Wednesday 14 February 2018

مؤشر مراقبة انتشار الفوركس


المؤشرات: رصد الانتشار.


أدوات لرصد انتشار أزواج العملات.


مؤشر جيد. شكر. يوصى بشدة خصوصا خلال الأحداث الأخبار عالية التأثير.


مؤشر عظيم، شكرا لك!


ومن المثير للاهتمام جدا أن نرى ما ينتشره الوسيط هو المعلن يستحق حقا؛) أضفت متوسط ​​متحرك بسيط إلى قيمة المؤشر الأول:


وتستند الفروقات على سعر الشراء والشراء لزوج العملات. وتستند التكاليف قبالة من ينتشر وحجم الكثير. فروق الأسعار متغيرة ويجب الإشارة إليها من برنامج التداول الخاص بك.


ينتشر الفوركس.


كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. يتم تعريف الفارق ببساطة على أنه فرق السعر بين حيث يمكن للمتداول شراء أو بيع أصل أساسي. سوف المتداولين الذين هم على دراية الأسهم تناظر استدعاء هذا العرض: نسأل انتشار.


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على حساب يجري حساب اليورو مقابل الدولار الأميركي. أولا سوف نجد سعر الشراء عند 1.35640 ثم طرح سعر البيع 1.32626. ما نتركه بعد هذه العملية هو قراءة .00014. يجب على المتداولين أن يتذكروا أن قيمة النقطة يتم تحديدها على اليورو مقابل الدولار الأميركي على أنها الرقم الرابع بعد العشري، مما يجعل الانتشار النهائي محسوبا على أنه 1.4 نقطة.


الآن نحن نعرف كيفية حساب انتشار في نقطة، دعونا ننظر إلى التكلفة الفعلية التي تكبدها التجار.


ينتشر التكاليف والحسابات.


منذ انتشار هو مجرد عدد، ونحن بحاجة الآن لمعرفة كيفية ربط انتشار إلى الدولار والسنت. والخبر السار هو إذا كنت تستطيع العثور على انتشار، والعثور على هذا الرقم هو جدا رياضي على التوالي إلى الأمام مرة واحدة قمت بتحديد تكلفة نقطة وعدد من الكثير كنت تتداول.


باستخدام الاقتباسات أعلاه، نحن نعلم أننا يمكن أن تشتري حاليا اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3564 وإغلاق الصفقة بسعر البيع 1.35474. وهذا يعني في أقرب وقت التجارة لدينا مفتوحة، والتاجر سوف تتكبد 1.4 نقطة من الانتشار. لإيجاد التكلفة الإجمالية، سوف نحتاج الآن إلى مضاعفة هذه القيمة من خلال تكلفة النقطة مع الأخذ بعين الاعتبار المبلغ الإجمالي للكميات المتداولة. عند تداول 10 كيلو يورو مقابل الدولار الأمريكي بتكلفة دولار واحد، فإنك ستتحمل تكلفة إجمالية قدرها 1.40 دولار أمريكي على هذه الصفقة.


تذكر، تكلفة نقطة هو الأسي. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى مضاعفة هذه القيمة على أساس الخروج من عدد من الكثير من التداول. مع زيادة حجم المواقف الخاصة بك، وبالتالي فإن التكلفة المتكبدة من انتشار.


التغييرات في انتشار.


من المهم أن نتذكر أن الهوامش متغيرة مما يعني أنها لن تبقى دائما هي نفسها وسوف تتغير بشكل متقطع. وتعتمد هذه التغيرات على السيولة التي قد تختلف باختالف ظروف السوق والبيانات االقتصادية القادمة. للإشارة إلى معدلات الانتشار الحالية، يرجى الرجوع دائما إلى منصة التداول.


الفوركس ينتشر والأخبار (على أساس المادة دايليفكس)


وتستند الفروقات على سعر الشراء والشراء لزوج العملات. فروق الأسعار متغيرة ويمكن أن تتغير خلال الأخبار. مشاهدة لتطبيع ينتشر، بعد فترة وجيزة من الأحداث الاقتصادية.


والأسواق المالية لديها القدرة على أن تتأثر بشكل كبير من خلال النشرات الإخبارية الاقتصادية. تحدث أحداث الأخبار طوال أسبوع التداول، كما يدل على ذلك التقويم الاقتصادي، وقد تزيد من تقلبات السوق، فضلا عن زيادة فروق الأسعار التي تراها على أزواج العملات المفضلة لديك.


ومن الضروري أن يصبح التجار الجدد على دراية بما يمكن أن يحدث خلال هذه الأحداث. حتى لإعدادك بشكل أفضل للأخبار القادمة، ونحن نذهب لمراجعة ما يحدث لفوركس ينتشر خلال الأسواق المتقلبة.


ينتشر والأخبار.


أعلاه هو مثال على فروقات الأسعار خلال شهر يناير الوظائف الإفراج عن عدد الوظائف. لاحظ كيف اتسعت الهوامش على أزواج العملات الرئيسية. على الرغم من أن هذا حدث مؤقت، حتى السوق تطبيع التجار سوف تضطر إلى تحمل تكاليف أوسع من التداول.


نشر وعرض العطاء مراقب.


ما هو سبرياد ومزايدة طلب مراقبة؟


2 مؤشرات الفوركس لمنصة MT4 التي تسمح لك للتحقق في الوقت الحقيقي انتشار على حسابك وكذلك أسعار العطاء وأسأل عن أي عملة كنت تتداول & # 8211؛ بدءا من يوروس، أوسشف وتنتهي حتى مع الذهب أو أي زوج آخر كنت ترغب في التحقق في الوقت الحقيقي الطريقة التي يؤديها.


أدناه لديك صور كيف يتأرجح مع العرض وأسعار الطلب تتأرجح خلال ظروف السوق العادية.


هذا مثال على قيم غبوسد و أوسجبي سبرياد بالإضافة إلى عرض الأسعار وطلب الأسعار خلال الدقائق الأخيرة.


كما تعلمون المعلومات هي السلطة & # 8211؛ قوة معرفة ما يمكن توقعه وما حدث على النظام الأساسي الخاص بك. هل تريد أن تعرف إذا كان الوسيط الخاص بك هو تغيير طريقة انتشار سريع جدا وأنها طريقة كبيرة جدا؟ باستخدام رصد انتشار يمكنك أن ترى من السهل جدا ما كانت التغييرات الأخيرة من انتشار فضلا عن انتشار الحالي. باستخدام مراقبة طلب العطاء، يمكنك معرفة الأسعار التي يتم تغييرها عندما يكون لديك سبرياد & # 8211 كبير؛ هل هو سعر المزايدة أم أنه يتم طرح السعر؟ فقط بيداسك مراقب يمكن الإجابة لكم 100٪ متأكدا من ذلك.


هل يمكنني التحقق من كيفية تغيير سبرياد خلال الأخبار؟


نعم يمكنك! وسطاء زيادة انتشارهم خلال النشرات الإخبارية & # 8211؛ في بعض الأحيان أنها تزيد من سعر العطاء & # 8211؛ في بعض الأحيان أنها تزيد من سعر الطلب، لكنها بالتأكيد زيادة انتشار.


في ما يلي مثال على كيفية تغيير سبرياد فقط على يوروس & # 8211؛ وهو بيان صحفي ألماني. انقر على الصورة للتكبير. سترى أن انتشار ذهب على طول الطريق تصل إلى 5 مرات أكثر ثم المعتاد وبقيت مثل ذلك لمدة 10-15 ثانية.


وفيما يلي مثال على كيفية تغيير سبرياد فقط على غبوسد و غبشف خلال إصدار صحفي في المملكة المتحدة. كما هو الحال في الحالة السابقة قفز أيضا حوالي 5 مرات أكبر ثم أقصى انتشار خلال ساعات السوق العادية.


كيف أقوم بتثبيت سبرياد و بيداسك مونيتور على منصة ميتا تريدر 4 الخاصة بي؟


ليس هناك شيء أسهل من ذلك & # 8211؛ يمكنك إما استخدام المثبت الآلي نحن نقدم أدناه أو استخدام ملفات مؤشر لنسخها يدويا في منصة ميتا التاجر الخاص بك. كما أننا نقدم 2 القوالب التي سوف تساعدك على تطبيق كل من المؤشرات في نفس الوقت على الرسم البياني مع إما الأسود أو الأبيض الخلفيات. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو مجرد تطبيقه والسماح لها العمل وتظهر البيانات.


تحقق من هذا الفيديو حول كيفية تطبيق المؤشرات. كما سترى هنا كيفية استخدامها.


كيفية نسخ المؤشرات والقوالب يدويا إلى ميتا تريدر؟


كل ما عليك القيام به هو تحميل الملفات ثم نسخها يدويا إلى المجلدات التالية.


1. نسخ ملفات _x_BidAskMonitor. ex4 و _x_SpreadMonitor. ex4 في المجلد & لوت؛ مجلد MT4 & غ؛ / الخبراء / المؤشرات / المجلد.


2. انسخ ملفات SBA_Monitor. tpl و SBA_Monitor_WBG. tpl في المجلد & لوت؛ مجلد MT4 & غ؛ / تمبلاتس / فولدر.


3. أغلق منصة MT4 وافتحها مرة أخرى.


4. تحت المؤشرات المخصصة على الجانب الأيسر تحت نافذة المستكشف سوف تجد المؤشرات.


5. إذا كنت تريد تطبيق قالب انقر على أعلى في قائمة شريط الأدوات في المخططات & # 8211؛ - & غ؛ نموذج & # 8211؛ - & GT. حدد SBA_Monitor. tpl إذا كنت تستخدم مخططا يحتوي على خلفية سوداء أو SBA_Monitor_WBG. tpl إذا كنت تستخدم مخطط خلفية بيضاء.


إليك بعض النصائح الرائعة لك:


- إذا كنت لا ترى نافذة المستكشف انقر على كترل + N.


- من أجل تصفح أسرع إلى & لوت؛ مجلد MT4 الخاص بك & غ؛ انقر بزر الماوس الأيمن على اختصار المنصة MT4 & # 8211؛ & غ؛ خصائص & # 8211؛ & غ؛ انقر على فتح ملف الموقع وسيكون لديك & لوت؛ مجلد MT4 الخاص بك & غ؛ فتح على الفور دون الذهاب وإيجاد يدويا & # 8211؛ بهذه البساطة.


كيف يمكنني تطبيق كلا المؤشرين في إطار فرعي واحد؟


يمكنك استخدام أحد نماذجنا أو اتباع الخطوات التالية:


1. تطبيق مؤشر _x_BidAskMonitor إلى المخطط الخاص بك & # 8211؛ مجرد سحب وإسقاط في أي مكان.


2. اسحب وإسقاط _x_Spread مؤشر مؤشر على الإطار الفرعي _x_BidAskMonitor (على ذلك مباشرة) وسيتم تطبيقه على نفس الإطار الفرعي مؤشر سبريادمونيتور.


هل يمكنني تغيير إطارات الوقت أثناء استخدام هذه المؤشرات؟


نعم يمكنك. في كل مرة سوف تتغير الوقت إطارات سيتم حفظ البيانات، وسوف تكون قادرة على رؤيته على الإطار الزمني الذي تحولت إليه.


هل يمكنني استخدامها على مخططات متعددة؟


يمكنك استخدام كلا المؤشرين على مخططات متعددة & # 8211؛ طالما أن الرسوم البيانية لأزواج العملات المختلفة. على سبيل المثال إذا كنت تريد أن ترى كيف يتغير سبرياد على وروسد و أوسشف تحتاج إلى التأكد من أن لديك مؤشرات فقط على رسم بياني واحد من يوروس وعلى رسم بياني واحد من أوسشف. إذا كان لديك المؤشرات على الرسوم البيانية متعددة من نفس الزوج، e. a. يوروس، عند محاولة تغيير الأطر الزمنية التي يمكن أن تفقد بعض البيانات.


أين يمكنني تحميل هذه المؤشرات الرائعة؟


من أجل أن تكون قادرة على الوصول إلى هذه المؤشرات العظيمة تحتاج إلى تسجيل الدخول. يمكنك التسجيل مجانا باستخدام رابط التسجيل هذا. سوف يتم إرسال كلمة السر الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني.


لا تتردد في ترك ملاحظاتك أدناه وكذلك حصة معنا كيف وسيط الخاص بك هو تغيير انتشار خلال الأخبار النشرات والأخبار العاجلة.


فوركس بروفيت بروتكتور تيم.


عمليات البحث الشائعة.


نشر مؤشر مسجل طلب طرح العطاء تحميل مجانا mt4 نسأل محاولة إنديكاتور البصرية طلب عرض مؤشر انتشار.


2 التعليقات & # 187؛ ل سبرياد والمعاينة طلب مراقبة.


مرحبا، أود أن أعرف أفضل بكثير كيفية استخدام هذا المؤشر & # 8230؛ شكر.


مرحبا & # 8211؛ عندما سوف تحميل البرنامج، وسوف يكون هناك دليل مع شرح مفصل.


متعددة زوج انتشار مراقب.


متعدد زوج انتشار مراقب ميتاتريدر وصف المؤشر:


متعددة زوج انتشار مراقب مؤشر ميتاتريدر يمكن تحميلها بسرعة خالية تماما. ميتاتريدر 4 وأيضا ميتاتريدر 5 تعمل حقا مع مؤشر الفوركس هذا. ومن خلال هذا الموقع على شبكة الإنترنت التي يمكنك دراسة متعددة زوج انتشار مراقب مؤشر الفوركس في العمق. بغض النظر عن إصدار ميتاتريدر الذي تستخدمه، سوف يضمن لك أن هذا المؤشر يعمل بكفاءة.


كان لدينا أيضا صورة من متعدد زوج انتشار مراقب بمجرد الانتهاء من إعداده. يمكنك أيضا العثور على بعض مؤشرات لوحة المفاتيح ميتاتريدر أخرى في موقعنا على الانترنت. ببساطة قم بزيارة إلى لوحة المؤشرات لدينا لوحة للوصول إلى المؤشر الذي تريد. ثم، عند اختيار المؤشر المثالي الذي يطابق مطالبكم، تحتاج فقط إلى تحميل الملف للاستفادة منه.


إذا كنت تتساءل عما قد يظهره مؤشر مراقبة انتشار الزوج المتعدد كما لو تم تنزيله وإعداده في ميتاتريدر، فسيبدو مثل الصورة المعروضة أدناه. إذا كنت تعتقد أن هذا هو المثالي بالنسبة لك ثم لا تكون مترددة في النقر على زر التحميل. ومع ذلك، إذا لم يكن هذا المؤشر هو النوع الذي تبحث عنه، فما عليك سوى الانتقال إلى مؤشر لوحة التحكم للاطلاع على القائمة الكاملة لمؤشرات لوحة التحكم التي نقدمها.


مؤشرات الفوركس.


SpaghettiFX.


المؤشر مستوحى من غما (غوبي متعددة المتحركة المتوسط)، ومع ذلك فإنه يقدم بعض الحسابات الجديدة لتوليد إشارات تجارية مثيرة للاهتمام للغاية.


RepetitaFX.


ريبيتيتافس يظهر لك ما إذا كان زوج العملات يتبع نمط موسمي معين أم لا. الأنماط الموسمية هي بعض من أقوى وأقل قوة مفهومة في الأسواق المالية. وتشير بعض الاتجاهات الموسمية الأكثر شهرة في الفوركس إلى خسائر الدولار الأمريكي في شهر ديسمبر والين الياباني يتحرك خلال نهاية السنة المالية اليابانية مع عودة المصدرين الأرباح. ولكن كيف يمكننا تحويلها إلى استراتيجيات فائزة؟


PowerBarsFX.


وتهدف مؤشرات بويربارسفكس في إعطاء تمثيل رسومي لكيفية عملات واحدة هي لدكو؛ تتحرك & رديقو؛ في جميع الأطر الزمنية، من أسرع منها إلى أبطأ منها.


نظام التداول ثنائي.


مؤشر نظام التداول ثنائي يستخدم التكنولوجيا الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي ويحدد إشارات دخول فائقة الدقة ويعطيك أفضل دخول ممكن. لا مزيد من الإدخالات المتخلفة أيام بعد أن بدأ الاتجاه، مع مؤشر نظام التداول ثنائي سيكون لديك مكالمة سابقة قبل معظم الاتجاهات الرئيسية.


مؤشر الاتجاه أوميغا.


مؤشر الاتجاه أوميغا ليست مجرد أي برنامج العادي. بعد اختبار هذه الأداة، نحن سعداء أن أبلغكم أنه بالتأكيد سوف تكون مفيدة لتعزيز دخلك مع الفوركس بالمقارنة مع العديد من المستثمرين & [رسقوو]؛ منتجات. قد يكون من الصحيح أن يدعي أنه يستحق كل قرش تنفقه للحصول على هذا المؤشر.


فوتوروفس هو خوارزمية الأكثر تقدما كتبنا حتى الآن وما هو لا يعطي لك هذه الحافة. فإنه يمسح التاريخ الماضي تبحث عن علاقات قوية مع أحدث حركة السعر. إذا لم تجد شيئا للاهتمام ثم فإنه يظهر لك ما يمكن أن تتوقع & لدكو؛ في المستقبل & رديقو؛ نظرا لسلوك السعر الحالي.


يمكن أن يكون تداول سلة التداول من أكثر الطرق ربحية في تداول الفوركس. & لدكو؛ بانيريفكس & رديقو؛ مؤشرات مجموعة هنا لمساعدتك في ذلك. و [رسقوو]؛ ليرة لبنانية جعل جميع العمليات الحسابية بالنسبة لك وسوف تظهر لك بسيط & لدكو؛ مؤشر سطر & رديقو؛ أقول لك بالضبط متى للدخول وإذا كان لديك للذهاب طويلة أو قصيرة مجموعة من الأزواج. يمكن تطبيق الاستراتيجية على أي إطار زمني، ولكن كالمعتاد أقترح عليك أن تذهب مع إطارات زمنية أعلى مثل اليومية (1D).


مجموعات بوتنزفكس.


ويتكون المؤشر لتمكنك من تحليل سوق الفوركس على أساس مجموعات من العملات المرتبطة مباشرة. يمكنك تقسيم العملات الرئيسية 8 في ما يصل إلى 3 مجموعات واستخدام هذا النوع من التحليل لبناء سلة من العملات والتجارة متوسط ​​درجة السلطة من كل مجموعة.


المفهوم الأساسي وراء ذلك بسيط جدا: تداول الزوج (أو تداول التداول). ما يفعله ديتوفكس هو مقارنة أزواج العملات التي هي (مباشرة أو عكسيا) ترتبط وسهولة اقول لكم عندما يحين الوقت للذهاب واحدة طويلة وقصيرة أخرى، والعكس بالعكس.


بوتنزفكس مؤشر بويرلينس + بوتنشافس مؤشر الارتباط + بوتنزفكس مؤشر دلس. المؤشرات تعمل على كل منصة MT4 ويمكن تطبيقها على أي إطار زمني.


نقاط الفوركس المهاجم.


المؤشر الفريد الذي يتنبأ بنسبة 90-96٪ ويظهر حركة السوق في المستقبل يمثل لك. التجار الناجحين استخدام هذه الأداة لتجارة الأرباح لفترة طويلة.


شراء بيع مؤشر السحر.


شراء الأسهم السهام إشارات أن الفوز معظم الوقت - لم يسبق له مثيل قبل مزيج سري من أدوات الفوركس & أمب؛ المؤشرات معا. لا متخلفة، لا إعادة طلاء،


لا إشارة كاذبة، لا خسائر ..


فوريكس النقد الفوري.


تم بناء نظام فوريكس النقدي الفوري حول التقنيات التي أثبتت جدواها من التجار التجاريين المحترفين. وقد تبين أن هذه المبادئ تعمل مرارا وتكرارا. التجار المهنية استخدامها مرارا وتكرارا لكسب المال على أساس ثابت. ويستند النظام على إيلاء اهتمام وثيق للعمل السعر ومراقبة المخاطر.


الفوركس كسر كسورية.


مؤشر الفوركس الكسورية الفوركس مخصص والتجارة؛ نظام بفحص الأسواق لإشارات التداول الناتجة عن الحسابات المتقدمة. ويمكن استخدامه على أي إطار زمني من 1 دقيقة على طول الطريق حتى الرسوم البيانية الشهرية. النظام يعلمك كل ما تحتاجه لاستخدام مؤشر مربح. وتستند النظرية وراء هذا المؤشر على تقييم قوة اتجاه معين وحساب عند دخول السوق على أساس التصحيحات.


MT4 بروترادر.


تم تطوير MT4 بروترادر ​​بهدف إنشاء المدمجة & كوت؛ الكل في واحد & كوت؛ متعددة المؤشرات وأداة التداول ل ميتاتريدر 4 منصة التداول التي من شأنها أن تسمح لك للحفاظ على العين الساهرة على جميع الأطر الزمنية، وهذا يجري مفتاح التجارة الدقيقة والقرارات.

No comments:

Post a Comment