Friday 2 February 2018

مؤشر المتوسط المتحرك لتداول العملات الأجنبية


إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك الأسي & # 8211؛ كيفية استخدام إما في تجارة الفوركس.


هذه هي المقالة الثانية في سلسلة إما. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل مراجعة المقال الأول حول مؤشر إما. في هذه المقالة، غطينا خلفية & # 8220؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي & # 8221؛ أو & # 8220؛ إما & # 8221 ؛، المؤشر، وكيف يتم حسابه، وكيف يظهر على الرسم البياني. وقد صممت هذه السياسة لتخفيف آثار تقلب الأسعار وإيجاد صورة أوضح للاتجاهات المتغيرة للأسعار. يستخدم المتداولون إما، أحيانا بالتنسيق مع إما أخرى لفترة مختلفة، للإشارة إلى تأكيد تغيير في سلوك السعر.


الاستفادة من مؤشر إما هو بساطته البصرية. يمكن للمتداولين تقييم الاتجاه السائد لسلوك السعر من اتجاه إما. يجب توخي الحذر نظرا لأن المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر متخلف وقد لا يتكيف بسرعة مع التقلب في السوق. وسيستجيب مؤشر إما بشكل أسرع من المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(سما) مع إعدادات مماثلة نظرا لأن الأسعار الأخيرة تعطى مزيدا من الوزن.


كيفية قراءة مخطط إما.


تعمل إما بشكل أفضل عندما يكون هناك اتجاه قوي موجود على مدى فترة طويلة كما هو موضح أعلاه & # 8220؛ غبب / أوسد & # 8221؛ 15 دقيقة الرسم البياني. ذي إما & # 8220؛ ريد & # 8221؛ خط يتبع الاتجاه التصاعدي، متخلفة أدناه وتشكيل خط دعم الزاوية حتى يبدأ الاتجاه لعكس الاتجاه. ذي & # 8220؛ لاجينغ & # 8221؛ يتم التأكيد على ميل هذا المؤشر في الجزء الأخير من الرسم البياني عندما انخفضت الأسعار بسرعة كبيرة. إعداد الفترة هو & # 8220؛ 28 & # 8221؛ في الرسم البياني أعلاه. ذي & # 8220؛ بلو & # 8221؛ خط إما يحتوي على إعداد & # 8220؛ 13 & # 8221؛ ويتفاعل بسرعة أكبر. سوف تسود الإشارات الكاذبة إذا تم استخدام إما في سوق واسعة أو جانبية تتجه، وخاصة واحد مع وضع قصيرة.


النقاط المرجعية الرئيسية هي عندما تعبر إما عبر الشموع التسعيرية أو إما إما. إذا ارتفعت الأسعار وحدث كروس، يتم النظر إليها على أنها & # 8220؛ شراء & # 8221؛ إشارة، والعكس بالعكس.


كما هو الحال مع أي مؤشر فني، فإن مخطط إما لن يكون صحيحا بنسبة 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. يجب تطوير المهارات في تفسير وفهم التنبيهات إما مع مرور الوقت، واستكمال أداة إما مع مؤشر آخر ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغيرات المحتملة في الاتجاه.


في المقال التالي على مؤشر إما، سنضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام تحليل إما.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


تحويل متوسط ​​التحويل - التباعد (ماسد)


أحد المؤشرات الهامة جدا لتداول العملات الأجنبية الذي يقوم على المتوسطات المتحركة يسمى المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب، أو "ماسد".


ويستخدم العديد من التجار هذا المؤشر لتحديد نقاط الدخول والخروج من الصفقات. ومن ناحية أخرى، يقول البعض إنه يتخلف عن الاتجاهات بعيدة جدا. سوف الخبرة نيابة عنك تمكنك من أن تقرر.


كيف يتم احتساب ماكد؟


يتم احتساب مؤشر الماكد من خلال طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما. ثم يتم رسم إما إما لمدة تسعة أيام من مؤشر الماكد، يسمى "خط الإشارة"، فوق مؤشر الماكد، حيث يعمل كمحفز لإشارات الشراء والبيع.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


عندما ينخفض ​​مؤشر الماكد دون خط الإشارة، فإنه إشارة هبوطية، مما يشير إلى أنه قد يكون الوقت قد حان للبيع. من ناحية أخرى، عندما يرتفع مؤشر الماكد فوق خط الإشارة وهو إشارة صعودية، مما يشير إلى أن سعر زوج العملات من المرجح أن يتحرك أعلى.


كما يفسر بعض التجار التباعد من مؤشر الماكد باعتباره إشارة واضحة للزخم. وبعبارة أخرى، يشير تراجع مؤشر الماكد وارتفاع السعر إلى أن الزخم يتحول إلى مستويات أعلى.


وهذه ليست استراتيجية يعتمدها الجميع، ويعتمد ذلك كثيرا على مراقبة وقت طويل لزوج من العملات.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


مؤشرات تداول الفوركس.


المتوسط ​​المتحرك.


مؤشرات مؤشر ستوكاستيك.


تجارة الزخم.


مؤشر القوة النسبية.


البولنجر باند.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


كيفية قراءة المتوسط ​​المتحرك.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


ويواجه التجار الفنيون العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالمؤشرات التي يمكن استخدامها في تداولهم. في كثير من الأحيان لا يتداول تجار الفوركس، في مرحلة ما من حياتهم المهنية، إلى المتوسطات المتحركة (مفا) للعثور على اتجاهات السوق والزخم. والمثير للدهشة بعد تعلم تحليل مفا و رسكو؛ ق، التجار غالبا ما تجد أنها قادرة على التعرف بسرعة أنواع مختلفة من حركة السعر التي لا يمكن تحديد قبل من دون مؤشرات فنية على الخرائط الخاصة بهم.


يمكن أن يساعد استخدام المتوسطات المتحركة على إعطاء المتداول ميزة عند التخطيط لاستراتيجية التداول. لذلك دعونا نبدأ تعلم كيفية قراءة المتوسطات المتحركة.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


كيفية قراءة المتوسطات المتحركة.


الصورة أعلاه تمثل بعض من المتوسطات المتحركة الأكثر استخداما بما في ذلك 30 (الأخضر)، 50 (أسود)، و 200 (الأحمر) فترة مفا. وهذه المؤشرات هي أدوات تقنية تقيس ببساطة متوسط ​​سعر أو سعر صرف زوج العملات خلال فترة زمنية محددة. إذا كنا نبحث على وجه التحديد في المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 فترة، فإن المؤشر يضيف سعر إغلاق آخر 200 شمعة على الرسم البياني. ثم ينقسم هذا المجموع إلى 200 لتحديد أين يتم رسم المؤشر على الرسم البياني.


ونظرا لأن المتوسطات المتحركة تمثل متوسط ​​سعر الإغلاق خلال فترة زمنية محددة، فإن لديها القدرة على تصفية ضوضاء السوق الزائدة. على سبيل المثال، يمكن أن نرى على الرسم البياني لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروس) أدناه أن السعر تحت 200 فترة M. A. منذ يتداول السعر فوق هذا المتوسط ​​المتحرك قد يفضل التجار فرص الشراء مع تجنب فرص البيع. نفس الشيء يمكن أن يكون صحيحا لفترة أصغر المتوسطات المتحركة كذلك. كما يعبر السعر إما فوق أو دون هذه المستويات رسم على الرسم البياني يمكن أن تفسر على أنها إما قوة أو ضعف لزوج عملة معينة.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


موفينغ كروسوفرز متوسط.


قد يختار بعض التجار استخدام أكثر من متوسط ​​متحرك كما هو مبين في الرسم البياني الأساسي. عند استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة يمكن للمتداولين استخدام استراتيجية تداول كروس. سيختار هؤلاء المتداولين سلسلة من المتوسطات ويعرضون الاتجاه على أنه هبوط عندما يقف المتوسط ​​المتحرك لفترة أقصر (أسرع) تحت المتوسط ​​المتحرك لفترة أطول (أبطأ). هذا الأسلوب من استخدام أكثر من مؤشر واحد يمكن أن تكون مفيدة للغاية في الأسواق تتجه وتشبه استخدام مذبذب الماكد.


وتجدر الإشارة إلى أن تتحرك المتوسطات تتحرك جانبية في سوق تتراوح. في هذه الظروف سوف تبدأ المتوسطات المتحركة في جمع معا مع عدم إنشاء أعلى مستويات جديدة أو انخفاض الأسعار وفقدان فعاليتها. في حالة حدوث هذا التاجر، يجب أن يأخذ مؤشر آخر بعين الاعتبار على أساس ظروف السوق السائدة.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون المتوسط ​​للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الاستجابة لجميع أوامر تعبئة السوق التي نفذت بين 1 يونيو و 1 سبتمبر 2016 على منصات إرث أواندا و أواندا v20، باستثناء الطلبات التي بدأتها MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment