Friday 23 February 2018

مؤشر شمعة النقد الاجنبى


شمعدان نمط تنبيهات.


تيمتوتراد يمكن استخدامها لإنشاء تنبيهات على أساس أنماط الشمعدان مثل دوجيس، رجل معلق ومطروب مقلوب.


هناك مجموعة واسعة من المؤشرات التي يمكن استخدامها للكشف عن أنماط الشمعدان. مؤشرات الشمعدان يمكن استخدامها لإنشاء بسهولة تنبيهات لإعلامك من قبل أو الرسائل النصية القصيرة، أو تنفيذ الصفقات عندما تم استيفاء شروط الرسم البياني الشمعدان. وتشمل هذه:


شمعدان نمط تنبيهات.


يمكنك استخدام تيميتوتريد لإعلامك، أو تنفيذ التجارة (انظر أدناه)، عندما تم تحديد أنماط الشمعدان. استخدم إعدادات المخطط لإضافة مؤشرات الشمعدان.


بعد إضافة مؤشر الشمعدان إلى الرسوم البيانية، انقر على ارتفاع الرسم البياني عتبة الزناد لإنشاء التنبيه الخاص بك. في المثال التالي سيتم إعداد تنبيه لتوفير إشعار عندما تم التعرف على دوجي:


أدخل رسالة لتذكير نفسك لماذا تم إنشاء التنبيه، حدد كيف كنت ترغب في أن يتم إعلامك عندما يتم استيفاء شروط التنبيه الزناد، ثم تعيين "إعادة تنشيط التنبيه" إذا كنت ترغب في الحصول على تنبيهات في كل مرة يتم استيفاء شروط الزناد التنبيه الخاص بك. انقر على الزر الأخضر "تفعيل" على منشئ تنبيه عند الانتهاء:


العرف شمعدان تنبيهات.


يمكنك استخدام تيميتوتراد لبناء الخاصة بك العرف شمعدان تنبيهات نمط. لضمان استخدام اللغة الشائعة عند وصف كيفية إنشاء التنبيهات التي يمكن استخدامها لتحديد أنماط الشمعدان المخصصة، يتيح البدء من خلال شرح ما هو شمعة وكيف يمكن وصفها.


شمعة تمثل التغيرات في السعر على مدى فترة من الزمن مثل 1 يوم أو 1 دقيقة. الجسم الرئيسي للشمعة يوضح سعر الافتتاح في بداية الفاصل الزمني والسعر عند إغلاق السوق في نهاية الفاصل الزمني. يمثل الرأس والذيل أعلى وأدنى الأسعار خلال الفاصل الزمني. وغالبا ما يشار إلى طول شمعة كاملة باسم "الظل".


طول الرأس هو الفرق بين أعلى سعر خلال الفترة الزمنية وأكبر من سعر فتح أو إغلاق. طول الذيل هو الفرق بين أدنى سعر والفرق بين أقل من سعر فتح أو إغلاق. طول الجسم إذا كان الفرق بين سعر فتح وإغلاق.


إذا أغلق السعر بسعر فوق سعر الافتتاح، فإن الشمعة يشار إليها باسم الشمعة "الصاعدة" وإذا أغلق السعر تحت سعر الافتتاح، فإن الشمعة يشار إليها باسم الشمعة "الهبوطية". على الرسم البياني تيميتوتراد الشموع الصاعدة ملونة باللون الأخضر والشموع الهابطة ملونة باللون الأحمر كما هو موضح:


عند إنشاء التنبيهات يمكن الإشارة إلى الشموع التاريخية باستخدام مؤشر "باست". تمثل قيم 'أوبين' و 'هاي' و 'لو' و 'كلوز' الشمعة الحالية. يمكن استخدام مؤشر باست للإشارة إلى القيم المفتوحة أو العالية أو المنخفضة أو إغلاق لأي شمعة في الماضي، كما هو موضح:


مثال: تستند التنبيهات إلى ثلاثة شموع صاعدة.


الآن لخلق بعض العرف شمعدان تنبيهات نمط. في هذا المثال الأول سيتم إنشاء تنبيه لتوفير إشعار عندما يكون هناك ثلاثة الشموع الصاعدة. إذا كان سعر الإغلاق أكبر من السعر المفتوح، فإن الشمعة تعتبر صعودية. يمكن إنشاء ثلاثة مشغلات تنبيه لاختبار هذا على الشموع الحالية والماضية على سبيل المثال.


تريجر 1: (كلوز - أوبين) & غ؛ 0 تريجر 2: (ذي كلوز 1 كاندل إن ذي باست - ذي أوبين 1 كاندل إن ذي باست) & غ؛ 0 تريجر 3: (ذي كلوز 2 كاندلز إن ذي باست - ذي أوبين 2 كاندلز إن ذي باست) & غ؛ 0.


باستخدام لغة الزناد الزمني التي سيتم تنفيذها على النحو التالي:


تريجر 1: (سوب ​​(كلوز، أوبين)) أعلاه 0 تريجر 2: (سوب ​​(باست (كلوز، 1)، باست (أوبين، 1))) أعلاه تريجر 3: (سوب ​​(باست (كلوز، 2) (أوبين، 2))) أعلاه 0.


ويمكن تنفيذ ذلك على النحو التالي باستخدام واجهة منشئ التنبيه على المخططات. ابدأ بالنقر على الزر "إضافة مؤشر" والبحث عن وظيفة طرح (سوب) كما هو موضح:


الآن البدء في بناء قواعد الشمعدان باستخدام مشغلات التنبيه كما هو موضح:


تريجر 1: (سوب ​​(كلوز، أوبين)) أعلاه 0.


تريجر 2: (سوب ​​(باست (كلوز، 1)، باست (أوبين، 1))) أعلاه 0.


تريجر 3: (سوب ​​(باست (كلوز، 2)، باست (أوبين، 2))) أعلاه 0.


عندما تكون جميع المحفزات الثلاثة صحيحة في نفس الوقت سيتم إرسال إشعار تنبيه. يجب أن تكون مشغلات التنبيه في مجموعة في 'ثانية واحدة' كما هو موضح:


لمعرفة المزيد حول كيفية تجميع مشغلات التنبيه والتسلسل انقر هنا.


مثال: تنبيه استنادا إلى ارتفاع شمعة الرأس.


لإنشاء مشغل تنبيه استنادا إلى ارتفاع رأس الشمعة، قم بذلك عن طريق طرح السعر العالي من أكبر سعر فتح أو إغلاق. على سبيل المثال لإنشاء مشغل تنبيه حيث يجب أن يكون ارتفاع رأس الشمعة أكبر من 0.01 معادلة لغة الزناد للقيام بذلك هو:


سوب (هاي - ماكس (أوبين، كلوز)) أعلاه 0.01.


والتي سيتم تنفيذها باستخدام واجهة الرسم البياني أليرت بيلدر على النحو التالي:


لإنشاء مشغل بناء على حجم الذيل، طرح أقل سعر فتح أو إغلاق من السعر المنخفض. على سبيل المثال لإنشاء مشغل تنبيه حيث الذيل أكبر من 0.2 معادلة لغة الزناد هو:


سوب (مين (أوبين، كلوز)، لو) أعلاه 0.2.


والتي سيتم تنفيذها باستخدام واجهة منشئ التنبيه كما هو موضح:


إذا كان مطلوبا تنبيه الزناد على شمعة السابقة رئيس أو ذيل ارتفاع، ثم استخدام مؤشر باست. على سبيل المثال لإنشاء مشغل تنبيه حيث ذيل شمعة واحدة في الماضي أكبر من 0.02 معادلة لغة الزناد هو:


سوب (مين (باست (أوبين، 1)، باست (كلوز، 1))، باست (لو، 1)) أعلاه 0.2.


الذي سينفذ على النحو التالي:


مثال: تنبيهات تستند إلى أسعار مفتوحة أو مرتفعة أو منخفضة أو قريبة للشموع الحالية والسابقة.


يمكن إنشاء مشغلات تنبيه لمقارنة قيم أسعار مفتوحة أو عالية أو منخفضة أو إغلاق للشموع الحالية والسابقة. على سبيل المثال، لتحديد ما إذا كانت الشمعة الحالية شكلت أقل سعر منخفض من شمعة واحدة في الماضي، طرح السعر المنخفض الحالي من سعر منخفض الماضي. إذا كانت النتيجة أقل من الصفر ثم الانخفاض الحالي هو أقل من الانخفاض السابق. وتكون لغة الزناد لتحديد أدنى مستوى منخفض هي:


سوب (لو، باست (لو، 1)) أدناه 0.


والتي سيتم إدخالها عبر واجهة منشئ التنبيه كما هو موضح:


لإنشاء تنبيه على سبيل المثال التي تتطلب سلسلة من انخفاض منخفض تليها انخفاض منخفض، كما هو موضح:


ستكون لغة الزناد للقيام بذلك هي:


تريجر 1: سوب (باست (لو، 1)، باست (لو، 2)) أدناه 0 تريجر 2: سوب (لو، باست (لو، 1)) أعلاه 0.


والتي يمكن إنشاؤها عبر واجهة منشئ تنبيه كما هو موضح:


مثال: تنبيهات شمعة جنبا إلى جنب مع السعر والحجم والتحليل الفني ومشغلات خط ترند.


يمكن الجمع بين تسلسل شمعة مع غيرها من السعر والحجم والتحليل الفني ومشغلات خط الاتجاه. على سبيل المثال، واستمرارا من المثال الأول، إذا كان الشرط يتعلق بتسلسل من ثلاثة شموع صاعدة ولأن مؤشر القوة النسبية أقل من 50 عندما تكونت الشمعة الصاعدة الأخيرة، فإن لغة الزناد للقيام بذلك ستكون:


تريجر 1: (سوب ​​(كلوز، أوبين)) أعلاه 0 تريجر 2: (سوب ​​(باست (كلوز، 1)، باست (أوبين، 1))) أعلاه تريجر 3: (سوب ​​(باست (كلوز، 2) (أوبين، 2))) أعلاه 0 تريجر 4: رسي (كلوز، 14) بيلو 50.


لتنفيذ التنبيه باستخدام واجهة "منشئ التنبيه"، بعد إنشاء أول ثلاثة مشغلات حسب أول وظيفة أعلاه، إضافة تنبيه مؤشر القوة النسبية كما هو موضح:


وإذا كان المطلب هو أن يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 50 في كل خطوة في التتابع، تكون لغة الزناد لذلك هي:


تريجر 1: (سوب ​​(كلوز، أوبين)) أعلاه 0 تريجر 2: (سوب ​​(باست (كلوز، 1)، باست (أوبين، 1))) أعلاه تريجر 3: (سوب ​​(باست (كلوز، 2) (أوبين، 2))) أعلاه 0 تريجر 4: رسي (كلوز، 14) بيلو 50 تريجر 5: رسي (باست (كلوز، 1)، 14) بيلو 50 تريجر 6: رسي (باست (كلوز، 2) أدناه 50.


على سبيل المثال الزناد 6 سيتم تنفيذها باستخدام واجهة منشئ تنبيه كما هو موضح:


السعر ونمط الشمعدان المنتدى المناقشات.


انتقل إلى قسم طرح سؤال على المنتدى تيمتوتريد لمعرفة نوع من التنبيهات ما أن تيمتوتراد المستخدمين خلق:


مؤشر مخصص.


هناك مؤشر مخصص التي يمكن استيرادها في الرسوم البيانية تيمتوتراد، أن يحسب طول الرأس شمعة، الذيل والجسم لخلق تنبيهات شمعدان. ويشمل المؤشر المخصص أيضا مؤشرات تقارن بين الارتفاع العالي والارتفاع السابق، بالإضافة إلى الانخفاض إلى الانخفاض السابق، من أجل تقديم أمثلة عن كيفية مقارنة القيم بالشموع السابقة. لاستيراد المؤشر المخصص، انقر على الرابط التالي:


التنبيهات في الوقت الفعلي.


مجانا في الوقت الحقيقي الأسعار والمؤشرات الفنية الرسوم البيانية والتنبيهات متاحة فوركس والسيولة عالية الأسهم البريطانية والأوروبية.


انقر هنا لعرض القائمة الكاملة للأسواق المتاحة.


لم يكن يوما أسهل لتنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك. لدينا الزناد تجارة التكنولوجيا & # 174؛ يعني أنه يمكنك الآن تنفيذ صفقاتك بشكل مباشر في الأسواق العالمية.


تحتاج أبدا تفوت فرصة التداول مرة أخرى!


شراء عندما يتم الوفاء شروط التحليل الفني الخاص بك؟ حقا شراء، وليس مجرد الحصول على تنبيه أو الرسائل القصيرة؟ أو بيع عند كسر خط الدعم الدعم؟ أو باك-تيست استراتيجيتك تعود إلى 30 سنة؟


تيميتوريد في الزناد تجارة التكنولوجيا ™ هو حقا لعبة تغيير. فهو يوفر لك ميزة التداول. القدرة على اتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد.


تداول الأسهم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والأوروبية - تطبيق الآن تنفيذ الصفقات عندما يتم تحقيق السعر الخاص بك، شمعدان، خط الاتجاه، وحجم وتحليل التحليل الفني الشروط باستخدام الزناد ترادينغ تيشنولوغي & # 174؛ - معرفة المزيد - مساعدة الفيديو والرسائل القصيرة الزناد للتجارة & # 8482؛ تنبيهات - تعلم المزيد تداول قبالة الرسم البياني - تعلم المزيد عودة اختبار استراتيجيات التداول مع ما يصل إلى 30 عاما من البيانات التاريخية - معرفة المزيد إنشاء محاكاة حسابات التداول لاختبار الزناد التداول & # 8482؛ استراتيجيات - تعلم المزيد في الوقت الحقيقي الفوركس، المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة بيانات سوق الأسهم - معرفة المزيد 170+ التحليل الفني ومؤشرات نمط الشمعدان - معرفة المزيد جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء وتشغيل نادي الاستثمار الناجح - معرفة المزيد إدارة محفظة الخاص بك وحساب المملكة المتحدة همرك المكاسب الرأسمالية الخصوم و سا 108 غت الإقرارات الضريبية - تعلم المزيد إنشاء مسابقات التداول بالنسبة لك وأصدقائك - معرفة المزيد طلب للحصول على حساب التداول اليوم للحصول على ميزات الحساب لايف - تقدم الآن.


تطبيق الآن في محاولة لدينا منصة رائعة والحصول على ميزة التداول الخاص بك.


المعلومات والبيانات المقدمة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. تفسير واستخدام المعلومات والبيانات المقدمة هي على حساب المستخدم الخاص. يتم الحصول على جميع المعلومات والبيانات على هذا الموقع من مصادر يعتقد أن تكون دقيقة وموثوق بها. ومع ذلك، أخطاء أو سهو ممكنة بسبب الخطأ البشري و / أو الميكانيكية. يتم توفير جميع المعلومات والبيانات "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع. نحن لا نقدم أي بيانات عن دقة أو اكتمال أو توقيت المعلومات والبيانات على هذا الموقع، ونحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرها الخاص ودون أي التزام، لتغيير أو إدخال تحسينات على أو تصحيح أي أخطاء أو سهو في أي جزء من الخدمات في أي وقت. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


يتم تقديم جميع الخدمات من قبل ميركور إندكس Ltd. تيمتوتريد هو الاسم التجاري لشركة ميركور إندكس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9479466). عنواننا المسجل هو 1st الكلمة، ألدرمي البيت، 10-15 شارع الملكة، لندن، EC4N 1TX. شركة مركور إندكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي رقم 679941.


والخدمات التجارية التي تقدمها شركة ميركور إندكس المحدودة غير متاحة لسكان الولايات المتحدة ولا يقصد بها استخدام أي شخص في أي بلد تتعارض فيه هذه الخدمات مع القوانين أو اللوائح المحلية. تتوفر الاشتراكات في منتجات تيمتوتريد إذا لم تكن مؤهلا للحصول على خدمات التداول.


مؤشر شمعدان التعرف على نمط MT4.


تاريخ النشر: 17 تشرين الأول (أكتوبر) 2016.


إذا كنت تريد إجراء السعر أو التاجر الذي يستخدم التحليل الفني، فهناك فرصة جيدة لأن تبحث عن أنماط الشموع.


بعض تشكيلات الشمعدان لا تعطي أدلة الإنذار المبكر لحركة السعر في المستقبل، وخصوصا عندما تتماشى مع عوامل أخرى على الرسم البياني.


ويقوم التجار الفنيون بتحليل نتائج أنماط الشموع المحددة التي حدثت في الماضي، والبحث عن تكرار الأحداث التي تعطي نفس النتائج بمرور الوقت.


هناك بعض أنماط الشموع شعبية جدا المستخدمة في الأسواق اليوم، والتي يتم اصطيادها بقوة من قبل التجار & # 8211؛ لأنها معروفة لإنتاج بعض النتائج التي يمكننا الاستفادة منها، مثل عكس الأسعار أو هروب.


بلدي محطة معركة أداة بمثابة مؤشر الاعتراف شمعة قوية ل MT4.


لديها القدرة على الكشف عن التشكيلات نمط شمعدان شعبية، وإجراء مختلف الشيكات مراقبة الجودة & # 8211؛ والمساعدة في تصفية سوء نوعية الإشارات.


ميزة هنا هي محطة معركة يمكن مراقبة السوق القراد عن طريق القراد، وبمجرد أن يتم الكشف عن نمط الشموع ذات جودة عالية، سيتم إعلامك عن ذلك إما عن طريق:


الإخطار على جهاز اي فون / الروبوت تنبيه MT4 الداخلية.


في هذا الدليل، وسوف المشي لكم من خلال بلدي معركة محطة & # 8217؛ s شمعدان قدرات الاعتراف، وكيف يمكن أن تستفيد لكم في التداول الخاص.


إشارات عكس الشمعدان.


ربما الأكثر طارد بعد فئة من أنماط الشمعدان هي مجموعة انعكاس.


محطة المعركة يمكن الكشف عن إشارات عكس التالية:


الكلاسيكية دبوس بار رفض شمعة شمعة شمعة خارج الشمعة الثقب ثقب الغطاء الغامق.


هذه هي المجموعة الأكثر شعبية من إشارات الشمعدان التي يستخدمها التجار حركة السعر في اليوم & # 8217؛ ق السوق & # 8211؛ بما في ذلك التجار في غرفة الحرب.


ستقوم محطة المعركة برسم علامات على الشموع العكسية، وإعلامك بأي شموع عكس جديدة تشكل. يمكنك إيقاف أي من هذه الوظيفة عن طريق الخيارات العالمية شمعة عكس.


إذا قمت بإيقاف تشغيل أي من مفاتيح التبديل العالمية، فإن مجموعة كاملة من الخيارات المرتبطة مع هذا التبديل لا تعمل، بغض النظر عن ما لديك خيارات أكثر دقة تعيين إلى.


على سبيل المثال، إذا كان لديك مجموعة global_notify_reversal_candles أوف، ولكنك حولت الخيار إخطار الفرد لشموع الرفض إلى أون، فإنه لن يهم. سيظل بإمكانك تلقي الإشعارات، نظرا لأن المفتاح العمومي مغلق.


فكر في الأمر مثل هذا & # 8230؛


مفاتيح عالمية مثل ما هو في مربع الصمامات، وإعدادات الشمعدان الفردية هي مفاتيح الضوء الخاص بك داخل منزلك. لن يكون لمفاتيح الضوء أي تأثير إذا تم إيقاف تشغيل مفتاح صندوق الصمامات.


خيارات الشمعدان الفردية هي أيضا أسفل قائمة الخيارات.


عكس علامات الرسم البياني شمعة.


سوف محطة المعركة بمناسبة الشموع انعكاس على الرسم البياني بالنسبة لك عن طريق رسم خط ملون أسفل مركز شمعة النطاق.


إذا كنت ترغب في تغيير لون علامات شمعة عكس & # 8211؛ انتقل إلى إعدادات محطة المعركة & # 8217؛ s، وحدد علامة التبويب اللون.


قنوات الألوان 4 & أمب؛ 5 السيطرة على علامات شمعة عكس الصعودي، وقنوات 6 & أمب؛ 7 السيطرة على علامات شمعة عكس الهبوطي.


يمكنك أيضا تغيير العرض في العمود المجاور لجعل علامة الشمعدان رسم أكثر سمكا.


قنوات اللون تعمل في أزواج، لذلك فقط تأكد من تعيين كل زوج مع إعدادات مطابقة.


يمكن تبديل علامات الشموع العكسية عن طريق الضغط على & # 8216؛ r & # 8217؛ على لوحة المفاتيح أثناء تحديد المخطط وفي التركيز.


الآن اسمحوا & # 8217؛ s التحرك والتحدث عن أنماط الشمعدان الفردية محطة معركة قادرة على الكشف.


بين بار & أمب؛ رفض الشموع.


هؤلاء الرجال هم العناصر الساخنة من المجتمع تداول حركة السعر اليوم.


كل تاجر حركة السعر وكلبه، ينتظرون إشارة شريط دبوس المقبل لتظهر على الخرائط الخاصة بهم.


وغالبا ما يطلب من تاجر & # 8217؛ s ما الفرق بين شريط دبوس ونمط شمعدان رفض هو؟


هذا من هذا القبيل، شريط دبوس هو نسخة أضعف من شمعة رفض.


شمعة الرفض لديها تشريح أقوى بكثير & # 8211؛ وعادة ما تمتلك الجسم سمكا، وببساطة يكون أكثر وجود على الرسم البياني كإشارة عكس السلطة.


طويل الفتيل العلوي أو السفلي الفتيل صغير في الطرف الآخر ضيق جدا تراوح الجسم يقع الجسم في نهاية واحدة من مجموعة شمعة.


طويل الفتيل العلوي أو السفلي لعرض رفض أعلى أو أقل الأسعار القليل من لا الفتيل جاحظ من شمعة سعر وثيق هيئة سماوية هبوطية أو صعودية يغلق شمعة في اتجاه الانعكاس، على سبيل المثال الرفض الصعودي له الجسم الصعودي، الرفض الهبوطي له الجسم الهابط صعودي الجسم وتقع في الجزء العلوي من مجموعة شمعة، أو الجسم الهبوطي يقع الجزء السفلي من نطاق شمعة. أكبر في نطاق من الشموع المحيطة بها.


لاحظ كيف أن الرفض له جسم سمكا. الشموع رفض عادة أكبر في نطاق كذلك.


في تجربتي الشموع الرفض هي إشارة أقوى ولها فرصة أفضل لإنتاج انعكاس.


محطة المعركة يمكن الكشف عن كل من هذه الأنماط على الرسم البياني ويرسل لك الإخطارات عندما يجد لهم.


وفيما يلي الخيارات التي تؤثر مباشرة على القضبان دبوس وشموع الرفض.


فهي جميلة النفس التفسيرية. يمكنك تبديل خيارات الرسم والإشعارات بشكل فردي. هناك بعض السلبي الإطار الزمني خيارات المسح شمعة. المزيد عن ذلك في وقت لاحق في الدليل.


في ما يلي بعض التنبيهات على سبيل المثال التي تم التقاطها & # 8230؛


تظهر لقطات الشاشة أعلاه اثنين من محطة المعركة التقاط إشارات دبوس بار ورفض شمعة، ودفع لهم اي فون بلدي لتنبيهات مريحة.


إنغولفينغ & أمب؛ الشموع.


نفس السؤال كما كان من قبل ينبثق في كل وقت، فقط هو & # 8217؛ s، & # 8220؛ ما هو الفرق بين شموع إنغولفينغ مقابل الشموع الخارجية & # 8221 ؛؟


هذا واحد يمكن أن يكون خادعا للإجابة، لأن الإجابة على هذا هو تأثير كبير من قبل الرأي & # 8211؛ لا يوجد تعريف كتاب نصي يمكننا أن نتبع، فهي وصفها فضفاضة في هذه الصناعة.


لذلك كل شخص لديه رأي مختلف حول ما ينبغي أن تكون شمعة تجتاح، وما ينبغي أن يكون خارج.


ومع ذلك، نحن لا نملك الترف ليكون فضفاض مع وصفنا & # 8211؛ عند برمجة أشياء مثل خوارزمية التعرف على نمط الشمعدان، تحتاج إلى أن تكون محددة جدا عندما أقول رمز ما تبحث عنه.


وأعتقد أنني قد مسمر أفضل تعاريف بين الإشارات اثنين.


شمعة التجميع هي إعداد شموعين يجب أن يكون أعلى (إذا كان هبوطيا) أو منخفضا منخفضا (إذا كان صعوديا) من الشمعة السابقة يجب أن يكون سعر الإغلاق بالقرب من الأعلى.


15٪ (صاعد) أو أسفل.


15٪ (هبوطي) من الشمعة السابقة & # 8217؛ ق مجموعة. القليل من لا الفتيل من نهاية سعر الإغلاق للجسم شمعة.


شمعة خارجية هي إعداد شمعة اثنين يجب أن يكون أعلى وارتفاع وانخفاض السعر المنخفض من الشمعة السابقة يجب أن يكون سعر إغلاق خارج الشمعة السابقة & # 8217؛ ق مجموعة صغيرة لا الفتيل من نهاية إغلاق سعر الجسم شمعة.


لاحظ الفرق بين الاثنين؟ إنه & # 8217؛ s خفية جدا.


الشمعة إنغولفينغ أولا يكسر عالية أو منخفضة من الشمعة السابقة، ثم يطلق النار مرة أخرى في الاتجاه المعاكس. ثم يغلق تقريبا خارج الطرف الآخر من مجموعة الشموع السابقة، ولكن لا & # 8217؛ ر جعل تماما.


إنه & # 8216؛ يجتاح & # 8217؛ الشموع السابقة مجموعة، ولكن لا تغلق تماما خارجها.


بالنسبة للشمعة الخارجية، فإنه في البداية تشكل تحت نفس الظروف، ولكن يجب أن تغلق خارج نطاق الشموع السابقة.


في خياراتي هذا يجعل شمعة تجتاح نسخة أضعف من إشارة شمعة خارج.


هنا هي الخيارات التي من شأنها أن تؤثر تجتاح والشموع الخارجية بشكل فردي.


أعلاه هو مثال على محطة المعركة دفع تنبيه حول شمعة خارجية التي تم الكشف عنها.


وفيما يلي مثال على اشتعال شمعة تنبيه. أنا فقط ترقية إلى OS10 على 5S فون القديم، لذلك لديه نظرة واجهة المستخدم المختلفة.


أنماط التوحيد.


الطبقة الرئيسية الأخرى من أنماط الشمعدان هي أنماط التوحيد. هؤلاء الرجال يمكن أن تكون السلائف قوية للتحركات اختراق كبيرة.


اثنين من أنماط التوحيد شمعة محطة المعركة يمكن مسح ل هي:


هنا هو المعايير لداخل الشموع.


شمعة عالية ومنخفضة السعر يجب أن يكون ضمن الشمعة السابقة & # 8217؛ s ارتفاع وانخفاض الأسعار يمكن أن تشكل سلسلة داخل الشموع داخل، يجب أن تتبع نفس القواعد. إذا كان داخل شمعة مزدوجة أشكال، يجب أن يكون داخل شمعة الماضي داخل الإجراءات داخل الشموع عالية & أمب؛ انخفاض السعر. بشكل عام داخل الشموع التي تشكل بعد شمعة الإجراء كبيرة للغاية يتم خصم. تعمل الشموع الداخلية بشكل أفضل عندما تكون صغيرة في النطاق.


بسيطة جدا لفهم & # 8211؛ للتأهل للحصول على شمعة في الداخل، يجب أن يكون نطاق شمعة تماما ضمن الشمعة السابقة & # 8217؛ ق مجموعة.


ومن الممكن أيضا الحصول على عدة شموع داخل صف واحد.


معايير شمعة دوجي إنديسيون:


الشموع دوجي لديها جسم صغير وتركز الجسم شمعة داخل مجموعة شمعة الفتائل جاحظ من كلا طرفي الجسم.


دوجي & # 8217؛ s لها العديد من الأسماء، وتكون فعالة عندما يقترن المجالات التقنية الرئيسية على الرسم البياني.


افتراضيا يتم إيقاف الشموع الداخلية وإشعارات دوجي على المستوى العالمي.


وذلك لأن الشموع دوجي وداخل تشكل الكثير عبر المخططات. عندما يتم تشغيلها، فإن محطة المعركة باستمرار اطلاق النار قبالة التنبيهات في أنت & # 8211؛ ويمكن الحصول على مزعج.


من حيث شمعة وسم، يتم تشغيل شمعة داخل افتراضيا، يتم إيقاف تشغيل دوجي افتراضيا.


وكان هذا لوقف أكثر من ازدحام الرسوم البيانية مع علامات كثيرة جدا، إذا كنت تريد دوجيس ملحوظ على الرسم البياني الخاص بك ثم فقط بدوره على التبديل العالمي.


وفيما يلي الخيارات الفردية للشموع داخل:


لاحظ أنه لا يوجد خيار الرسم شمعة داخل هنا، وهذا لأن هناك التبديل العالمي لرسم الشموع داخل، لا حاجة لتكرار هذا الخيار هنا.


وينطبق الشيء نفسه على إعدادات شمعة دوجي:


إذا كنت بحاجة إلى تشغيل / إيقاف رسم دوجي، استخدم الخيار في الإعدادات العالمية.


إذا كنت ترغب في تغيير لون علامة أنماط الدمج هذه، استخدم علامة التبويب اللون:


القناة 0 & أمب؛ 1 ل واحد داخل الشموع قناة 2 & أمب؛ 3 متعددة داخل الشموع قناة 8 & أمب؛ 9 ل شموع دوجي.


يمكن ربط علامات شمعة إنزيد مع & # 8216؛ i & # 8217؛ مفتاح.


ذي & # 8216؛ i & # 8217؛ سوف هوتكي تبديل كل من داخل واحد ومتعددة داخل قناة شمعة.


ل شمعة دوجي، و & # 8216؛ d & # 8217؛ مفتاح تبديل علامة الرسم البياني على / قبالة & # 8211؛ حتى لو كان الإعداد دوجي الرسم في البداية هو خارج، فإن ضرب مفتاح d تشغيل علامات. سترى ما أعنيه.


ولكن بمجرد تغيير الإطار الزمني أو الرسوم البيانية، سيعود الإعداد العالمي مرة أخرى إلى التشغيل مرة أخرى وإيقاف علامة دوجي (إذا تركت في وضع الإيقاف الافتراضي).


نأمل أن هذا يعطيك فكرة أساسية جيدة كيف يمكن لمحطة المعركة بمثابة أداة شمعة شمعة الاعتراف. وخلاصة القول هو يمكنك المشي بعيدا عن المخططات الخاصة بك والسماح لمحطة المعركة للاتصال بك، عندما يجد شيئا من الفائدة.


يمكنك ان ترى الإخطار تحصل هي في متناول يدي، ولكن هناك المزيد لاستكشاف حول الإخطارات & # 8211؛ والتي سوف أترك لمواصلة في الدليل.


كما ذكرت من قبل، هذه الإشعارات هي رائعة إذا كنت لا تريد الجلوس والانتظار أمام المخططات لساعات، أو لديك للحفاظ على العودة للتحقق في الأوقات الرئيسية.


وهناك أيضا جانب آخر من خوارزمية الكشف عن الشمعدان، والتي هي مرشحات الجودة I & # 8217؛ وأضاف في & # 8211؛ التي ستتم تغطيتها أيضا في وقت لاحق.


في القسم التالي، سوف نتحدث عن نظام الكشف عن الاختراق والتنبيه.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


مؤشر الوقت شمعة ل MT4.


لا يفوتون آخر شمعة قريبة مع مؤشر شمعة الوقت!


هذا هو مؤشر الوقت شمعة الذي يظهر كم من الوقت المتبقي قبل إغلاق الشمعة. يظهر المؤشر الوقت في: ساعة: دقيقة: ثانية إلى نهاية الشمعة الحالية. وهو يعمل مع جميع الأطر الزمنية. يتم تحديث الوقت على كل علامة.


هذه هي الإعدادات المتاحة لمؤشر الوقت شمعة التي يمكنك تغيير:


تكستكولور: اختيار لون ساعة العد التنازلي فونتسيزي: حجم الخط فونتنام: الخط الذي تريد استخدامه ديسبلايتيمبيثبار: إذا تم تعيينها على الوقت الحقيقي سيظهر بجانب شمعة نشطة ديسبلايتيم كومنت: إذا تم تعيينها على ترو فإنه سيتم عرض تعليق على توب اليسار جزء من الرسم البياني مثل: (9 دقائق 16 ثانية اليسار إلى نهاية شريط) تكستوسواليابوفيبريسلين: إذا تم تعيين إلى الوقت الحقيقي شمعة نهاية سيتم عرضها فوق خط السعر. إذا تم تعيين إلى فالس سيتم عرضه تحت خط السعر. سبريادفاكتور: حدد كيف سيتم عرض وقت انتهاء الشمعة (صعودا أو هبوطا) من خط السعر. أكبر عدد أبعد من ذلك سيكون الثمن.


P4L CandleTime. mq4.


كيفية تثبيت مؤشر العد التنازلي شمعة في ميتاتريدر 4 / MT4:


تنزيل / نسخ / حفظ الملف MQ4 / EX4 في مجلد C \ \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \ إكسيرتس \ إنديكاتورس (أو تغيير المجلد إلى التثبيت الخاص بك أحيانا اسم وسيط فوركس) قم بإعادة تشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك (على افتراض أنه & # 8217؛ s مفتوح حاليا) & # 8230؛ أو قم بتشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك على الجانب الأيسر، ابحث عن & # 8220؛ نافيغاتور & # 8221؛ نافذة وتحت & # 8220؛ كومون & # 8221؛ تاب، فوند إن ذي & # 8220؛ مؤشرات مخصصة & # 8221؛ القسم حدد المؤشر الذي قمت بتحميله للتو في المجلد المذكور في الخطوة 1 السحب (انقر واسحب) المؤشر على الرسم البياني اختر الإعدادات وانقر فوق موافق. تادا والقيام به!


الاشتراك / الاتصال:


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


الوظائف ذات الصلة:


3 الردود على مؤشر الوقت شمعة ل MT4.


ما يعني ضبط الوقت تيمشيفت السيارات وما يعني ضبط الوقت الأسبوعية تبقى by_min في الإعدادات؟


أوتوتيمشيفتادجوست: يقوم بتعديل أسماء الرمز () مثل: & # 8220؛ يوروس + 1H & # 8221 ؛. ومع ذلك، قم بالتغيير إلى & # 8220؛ فالس & # 8221؛ إذا كان رمز () اسم يحتوي على الطبيعية & # 8220؛ - & # 8221؛ أو & # 8220؛ + & # 8221؛ إشارة.


تيمريمينبايمين: على الأقل وسيط واحد & # 8217؛ s تغذية أسبوعية لديه خطأ فليكي. البارات الأسبوعية يقولون أنها تبدأ في التقويم الأحد في 00:00:00 ولكن في الواقع الساعات القليلة الأولى من يوم الاحد يتم تطبيق الصفقات على شريط * السابق * الأسبوعية، ثم شريط أسبوعي جديد يحدث ابتداء من الاثنين 00:00:00. وسيط & # 8217؛ s شريط الأسبوعية تبدأ الوقت هو كذبة من قبل 1 يوم بالضبط. إضافة يوم واحد من دقائق (1440) إلى الموقت يوفر الوقت الحقيقي المتبقي. هذا المتغير هو الإختراق لإصلاح الخطأ وسيط & # 8217؛ s. بدلا من ذلك، يمكن استخدام هذا المتغير لغرض مختلف: قد يحدث الانتقال الأسبوعي خلال عطلة نهاية الأسبوع. هذا التعديل * قد يكون * يمكن استخدامها للعد التنازلي إلى وسيط & # 8217؛ s إغلاق يوم الجمعة. ومع ذلك، قد يؤدي ذلك إلى & # 8220؛ سالب & # 8221؛ ثوان في بداية الأسبوع.


سيكون أمرا رائعا إذا كنت يمكن أن تشمل إنذار إذا العد التنازلي قد انتهت. وعلاوة على ذلك سيكون باردا إذا كنت تعطينا إمكانية لعرض العد التنازلي أيضا في أحرف كبيرة (إمكانية اختيار نوع الخط والحجم واللون) في الزاوية اليمنى 3 في ميتاتريدر.


ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.


مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2014.


الاشتراك / الاتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


مؤشر شمعدان مؤشر لعكس التداول.


أنماط شمعدان عكس هي وسيلة ممتازة للدخول أو الخروج من التجارة. هناك عدد قليل جدا من أنماط الشمعدان يمكنك استخدامها وأفضل طريقة للعثور عليها هي استخدام مؤشر نمط الشمعدان التي يمكنك تحميل أدناه.


أنت لا تريد أن تفوت أي نمط مخطط شمعة انعكاس مهم واستخدام برنامج التعرف على الأنماط هو أحد الطرق للمساعدة في ضمان كنت على رأس أي فرص التداول.


إذا كنت تبحث عن مؤشر فوركس شمعدان مؤشر MT4، وهنا & # 8217؛ واحد أن أنا & # 8217؛ وجدت أن هذا هو جيد حقا ويطلق على Pattern_Recognition_Master_v3a.


وهو مؤشر التعرف على نمط الشمعدان مجانا لميتاتريدر التي سوف تظهر:


أنماط صعودية أنماط هبوطية مع فهم السعر العمل، وسوف بقعة حتى أنماط التداول اندلاع المحتملة التي يمكن أن تحصل على الاتجاه الصلب.


تعلم الشمعدان أنماط يأخذ الوقت.


هناك الكثير من أنماط الشمعدان اليابانية ولكن حفنة فقط تستحق تبحث عن. إذا كنت تبحث عن نمط انعكاس، عقولنا في كثير من الأحيان يمكن أن تجعل أنماط من لا شيء (مثل رؤية الحيوانات في الغيوم).


أدمغتنا هي أجهزة التعرف على الأنماط وسوف تساعد تغذية التحيز الخاص بك. يمكن لمؤشر نمط الرسم البياني أن يساعد في أخذ الموضوعية من التداول الخاص بك وضمان أنك تبحث فقط في أنماط الرسم البياني التي تهم.


إن مؤشر التعرف على نمط الشمعدان الذي يمكنك تنزيله سيعرض أنماط 10 رسم بياني للتوقعات الصعودية والهبوطية:


نجم الرماية المساء، تألق المساء، دوجي، تألق داكن، بقعة داكنة، إقتدى هابط، إنغولفينغ، إقتدى صاعد، دخل بالقوة صباح، الصباح الصباح، دوجي، تألق، ثقب، سطر، إقتدى صليب، إنغولفينغ، باترن.


معنى هذه الشموع سوف تصبح واضحة عند رؤيتها على الرسم البياني. نضع في اعتبارنا أن أنماط شمعدان هي شكل مشروع من التحليل الفني ويجب أن تضع بعض الوقت في تعلم كيفية التجارة معهم.


كيف يعمل مؤشر نمط الشمعدان الفوركس.


كيف يعمل مؤشر نمط الشموع هذا بسيط جدا بمجرد تحميله على مخطط MT4 الخاص بك:


تلقائيا بفحص المخططات بغض النظر عن الإطار الزمني الذي وضعته عليه، وسوف تظهر لك بالضبط حيث هناك تشكيلات نمط شمعة محددة مثل مساء دوجي ستار، نجمة المساء، نجم اطلاق النار، نمط الهبوط الهابط، نمط الغيمة الداكنة، الخ & # 8230 . مؤشر نمط الشمعدان من السهل جدا لتفسير من قبل المستخدم لأنه على أعلى الزاوية اليسرى سوف ترى أن لديه كل مفتاح / أسطورة من أنماط الشمعدان التي يمكن أن تظهر. إذا كانت أشكال شمعدان محددة، فإنه يظهر بعض الحروف المختصرة فوق أو أسفل النمط ويمكنك تفسير هذه الاختصارات من خلال أسطورة أي حرف مختصر التي تشكل فوق شمعدان عالية يشير إلى أنماط الشموع الهبوطية وأي التي تشكل أقل من شمعة شمعة تشير إلى أن أن شمعة محددة صعودية.


مطرقة صعودية الهبوط الكبري.


هل يمكن فعلا استخدام هذه الشموع الأسبوعية ليكون التحيز للأسبوع المقبل على انخفاض الرسوم البيانية الإطار الزمني.


كيفية التداول مع عكس مؤشر شمعدان نمط؟


هناك العديد من استراتيجيات تداول الفوركس على موقع الفوركس هذا حيث يكون استخدام الشمعدان تأكيدا لدخول التجارة أمرا ضروريا وسوف يساعدك كثيرا كمتاجر فوركس الذي بدأ للتو ويجد صعوبة في معرفة الشمعة التي هي.


هذا & # 8217؛ s حيث يأتي مؤشر الشمعدان في مفيد جدا. يمكنك التداول في أي إطار زمني باستخدام مؤشر نمط الشمعدان هذا وسيظل يظهر أي شمعة عكسية تشكل في الإطار الزمني المخطط الخاص بك على.


أنت لا تريد أن تتداول كل نمط شمعة ترونه وفي ظروف معينة أنت & # 8217؛ d تريد تجاهل بعض الأنماط:


في اتجاه صعودي، أنت تريد فقط أن تتداول أنماط الشموع العكسية الصعودية التي يظهر المؤشر في اتجاه هبوطي، فإنك تريد فقط أن تتداول أنماط شمعدان انعكاس هبوطي.


قد ترغب في التركيز على مناطق الدعم والمقاومة لتداول أي انعكاس شمعدان يظهر المؤشر. هذه هي نقاط تحول السوق السابقة ويمكن أن تعمل بهذه الطريقة مرة أخرى. حتى استخدام مؤشر فني في استراتيجية مثل استراتيجية التداول لدينا بولينجر الفرقة سوف تعمل بشكل جيد مع هذا المؤشر.


يمكن أيضا استخدام إستراتيجية التداول في خط الاتجاه القياسي كمنطقة انعكاس، وسوف تتاجر فقط إذا كان برنامج التعرف على الأنماط يرسم أحد أنماط الشمعدان العشرة.


شمعدان نمط مؤشر رابط التحميل.


هنا & # 8217؛ s رابط التحميل إلى مؤشر نمط الشمعدان يسمى التعرف على الأنماط ماستر الإصدار 3a: Pattern_Recognition_Master_v3a.


2 الردود.


هل تستخدم هذا المؤشر في التداول الخاص بك؟


لا أحتاج إلى ذلك لأنني أعرف بالفعل معظم الشموع وما يجب أن تبحث عنه عندما أبحث عن الرسوم البيانية تبحث عن الاجهزة التجارية.


ولكن سيكون مؤشرا جيدا حقا إذا كنت تاجر مبتدئ تعلم عن الشموع الخ

No comments:

Post a Comment