Wednesday 7 February 2018

نب الفوركس


2merkato.
إثيوبيا: البنك الأهلي التجاري المعدل التوجيه الفوركس.
قام البنك الوطني الإثيوبي بتعديل توجيهاته في البورصة بشكل طفيف، والذي أصدره قبل عام. وعندما صدر التوجيه قبل عام كان يهدف إلى تخصيص وإدارة النقد الأجنبي (الفوركس) بطريقة شفافة وسليمة. وصدر الأمر في 20 مارس 2017.
ويعدل التعديل طريقة الإبلاغ عن تسجيل الطلبات إلى البنك المركزي. يتطلب التعديل من البنوك أن تقوم بإرسال تفاصيل تسجيل طلب العمالت األجنبية والموافقة عليها وفقا للشكل المرفق من خالل عنوان مضمون يتم إخطار البنك الأهلي به. ويتطلب التوجيه أن يتم ذلك كل أسبوع وأن ترفق نسخة من الفاتورة المبدئية.
ولم تطلب التوجيهات السابقة من المصارف إرسال فواتير مبدئية مع تحديثها الأسبوعي إلى البنك المركزي.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن التوجيه الجديد يعطي أيضا توضيحا بشأن القطاعات ذات الأولوية التي تمنح الوصول الأولي إلى النقد الأجنبي. ووفقا للمراسل، فإن استيراد الوقود وزيوت المحركات ومواد التشحيم والغاز لغب والمنتجات الصيدلانية والأسمدة ستظل ذات أولوية.
وبخلاف ذلك، ينص التوجيه بشكل مفصل على أن قطع الغيار الخاصة بآليات البناء التي ستستخدمها شركات التشييد نفسها، التي لا تتجاوز قيمتها الإجمالية 000 50 دولار أمريكي، ستعطى أيضا الأولوية.

نب فوريكس
احصل على بطاقة هبير من بنك يونايتد.
الصورة: نيو نب الانتقال إلى إصلاح قانون الفوركس.
نيو نب الانتقال إلى إصلاح قانون الفوركس.
وقالت فورتشن ان البنك الوطنى الاثيوبى يقوم بصياغة قانون شامل يهدف الى اصلاح قانون النقد الاجنبى لعام 1977 و 17 توجيهات وتعديلات اخرى صدرت منذ ذلك الحين لحكم نظام النقد الاجنبى للبلاد.
وقالت المصادر ان القانون الذى سيصدر هذا العام سوف يلمس كل جانب من جوانب نظام النقد الاجنبى للبلاد. ويشمل ذلك لوائح الاستيراد والتصدير، ومتطلبات الوثائق المتعلقة بمدفوعات الاستيراد والتصدير، وحسابات العملات الأجنبية للعملاء غير المقيمين، وإصدار بطاقات فيزا وماستركاردز، وشراء العملات الأجنبية، وإنشاء مكاتب للصرف الأجنبي في المصارف التجارية.
وقالت المصادر ان اصدار هذا القانون الذى يحمل عنوان "توجيهات التعاملات فى النقد الاجنبى" يعد من اولويات البنك المركزى حيث يعتقد انه يبسط العديد من الثغرات فى معاملات العملة الاجنبية الحالية فى البلاد.
وقال مسؤول رفيع المستوى في البنك الأهلي القريب من هذا الموضوع ل "فورتشن": "لقد تغير سيناريو الصرف الأجنبي، بما في ذلك التطورات في الصادرات والواردات والقوة الشرائية للأفراد لشراء العملة". واضاف "ان القيود السابقة لم تعد تنطبق على التنمية الاقتصادية للبلاد حتى يتم تغييرها".
ورفض المسؤول ذكر القيود التي سيتم تعديلها.
وثمة سبب آخر لإصدار التوجيه هو توحيد مختلف القوانين التي صدرت بعد عام 1998. وفي هذه المرحلة، تم تحويل جزء كبير من الإدارة الجزئية للعملة الأجنبية إلى المصارف التجارية من البنك الأهلي المصري.
وقال مسؤول في البنك الأهلي المصري إن هذه القوانين صدرت في أوقات مختلفة، وكان هناك ميل إلى أن تكون مجزأة.
وقال المسئول ل فورتشن "ان المصرفيين العاملين فى الادارة المصرفية الدولية عادة ما يكونون غير واضحين حول النقاط القانونية لانهم لا يمكن ان يكونوا فى وثيقة واحدة". واضاف "لقد فرضت الكثير من العبء على البنك الوطنى حيث ان المصرفيين يطرحون اسئلة باستمرار لتوضيح القواعد".
وفي الوقت الراهن، تقوم لجنة من ثمانية أعضاء، تتألف من مسؤولين من إدارة النقد الأجنبي وإدارة إدارة الاحتياطيات، فضلا عن الإدارة القانونية في البنك الأهلي المصري، ونائب حاكم، بصياغة القانون.
وعلى الرغم من أن المصادر تشير إلى أنه من المحتمل أن تصدر في الأشهر الثلاثة المقبلة، فإن المسؤول الكبير الذي تحدثت عنه فورتشن قال إنه لا يمكن إعطاء إطار زمني دقيق.
وقال المسؤول "ان اصدار القانون ليس مفيدا فقط للجهات المعنية الاخرى بل ايضا بالنسبة لنا". واضاف "لكن كل كلمة يجب ان تدقق لان القانون سيكون جزءا هاما من السياسة النقدية للبلاد".
وقد تجاوزت المواد التي سيتم تضمينها في التوجيه 210، ولا تزال تتراكم، وفقا لمصادر في البنك الأهلي المصري.
وقال خبير في الاقتصاد الكلي مع أكثر من 12 عاما من الخبرة في القطاع المصرفي: "إنه أمر جيد أن يقوم البنك الأهلي المصري بتحديث وتعزيز قانون النقد الأجنبي".
بيد أنه لا يمكن أن يحدث تغيير هام إلا إذا قامت البلاد بخطوات كبيرة وفتحت حسابات رؤوس أموالها للاندماج فى التجارة العالمية ولديها حركة رأس المال.
واضاف "انه أمر حثه صندوق النقد الدولى البلاد على القيام به لفترة طويلة".
وكان البيان الوحيد الذي قدمه المسؤول الكبير عن حسابات رأس المال هو التعليق على أنه لا يستطيع سوى النظر في أجزاء من تشريعات النقد الأجنبي في بلدان أخرى عند صياغة القانون، لأن معظمها أكثر تحررا من حيث فتح حسابات رأس المال، لا تتفق مع سياسة إثيوبيا.
وبمجرد وضع المسودة النهائية، يمكن أن تجري مناقشة مع أصحاب المصلحة، وفقا للمسؤول الكبير.

إثيوبيا اتخاذ خطوات لمكافحة تجارة الفوركس في السوق السوداء.
وقد بدأ البنك الوطني الإثيوبي عمليات لتحسين تنظيم معاملات الصرف الأجنبي ومن خلال ذلك يضعف السوق السوداء.
ووفقا لتوجيه جديد، فإن المستوردين ملزمون بطلب عملات أجنبية من البنك الأهلي المصري بناء على الأسعار الدولية لوارداتهم.
واكد كبير الاقتصاديين فى البنك المركزى ونائب حاكمها يوهانيس اياليو ان التوجيه تم تعميمه على البنوك التجارية وتم بالفعل تطبيقه.
ويستمر اقتصاد إثيوبيا في الحصول على استعراضات جيدة من المقرضين الدوليين مثل البنك الدولي وصندوق النقد الدولي. وزارت رئيسة صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد إثيوبيا مؤخرا وحثت الحكومة على العمل في محفزات بديلة للنمو.
وفي نوفمبر / تشرين الثاني 2017، قالت السلطات الجمركية أنها واصلت تسجيل زيادة في معدلات تهريب العملات الأجنبية وخاصة عبر مطارها الرئيسي، مطار بولي الدولي في العاصمة أديس أبابا.
وقالوا انهم اعترضوا محاولة جريئة لاخراج 4 ملايين دولار امريكى عن طريق المطار فى عام 2016.
وفقا للتوجيهات الحالية للبنك المركزي، البنك الوطني الاثيوبي (نب)، ويسمح للمسافرين لحمل النقدية تصل إلى 1000 بير الاثيوبية.
وفي حالة قواعد النقد الأجنبي، يسمح للركاب بدخول البلد أو مغادرته بحد أقصى قدره 000 3 دولار أو ما يعادله بالعملات الأجنبية الأخرى دون تصريح. ويتعين عليها إبلاغ السلطات إذا كانت تحمل مبلغا يتجاوز العتبة.
أعلن البنك الأهلي المصري في أكتوبر عن انخفاض قيمة العملة في البلاد، و بير بنسبة 15٪. وباإلضافة إلى انخفاض قيمة العملة وهو األول منذ عام 2010، تم دفع أسعار الفائدة على الودائع بنسبة٪ 7 من٪ 5 السابقة.
وينظر الاطراف الاقتصادية الى هذا الاجراء على انه يساعد فى دفع نمو قطاع التصدير فى البلاد الذى شهد تباطؤا فى التوقعات. ومن المتوقع أيضا أن تقلل من نقص النقد الأجنبي وتخفيف عبء الديون.
بعض قواعد الفوركس للبنك الأهلي المصري الصادرة في توجيهات على موقعها على الانترنت تنص على ما يلي:
يتم تبادل السندات النقدية بالعملة األجنبية إلى بر فقط مع البنوك ومكاتب النقد األجنبي المصرح بها.
ويسمح بإعادة تحويل بر إلى العملة الأجنبية إذا كان طلب إعادة التحويل مدعوما بإيصالات أصلية تنتجها المصارف وإعلان جمركي بقيمة تتجاوز 000 3 دولار أمريكي.
استسلام العملات الأجنبية.
1 - يسلم أثيوبيون ومقيمون في إثيوبيا، عن طريق مكاتب مصرفية أجازة مصرح لها، جميع العملات الأجنبية التي بحوزتهم مقابل دفعهم لهم المبلغ المعادل في بير في غضون 45 يوما من تاريخ اقتنائها.
2 - يعاقب بموجب قانون العقوبات الإثيوبي أي مقيم في إثيوبيا يثبت حيازه بالعملة الأجنبية وليس له أدلة تبرر حيازاته، ويصادر الأموال.
ما رأيك؟
نسبة التصويت إلى أوبوتس: 0.000000٪
النسبة المئوية للأسفل: 0.000000٪
المزيد من: أخبار أفريقيا العامة.
جيش زيمبابوي ينهي العملية العسكرية التي توبلد موجابي.
انتخب نائب رئيس جنوب افريقيا سيريل رامافوسا رئيسا جديدا.
صلاح، أوباميانغ، مين على قائمة ثلاثية لرجل من أجل جائزة كاف.
إيطاليا.، حتى، تسليم، البحر ابيض المتوسط، خفر السواحل، واجب، حتى، ليبيا.
الزوج التنزاني تشارك في اقتراح مثليه الفيروسية منح الكفالة.
الحزب الحاكم في زيمبابوي، زانو-يف، يؤيد الرئيس منانغاغوا كزعيم.
ربما يعجبك أيضا.
المحكمة الإثيوبية تقلل من مدة سجن الناشط، يوناتان تسفاي لمدة ثلاث سنوات.
إثيوبيا تبني أول محطة نفايات إلى طاقة في أفريقيا.
أثيوبيا سجن أربعة على الهجمات الإرهابية المخطط لها في ولاية أوروميا.
أوروميا / الأزمة الصومالية تهيمن على وزير الخارجية الإثيوبي & # 8217؛ لقاء مع الدبلوماسيين.
إثيوبيا تحتفل بالدخول إلى سنة جديدة، 2010.
اثيوبيا تؤدي افريقيا في استهلاك اسمنت دانغوت.
ترك الرد إلغاء الرد.
الزوج الاشتراكي الأوغندي شونغاس انقسمت بعد الذكرى.
الإعلانات.
تتجه أخبار أفريقيا.
آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.
© 2016 من خلال جلب بكسل. تذكر تغيير هذا.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى الموقع.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d06deea249c8c88 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment