أية أرباح / خسائر قصيرة أو طويلة الأجل. يتم االعتراف باألرباح والخسائر فقط عندما يكون مركز الخيار مغلقا أو منتهيا الصالحية. لاحظ أنه بالنسبة للكتاب من هذه الخيارات، سيتم التعامل مع جميع المكاسب أو الخسائر على المدى القصير بغض النظر عن المدة التي يتم فيها الاحتفاظ بموقف الخيار.
عندما تم عرض خيارات الفهرس لأول مرة، قررت الحكومة أن خيارات الفهرس لن تخضع للضريبة "بشكل منتظم"، ولكن بدلا من ذلك تخضع للضريبة مثل العقود الآجلة بموجب قسم إيرك 1256. صاغ الكونغرس مصطلح "غير الأسهم" ليشمل خيارات المؤشرات الجديدة هذه و أي خيارات أخرى مدرجة ليست على سهم واحد أو مؤشر ضيق.
بموجب القسم 1256. يتم التعامل مع المكاسب والخسائر على أنها أرباح طويلة الأجل بنسبة 60٪ و 40٪ من الأرباح / الخسائر الرأسمالية قصيرة الأجل بغض النظر عن فترة الإمتلاك. وينطبق هذا العلاج بصرف النظر عما إذا كان المستثمر طويلا أم قصيرا. وباإلضافة إلى ذلك، يجب وضع عالمة على الخيارات في السوق في 31 ديسمبر، ويتم تحقيق جميع األرباح والخسائر غير المعترف بها في نهاية السنة.
على سبيل المثال، سيتم فرض ضريبة على الخيار المدرج في مؤشر S & P 500 إتف بشكل منتظم. سيتم فرض ضريبة على خيار مؤشر S & أمب؛ P 500 كخيار غير حقوق الملكية - وهو القسم 1256 عقد.
تخضع جميع خيارات أوتك للضريبة "بانتظام".
بعد كل ابتكارات إتف في السوق، نجد أن عدد الخيارات التي سيتم التعامل معها كخيارات غير حقوق الملكية قد نما. إذا لم يتم إعداد إتف ك ريك، ولكن كثقة (مثل غلد) أو شراكة محدودة (مثل أوسو)، فإن الخيارات المدرجة في إتف سيتم التعامل معها كخيار غير أسهم بموجب القسم 1256.
يمكن للمستثمرين تحقيق أقصى قدر من عائداتهم بعد خصم الضرائب من استخدام الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة باستخدام خيارات القسم 1256 إذا كانوا يخططون لعقد الخيار لمدة أقل من سنة واحدة أو إذا كانوا يكتبون الخيارات. إذا كان المستثمر يخطط لعقد الخيار لأكثر من سنة واحدة، فإن الخيارات على إتف للشركات أو خيار أوتك سيكون الأفضل.
وكان هناك أيضا قدر كبير من سندات التداول المتداولة (إتنس) الصادرة بعوائدها المرتبطة بأنواع مختلفة من الأوراق المالية والسلع. وطالما أن قيمة إتن ليست مرتبطة بسهم واحد أو مؤشر الأسهم الضيق، فإن الخيارات المدرجة على إتنس يجب أن تعامل على أنها سيك. 1256 عقدا.

26 قانون الولايات المتحدة § 1256 - القسم 1256 العقود التي تم تحديدها في السوق.
تسري أيضا أحكام الفقرات (1) و (2) و (3) من البند الفرعي (أ) على الإنهاء (أو التحويل) خلال السنة الخاضعة للضريبة من التزام دافعي الضرائب (أو الحقوق) فيما يتعلق بعقد القسم 1256 عن طريق الاستيلاء، عن طريق اتخاذ أو التسليم، عن طريق ممارسة أو ممارسة، عن طريق التنازل أو يتم تعيين، بفارق، أو خلاف ذلك.
ولأغراض هذا القسم الفرعي، تؤخذ القيمة السوقية العادلة وقت الإنهاء (أو التحويل) في الاعتبار.
ويجوز لدافع الضرائب أن يختار عدم تطبيق هذا القسم على جميع عقود القسم 1256 التي تشكل جزءا من سلسلة مختلطة.
وتجري الانتخابات بموجب الفقرة (1) في ذلك الوقت وبالطريقة التي يحددها الأمين بموجب اللوائح التنظيمية.
تسري الانتخابات المنصوص عليها في الفقرة (1) على السنة الضريبية الخاضعة للضريبة التي تم دفعها وجميع السنوات اللاحقة الخاضعة للضريبة، ما لم يوافق الأمين على إلغاء هذا الانتخاب.
ولا ينطبق البند الفرعي (أ) في حالة معاملة التحوط.
لأغراض هذا القسم الفرعي، يعني مصطلح "معاملة التحوط" أي معاملة تحوط (كما هو معرف في القسم 1221 (ب) (2) (أ)) إذا كان، قبل نهاية اليوم الذي تم فيه الدخول في هذه المعاملة (أو في وقت سابق حسبما يحدده الأمين بموجب اللوائح)، يحدد دافعو الضرائب بوضوح هذه المعاملة باعتبارها معاملة تحوط.
وعلى الرغم من الفقرة (2)، فإن عبارة "معاملة التحوط" لا تشمل أي معاملة يتم الدخول فيها من قبل النقابة أو لصالحها.
ولأغراض الفقرة الفرعية (أ) يقصد بمصطلح "نقابة" أي شراكة أو كيان آخر (بخلاف الشركة التي ليست شركة S) إذا كان أكثر من 35 في المائة من خسائر هذا الكيان خلال السنة الخاضعة للضريبة قابلة للتخصيص الشركاء أو أصحاب المشاريع المحدودة (بالمعنى الوارد في القسم 464 (ه) (2)). [1]
ولا يسمح بأي خسارة تحوط للسنة الخاضعة للضريبة والتي يمكن تخصيصها لأي شريك محدود أو منظم أعمال محدود (بالمعنى الوارد في الفقرة (3)) إلا بقدر الدخل الخاضع للضريبة لهذا الشريك أو صاحب العمل المحدود لتلك السنة الخاضعة للضريبة التجارة أو النشاط التجاري الذي تم فيه الدخول في معاملات التحوط. ولأغراض الجملة السابقة، يحدد الدخل الخاضع للضريبة بعدم مراعاة البنود المنسوبة إلى معاملات التحوط.
يتم معاملة أي خسارة تحوط غير مسموح بها بموجب البند) 1 (كخصم يعزى إلى معاملة التحوط المسموح بها في السنة األولى الخاضعة للضريبة.
لا تنطبق الفقرة الفرعية (أ) '1' على أي خسارة تحوط إلى الحد الذي تتجاوز فيه هذه الخسارة المكاسب الإجمالية غير المعترف بها من معاملات التحوط عند إقفال السنة الخاضعة للضريبة التي تعزى إلى التجارة أو الأعمال التي تم فيها الدخول في معاملات التحوط .
وفي حالة أي معاملة تحوط تتعلق بممتلكات غير الأوراق المالية أو الأوراق المالية، لا تسري هذه الفقرة إلا في حالة دافعي الضرائب الموصوف في المادة 465 (أ) (1).
ومصطلح "الكسب غير المعترف به" له المعنى المعطى لهذا المصطلح بموجب المادة 1092 (أ) (3).
ولأغراض هذا اللقب، لا يعتبر الربح من أي ممتلكات في أي حال من الأحوال ربحا من بيع أو تبادل أصل رأسمالي إذا كانت هذه الممتلكات في أي وقت ممتلكات شخصية (على النحو المحدد في القسم 1092 (د) (1)) التي تم تحديدها بموجب الفقرة الفرعية (ه) (2) من قبل دافعي الضرائب كجزء من معاملة التحوط.
ولا تسري الفقرة (3) من البند الفرعي (أ) على أي مكسب أو خسارة، ولكنها، بالنسبة لهذه الفقرة، ستكون إيرادات أو خسائر عادية.
ولأغراض هذا العنوان، تعامل الأرباح أو الخسائر الناتجة عن تداول عقود القسم 1256 كأرباح أو خسائر ناتجة عن بيع أو تبادل أصل رأسمالي.
لا تنطبق الفقرة الفرعية (أ) على أي بند 1256 العقد إلى الحد الذي يتم فيه عقد هذا العقد لأغراض تغطية الممتلكات إذا كانت أي خسارة فيما يتعلق بتلك الممتلكات في يد دافعي الضرائب ستكون خسارة عادية.
ولأغراض تحديد ما إذا كان الربح أو الخسارة فيما يتعلق بأي ممتلكات هو دخل أو خسارة عادية، فإن حقيقة أن دافعي الضرائب يشاركون بنشاط في التعامل في القسم 1256 من العقود المتعلقة بتلك الممتلكات لا يؤخذ في الاعتبار.
ولا يسري البند 1091 (المتعلق بالخسارة من مبيعات غسل الأوراق المالية أو الأوراق المالية) على أي خسارة تؤخذ في الاعتبار بسبب الفقرة (1) من البند الفرعي (أ).
ويحدد الأمين اللوائح التي قد تكون ضرورية أو مناسبة لتنفيذ مقاصد الفقرة الفرعية (أ)، بما في ذلك الأنظمة التي تستثني من تطبيق الفقرة الفرعية (أ) أي عقد (أو نوع العقد) إذا كان تطبيقه غير متسق مع هذه الأغراض.
يعني مصطلح "خيار عدم الوجود" أي خيار مدرج وليس خيار حقوق ملكية.
يقصد بمصطلح "الخيار المدرج" أي خيار (بخلاف الحق في الحصول على مخزون من المصدر) يتم تداوله على (أو خاضعة لقواعد) مجلس مؤهل أو تبادل.
يقصد بعبارة "تاجر الخيارات" أي شخص مسجل في بورصة وطنية للأوراق المالية بصفته صانع سوق أو متخصص في الخيارات المدرجة.
وفي أي حالة يتخذ فيها الأمين قرارا بموجب الفقرة الفرعية (ج) من الفقرة (7)، يشمل أيضا مصطلح "تاجر الخيارات" أي شخص يحدده الأمين يؤدي وظائف مماثلة للأشخاص الوارد وصفهم في الفقرة الفرعية (ألف). وتجرى هذه القرارات بالقدر المناسب لتنفيذ أغراض هذا القسم.
ولأغراض الفقرة الفرعية (ألف)، يعامل الشخص كموزع في عقود العقود الآجلة للأوراق المالية أو الخيارات المتعلقة بهذه العقود إذا قرر الأمين أن هذا الشخص، فيما يتعلق بهذه العقود أو الخيارات، حسب الحالة، وظائف مماثلة إلى الوظائف التي يؤديها الأشخاص الوارد وصفهم في الفقرة (8) (ألف). ويكون هذا التحديد بالقدر المناسب لتنفيذ أغراض هذا القسم.
مصطلح "العقود الآجلة للأوراق المالية" له المعنى المعطى لهذا المصطلح بموجب القسم 1234B.
(1) انظر المراجع في نص الملاحظة أدناه.
المادة 3 (أ) (55) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، المشار إليها في الفقرة الفرعية. (ز) (6) (باء)، إلى الباب 78 ج (أ) (55) من الباب 15 والتجارة والتجارة.
تاريخ سن هذه الفقرة، المشار إليه في الفقرة الفرعية. (ز) (6) (باء)، ربما يعني تاريخ سن الحانة. L. 106-554، الذي عدل سوبسك. (ز) (6) عموما والتي تمت الموافقة عليها في 21 ديسمبر 2000.
2010-Subsec. (ب). حانة. L. 111-203 إعادة صياغة الجملة الأولى على قدم المساواة. (1)، عنوان مدرج، بارس السابق إعادة تصميمه. (1) إلى (5) كبوابات فرعية. (A) إلى (E)، على التوالي، من الاسمية. (1). (2)، وخلصت إلى أحكام ختامية نصها كما يلي: "لا يشمل تعبير" عقد 1256 "أي عقد أو خيار مستقبلي للأوراق المالية على هذا العقد ما لم يكن هذا العقد أو الخيار عقدا مستقبلا للأوراق المالية للتاجر".
2005-Subsec. (و) (1). حانة. L. 109-135 "الفرعية (ه) (2)" ل "القسم الفرعي (ه) (2) (C)".
2004-Subsec. (ز) (6). حانة. L. 108-311 تضاف في نهاية الأحكام الختامية "يجوز للأمين أن يصف اللوائح المتعلقة بمركز الخيارات التي تحدد قيمها بشكل مباشر أو غير مباشر بالرجوع إلى أي مؤشر يصبح (أو ينتهي) (كما هو محدد). "
2000 Subsec. (ب). حانة. L. 106-554، § 1 (a) (7) [تيتل إيف، § 401 (g) (1) (A)]. (5) والأحكام الختامية.
Subsec. (و) (4). حانة. L. 106-554، § 1 (a) (7) [تيتل إيف، § 401 (g) (2)]، "عقود العقود الآجلة للتاجر في الأوراق المالية" بعد "خيارات الأسهم من تاجر" في البند و " العقود الآجلة "، بعد" خيارات الأسهم في تاجر "في الأحكام التمهيدية.
Subsec. (ز) (6). حانة. L. 106-554، § 1 (a) (7) [تيتل إيف، § 401 (g) (3)]، عدلت العنوان ونص النص. (6) عموما. وقبل التعديل، يكون النص كما يلي:
"(أ) بشكل عام - باستثناء ما هو منصوص عليه في الفقرة الفرعية (ب)، يعني مصطلح" خيار حقوق الملكية "
"(1) شراء أو بيع الأسهم، أو.
(2) يتم تحديد قيمتها بشكل مباشر أو غير مباشر بالرجوع إلى أي أسهم (أو مجموعة من الأسهم) أو مؤشر الأسهم.
"(ب) استثناء لبعض الخيارات التي تنظمها لجنة تداول السلع الآجلة - لا يشمل مصطلح" خيار حقوق الملكية "أي خيار فيما يتعلق بأي مجموعة من الأسهم أو مؤشر الأسهم إذا كان"
"(1) يوجد في الواقع تعيين من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في سوق عقود لعقد يستند إلى مجموعة الأسهم أو المؤشر، أو.
"(2) يقرر الأمين أن هذا الخيار يفي بمتطلبات القانون لهذا التعيين".
1999-Subsec. (ه) (2). حانة. L. 106-170 تم تغيير عنوانها دون تغيير والنص المعدل عموما. قبل التعديل، يصبح النص كما يلي: "لأغراض هذا القسم الفرعي، يعني مصطلح" معاملة التحوط "
"(أ) يتم الدخول في مثل هذه المعاملة من قبل دافعي الضرائب في السياق العادي للتجارة أو دافعي الضرائب في المقام الأول -
"(1) الحد من مخاطر تغير الأسعار أو تقلبات أسعار العملات فيما يتعلق بالممتلكات التي يحتفظ بها أو يحتفظ بها دافعي الضرائب أو.
"(2) الحد من مخاطر تغير أسعار الفائدة أو التغيرات في الأسعار أو تقلبات أسعار العملات فيما يتعلق بالاقتراضات التي يتم تقديمها أو التي سيتم إجراؤها أو الالتزامات التي يتكبدها أو يتحملها دافعو الضرائب،
") ب (يتم معاملة الربح اأو اخلسارة الناجتة عن تلك املعامالت كاإيرادات اأو خسائر عادية.
"(ج) قبل نهاية اليوم الذي تم فيه الدخول في هذه المعاملة (أو في وقت سابق يحدده الأمين بموجب اللوائح)، يحدد دافعو الضرائب بوضوح هذه المعاملة باعتبارها معاملة تحوط".
1986-Subsec. (ه) (4) و (5). حانة. L. 99-514 إعادة تصميم الاسمية. (5) على أنه (4) وخرج من الاسمية السابقة. (4)، قاعدة خاصة للبنوك، نصها كما يلي: "في حالة مصرف (كما هو معرف في المادة 581)، تطبق الفقرة الفرعية (أ) من الفقرة (2) دون اعتبار للفقرة (1) 2) منها ".
1984-حانة. L. 98-369، § 102 (e) (5)، استبدال "القسم 1256 عقود" ل "العقود الآجلة المنظمة" في خط الصيد.
Subsec. (أ) (1) و (3) و (4). حانة. L. 98-369، البند 102 (أ) (1)، يستعاض عن "القسم 1256 عقد" ل "العقود الآجلة المنظمة" و "القسم 1256 العقود" ل "العقود الآجلة المنظمة" أينما ظهرت.
Subsec. (ب). حانة. L. 98-369، § 102 (a) (2)، بارا. (1)، يستعاض عن "أي عقد مستقبلي منظم" بعبارة "فيما يتعلق بالمبلغ المطلوب إيداعه والمبلغ الذي يمكن سحبه يعتمد على نظام الوسم إلى السوق؛ و "، على قدم المساواة. (2)، يستعاض عن "أي عقد بعملة أجنبية"، "الذي يتم تداوله أو يخضع لقواعد مجلس التجارة المحلي المعين كسوق عقد من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع أو أي مجلس للتجارة أو الصرف الذي الأمين يحدد قواعد كافية لتنفيذ أغراض هذا القسم. ويشمل هذا المصطلح أي عقد بعملة أجنبية ". (3) و (4).
Subsec. (ج) (1). حانة. L. 98-369، § 102 (أ) (1) (A)، (e) (1) (A)، استبدال "القسم 1256" عقود "العقود الآجلة المنظمة"، و "عن طريق اتخاذ أو تسليم، ممارسة أو ممارسة، عن طريق تعيين أو تعيين، بفارق، "ل" عن طريق اتخاذ أو تقديم التسليم ".
Subsec. (ج) (2). حانة. L. 98-369، § 102 (e) (1) (C)، يستبدل "يأخذ التسليم أو يمارس" ل "يأخذ التسليم على" في البند.
Subsec. (ج) (2) (A). حانة. L. 98-369، § 102 (a) (1) (B)، بديل "القسم 1256" عقود "العقود الآجلة المنظمة".
Subsec. (ج) (2) (B). حانة. L. 98-369، § 102 (e) (1) (B)، استبدال "يأخذ التسليم تحت أو تمارين" ل "يأخذ تسليم تحت".
Subsec. (د) (1) و (4) (ألف). حانة. L. 98-369، § 102 (a) (1) (B)، بديل "القسم 1256" عقود "العقود الآجلة المنظمة".
Subsec. (د) (4) (B). حانة. L. 98-369، § 102 (أ) (1) (A)، بديل "القسم 1256 عقد" ل "العقود الآجلة المنظمة".
حانة. L. 98-369، § 107 (c)، "(" أو وقت سابق قد يحدده الأمين بموجب اللوائح) ".
Subsec. (ه) (2) (C). حانة. L. 98-369، § 107 (d)، "(" أو وقت سابق قد يحدده الأمين بموجب اللوائح ".
Subsec. (ز). حانة. L. 98-369، § 102 (a) (3)، إن سافينغ سوبسك. (ز) عموما، تدرج الأحكام المتعلقة بعقود العقود الآجلة المنظمة على قدم المساواة. (1)، إعادة تصميم بارس السابق. (1) و (2) كخطوط فرعية. (A) و (B)، على التوالي، من الاسمية. (2)، وأضاف بارس. (3) إلى (8).
Subsec. (ز) (1) (A). حانة. L. 98-369، § 722 (a) (2)، "أو" التي تعتمد تسويتها على قيمة "بعد" تسليم ".
1983-Subsec. (ب). حانة. L. 97-448، § 105 (c) (5) (A)، (B)، بالخروج. (1) التي تتعلق بالعقود التي تتطلب تسليم الممتلكات الشخصية (على النحو المحدد في القسم 1092 (د) (1)) أو مصلحة في هذه الممتلكات، أعيد تصميمها. (2) و (3) على النحو التالي (1) و (2) على التوالي، وأدرج الجملة الأخيرة التي تنص على أن هذا المصطلح يتضمن أي عقد بالعملة الأجنبية.
Subsec. (ج). حانة. "9"، الفقرة 105 (ج) (1)، تدرج "وما إلى ذلك" بعد عبارة "الانهاءات" الواردة في البند، وفي النص، تعين الجملتين الأولى والثانية الموجودة في الفقرة. (1) و (3) على التوالي. (2)، تدرج "(أو نقل)" بعد عبارة "إنهاء" و "(أو حقوق)" بعد عبارة "التزام" على قدم المساواة. (1) على النحو المحدد لذلك، واستعاض عن "هذا القسم الفرعي" عن "الجملة السابقة" وأدرج "(أو نقل)" بعد "إنهاء" في الاسمية. (3) على النحو المحدد لذلك.
Subsec. (د) (4) (B). حانة. L. 97-448، § 105 (c) (2)، يستبدل "اليوم الذي يتم فيه الحصول على العقد الآجل المنظم الأول الذي يشكل جزءا من سترادل" ​​ل "اليوم الذي يتم فيه اقتناء هذا الموقف".
Subsec. (ه) (3) (C) (ت). حانة. L. 97-448، § 105 (c) (3)، "(حسب اللوائح أو غير ذلك)" بعد "يحدد".
1982-Subsec. (ه) (3) (B). حانة. L. 97-354 استبدلت "شركة S" ل "شركة تجارية صغيرة انتخابية بالمعنى المقصود في القسم 1371 (ب)".
تعديل بواسطة حانة. L. 111-203 اعتبارا من يوم واحد بعد 21 يوليو 2010، ما لم ينص على خلاف ذلك، انظر القسم 4 من الحانة. L. 111-203، المبينة كمذكرة بموجب القسم 5301 من الباب 12 والبنوك والمصارف.
تعديل بواسطة حانة. L. 108-311 سارية المفعول كما لو كانت مدرجة في القسم 401 من قانون الجماعة للتخفيف من ضرائب التجديد لعام 2000 [ه. 5662، كما سنته حانة. L. 106-554]، انظر القسم 405 (b) أوف بوب. L. 108-311، المبينة كمذكرة تحت القسم 1234B من هذا العنوان.
تعديل بواسطة حانة. L. 106-170 تنطبق على أي صك يحتفظ به أو يكتسب أو يبرم، أي معاملة يتم الدخول فيها، واللوازم التي يحتفظ بها أو يكتسبها في أو بعد 17 ديسمبر 1999، انظر القسم 532 (د) من الحانة. L. 106-170، المبينة كمذكرة بموجب القسم 170 من هذا العنوان.
تعديل بواسطة حانة. L. 99-514 السارية على السنوات الخاضعة للضريبة التي تبدأ بعد 31 ديسمبر 1986، مع بعض الاستثناءات والمؤهلات، انظر القسم 1261 (ه) من الحانة. L. 99-514، المبينة على أنها مذكرة تاريخ النفاذ بموجب القسم 985 من هذا العنوان.
تعديل بموجب المادة 107 (ج)، (د) من الحانة. L. 98-369 المطبقة على المناصب التي أبرمت بعد 18 يوليو 1984، في السنوات الخاضعة للضريبة المنتهية بعد ذلك التاريخ، انظر القسم 107 (ه) من الحانة. L. 98-369 كمذكرة تحت القسم 1092 من هذا العنوان.
تعديل بموجب المادة 722 (أ) (2) من الحانة. L. 98-369 فعالة كما لو كانت مدرجة في أحكام قانون التصحيحات الفنية لعام 1984، حانة. L. 97-448، التي يتصل بها هذا التعديل، انظر القسم 722 (أ) (6) من الحانة. L. 98-369، المبينة كمذكرة تحت القسم 172 من هذا العنوان.
تعديل بواسطة حانة. L. 97-448، ما لم ينص على خلاف ذلك، كما لو كانت قد أدرجت في قانون ضريبة الانتعاش الاقتصادي لعام 1981، حانة. L. 97-34، التي يتصل بها هذا التعديل، انظر القسم 109 من الحانة. L. 97-448، المبينة كمذكرة تحت القسم 1 من هذا العنوان.
تعديل بواسطة حانة. L. 97-354 تنطبق على السنوات الخاضعة للضريبة التي تبدأ بعد 31 ديسمبر 1982، انظر القسم 6 (أ) من الحانة. L. 97-354، المبينة في مذكرة التاريخ الفعلي بموجب القسم 1361 من هذا العنوان.
القسم (بخلاف البند الفرعي (ه) (2) (ج)) المطبق على الممتلكات المكتسبة والمناصب التي حددها دافعو الضرائب بعد 23 يونيو 1981، في السنوات الخاضعة للضريبة المنتهية بعد ذلك التاريخ. (ه) (2) (جيم) من هذا القسم السارية على الممتلكات المكتسبة والمراكز التي حددها دافعو الضرائب بعد 31 ديسمبر 1981، وفي السنوات الخاضعة للضريبة المنتهية بعد ذلك التاريخ، والباب المطبق عند انتخابه فيما يتعلق بالممتلكات المحتفظ بها في حزيران / يونيه 23، 1981، انظر القسم 508 من الحانة. L. 97-34، المبينة كمذكرة بموجب القسم 1092 من هذا العنوان.
قرارات مكتوبة لهذا القسم.
وتؤخذ هذه الوثائق، التي يشار إليها أحيانا باسم "أحكام الرسائل الخاصة"، من صفحة تحديد المطالبات المكتوبة إرس؛ فإن مصلحة الضرائب الأمريكية تنشر أيضا شرحا وافيا لما هي عليه وماذا تعني. يتم تحديث مجموعة (في نهاية لدينا) يوميا. يبدو أن مصلحة الضرائب تحديث قوائمها كل يوم جمعة.
لاحظ أن مصلحة الضرائب غالبا ما تكتب الوثائق في سهل جدا، فانيلا، بطريقة مزدوجة. لا تفترض أن المستندات ذات العناوين المتطابقة هي نفسها، أو أن وثيقة لاحقة تحل محل آخر بنفس العنوان. ومن غير المحتمل أن يكون الأمر كذلك.
تظهر تواريخ الإصدار تماما كما نحصل عليها من مصلحة الضرائب الأمريكية. ومن الواضح أن بعضها خاطئ، ولكننا لم نبذل أي محاولة لتصحيحها، حيث أننا لا نخمن بطريقة صحيحة في جميع الحالات، ولا نريد أن نضيف إلى الارتباك.
نحن اقتطاع النتائج في 20000 البنود. بعد ذلك، كنت لوحدك.
ليس لدى لي أي سيطرة على أي موقع إنترنت خارجي يحتوي على روابط أو مراجع لي.

القسم 1256 العقد.
تعريف "القسم 1256 العقد"
نوع من الاستثمار يحدده قانون الإيرادات الداخلية (إيرك) كعقد الآجلة المنظم، عقد العملات الأجنبية، خيار غير الأسهم، وخيار الأسهم تاجر أو العقود الآجلة تاجر الوكلاء. ويعامل كل عقد يحتفظ به دافعي الضرائب في نهاية السنة الضريبية كما لو أنه تم بيعه لقيمته السوقية العادلة، وتعامل المكاسب أو الخسائر إما كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل أو طويلة الأجل. دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) هي المسؤولة عن تنفيذ إيرك.
تراجع "القسم 1256 عقد"
یبلغ المستثمرون المکاسب والخسائر للقسم 1256 استثمارات العقود باستخدام النموذج 6781. تعامل معاملات التحوط بشکل مختلف.
ويمكن الاطلاع على معلومات أكثر تحديدا في العنوان الفرعي ألف (ضرائب الدخل)، والفصل 1 (الضرائب العادية والسلع)، والفرع P (المكاسب والخسائر الرأسمالية)، والجزء الرابع (القواعد الخاصة لتحديد المكاسب والخسائر الرأسمالية) من قانون الإيرادات الداخلية.

No comments:

Post a Comment