Tuesday 27 February 2018

مؤشرات حجم العملات الأجنبية الخيار الثنائي


محلل حجم للخيارات الثنائية والفوركس.


هذا هو نسخة مبسطة من حجم أماليزر.


وبصرف النظر عن الفوركس، فإنه يمكن استخدامها للعمل مع الخيارات الثنائية:


يحسب احتمال نجاح التجارة استنادا إلى بيانات المدخلات؛ المدمج في اختبار يسمح لك لتحديد أفضل المعلمات. والإشارات السمعية والبصرية في الوقت المناسب لدخول السوق.


يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول مؤشر تحليل وحدة التخزين (فا) هنا. هذا الإصدار تنفذ واحدة من وظائفها - مضاهاة إطار زمني أعلى مع تعدد محددة سلفا (الفترة) مجهزة ميزات إضافية للخيارات الثنائية.


للاستخدام على الفوركس، تعيين ثنائي وضع وضع الخيار إلى كاذبة. يتم عرض الرسم البياني للمؤشر فقط. يتم تبسيط هذا الإصدار فا فوركس إلى أقصى حد ممكن، ويوفر ثلاثة أنواع فقط من الإشارات:


الرسم البياني الأحمر - بيع منطقة الأزرق الرسم البياني - شراء منطقة الرسم البياني الرمادية - حالة غير مؤكد.


هناك اثنين فقط من معلمات العمل: عمق التاريخ في أيام (كن حذرا على М1 و М5!) والفترة. يمكنك أيضا إدارة نظام الألوان.


إذا كان وضع الخيار الثنائي صحيحا، يتم تنشيط لوحة المعلومات ويتم عرض العلامات التي تشير إلى الصفقات المحتملة ونتائجها السابقة في الرسم البياني. الصليب البرتقالي يعني خسارة، في حين أن الأخضر واحد يقف على الربح.


لوحة المعلومات.


يقع زر إطلاق الاختبار في الزاوية اليمنى العليا. الوقت المشار إليه هو الوقت التقريبي. فإنه يظهر فقط ترتيب الأرقام اعتمادا على المعلمات اختبار المحدد. خلال هذا الوقت، ومحطة غير متوفرة، لذا كن حذرا!


يتم عرض نتائج الاختبار في الرسالة النصية تحت الزر. لا يؤدي تلقي النتائج إلى إعادة رسم المخطط. إذا كنت ترغب في استخدام المعلمات التي تم الحصول عليها للعمل، أدخلها يدويا في إطار إعدادات المؤشر.


لا يمكن اختبار جميع المعلمات (أي الفترة).


الزاوية اليمنى السفلى تحتوي على بيانات الحساب الحالية واحتمال كسب الربح استنادا إلى تلك البيانات.


اعدادات اخرى.


تنتهي - شروط تنفيذ النظام تقاس في أشرطة الرسم البياني الحالي. أول إشارة صالحة & أمب؛ آخر إشارة صالحة - إشارات شراء تأتي في سلسلة، والدخول مستحيل على أول واحد وحتى آخر واحد. هذا الإطار هو بالضبط ما تحدده هذه المعلمات. انتشار، نقاط - تحقق من تحقيق الربح عن طريق مقارنة افتتاح اثنين من أشرطة عند انتهاء مدة من بعضها البعض. تحدد هذه المعلمة فجوة إضافية بين الفتحات. المعلمة يمكن استخدامها على حد سواء لزيادة الموثوقية والعمل مع الخيارات الثنائية باستخدام انتشار. تقديم المشورة إذا فوز / لوس أكثر من. - إذا كان الاحتمال المقدرة للربح يتجاوز القيمة، وشراء / بيع نصائح تظهر. تبدأ أوامر الافتتاح في & أمب؛ تنتهي أوامر الافتتاح في - وقت التشغيل في حالة تأهب ووقت دخول السوق المستخدمة في العمليات الحسابية. قد يكون الإغلاق أصغر من الافتتاح. سلسلة بدون أشرطة فارغة - ما هي سلسلة إشارة؟ إذا كان صحيحا، ويعتبر وصول شريط إشارة فارغة بداية لسلسلة جديدة. إذا كانت كاذبة، فإن جميع القضبان أحادي الاتجاه تعتبر سلسلة واحدة. تنبيه الصوت - تمكين إشارة الصوت عند الانتهاء من الاختبار وعرض طرف دخول السوق. استخدم أسهم لوحة المفاتيح - إذا كان صحيحا، استخدم مفاتيح الأسهم لزيادة قيم المعلمات أو تقليلها. يتم استخدام كل من السهام لوحة المفاتيح الرئيسية والإضافية، وبالتالي تغطي أربعة المعايير الأساسية المحددة في الزاوية اليمنى السفلى. تمكين زر اختبار - إذا كان كاذبا، يتم تعطيل زر الاختبار. تجاهل إذا إشارات نبر أقل من. - إذا كان مجموع الأرباح والخسائر أقل من القيمة المحددة، يتم تجاهلها عند البحث عن حلول. هل تنتهي صلاحية الاختبار؟ - البحث عن شروط التنفيذ أفضل؟ المعلمتان التاليتان هما قيم البحث الأول والأخير. اختبار إشارة صالحة الأولى؟ - البحث عن بداية إشارات صالحة؟ اختبار آخر إشارة صالحة؟ - البحث عن نهاية إشارات صالحة؟ اختبار وقت العمل؟ - اختبار وقت العمل. يتم إجراء الاختبار في أيام بعد ساعة دون إمكانية تحديد نطاق.


وقد صمم المؤشر للأطر الزمنية التي لا تتجاوز H4.


Это моя вторая покупка индикатора. Первый раз купил просто для форекса - доволен прибылью. Эта покупка специально для бинарных опционов мне тоже пригодилась. Три сделки провел - все три в плюсе. И это еще только только знакомился с возможностями этого инструмента! Так что у этого изделия есть большой потенциал. Спасибо автору.


الخيارات الثنائية الحافة.


مؤشرات الحجم.


مثل هذا خلافا لورنسفكيم 16 سبتمبر 2015.


بالنسبة لك جميعا الذين يستخدمون حجم في الرسم البياني تحليل ولا يمكن الحصول عليه في توس - المؤشرات أدناه هي حق لكم!


لذلك هذا واحد مشابه كما يمكننا أن نرى في MT4 - حجم الرسم البياني على أساس كمية من القراد لكل شمعة.


هنا تحتاج إلى اختيار يدويا في إعدادات زوج على أي واحد قمت بتطبيق هذا المؤشر، وسوف تحصل على حجم من سوق العقود الآجلة. لذلك قضبان حجم على أساس المال الحقيقي الذي تم تداوله في كل شمعة معينة على أساس العقود الآجلة.


أنا شملت "مؤشر بيترفولوم" لكلا النوعين من الهند المجلد، إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع - مجرد جوجل.


مثل هذا خلافا لورنسفكيم 16 سبتمبر 2015.


إعجاب هذا على عكس فيتري 29 سبتمبر، 2015.


يمكن ش جعل السهم لهذا.


مثل هذا خلافا لورنسيفكيم 29 سبتمبر 2015.


يمكن ش جعل السهم لهذا.


إعجاب هذا على عكس فيتري 29 سبتمبر، 2015.


لحجم أفضل.


مثل هذا خلافا لورنسيفكيم 29 سبتمبر 2015.


لحجم أفضل.


السهم على كل شريط ملون في ما الاتجاه.


إعجاب هذا على عكس فيتري 29 سبتمبر، 2015.


على الشريط الأحمر والأخضر.


مثل هذا خلافا لورنسيفكيم 29 سبتمبر 2015.


على الشريط الأحمر والأخضر.


انا لا استطيع. أنا ببساطة لا يمكن أن يسبب لك الاستمرار في طلب خوارزمية لا محددة للسهم لتظهر.


إعجاب هذا على عكس فيتري 29 سبتمبر، 2015.


مثل هذا خلافا بيناروبس 04 ديسمبر 2015.


أشكركم على تقاسم هذه المؤشرات لورانس، مذهلة مساهمة مذهلة، وأنا لن تحتاج إلى اثنين من الرسوم البيانية أي أكثر لزوج واحد واحد. وأي شخص يستخدم أساليب ويكوف ل فسا سوف تستفيد أيضا من مؤشر حجم أفضل. كان لي مؤشر حجم أفضل، ولكن فقط للعقود الآجلة، وهذا أمر مدهش صديقي.


مثل هذا خلافا تريباك 04 ديسمبر 2015.


لقد تم دراسة الفوركس "حجم" السلوك لبعض الوقت، ولكن لم يتم العثور على حجم أفضل إندي أو أي من أمثال أكثر فائدة من الأسهم واحد، مع MT4 هذا هو.


ليك ذيس أونليكس تسكميت 04 ديسمبر، 2015.


قريبا رجل بيتي المخفون تدريجيا فسورس سوف يخرج مع مؤشر حجم الذي يجمع 20+ أحجام وسيط في واحد إيندي. كما نعلم جميعا حجم في النقد الاجنبى يخضع لكل الأعلاف سعر السماسرة محددة. للحصول على وسطاء جمعت معا سوف تعطيك فكرة أوسع عما يفعله السوق. أنا بأي حال من الأحوال تابعة له، لقد كنت مجرد مشاهدة كل ما قدمه من أشرطة الفيديو، وبعد خيطه على النقاط طفل منذ ما يقرب من عام الآن.


مثل هذا خلافا تريباك 04 ديسمبر 2015.


ليك ذيس أونليكس تسكميت 04 ديسمبر، 2015.


نعم انه حقا يبسط العملية. رجل عظيم للتعلم من أي شخص يبدأ.


مثل هذا على عكس رتر 27 مارس 2016.


مثل هذا على عكس أودينس 28 مايو 2016.


ثيريس وصلة لتحميل مؤشر حجم أفضل على أساس الحجم الحقيقي (وليس حجم القراد)؟


مثل هذا خلافا لورنسفكيم 29 مايو 2016.


ثيريس وصلة لتحميل مؤشر حجم أفضل على أساس الحجم الحقيقي (وليس حجم القراد)؟


وهذا مؤشر يدفع (على أساس الحجم الحقيقي)


مثل هذا على عكس أودينس 31 مايو 2016.


وهذا مؤشر يدفع (على أساس الحجم الحقيقي)


هم .. هل تعتقد انها تستحق الثمن؟ إم المهتمة في هذا المؤشر لأنني اعتدت على تداول الأسهم لا الفوركس، حتى أستطيع استخدام حجم الحقيقي، و إم التعلم لاستخدام فسا كما بلدي الأسلوب الأساسي أيضا.


أهمية حجم التداول للخيارات الثنائية.


السعر هو نقطة أساسية في التداول، وهذا هو السبب في أننا & # 8217؛ ركزت أساسا على ميكانيكا حتى هذه النقطة. ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية لديها جوانب هامة أخرى وحجم واحد منهم.


ما هو حجم؟


مفهوم الحجم هو بسيط نوعا ما. حجم هو كمية الأسهم أو العقود المتداولة ضمن محيط زمني محدد (يوم، في معظم الحالات). وكلما زاد المبلغ، ارتفع حجم التداول، وبالتالي نشاط الأمن. التغييرات في حجم يمكن تحديدها بسهولة أو ينظر إليها كما هو الحال في معظم هناك قضبان حجم تقع حول الرسم البياني. من خلال مراقبة التحولات في حجم الأمن، يمكننا تحديد الاتجاهات الناشئة، تماما كما يمكننا استخدام الأسعار لنفس الغرض.


ما مدى أهمية "حجم"؟


فمن الممكن استخدام حجم كآلية تأكيد للاتجاهات وأنماط الرسم البياني، مما يجعلها تلقائيا واحدة من أهم جوانب التحليل الفني. إذا لاحظنا تغير السعر مع مستوى الصوت المرتفع، فإنه يعتبر أكثر ملاءمة من نفس تغيير السعر ولكن مع انخفاض حجم. في الحالة الأولى من المحتمل أن نتحدث عن انعكاس الاتجاه، بينما في الحالة الثانية قد يكون تذبذب مؤقت بسيط لا صلة له بالتداول طويل الأمد.


دعنا نضع مثالا لتصور ذلك بسهولة أكبر. تخيل أن أسهم الشركة ترتفع في القيمة مع 5٪ في يوم تداول واحد بعد انخفاض على المدى الطويل. لدينا الجانب السعر، ولكن لا يمكن أن تخبرنا إذا نحن & # 8217؛ تبحث اتجاه عكس أو تقلب عشوائي في وقت معين. ولكي نتوصل إلى نتيجة أكثر صلة، ينبغي أن ننظر إلى حجم الأصل في نفس اليوم. إذا كان حجم أعلى من المتوسط، فإن هذا قد يعني جيدا أننا ننظر إلى انعكاس الاتجاه (تذكر أن التحليل الفني ليس هو العلم الدقيق، وهو ما يعني أن هذا ليس قاطعا؛ انها & # 8217 ق يقول لنا ما قد ننظر في ولكن نحن لا تزال تعمل مع الاحتمالات). ومع ذلك، إذا كان حجم أقل، ثم انها & # 8217؛ s ربما لا عكس الاتجاه على الإطلاق.


وينبغي أن يسير حجم التداول بوجه عام في نفس اتجاه الاتجاه. إذا ارتفعت الأسعار، ثم ذلك يجب أن حجم، والعكس بالعكس. حجم يمكن أيضا أن تستخدم لتحديد اتجاه & # 8217؛ ق الاستقرار. في الحالات التي تتوافق فيها القيمتان ويكون لها نفس الاتجاه، فإننا نتحدث عن اتجاه مستقر. ومع ذلك، إذا بدأ السعر والحجم يتحركان في اتجاه مختلف، قد يكون هذا علامة على أننا نتحدث عن ضعف في هذا الاتجاه.


في الحالات التي يقول فيها السعر والحجم قصص مختلفة، نحن نتحدث عن الاختلاف. هذه ظاهرة وصفت بأنها تناقض بين مؤشرين مختلفين (في هذه الحالة السعر والحجم).


حجم ونمط الرسوم البيانية.


حجم يمكن أن تستخدم أيضا لتأكيد أنماط الرسم البياني. سنصف عملية التأكيد بمزيد من التفصيل عندما نتحدث عن الأنماط المختلفة، مثل الرأس والكتفين والمثلثات والأعلام. حجم هو الجانب الذي يساعدنا على تحديد دقة وقوة نمط.


حجم بريسيدس السعر.


حجم يمكن أيضا تعطينا فكرة أساسية عن تحركات الأسعار في المستقبل من الأصول. إذا كان حجم يتناقص، ثم السعر ربما ينخفض، كذلك، حتى لو كان هناك اتجاه صعودي في اللحظة الحالية. هذا هو نقطة مهمة جدا لأسباب مختلفة، وأهم واحد هو أنه يمكن أن تساعد فعلا لنا مع التنبؤات السعر ويمكن أن تعطينا فكرة عندما هو & # 8217؛ ق الوقت المناسب للشراء والوقت المناسب للبيع.


هذا هو جانب هام من جوانب التحليل الفني وسيساعدنا في مزيد من الدراسات لهذا النشاط الرائع يسمى التداول. كلما كان فهمك للمفاهيم الأساسية أفضل، كلما كان من الأفضل فهم المفهوم العام، والأفكار التي تربط المشروع بكامله معا، والفرص الهائلة المتعلقة بالتداول. في النهاية، كل هذا أمر حاسم لفهمك للسوق والميكانيكا الاقتصادية الحديثة. الآن بعد أن غطينا بعض الأساسيات، فإن الوقت قد حان للانتقال إلى شيء أكثر تعقيدا - الرسوم البيانية.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2013، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، هذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح للمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء خيار ثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول الموضع الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment