Saturday 24 February 2018

وسطاء الفوركس في هولندا


هولندا وسطاء تداول الفوركس.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس في هولندا استعرضتها بيناريتريبون. يتم تنظيم السوق المالية في هولندا من قبل يورونكست N. V، وهي بورصة عموم أوروبا ومقرها في باريس. كما أن لديها فروع في بلدان مختلفة مثل بلجيكا وفرنسا والمملكة المتحدة والبرتغال وهولندا وغيرها. ومع ذلك، يعتبر سوق النقد الأجنبي أمستردام واحدة من أقدم في جميع أنحاء أوروبا، وكان دائما المفضل من قبل الكثير من التجار في الخارج.


سوق أخرى جديرة بالاهتمام هو السوق المالية في هولندا. ومع ذلك، هناك صعودا وهبوطا واضحا من البورصة يورونكست ومن أجل الحصول على فكرة أفضل عن السوق المالية لهولندا، فمن المهم بالنسبة لك أن تذهب من خلال أي المعلومات المتاحة التي يمكنك العثور على الإنترنت. تذكر أنه من الأفضل دائما أن تعرف كيفية تقليل النفقات الخاصة بك، بدلا من مجرد محاولة لزيادة المكاسب الخاصة بك.


مع وصول التكنولوجيا إلى ذروتها في هذه الأيام، أصبح الإجراء كله لتقاسم المعلومات حقا يمكن الوصول إليه بسهولة، وهذا هو السبب في أن العديد من الناس تولي اهتماما لتداول العملات الأجنبية. بعد كل شيء يمكنك الوصول إلى جميع المعلومات التي تريد فقط عن طريق جعل بضع نقرات. ولذلك، فإن إيجاد المعلومات المتعلقة بتداول الفوركس وسوقه في هولندا لا ينبغي أن يكون مشكلة رئيسية على الإطلاق.


أفضل وسطاء الفوركس في هولندا.


البنك المركزي لهولندا هو بنك دي نيديرلاندش ويتحكم في إصدار وتوزيع العملة في البلاد. البنوك هي جزء من البنك الأوروبي المركزي (النظام الأوروبي للبنك المركزي) وتتمثل مهمتها الرئيسية في رعاية اقتصاد البلاد.


وينبغي تحقيق ذلك من خلال وضع لوائح مختلفة بشأن الأسواق المالية إذا لزم الأمر. منذ عام 2002، العملة الرسمية لهولندا هي اليورو ولكن قبل ذلك - كان غولدن.


أما بالنسبة لاقتصاد البلاد - فهي تعتمد إلى حد كبير على التجارة الخارجية فضلا عن العرض والطلب. ومع ذلك، تتمتع البلاد باقتصاد مفتوح، وحتى الآن تعتبر واحدة من أكثر الدول ازدهارا في جميع أنحاء أوروبا.


فالسوق المالي نفسه يظهر علاقات صناعية مستقرة، وتضخم منخفض، ولديه فائض كبير في الحساب في حين أنه مركز نقل هام حقا.


أهم القطاعات في اقتصاد هولندا هي الأنشطة الصناعية مثل تصنيع المواد الكيميائية، وتكرير النفط، وتجهيز الأغذية، وإنتاج الآلات الكهربائية. لذلك تأكد من أنك تتبع بدقة الأخبار المتعلقة بتلك الأشياء لأنها لها تأثير قوي على سوق الفوركس في هولندا.


في ما يلي وسطاء يمكنك استخدامها في هولندا:


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


ساندرا لديها خلفية في الأسواق المالية، بعد أن قضى أكثر من 9 سنوات في تجارة السلع لعدة شركات أوروبية وآسيوية.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2013، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


وسطاء الفوركس في هولندا.


وهي واحدة من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، وهولندا هي موطن لشارع حيوي على الانترنت تداول الفوركس صحية للغاية، مع عدد قليل جدا من السماسرة أذن لتقديم مثل هذه الخدمات للجمهور. على عكس السمسرة الثنائية الخيار، والتي هي سنيريد من قبل الوكالة التنظيمية الهولندية عفم (أوتوريتيت فينانسيل ماركتين)، يتم قبول وسطاء الفوركس، شريطة أن تلتزم مجموعة صارمة من القواعد التي وضعت الوكالة المذكورة.


بادئ ذي بدء، فإن عفم يتطلب الشفافية الكاملة من جانب الجهات المرخص لها، مثل السمسرة فكس. وفي هذا الصدد، يضطر هؤلاء الأخيرون إلى إرسال تقارير منتظمة إلى إدارة الشؤون المالية، فيما يتعلق بأحجام التداول، فضلا عن البيانات التجارية لعملائهم.


وعلاوة على ذلك، إذا تغيرت قيمة رأس المال المصدر للمشغل بأكثر من 1٪ خلال ربع سنة، يجب إخطار عفم.


ربما الأهم من ذلك، وسطاء الفوركس في الخارج الذين يتطلعون إلى تقديم خدمات التداول فكس للجمهور الهولندي، تحتاج إلى إنشاء فروع المحلية وأنها تحتاج إلى الحصول على التراخيص المطلوبة لهذا الفرع قبل أن يتمكنوا من النزول إلى الأعمال التجارية.


وبشكل رسمي، تعتبر شركة عفم جميع شركات الاستثمار في وسطاء الفوركس، وتعاملها على هذا النحو في جميع الإجراءات القانونية المرتبطة بالترخيص. لجميع متطلباتها، و عفم لا تقدم وسطاء الترخيص على نطاق واسع. ولها رموز خاصة فيما يتعلق بالنوع الدقيق للنشاط الذي تقوم به الجهات المرخصة، وتغطي التراخيص الصادرة نوعا واحدا فقط من النشاط.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)


- تنظيم جيد جدا.


- دعم 24 ساعة.


- 24/5 دعم العملاء.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


وسطاء الفوركس في هولندا.


أخبار ذات صلة.


الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي المقبلة على وشك إدخال لوائح أكثر صرامة من الخيارات الثنائية، فكس والعقود مقابل الفروقات هي هولندا. اقرأ أكثر.


هدفنا التالي في سلسلة من المقالات حول أفضل مقدمي إشارة على زولوتريد من مختلف البلدان هي بيبشيب، والتاجر الأكثر نجاحا من هولندا. اقرأ أكثر.


وقد حذرت خدمة موديز للمستثمرين ألمانيا وهولندا ولوكسمبورج من أنها قد تفقد تصنيفاتها الائتمانية الثلاثية المطمعة بسبب شدة عدم اليقين بشأن نتائج أزمة الديون. اقرأ أكثر.


شهدت البنوك الهولنديه الرئيسية تصنيف التصنيف من قبل موديز مع تحذير أنه إذا أصبحت اليونان سيناريو مركزي خفضت البنوك هي رابوبانك، بنك إنغ، بنك أبن أمرو وشركة ليسيبلان كما خفض بنك سنز من الدرجة الأولى وقد تم توفير المواد من قبل إنستاف. اقرأ أكثر.


ونقلت من ستاندرد تشارترد: - الخبر السار هو أن أيا من الانتخابات من المرجح أن يعود حكومة اليورو المتشككة. لكن الناخبين يعبرون عن استياء متزايد من التقشف، مما قد يعرض معاهدة التعاقد المالي للخطر، وهو ما يقوده المانحون من أجل ميزانيات متوازنة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أفضل وسطاء الفوركس في هولندا 2017.


العديد من وسطاء الفوركس يريدون التقاط شريحة من تجارة تجارة الفوركس بالتجزئة في هولندا. وهذا يعني أن هناك خيار كبير بالنسبة لك التاجر. ولكن كيف يمكنك أن تعرف من هو أفضل وسيط الفوركس للعمل مع؟ لقد قمنا به ليغورك وأجرى البحوث لتجميع قائمة على أفضل السماسرة، والتي تأخذ في الاعتبار المنتج والخدمة والموثوقية.


هولندا 2017.


مقدمة إلى وسطاء الفوركس في هولندا.


صناعة الخدمات المالية الهولندية هي صناعة محكمة التنظيم. ويخضع هذا القانون لسلطة أوتوريتيت فينانسيال ماركتين أو بالإنجليزية، الهيئة الهولندية للأسواق المالية. ولا تزال الصناعة المالية في هولندا، كما هو الحال في العديد من الاقتصادات الأوروبية الرئيسية الأخرى، تعاني من آثار الأزمة المالية التي اجتاحت أوروبا في عام 2008. ونتيجة لذلك، تخضع الصناعة لتنظيم صارم. وبالنظر إلى قرب هولندا من القرب الفعلي من الاقتصادات الكبرى الأخرى في أوروبا، فإن معظم وسطاء الفوركس الهولنديين الذين يخدمون صناعة تداول العملات الأجنبية في هولندا يقعون في دول أعضاء أخرى في الاتحاد الأوروبي.


اللوائح.


وتندرج الصناعة المالية في هولندا ضمن اختصاص الهيئة الهولندية للأسواق المالية أو الإدارة المالية للمركبات كما هو معروف في كثير من الأحيان. تأسست في عام 2002 لتحل محل ستيكتينغ توزيشت إفكتينفيركير - ستي (مجلس الأوراق المالية في هولندا). على الرغم من أن عفم هي هيئة مستقلة، ويأتي تحت مسؤولية وزير المالية الهولندي. وهي الهيئة التنظيمية التي تصدر التراخيص للوسطاء المحليين الذين يرغبون في المشاركة في تجارة تجارة الفوركس بالتجزئة. وبموجب قواعد الاتحاد الاوروبى ميفيد، فانها تقدم ايضا تفويضا لوسطاء الفوركس من دول الاتحاد الاوروبى الاخرى "بتفويض" تفويضهم الصادر من دولهم للعمل بشكل قانونى فى هولندا. المتطلبات الرئيسية لسماسرة الفوركس الهولنديين للعمل في هولندا هي:


تقديم تقارير مالية منتظمة إلى عفم للكشف عن حالة عملياتها بما في ذلك بيانات تداول العملاء وحجم التداول. الإفصاح عن التغيرات في رأس المال المصدر بأكثر من 1٪. ويطلب من الوسطاء في الخارج إنشاء فروع محلية والحصول على ترخيص من فروعهم المحلية.


جميع هذه المتطلبات تتماشى مع الأهداف الرئيسية ل عفم والتي تشمل:


تحسين الوصول إلى الأسواق المالية تشجيع العمليات السلسة للأسواق المالية في هولندا إنستيل الثقة في الأسواق المالية الهولندية.


منصات التداول & أمب؛ البرمجيات.


وبما أن معظم وسطاء الفوركس الهولنديين هم فروع للوسطاء الرئيسيين الذين يتم تأسيسهم خارج هولندا، فإن منصة التداول التي يواجهها معظم تجار الفوركس الهولنديين هي منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4). وتعتبر منصة MT4 في الواقع منصة تداول العملات الأجنبية بسبب اعتمادها على نطاق واسع من قبل غالبية وسطاء الفوركس في هذه الصناعة. منصات التداول الشائعة الأخرى التي سيواجهها العديد من تجار الفوركس الهولنديين هي كترادر ​​و سيريكس ويبترادر. هذه المنصات هي أيضا شعبية بين التجار الفوركس من جميع أنحاء العالم وليس فقط في هولندا. في حين أن هناك وسطاء الفوركس الذين يقدمون منصات التداول الخاصة بهم، وهذه هي قليلة ونادرة في المشهد الهولندي تداول العملات الأجنبية.


العمولات & أمب؛ الهوامش.


في صناعة تداول العملات الأجنبية، فإنه من الممارسة العادية لسماسرة الفوركس عدم تحميل التجار أي عمولات على الصفقات التي يقومون بها. يتم تحميل العمولات فقط عندما يقدم الوسيط عملاء ينتشر الخام من تجمع السيولة من خلال شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن). فبدلا من العمولات، يطلب من تجار الفوركس دفع مبلغ صغير على الصفقات التي يقومون بها. الفرق هو الفرق بين سعر التسعير و السعر.


أنواع الحساب & أمب؛ طرق الإيداع.


هذا هو المعيار للوسطاء الفوركس التجزئة في محاولة لالتقاط أكبر قدر ممكن من حصة سوق تجارة الفوركس من خلال تقديم عملائها أكثر من نوع واحد من حساب التداول. ويمكن تصنيف هذه الحسابات التجارية على النحو التالي:


الحسابات الصغرى / البسيطة هي عادة للمتداولين المبتدئين لأنها تسمح التجار للتداول في الكثير أصغر من حجم قياسي الكثير (100،000 وحدة).


للحساب القياسي، والحد الأدنى لحجم الكثير في 100،000 وحدة.


حسابات كبار الشخصيات هي عادة حسابات متميزة التي لها مزايا إضافية وفوائد على أنواع أخرى من حسابات التداول.


بالإضافة إلى هذه الأنواع من حسابات التداول، وسطاء الذين يقدمون الوصول إلى التداول إن غالبا ما توفر نوع منفصل من حساب التداول يسمى حساب التداول إن.


خدمة الزبائن.


السماسرة التي تخدم تجار الفوركس في هولندا وعادة ما يكون موقعها على الانترنت ترجم إلى الهولندية أيضا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن موظفي الدعم عادة متعددة اللغات وقادرة على التحدث باللغة الهولندية ويجب أن يكون للشركة رقم هاتف هولندي محلي.


استنتاج.


لأن صناعة تداول العملات الأجنبية هي صناعة تنافسية للغاية، فمن النادر أن تجد وسطاء الفوركس فقط خدمة العملاء من بلد معين. وبدلا من ذلك، يستهدف الوسطاء منطقة معينة تسودها عدة بلدان من أجل جني ثمار وفورات الحجم.


فهم أنه غالبا ما يكون من الصعب العثور على وسيط الحق دون أي خبرة تجارية سابقة أو المعرفة من هذه الصناعة، قمنا بتجميع قائمة من أفضل السماسرة التي قمنا بفحص دقيق من أبحاثنا، ونحن واثقون من أنها سوف تكون قادرة على تلبية احتياجات والاحتياجات التجارية للتجار الفوركس الهولنديين.

No comments:

Post a Comment