Sunday 4 February 2018

ه مراجعة الإشارات التجارية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3ccd430441b58c76 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


استعراض إشارة التاجر (رأينا)


يرجى ملاحظة أن سيغنال ترادر ​​توقفت عن العمل في 5 ديسمبر 2016. ولكننا نترك هذه المراجعة عبر الإنترنت لأنها مفيدة إذا كنت تريد أن تفهم ما هو جيد وسوء عن عروضها. كما أنه سيكون مفيدا للمقارنة مع غيرها من منصات التداول لا تزال نسخة مثل زولوتريد و إتورو.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


تم إطلاق شبكة التداول المرآة و منصة التداول في عام 2009. وهي تربط المستثمرين مع تجار الفوركس الخبراء، مما يسمح لهم لعرض وتلقائيا نسخ صفقاتهم. يغطي هذا الاستعراض جميع جوانب التاجر إشارة بما في ذلك ميزات منصة والتجار المتاحة لمتابعة. تماما مثل أي من الاستعراضات الأخرى، وهذا يعتمد على تجربتنا مع حساب الحية تاجر التاجر.


لأن تاجر التاجر ليس & # 8217؛ t وسيط نفسه، تحتاج إلى الاشتراك مع واحدة من وسطاء الفوركس شريكهم إذا كنت ترغب في نسخ الصفقات مع المال الحقيقي. يمكنك مع ذلك محاولة مع حساب تجريبي التوقيع التاجر لأول مرة لمدة 31 يوما.


حاليا سيغنالترادر ​​لديها خيار من 15 وسطاء الشركاء في جميع أنحاء العالم (كان 7 في مراجعتنا الأولية، لذلك يبدو أن يتم إضافة المزيد مع مرور الوقت). ومع ذلك، ليس كل منهم قد خدمة بلدك، وذلك اعتمادا على الموقع الخاص بك وسوف تكون قائمة أصغر. بالنسبة لنا في المملكة المتحدة، كان لدينا في البداية خيار من 4. في حين ليس الخيار الأكبر، فإنه يعني بالتأكيد لديك عدد قليل من الخيارات.


إجراء الاشتراك في حد ذاته هو واضح إلى حد ما، على الرغم من أن جزءا من ذلك من الواضح أن تعتمد على مستويات الخدمة التي يوفرها وسيط الذي اخترته. في الخطوة النهائية قمت بتوصيل حساب التداول الجديد الخاص بك إلى تاجر التاجر عن طريق إدخال بيانات الاعتماد MT4 وسيط يوفر لك.


ومن الجدير بالذكر أن هذه الأيام تحتاج إلى حد أدنى قدره 2000 دولار (أو ما يعادلها) في حساب التداول الخاص بك قبل أن تتمكن من الاتصال إلى تاجر التاجر. هذا في الواقع المستخدمة لتكون 5000 $ حتى أوائل عام 2015، لذلك أصبحت الخدمة أكثر سهولة. يمكنك الاتصال بحساب في عملة مختلفة أيضا. بالنسبة للمستثمرين غير الدولار الأمريكي، فإن هذا بالتأكيد ميزة على بعض الشبكات والمنصات حيث يمكنك فقط استخدام حسابات التداول بالدولار الأمريكي، وبالتالي الاستثمار الكامل الخاص بك هو على الفور مرتبطة قيمة الدولار.


من هم التجار / أنظمة التداول التي يمكنك نسخها.


النجاح النهائي لأي منصة التداول الاجتماعية والمرآة هي نوعية التجار الفوركس يمكنك اتباع ونسخ. تاجر الإشارات يدعوهم & # 8220؛ أنظمة التداول & # 8221؛ وفي وقت هذا الاستعراض كان هناك 12. تاجر التاجر يستخدم الشعار & # 8220؛ المال الحقيقي، الحقيقي الصفقات، في الوقت الحقيقي & # 8221؛ وهذا هو واحد من التفريق من حيث التجار. كل منهم استخدام حساب المال الحقيقي الخاص لإرسال إشارات (أي التجار يمكنك نسخ جميع المخاطر أموالهم الخاصة). الحد الأدنى للرصيد الذي يحتاجون إليه هو 8،000 دولار، على الرغم من أن بعض التجارة مع توازن أقرب إلى 100،000 دولار (على عكس منصات أخرى يمكنك أن ترى في الواقع رصيدها الحالي والتاريخي على إشارة التاجر).


جميع التجار أيضا بحاجة للذهاب من خلال عملية تقييم إشارة التاجر قبل أن تحصل على قبول. يجب أن يكون لديهم عوائد إيجابية (& غ؛ 3٪) وإدارة المخاطر بعناية (& لوت؛ 15٪ سحب) على مدى عمر حسابهم. ويدفع هؤلاء التجار في المقابل 0.5 دولار أمريكي لكل ميني-لوت المتداولة في أتباع & # 8217؛ حسابات، على الرغم من الصفقات المربحة فقط. أي. وترتبط لجان التجار لنجاحهم.


فيما يتعلق بنوع المتداولين الفوركس، فإن كلمة & # 8220؛ أنظمة التداول & # 8221؛ قد يبدو لبعض الناس أن هذه كلها الروبوتات الآلي. وفي حين أن معظم توصيفات النظام التجاري تشير إلى أن الإشارات تؤخذ تلقائيا، إلا أنها تذكر أيضا أن هناك تجارا مهنيا يرصدون باستمرار الأنظمة والمواقف التجارية، ويتدخلون عند الحاجة.


نظرة عامة على أنظمة التداول التاجر (26/02/14) & # 8211؛ اضغط للتكبير.


وبالنظر إلى مزيد من التفاصيل من خلال النظم (من السهل عندما يكون هناك 12 فقط) تجدر الإشارة إلى أن معظم النظم لديها الصفقات المفتوحة الحالية أطول من أسبوع، وفي وقت الاستعراض، في الواقع كل منهم كان الصفقات مفتوحة لأكثر من يوم واحد. أي. هذه ليست بوضوح التجار اليوم، ونحن يمكن أن أفضل تصنيفها على أنها متوسطة إلى طويلة الأجل التجار. تلك التي لها صفقات متعددة مفتوحة على مدى فترة أطول يبدو أنها قد تغطت العديد من مواقفهم، وهذا يعني أن المخاطر الشاملة تدار. هناك & # 8217؛ واحدة فقط واضحة جدا مارتينغال نوع استراتيجية لاحظنا، ولكن هذا هو بوضوح المذكورة في وصف الاستراتيجية (ويمكن القول إن أدائها كانت ممتازة خلال العام الماضي، على الرغم من النظامي على هذا الموقع يعرف من قراءة تعليقات المتداولين لدينا، انها & # 8217؛ s ليست طويلة الأمد استراتيجية التداول على المدى الطويل من بلدنا). عموما على الرغم من أن هذه تبدو أنظمة تدار بشكل جيد، شيء أنت & # 8217؛ د نتوقع عندما التجار خطر رأس المال الخاص أيضا.


خلال الأشهر الثمانية الأولى مع شركة سيغنال ترادر ​​لاحظنا أنه تم إزالة نظامين فقط (على الرغم من أنه لم يكن يبدو وكأنهما قاما بتفجير حساباتهما أو فقدوا خسائر فادحة، إلا أنهما لا يبدو أن لديهما الكثير من الأتباع). وخلال هذه الفترة، أضيفت 4 مشاريع جديدة أيضا. وبالمقارنة مع الشبكات المماثلة الأخرى، فإن هذا هو معدل دوران منخفض جدا في الأنظمة، وهو عادة علامة جيدة من حيث أداء الأنظمة.


حاليا 2 منهم لديهم عوائد سلبية، لذلك 's واضح تاجر التاجر لا' مجرد البدء في إزالة النظم لجعل الخدمة الشاملة تبدو أفضل. كما هو الحال دائما ونحن سوف تبقي هذا الاستعراض حتى الآن وتقديم تقرير مرة أخرى على أداء على المدى الطويل من التجار. لقد قمنا بتأليف & # 8220؛ نظرة عامة على أنظمة التداول & # 8221؛ الصورة أعلاه، حتى تتمكن من مقارنة قائمة النظم في 26 فبراير 2014، مع قائمة في الوقت الذي & # 8217؛ قراءة هذا الاستعراض (انقر هنا لعرض القائمة الحالية من أنظمة التداول إشارة التاجر).


تحديد أنظمة التداول لنسخها على تاجر التاجر.


هذا الجزء من الاستعراض ينظر في الميزات المتاحة لتقييم وتصفية من خلال قائمة التجار الفوركس (& # 8220؛ أنظمة التداول & # 8221؛). من الواضح، مع عدد محدود فقط من النظم للنظر في، وهناك & # 8217؛ ق لا حاجة للحصول على وظيفة بحث مفصلة كما يمكنك إلى حد كبير عرض ملخص للجميع على شاشة واحدة.


سيغنال ترادرس & # 8217؛ نظرة عامة على الشاشة (انظر الصورة في القسم السابق) يعرض جدولا موجزا لجميع الأنظمة التجارية مع صافي عمرها P / L٪، صافي ربح الربح، عدد الصفقات والفوز٪، عامل الربح، إجمالي التداول أسابيع، عدد من أتباع وصغيرة الربح. يتم ترتيب أنظمة التداول من قبل عدد المتابعين بشكل افتراضي.


مثال على معلومات نظام التداول التاجر إشارة (اضغط للتكبير)


عند النقر على أي من نظام التداول تحصل على معلومات مفصلة (انظر الصورة على اليمين). هذا يتضمن:


وصف مفصل للاستراتيجية جميع الصفقات الحالية المفتوحة والمغلقة في الوقت الحقيقي مؤشرات الأداء التاريخية مثل رار، الحد الأقصى للسحب، متوسط ​​الربح لكل التجارة ومتوسط ​​الرسوم البيانية وقت التداول للربح والتوازن الشهري P / L والرموز المتداولة والرمز P / L.


في الواقع، جميع المعلومات التي تقدمها إشارة التاجر شفافة تماما وفي الوقت الحقيقي. اختيار الرسوم البيانية والمؤشرات ستكون كافية لمعظم المستثمرين. الميزة الرئيسية الوحيدة نحن & # 8217؛ في عداد المفقودين هو القدرة على تحميل الحرف التاريخية في تنسيق إكسيل لتحليل خارج الخط.


من النقاط المهمة التي تستحق الإشارة إليها هي أن قيمة السحب القصوى المعروضة هي & # 8220؛ محسوبة وفقا لمجموعة من الصفقات المغلقة السلبية & # 8221 ؛. وبالتالي فإن هذه القيمة يمكن أن تكون متفائلة بعض الشيء، حيث أنها لا تشمل الصفقات المفتوحة أو إجمالي سحب الحساب مع مرور الوقت. ومع ذلك، بمجرد الانضمام، سيريدال ترادر ​​يرسل لك جدول مع كل الحد الأدنى الموصى بها متطلبات الصندوق لكل نظام التداول التي تقوم على نظام الماضي تراجع الأسهم الأسهم وهامش (ويبدو أن هذه المعلومات ستكون متاحة على الانترنت في الإصدار التالي).


وبالإضافة إلى ذلك، منذ أغسطس 2014 تاجر التاجر الآن يعرض أيضا الأسهم التاريخية بما في ذلك العائمة P / L على الرسم البياني التوازن. على الرغم من أن الإطار الزمني لهذا المؤشر يعود فقط إلى تموز (يوليو) 2014 إلا أنه من المفيد جدا تقييم متطلبات السحب والسحب السابقة.


ميزات إدارة المخاطر والمال.


إشارة التاجر السيارات نسبة التنفيذ نسبة (اضغط للتكبير)


بمجرد & # 8217؛ قررت أي نظام التداول التاجر إشارة لنسخ في حساب وسيط الفوركس الخاص بك، عليك أن تقرر الخاص بك & # 8220؛ إعدادات التنفيذ التلقائي & # 8221؛. وهذا يعني تعيين & # 8220؛ نسبة المرآة & # 8221؛ التي تريد استخدامها عند نسخ الصفقات (انظر الصورة على اليمين). تعيينه إلى x1 يعني أن كل صفقة في حسابك سيتم تنفيذها بنفس الحجم بالضبط كما يتم تنفيذها في حساب التاجر الذي & # 8217؛ s نظام التداول نسخ. أي. أنها التجارة 0. 1 وحدة، يعني سيتم تنفيذ 0.1 في حسابك، يتاجرون 2 الكثير، يعني 2 الكثير تنفيذها في حسابك.


ومع ذلك، اعتمادا على حجم حساب نظام التداول، سيكون لديك عدد من الخيارات إما لتقليل أو زيادة هذه النسبة. مثلا سوف x2 مضاعفة أحجام الكثير الخاص بك، في حين أن x0.25 سوف تقلل منها. ومن الجدير بالذكر الفرق الرئيسي بين تاجر التاجر وبعض الشبكات الاجتماعية مرآة المرآة مثل إتورو و أيوندو. لأن الصفقات الخاصة بك يتم تنفيذها في حساب تداول عادي، أصغر قيمة التنفيذ هي 0.01 (وليس أصغر قليلا مثل هذه المنصات). وبالتالي إذا قمت بتعيين النسبة إلى x0.5 ونظام التداول بتنفيذ 0.01 لوت، في حجم الحساب الخاص بك سيتم أيضا أن يكون 0.01 لوت (أي أن هذا الحد الأدنى لحجم التجارة). عندما ينتهي القسم في حجم الجزئي الجزئي، سوف يكون تاجر إشارة جولة إلى أقرب حجم الكثير. وبالتالي بمجرد البدء في خفض الكثير الأحجام قد لا تتطابق النتائج تماما مع تلك الأنظمة التي نسخها بعد الآن.


نحن لا ننظر إلى هذا على أنه عيب بشكل عام، إلا أنه ليس سوى عيب للعملاء الذين يرغبون في اتباع أنظمة التداول مع أرصدة صغيرة. وبالتالي أعتقد أن الحد الأدنى من متطلبات $ 5،000 والحقيقة التاجر إشارة موجهة للمستثمرين أكثر خطورة.


من حيث إدارة المخاطر، ومع ذلك لا توجد أدوات حماية المخاطر أو الميزات. على سبيل المثال، لا يمكنك التوقف تلقائيا عن اتباع نظام تداول إذا فقدت مبلغا معينا في حسابك. وبالتالي إدارة المخاطر حسابك هو تماما في أيدي التجار الفوركس قمت بنسخ. لأنهم جميعا يخاطرون مبالغ كبيرة من أموالهم الخاصة، فإنك تتوقع منهم لإدارة المخاطر بطريقة متسقة ومهنية. ومع ذلك، في رأينا، فإن نوعا من الحماية من المخاطر ضد التاجر الذهاب المارقة كان من المفيد.


بمجرد الحصول على الصفقات الأولى عكسها في حساب الوسيط الخاص بك، يمكنك مراقبة حسابك المباشر من واجهة تاجر الإشارات. هنا يمكنك ان ترى الصفقات المفتوحة / المغلقة، والأداء في الوقت الحقيقي بشكل عام، فضلا عن مساهمة فردية من قبل كل من أنظمة التداول التي نسخها. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إغلاق بعض الصفقات يدويا، أنت بحاجة إلى القيام بذلك باستخدام واجهة التداول التي تقدمها وسيط الفوركس الخاص بك (في كل MT4 ليلي و / أو حل على شبكة الإنترنت).


فتح الحساب المباشر التاجر إشارة مجاني تماما ولا توجد رسوم إدارة أو أداء إضافية لدفع. والشرط الوحيد هو أن تقوم بالتسجيل من خلال موقعه على الانترنت مع واحد من وسطاء الشركاء وتمويل حسابك مع ما لا يقل عن 5000 $ أو ما يعادلها بعملتك. والسبب في ذلك هو أن تاجر الإشارات يتلقى رسوم يب (تقديم وسيط) بهذه الطريقة.


أي. التكلفة الوحيدة لك هو انتشار وسيط. ومع ذلك فمن المهم جدا أن نلاحظ أن ينتشر مع وسطاء شركائهم هي قليلا ملحوظ (بنحو 0.5 نقطة). لدينا وسيط الفوركس (فكسرو) هو الاستثناء وبدلا من وضع علامة على انتشار أنها تتقاضى عمولة من 14 جنيه استرليني في الكثير القياسي (ذهابا وإيابا) لاستخدام إشارة التاجر (أن & # 8217؛ s £ 0.14 لتجارة حجم 0.01). يعمل بها حول نفس الترميز. ويستخدم هذا الترميز / العمولة أساسا من قبل الوسطاء للتعويض عن رسوم البكالوريا الدولية، والتي بدورها تستخدم جزئيا من قبل تاجر التاجر لدفع رسوم نظام التداول مزودي نظام التداول على الصفقات المربحة.


مع وسيط لدينا وبالتالي الحصول على انتشار العادي الذي يبدو معيار الصناعة (متوسط ​​أقل بقليل من 2 نقطة ل ور / أوسد). يمكن القول، نعم، وأنا أعلم أننا يمكن الحصول على فروق منخفضة مع بعض وسطاء الفوركس الخصم في المملكة المتحدة، على الرغم من أننا لن تكون قادرة على الاتصال إلى تاجر التاجر معهم.


عندما نقوم بمراجعة التكاليف ونحن ننظر دائما في الانزلاق كذلك. هذا هو الفرق في السعر بين ما حصلت عليه في حسابك والتاجر الذي نسخه حصلت في حسابهم. ومن المهم أن الانزلاق الشديد ضدك يعني أن نتائجك ستكون أسوأ من تلك التي تقوم بتداولها. مع منصة التداول الاجتماعية / مرآة مستقلة مثل تاجر التاجر هناك المزيد من العوامل التي يمكن أن تسبب الانزلاق منذ التاجر الذي نسخه قد يكون التداول في شركة وسيط مختلفة مما كنت (في كل ما يروق أنها ستكون). وبالتالي فإنها قد تحصل على فروقات مختلفة ومن حيث تنفيذ التجارة، سيتم نسخ الصفقات من وسطاء مختلفين وقارات مختلفة في كثير من الأحيان. بعد أن نظرنا في تفاصيل دقيقة جدا في الصفقات الفردية في حسابنا لم نلاحظ أي انزلاق حتى الآن، وهو أمر مثير للإعجاب للغاية. إذا كان أي شيء، لمجموعات من الصفقات التي تحققنا، كان الانزلاق حتى قليلا جدا لصالحنا (على الرغم من جدال أننا لم اختبار هذا لكل نظام التداول & # 8211؛ شيء ليس في نطاق هذا الاستعراض). من الواضح، كما ذكر أعلاه، لا يتم وضع علامة على الهامش لدينا. مع السماسرة الأخرى من المحتمل أن يكون هناك فرق صغير.


وبصفة عامة، فإن التكلفة منخفضة جدا وأنه من العادل في رأينا أن بعض انتشار لدينا (أو لجنة صغيرة) يستخدم لدفع التجار الناجحين نسجل.


أن نكون صادقين، حتى الآن نحن & # 8217؛ لم يكن لديك أي مشاكل حتى الآن مع إشارة التاجر وأبدا أن الحديث معهم. محظوظ، لأنه لا يوجد رقم الدعم عبر الهاتف، والبريد الإلكتروني فقط والدردشة الحية. إن دعم العملاء الوحيد الذي نستخدمه هو البريد الإلكتروني، وكانت الاستجابة ممتازة. سواء من حيث وضوح الإجابات كما في الوقت للحصول على العودة إلينا (عادة في غضون بضع دقائق!).


من حيث الوثائق الداعمة، هناك بعض الأسئلة الشائعة التي هي أساسية جدا. ولكن إذا واجهتك مشكلة في الواجهة، فيمكنك استخدام & # 8216؛ الدردشة المباشرة & # 8217 ؛. يدعم تاجر الإشارات أيضا 8 لغات أخرى.


ينضم معظم المستثمرين إلى سيغنال ترادر ​​حتى يتمكنوا من نسخ الصفقات تلقائيا من تجار الفوركس المحترفين على المنصة. ومع ذلك، يمكنك أيضا أن تقرر فقط اتباع المتداول وتلقي الإخطارات البريد الإلكتروني عند فتح أو إغلاق الصفقات، ومن ثم استخدام هذه المعلومات لاتخاذ القرارات التجارية الخاصة بك. ومع ذلك، لا تتوفر إمكانيات التفاعل الاجتماعي على المنصة (أي لا تعليقات أو تقييمات أو منتدى).


استعراض تاجر الإشارات الإيجابيات:


جميع التجار يرسلون إشارات من حسابات المال الحقيقي جميع أنظمة التداول تمر بعملية تقييم إشارة التاجر جميع البيانات شفافة تماما، بما في ذلك الصفقات المفتوحة ورصيد الحساب حساب تجريبي متاح تكلفة منخفضة (مع نشر علامات صغيرة فقط) بعض الأنظمة التي أثبتت جدواها لنسخ الحسابات يمكن يتم فتحها في عملات متعددة دعم البريد الإلكتروني المختصة جدا واستجابة.


استعراض التاجر إشارة سلبيات:


لا توجد ضوابط لحماية المخاطر (على سبيل المثال لوقف اتباع نظام عندما يصل إلى بعض الحدود) لا إمكانية لتحميل الصفقات التاريخية للتحليل الخاص الاستثمار الأولي العالي المطلوب (بحد أدنى 2،000 دولار) لا يوجد تفاعل مع التجار ممكن لا يوجد دعم عبر الهاتف.


باختصار، تاجر التاجر هو راسخة الاجتماعية / مرآة منصة التداول للمستثمرين أكثر خطورة الذين يرغبون في استثمار 5000 $ أو أكثر. اختيار استراتيجيات التداول الفوركس يمكنك نسخ صغيرة إلى حد ما، على الرغم من أنها يبدو أن تدار من قبل تجار الفوركس المهنية الذين جميعا خطر أموالهم الخاصة أيضا. حتى الآن كان أداء حساب حقيقي الخاصة بنا إيجابية. جميع البيانات التجارية على إشارة التاجر هو في الوقت الحقيقي وشفافة تماما، والمؤشرات والرسوم البيانية المتاحة لتقييم النظم كافية. الإهمال الرئيسي للمنصة في رأينا هو عدم وجود ميزات إدارة المخاطر للسيطرة على المخاطر لكل نظام التداول في حسابك. وبالتالي تحتاج إلى الثقة تماما في نهج إدارة المخاطر من التجار قمت بنسخ أو مراقبة بانتظام المواقف نفسك. التكلفة الإجمالية لاستخدام إشارة التاجر منخفضة إلى حد ما بالمقارنة مع منصات أخرى ومن تجربتنا ونحن لم نلاحظ أي انزلاق. الدعم الذي تلقيناه كان جيدا جدا حتى الآن، على الرغم من وجود & # 8217؛ s لا رقم الدعم عبر الهاتف. حساب تجريبي يعمل بشكل كامل متاح أيضا وهو أمر إيجابي للغاية.


آخر تحديث: 25 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


يرجى ملاحظة أن هذه المراجعة تستند إلى خبرتنا الشخصية في استخدام سيغنال ترادر ​​ك & # 8220؛ ليف & # 8221؛ المال الحقيقي حساب العملاء. يتم تضمين أي من الاستعراضات لدينا لأغراض تعليمية فقط وليست المشورة في مجال الاستثمار. يرجى التأكد من فهم المخاطر لأن هذا النوع من (فوركس) الاستثمار قد لا تكون مناسبة للجميع.


مراجعة فوركسينالز.


مزايا.


سلبيات.


يديرها فريق من التجار المحترفين، فوركسسينالز يسلم باستمرار إشارات سمز الفوركس على مجموعة متنوعة من أزواج العملات.


على أساس أن عرض تقييمات الخدمة أمر ضروري لأي شخص مهتم بخدمة إشارات فوريكس وضمان أن التجار مرتاحون تماما عند اختيار مزود إشارات فوريكس، فإن فوركسزينالز يسرد تصنيفاته الشهرية بشكل بارز على موقعه الإلكتروني. و أدائها يتحدث عن نفسه.


فوركسسينالز تبقي إشاراتها واضحة وسهلة الفهم، لأنهم يفهمون أن الوقت هو في كثير من الأحيان من جوهر في تجارة مربحة والاستفادة هو الهدف الرئيسي من أي خدمة إشارة. أنها تبقي إشاراتها قصيرة قدر الإمكان.


أداء فوركسينالز كما ظهرت في فوركسسينالز.


حاليا، فوركسزينالز يقدم لك الفرصة لاختبار إشارات تداول العملات الأجنبية لها منخفضة تصل إلى 1 $ لمدة 14 يوما.


فوركسيغنالز يعطي إشارات محافظة. أنها تهدف إلى إنهاء كل شهر في الأرباح وعموما، ما يقرب من 65٪ من الصفقات هي الفوز الحرف. أنها تعمل بطريقة تساعد التجار الجدد والتجار العصبي يشعرون بمزيد من الراحة مع خدمتهم، لأنها لا تتوقع منهم أن يكون المريض أو الجلوس من خلال خطوط فقدان كبيرة. ويعترف فوركسزينالز أن هذا يأتي على حساب تعظيم الربح ولكن حماية رأس المال أمر بالغ الأهمية.


فوركس إشارات.


يتم تعريف كل إشارة تداول الفوركس على أنها تجارة اتجاهية في زوج عملة واحد، ولكن قد يكون هناك العديد من الصفقات داخل واحد. على سبيل المثال، إذا كان السعر في 101 أنها قد تشير إلى شراء في 100 وعند 99 ثم بعد ذلك شراء مرة أخرى في 102. انها حقا كل واحد التجارة، وتنقسم فقط إلى قطع.


إشارات الفوركس التي تقدمها فوركسسينالز مشتقة أساسا من أحداث عالية الاحتمال مثل شراء التراجع ضمن الاتجاهات الرئيسية أو التداول بعد فترة وجيزة من صدور بيان صحفي مهم تسبب في تحرك اتجاهي في السوق. هذه هي المنهجيات التي اجتازت اختبار الزمن والتي تتطلب مهارة وخبرة لتنفيذ ولكن توليد نقاط دخول الصلبة.


لا تقدم فوركسسينالز أي ضمان بشأن الحد الأدنى من الإشارات التي سوف ترسلها. ذلك يعتمد على ما إذا كانت أو لم تصل المجموعات المحافظة المطلوبة. إن لم يكن، فإنها لن ترسل إشارات رديئة فقط لتعويض وجود فجوة في العمل. في المتوسط، أنها تعطي حوالي 2 إشارات في الأسبوع، ولكن يمكن أن تكون هناك فترات من 2 أو حتى 3 أسابيع التي لا توجد إشارات على الإطلاق.


يتم إرسال إشارات الفوركس من قبل كل من سمز و. يتم إرسال معظم الإشارات في حوالي منتصف الليل بتوقيت جرينتش وخلال ساعات العمل في لندن. ومع ذلك يمكن إعطاء إشارات في أي وقت من النهار أو الليل. قد يقوم فوركسزينالز بإلغاء الاشارات قبل بدء التشغيل عندما تتغير ظروف السوق أو لا يوجد زخم في الاتجاه المطلوب، لذلك يحتاج المستخدمون إلى التنبه.


مشاركة المستخدم.


لا تقدم شركة فوركسسينالز نسخا تجارية حيث يتم إعطاء الإشارات لأغراض تعليمية وليس كمشورة استثمارية. وبالتالي فإن المستخدمين الذين يختارون استخدام الإشارات في حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم لديهم للدخول والخروج من الصفقات يدويا أنفسهم.


يرسل فوركسسينالز أحيانا إشارة تفصل شراء أو بيع زوج من العملات بسعر معين يختلف عن سعر السوق الحالي. وقد تكون هذه الأوامر محدودة (حيث يكون سعر الدخول أفضل من سعر السوق) أو أوامر الإيقاف (حيث يكون سعر الدخول أسوأ من سعر السوق)، ولكن هذا التمييز غير وارد في الرسائل القصيرة.


بعض الإشارات سوف تفصح عن الشراء أو البيع فورا بسعر السوق. وفي سوق سريع الحركة جدا، قد تتضمن الرسالة سعرا أقصى لم يعد الدخول بعده عمليا. عندما يتم إدخال التجارة، يتلقى التجار رسالة مع وقف الخسارة وأهداف الربح. ومع تغير ظروف السوق، يصبح من الضروري أحيانا تغيير أي من المستويين أو كليهما. وبالإضافة إلى ذلك، قد تحتاج إلى فتح الصفقات المفتوحة كليا أو جزئيا بعد تسرع وسيتم إخطار التجار من هذا الإجراء. سيتم إرسال رسائل الإلغاء مع تغير ظروف السوق.


التجار.


يرأس فريق فوركسسينالز آدم ليمون، وهو تاجر فوركس مع أكثر من اثني عشر عاما من الخبرة المالية بما في ذلك 6 سنوات في ميريل لينش. وقد تم اعتماد آدم في إدارة الصناديق وإدارة الاستثمار من معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار، ويعمل حاليا كمدير رئيسي في فكساكاديمي، وهو موقع إلكتروني رائد يوفر تعليما شاملا لتداول العملات الأجنبية. لا تعطى شهادات آدم كمطالبة بتقديم أي نصيحة استثمارية أو مرخصة أو غير ذلك.


الكل في الكل، فوركسينزالز تبدو ملتزمة حقا لتوفير مربحة، وإشارات تعليمية مع معدل فوز عالية، في الوقت المناسب وسهلة الفهم الطريق.


لقد استخدمت فوركسسينالز لفترة من الوقت الآن وأنا مسرور حقا مع إشاراتهم وخدمتهم. شركة كبيرة. وإنني أتطلع إلى بعض الأرباح أكبر.


أدامايلو أوغست، 2014.


وأنا أعلم أنه لا توجد ضمانات في التداول ولكن حقيقة أنه في بعض الأحيان أنها لا ترسل أي إشارات مثيرة للقلق قليلا. بعد كل شيء، أنا أدفع ثمن الخدمة. ومع ذلك، لا أريد لهم أن يرسلوا لي إشارات خاطئة. أعتقد 2 أو 3 إشارات في الأسبوع ليست سيئة.


بريكس يوليو 2014.


فهي متحفظة قليلا في مقارنة الخدمات الأخرى حاولت. يبدو أنها تعوق من استدعاء عدد كبير جدا من الإشارات في الشهر. ربما لأن الأسواق نائمة خلال هذا الصيف. إلا أن تلك التي اتصلوا بها تحولوا إلى فائزين أكثر من الخاسرين. ولكن ما زلت في انتظار لرؤية المزيد القادمة للتأكد.


ترادينغونكلسام يوليو، 2014.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


إشارات التداول.


إشارات التداول - انظر مثال إشارات التداول لتداول صناديق الاستثمار المتداولة: يتم تسليم إشارات كق و ديا و سبي بواسطة فريق إندكس-ترادينغ-سيستمز وهي سهلة الاستخدام.


MARKETVOLUME & # 174؛


MarketVolume.


إيتس - مؤشر نظام التداول.


مثال على إشارات تداول إتفس.


كق، سبدرس (سبي) و داو (ديا)


انها ليست إشارة الفعلية.


هذا مثال على إشاراتنا فقط.


فقط أعضاء الذهب والبلاتين.


الحصول على إشارات.


إشارات التداول.


الإشارات الحالية اعتبارا من الخميس، أبريل مم / د / يي ه: مم.


لم تكن هناك تغييرات في إشارة ق اليوم.


مم / د / يي س: م: 00 ص - ذهب سبي قصيرة.


لم تكن هناك أي تغييرات في إشارة مطار الدوحة الدولي اليوم.


إدارة تنبيه.


إدارة تنبيه.


إدارة تنبيه.


أعلاه، ترى مثالا لدينا كق، سبدرس و ديا عرض ملخص الإشارات. ويوفر لمحة سريعة عن حالة جميع إشارات لدينا.


مع إشارات التداول إتفس لدينا، يمكنك التجارة بشكل مربح دون الحاجة إلى معرفة أي أنظمة توقيت معقدة!


مثال على تنبيهات بسيطة.


من خلال تنبيه، نبقي المشتركين لدينا على علم جيد عن أي تغييرات إشارة ممكنة.


مرة كنت عضوا، تنبيهات لدينا هي سهلة لانشاء!


حتى يمكن أن يكون التنبيهات الخاصة بك إرسالها إلى الهاتف الخلوي يور أو النداء، مما يتيح لك الحصول على تحديثات إشارة فقط بمجرد إصدارها!

No comments:

Post a Comment