Wednesday 21 February 2018

مولتي، عملة، بطاقة النقد، إيسيسي


إيسيسي بنك متعدد العملات البلاتين مراجعة بطاقة السفر.


ملخص المراجعة.


بطاقة إيسيسي متعددة العملات البلاتينية بطاقة السفر هي بطاقة سفر لائق من بنك إيسيسي. يمكن لهذه البطاقة تحميل 15 عملة رئيسية في كل مرة. لديك أيضا ميزات نقل المحفظة الفورية، التأمين الشامل على السفر، بوابة الرعاية الذاتية، وإدارة حساب ممتازة وبطاقة استبدال مجانية كما الغيار. تحتوي بطاقة السفر هذه على جميع العملات الرئيسية للقيام بجولات سياحية ورحلات عمل أساسية. ومع ذلك، لا تقتصر على التعامل في العملات المتاحة فقط. مع رسوم ترميز العملات عبر، يمكنك شراء بأي عملة أخرى إلا في الروبية الهندية.


في هذا الاستعراض.


إيسيسي بنك متعدد العملات البلاتين بطاقة السفر: ملامح وتفاصيل.


إدارة الحساب في الوقت الحقيقي.


مجانا استبدال بطاقة في عدة.


تسوق مجاني في المطارات الهندية.


مجانا تأمين السفر الشامل.


مساعدة السفر في حالات الطوارئ.


بطاقة إيسيسي متعددة العملات البلاتينية السفر: فوائد.


بطاقة واحدة ل 15 العملات.


بطاقة إيسيسي متعددة العملات البلاتينية للسفر هي بطاقة واحدة مع 15 عملات محملة. يمكنك استخدام هذه العملات 15 مع حسابات محفظة مختلفة على بطاقة واحدة. العملات المختلفة المتاحة هي أوسد، غبب، ور، كاد، أود، سغد، إيد، تشف، جبي، سيك، زار، سار، ثب، نزد، هكد.


اختيار محافظ.


لديك الخيار لاستخدام محفظة العملة الافتراضية لمعاملاتك كلما كان ذلك ضروريا. في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة العملة الصفقة على بطاقة السفر الخاصة بك، سيتم خصم المبلغ من محفظة العملة أدنى من أجل وجود رصيد كاف.


ترتيب العملات.


(أوسد)، الجنيه الإسترليني، اليورو (اليورو)، الدولار الكندي (كاد)، الدولار الأسترالي (أود)، الدولار السنغافوري (سغد)، درهم الإمارات العربية المتحدة، (جبي)، والكرونا السويدي، وراند جنوب أفريقيا، والريال السعودي، والبطاطس التايلندية، والدولار النيوزلندي، والدولار النيوزيلندي (هكد).


من هذا الترتيب من العملات، يمكنك الحصول على الخصم التلقائي من تحميل المحفظة لغرض الصفقة مع رسوم العملة عبر 3.5٪. ويتبع هذا الترتيب في الحالات التالية.


الرصيد غير كاف في محفظة العملة الصفقة العملة المحفظة لم يتم تحميل دفع رسوم إضافية.


الرصيد غير كاف في محفظة عملة المعاملة.


دعنا نقول؛ لقد قمت بتحميل ثلاث عملات نشطة للمعاملات على بطاقة الائتمان هذه. قد تكون الأرصدة 400 يورو، 500 دولار أمريكي، 900 جنيه استرليني. وتريد إجراء صفقة بقيمة 600 يورو باستخدام بطاقة السفر هذه. ، وفقا لترتيب العملة أولا يتم فحص الدولار الأمريكي لتحقيق توازن كاف يكفي العجز. ثم يتم فحص الجنيه الإسترليني إذا كان الدولار لا يكفي للتحويل والرسوم الإضافية. لذلك، مع ميزة تحويل المحفظة وترتيب العملات بدءا من أعلى، وسوف تحصل على الخصم التلقائي من 200 يورو المتبقية من محفظة غبب.


لم يتم تحميل محفظة العملات.


في الحالة الثانية، والنظر في نفس الرصيد من 400 يورو، 500 دولار أمريكي، 900 جنيه استرليني. الآن، إذا كنت تريد أن تفعل صفقة في الدولار الأسترالي والتي لم يتم تحميلها في بطاقتك. ولكن، من دون أي قلق من رسوم إعادة، يمكنك نقل المبلغ المعادل من أعلى تفضيل محفظة أوسد. يمكنك حتى سحب النقود بالدولار الأسترالي من المحفظة بالدولار الأمريكي. ومع ذلك، فإن رسوم العملة المتقاطعة تنطبق على هذه المعاملة أيضا.


دفع رسوم إضافية.


النظر في نفس الرصيد من 400 يورو، 500 دولار أمريكي، 900 جنيه استرليني في الحالة الثالثة أيضا. في هذه الحالة، كنت ترغب في سحب 500 دولار أمريكي في جهاز صراف آلي تماما. ثم لشحن رسوم الانسحاب، يتم خصم عملة النظام المقبل من الجنيه الإسترليني. ستسمح لك هذه الميزة بسحب مبلغ المحفظة بالكامل بعملة معينة.


المحفظة إلى تحويل المحفظة.


هذه الميزة المحفظة إلى ميزة "تحويل المحفظة" هي ميزة خصم يدوية. الرسوم التوضيحية المذكورة أعلاه قابلة للتطبيق عند نقطة المعاملة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت على علم من مبلغ المعاملة المطلوبة، ثم تسجيل الدخول إلى سيلفكار البوابة. ثم، حدد خيار المحفظة الفورية لنقل، وهنا لديك خيار من العملات من حيث لنقل. اختيارك سوف الإفراط في ركوب النظام المحدد. ومع ذلك، يتم تطبيق رسوم العملات المتقاطعة هنا أيضا.


الأمن من خلال 3D آمنة.


يمكنك أيضا تأمين دفعاتك عبر الإنترنت باستخدام بطاقة السفر هذه باستخدام ميزة تأمين ثلاثي الأبعاد الجديدة. يوفر لك تأمين ثلاثي الأبعاد طبقة أمان إضافية من خلال عملية سحب بسيطة لتأكيد هويتك. والمزيد من المعاملات حاليا تحتاج رقم التعريف الشخصي للمعاملة الخاصة بك. مطلوب نفس بين لجعل عمليات الشراء في منافذ التاجر وأجهزة الصراف الآلي وللمرة الأولى تسجيل الدخول إلى بوابة الرعاية الذاتية على الانترنت. ومع ذلك، يمكنك تغيير رقم التعريف الشخصي حسب الضرورة.


أفضل إدارة الحساب.


إدارة حساب بطاقة السفر الخاصة بك ممتازة. مع بوابة الرعاية الذاتية، يمكنك إدارة حسابات المحفظة الخاصة بك على الانترنت والاستفادة من فوائد متعددة على بطاقة السفر. الميزات الهامة في بوابة الرعاية الذاتية الخاصة بك هي كما يلي:


تغيير / تجديد الخاص بك أتم / بوس بين تغيير / استعادة الخاص بك على الانترنت تسجيل الدخول / المعاملات كلمات المرور عرض / تحميل تاريخ المعاملات الخاصة بك مؤقتا منع / إلغاء حظر محفظة بطاقة السفر الخاصة بك إلى محفظة تحويل الأموال.


من السهل استرداد.


مع سهولة استرداد رصيدك غير المستخدم، لا داعي للقلق بعد الوصول إلى الهند. بمجرد العودة إلى الهند، مجرد زيارة فرع البنك إيسيسي بالقرب من مرفق خدمة الفوركس. ثم التقدم بطلب لاسترداد رصيد البطاقة وتقديم الوثائق المطلوبة هناك. مرة واحدة، يتم التحقق من جميع الوثائق سيتم معالجة استرداد الخاص بك على ذلك سعر الصرف اليوم على الفور في الروبية الهندية (إنر). إذا كان لديك أي مستحقات غير مستحقة، فإن التأخير في السداد قد يمتد إلى حد أقصى حتى 31 يوما.


تسوق مجاني.


عند عودتك من رحلة دولية إلى الهند، لا داعي للقلق بشأن إجراءات رد الأموال. بدلا من ذلك، تنفق عملتك المتبقية على بطاقة السفر الخاصة بك في مخازن خالية من الرسوم الجمركية المتاحة في جميع المطارات الهندية. يمكنك الحصول على الهدايا التذكارية في اللحظة الأخيرة لأحبائك.


ميزات إضافية.


بطاقة استبدال مجانية.


بالإضافة إلى بطاقة السفر الأصلية، سوف تحصل أيضا على بطاقة احتياطية لأغراض الطوارئ دون أي تكلفة. وتقدم لك بطاقة الاستبدال المجانية هذه في مجموعة الترحيب عند التقدم بطلب للحصول على بطاقة السفر. لذلك، فمن المستحسن دائما أن تحمل بطاقة استبدال معك عند الذهاب إلى الخارج. وعلاوة على ذلك، لديك لتفعيل بطاقة استبدال قبل المغادرة. هذا سوف تساعدك على التعامل عند فقدان بطاقة السفر الأصلي.


تأمين شامل للسفر.


يمكنك الحصول على تأمين السفر مجانا جنبا إلى جنب مع إيسيسي بنك متعددة العملات بطاقة البلاتين السفر. سيتم تسجيلك تلقائيا في السياسة بعد شراء بطاقة السفر هذه. غير أن غطاء التأمين لن ينطبق إلا إذا حدث الحدث المحدد. وعلاوة على ذلك، يجب أن تكون بطاقة السفر الخاصة بك إيجابية ويكون لها توازن إيجابي للحصول على التأمين. البطاقات غير النشطة غير مؤهلة للحصول على وثيقة تأمين السفر.


رحلة أثناء العبور.


12 ساعة، بحد أقصى يصل إلى 3000 $.


مساعدة السفر في حالات الطوارئ.


يمكنك الحصول على التسليم نقدا في حالات الطوارئ مجانا حتى 2000 $ وخدمات الكونسيرج الأخرى خلال الرحلات الدولية الخاصة بك. ومع ذلك، عليك أن تدفع بعض الرسوم لهذه الخدمات الطارئة.


بخلاف المساعدة في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ لديك خدمة فيسا غلوبال كوستومر أسيستانس سيرفيس على بطاقة السفر الخاصة بك. وهذه خدمة مدفوعة الأجر على مدار الساعة للإبلاغ عن البطاقة المفقودة أو المسروقة أو تلقي معلومات متنوعة في الخارج. الرسوم المطبقة هي كما يلي:


طلبات خدمة العملاء المتنوعة & # 8211؛ 175 $ الإبلاغ عن البطاقة المفقودة / المسروقة & # 8211؛ 35 $ ​​المساعدة النقدية الطارئة & # 8211؛ 5 $.


لماذا يجب عليك الاشتراك للحصول على هذه البطاقة؟


بنك إيسيسي متعددة العملات السفر بطاقة الفوركس يضمن لك عمل خالية من المتاعب أو رحلة المتعة في الخارج. لا تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في إجراء فحوص للمسافر أو تغيير الأموال في عمليات تبادل الأموال؛ توفر لك هذه البطاقة إمكانية الوصول الفوري إلى أموالك على مدار 24 ساعة. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا توفير المال عن طريق الحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية الأكثر قدرة على المنافسة. يمكنك أيضا تخطيط النفقات الخاصة بك باستخدام هذه البطاقة، كما هو بطاقة مسبقة الدفع.


وبالتالي، مساعدة عملك أو رحلة ترفيهية في الخارج يمكن أن يتمتع بشكل مثمر مع ارتباط قوي مع بطاقة سفر بنك إيسيسي.


رحلة حول العالم.


مع متعددة العملات بطاقة النقد الاجنبى السفر، يمكنك التمتع جولة في العالم خالية من المتاعب. لا تحتاج إلى القلق بشأن مشكلة العملة. إذا كنت تسافر العديد من البلدان بعملات مختلفة، يجب عليك التقدم بطلب للحصول على بطاقة الفوركس هذه. مجرد تحميل التوازن في محافظ مختلفة من بطاقتك والتمتع الإنفاق.


تحديد سعر الصرف.


بطاقات الفوركس تساعدك على إنفاق بالعملة الأجنبية مع أسعار ثابتة من سعر الصرف. بمجرد تحميل المحفظة على قيمة صرف العملة، وسوف تكون ثابتة. لا داعي للقلق بشأن سعر الصرف المتغير في السوق أثناء استخدام بطاقة الفوركس.


الدفع الدولي المضمون.


تؤمن فيزا معاملات بطاقات الفوركس. لا داعي للقلق بشأن تسرب بيانات رصيدك على محافظك. حتى إذا قمت بتحميل جميع العملات المتاحة على بطاقة الفوركس الخاصة بك، يمكنك الحصول على الأمن الكامل من إيسيسي البنك فيزا حتى بطاقة آمنة معك.


البوابات على الانترنت.


مع مدار الساعة على مدار الساعة الرعاية الذاتية البوابة. وهذه البوابة الإلكترونية تساعدك على إدارة حسابك في الوقت الحقيقي في أي مكان مع الوصول المضمون. يمكنك جعل جميع المعاملات المتعلقة بالبطاقة، وتحميل البطاقة، ونقل التوازن بين محافظ وعرض البيانات الدورية الخاصة بك.


كيفية استخدام بطاقة السفر هذه؟


الوضعية.


إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على بطاقة إيسيسي متعددة العملات سفر الفوركس، لديك ثلاثة خيارات للاختيار من بينها. سوف تحصل على بطاقة على عتبة داركم. ولكن يجب أن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول غير سار في وقت التقدم بطلب للحصول على بطاقة السفر. يجب تقديم نسخة من هذه الوثيقة عند استقبال بطاقة الفوركس الخاصة بك سواء كانت خدمة التوصيل إلى المنازل أو في الفرع.


Case1: تطبيق من خلال إيسيسي فروع الفوركس.


مجرد زيارة أقرب فرع إيسيسي بنك الفوركس وملء استمارة طلب بطاقة السفر يدويا. إرفاق الوثائق المطلوبة وتقديم المستندات الأصلية للتحقق المتبادل. وبمجرد الموافقة عليها، سوف تحصل على مجموعة بطاقة سفر الفوركس على الفور، ويمكن تحميل محافظك في غضون 24 ساعة.


Case2: إيموبيل التطبيق.


إذا كنت صاحب حساب البنك إيسيسي القائمة واستخدام تطبيقات الهاتف المتحرك، وهذه العملية هي واضحة. فقط قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق إيموبيل على الهاتف الذكي الخاص بك. ثم تصفح إلى بطاقات، قروض & أمب؛ فوركس سيليكت & # 8216؛ ريكست كيرنسي نوتس أور ترافيل كارد & # 8217؛ اختيار. بعد اختيار بطاقة السفر، املأ التفاصيل المطلوبة حول متطلباتك وتفاصيل كيك الأخرى. وبمجرد الموافقة عليها، سيتم إرسال بطاقتك إلى العنوان المقابل في غضون سبعة أيام عمل.


Case3: فوريكسكليك.


اذهبوا إلى بوابة فوركسكليك الإلكترونية لتقديم طلب للحصول على بطاقة السفر هذه. ثم انقر على & # 8220؛ اشتر الآن & # 8221؛ الخيار وملء التفاصيل المطلوبة. دفع المبلغ الأولي المطلوب على محافظ العملة المطلوبة. وبمجرد الموافقة عليها، سيتم إرسال بطاقة السفر الخاصة بك إلى عنوان المقابلة في غضون سبعة أيام عمل. ثم، عرض الأصلي لجواز السفر الخاص بك وتقديم نسخة منه إلى الشخص التسليم. وعلاوة على ذلك، عليك أن تأمر 200 وحدة على الأقل من أي عملة والحد الأدنى من 500 دولار أمريكي للاستفادة من خدمة التوصيل إلى المنازل. حاليا، هذه الخدمة متاحة فقط في بنغالور، تشيناي، دلهي، حيدر أباد، مومباي، بيون، أحمد آباد، سورة، بارودا، جورجاون، نويدا، شانديغار وكولكاتا.


الربط بحساب البنك.


الآن، يمكنك أيضا ربط بطاقات السفر الخاصة بك إلى حساب التوفير الخاص بك على الانترنت. وهكذا، يمكنك عرض وإدارة وتحديث التفاصيل الأساسية للبطاقة في أي مكان من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيق إيموبيل. ومع ذلك، فإن الوصول إلى ربط بطاقة الفوركس الخاص بك غير متوفر لا يزال لإصدار دائرة الرقابة الداخلية من مستخدمي إيموبيل.


وظائف بطاقة السفر المتاحة.


يمكنك بسهولة تحديث معرف البريد الإلكتروني الخاص بك & أمب؛ رقم الجوال (المحلي والدولي). أيضا، يمكنك عرض بطاقة السفر الرصيد من محافظ مختلفة و 10 المعاملات الأخيرة. إذا فقدت بطاقتك، يمكنك أيضا حظر أو إلغاء حظر بطاقة السفر في حسابك المصرفي مباشرة.


أعد تحميل البطاقة.


يمكنك إعادة تحميل بطاقتك بطرق عديدة. اعتمادا على راحتك، يمكنك الذهاب إلى الفرع، إعادة تحميل على الانترنت أو من خلال أفراد عائلتك. الخيارات المرغوبة التي لا تضيع وقتك. الحد الأدنى لمبلغ التحميل هو 200 وحدة من العملات المعنية في أي وقت. ومع ذلك، يجب أن يتم أقصى قدر من الحمل على بطاقة وفقا للمبادئ التوجيهية لقانون فيما، 1999 واللوائح ربي الحالية.


ForexClick.


انتقل إلى بوابة فوريكسكليك وسجل في تفاصيل حسابك. حدد & # 8216؛ تحديث الآن & # 8217؛ زر وملء التفاصيل المطلوبة من كمية التحميل. ادفع المبلغ المعادل من حسابك المصرفي إلى جانب رسوم إعادة التحميل. سيظهر الرصيد في حسابك خلال يوم عمل واحد. ومع ذلك، الحد الأقصى للمعاملة ليوم واحد هو 5،00،000 روبية هندية في هذه البوابة. وعلاوة على ذلك، لا يمكن الوصول إلى هذه البوابة إلا من الساعة 9 صباحا وحتى 9 مساء في أيام الأسبوع (من الاثنين إلى الجمعة).


إيموبيل التطبيق.


إذا كنت قد ربطت بالفعل بطاقة الفوركس إلى حسابك المصرفي، ثم يمكنك إعادة تحميل بطاقتك من خلال تطبيق إيموبيل. ما عليك سوى الانتقال إلى قسم البطاقات وتحديد & # 8220؛ طلب إعادة تحميل بطاقة السفر & # 8221؛ وملء تفاصيل العملة المطلوبة وتقديم النموذج عبر الإنترنت. ثم بسبب ربط حسابك، سيتم الدفع للتحميل على الفور، وسوف تنعكس في بطاقة السفر الخاصة بك في غضون 24 ساعة.


تحميل عن بعد.


يمكنك أن تأخذ المنزل العديد من نسخ من أشكال إعادة تحميل المنزل جنبا إلى جنب مع عدة بطاقة السفر. ما عليك سوى ملء نموذج إعادة التحميل والتوقيع عليه والحفاظ على سلامتهم مع عائلتك. عندما تكون عملية إعادة الشحن ضرورية، اطلب من أحد أفراد عائلتك تقديم النموذج في فرع الفوركس المخصص ودفع المبلغ وفقا لسعر الصرف في ذلك اليوم.


قبل التصريح.


عند السفر إلى الخارج، قد يتم أخذ بطاقة السفر الخاصة بك للحصول على إذن مسبق من الفنادق أو تأجير السيارات. هذا ليس سوى منع مؤقت من مبلغ معين على بطاقتك حتى تسوية فاتورة هذه الخدمات.


لذلك، لا تستخدم بطاقة سفرك للفنادق أو خدمات التأجير، إلا إذا حجزت مسبقا في خطة السفر الخاصة بك. من الأفضل استخدام تفاصيل بطاقتك الائتمانية لهذه المعاملات.


ومع ذلك، إذا قمت بإجراء تفويض مسبق لبطاقتك مع هذه الخدمات، فيجب عليك القيام بما يلي قبل تسوية الدفعات.


يجب عليك أن تطلب من الفندق أو الحجز التنفيذي الإيجار لتسوية الفاتورة النهائية ضد ما قبل التفويض التي اتخذت بالفعل. أيضا، طلب إلغاء التفويض المسبق وإلغاء حظر المبلغ المتبقي بعد دفع الفاتورة. عند إلغاء ما قبل المصادقة، لا ننسى أن نسأل عن استلام لحجب الخاص بك وإرسال هذه الوثيقة إلى البنك للفواتير غير المستقرة.


سيقوم بنك إيسيسي بإعادة المبلغ المحظور مباشرة بعد اليوم الحادي والثلاثين من تاريخ المعاملة إذا كان التاجر لا يعيد المبلغ المحظور ولا يوفر لك زلة المعاملة فواد لتقديم. بالنسبة إلى معاملات السحب النقدي غير المستقرة، سيتم رد المبلغ المسترد في اليوم الحادي عشر من تاريخ المعاملة.


المعاملات عبر الإنترنت.


يمكنك استخدام بطاقة إيسيسي بنك متعدد العملات السفر الفوركس للمعاملات عبر الإنترنت أيضا. يجب اختيار بطاقة الفوركس هذه كبطاقة ائتمان للمعاملات عبر الإنترنت. ومع ذلك، لا يمكنك إجراء دفعات إنر باستخدام بطاقة السفر هذه في أي مكان. فقط، معامالت العملة األجنبية مؤهلة.


النقد في أجهزة الصراف الآلي.


هناك رسوم على بطاقة السفر هذه على استخدام العملات المختلفة في أجهزة الصراف الآلي. الرسوم هي للاستعلام عن الرصيد والانسحاب النقدي. وعلاوة على ذلك، هناك حد على السحب النقدي يوميا في أجهزة الصراف الآلي.


النقدية في نقاط البيع.


يمكنك أيضا سحب النقدية في منافذ البيع بوس إذا كان لديك حاجة طارئة من النقد وأجهزة الصراف الآلي لا تعمل في مكان قريب. ومع ذلك، فإن هذا السحب النقدي في نقاط البيع لن تكون قابلة للتطبيق في الهند ونيبال وبوتان. وترد الرسوم المختلفة للسحب النقدي في محطات نقاط البيع بعملات مختلفة على النحو التالي.


الاحتفاظ بالبطاقة.


يمكنك الاحتفاظ ببطاقة السفر إذا كان هناك رصيد متبقي على البطاقة وهو أقل من 2000 دولار. وإلا، من المبلغ هو أكثر من 2000 $، ثم يجب عليك تقديم طلب لاسترداد في غضون 180 يوما من تاريخ الوصول إلى الهند. سيتم تعليق بطاقتك تلقائيا إذا لم تطلب استرداد الأموال، وستواجه المزيد من الإجراءات القانونية.


استرداد على البطاقة.


بمجرد الوصول إلى الهند وإذا لم يكن هناك غرض السفر في الخارج في الأشهر الستة المقبلة، يمكنك التقدم بطلب لاسترداد المبلغ الكامل الخاص بك. لذلك، للمطالبة برد، يجب عليك زيارة فرع الفوركس المعنية وتملأ & # 8221؛ نموذج الاسترداد & # 8220 ؛. كما يجب عليك تقديم نسخ من بطاقة السفر وجواز السفر لمعالجة رد الأموال. ثم، سوف تحصل على استرداد فوري. ولكن، إذا كان هناك بعض المعاملات غير المستقرة، قد يستغرق استرداد الوقت حتى 11-30 يوما اعتمادا على العملة أو التاجر الصفقة. وعلاوة على ذلك، فإن سعر الصرف المطبق سيكون المعدل الجاري في تاريخ تقديم طلب رد الأموال.


الرسوم والمصاريف.


رسوم عدم النشاط: 5 دولارات أو ما يعادلها لفترة عدم النشاط 180 يوما.


رسوم المعاملة عند التاجر نقطة البيع (بوس) / أونلين †"لا شيء؛


رسم العملة المتقاطعة: 3.5٪ من ترميز التحويل + ضريبة السلع والخدمات.


المحفظة إلى رسوم نقل المحفظة: 2.5٪ من مبلغ التحويل (من وجهة المحفظة)


السلفة النقدية في رسوم المعاملات بوس: 0.5٪ من مبلغ الصفقة. مع هذا المرفق، يمكنك سحب النقدية عن طريق تمرير بطاقة السفر الخاصة بك في منافذ التاجر. ومع ذلك، بالنسبة إلى العملات المختلفة، يتم تحديد الحد الأدنى للرسوم أعلاه.


رسوم استبدال البطاقة المفقودة:


الموقع الدولي †"$ 20 أو ما يعادلها.


إنديان لوكاتيون †"$ 3 أور روبي إكيفالنت.


رسوم السحب الآلي غير المغطاة: 0.75٪ من مبلغ السحب.


تنويه: جميع الرسوم المذكورة أعلاه هي حصرية من الضرائب. ضريبة السلع والخدمات "18٪ اعتبارا من 1 يوليو 2017 يضاف إلى الأسعار المذكورة أعلاه. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تفرض رسوم إضافية على معاملات الصراف الآلي من قبل البنك في الخارج الذي يستخدم الصراف الآلي.


بطاقات مماثلة: في حالة بنك إيسيسي متعدد العملات البلاتين السفر بطاقة الفوركس donnЂ ™ ر إقناع لك.


إذا كان بنك إيسيسي متعدد العملات البلاتينية بطاقة السفر لا تفي بالمتطلبات الخاصة بك، يمكنك التحقق من غيرها من العملات متعددة العملات بطاقات النقد الاجنبى. في هذا القسم، قمنا بمقارنة إيسيسي البنك متعدد العملات بطاقات الفوركس مع بطاقات أخرى مماثلة.


إيسيسي بنك متعدد العملات البلاتين بطاقة السفر فس بنك المحور متعددة العملات بطاقة الفوركس.


عملة إضافية.


محور البنك متعدد العملات بطاقة الفوركس لديه عملة واحدة أكثر من ذلك من بنك إيسيسي مولتيرنسي بلاتينيوم بطاقة السفر. ستحصل على & # 8220؛ كرونة دانماركية & # 8221؛ على بطاقة الفوركس التي تساعدك على السفر والاستخدام في الدنمارك وغرينلاند وجزر فارو. بخلاف هذه العملة، جميع العملات الأخرى هي نفسها، ولكن قد تختلف الرسوم.


رسوم إصدار أعلى مع محور البنك.


رسوم الانضمام لبطاقة البنك المحور هو روبية. 300 وهو ضعف رسوم الانضمام من بطاقة البنك إيسيسي الذي هو روبية. 150- ولا ينصح بشراء بطاقة "أكسيس بانك كارد" مع رسوم إصدار مزدوجة من أجل الكرونة الدانمركية فقط.


عروض الطعام في المملكة المتحدة وأوروبا.


مع بنك المحور متعدد العملات بطاقة النقد الاجنبى، وتحصل على الحد الأدنى 15٪ الخصم في المطاعم المختلفة في المملكة المتحدة وأوروبا. هذه العروض الطعام اليورو قابلة للتطبيق على العملات المتاحة على card. But الخاص بك، إيسيسي البنك لا يمتد هذا النوع من امتيازات الطعام على بطاقة سفرها.


عروض خاصة للطلاب.


يوفر بنك أكسيس العديد من العروض للطلاب الذين يتقدمون بطلب للحصول على بطاقة العملات متعددة العملات. إذا كنت في جولة تعليمية إلى العديد من البلدان، كطالب، وتحصل على العديد من العروض الإضافية.


التنازل عن الانضمام ورسوم التحديث يمكنك أيضا كسب 1٪ استرداد النقود على جميع التاجر وشراء المعاملات عبر الإنترنت. لا رسوم المعاملات لمعاملات الصراف الآلي خدمة تريباسيست مجانية خصم إضافي تصل روبية. 750 على التحويلات الخارجية.


إيسيسي بنك متعدد العملات البلاتين بطاقة السفر مقابل بنك إتش دي إف سي متعدد العملات البلاتين بطاقة فورك بلس رقاقة.


المزيد من العملات.


هدفك بنك متعدد العملات البلاتين الفوركس بالاضافة الى بطاقة رقاقة لديها المرونة اللازمة لتحميل العديد من العملات. يمكنك تحميل 23 العملات على بطاقة هدفك الخاص بك في حين فقط 15 العملات على إيسيسي البنك بطاقة متعددة العملات. العملات 8 الإضافية التي يمكنك الحصول عليها من بطاقة هدفك هي كما يلي:


(ريال قطري) دينار بحريني (قار) دينار بحريني (قار) دينار كويتي (قار) دينار بحريني (كر) دينار كراني (كرونة نرويجية) كرونة نرويجية (نوك) رينجيت ماليزي (مير)


إذا كان لديك لقضاء الاحتياجات في هذه العملات وبلدانها، يجب أن تذهب لبطاقة هدفك. ولكن، بنك إيسيسي لا توفر الوصول إلى هذه العملات حتى في بطاقات العملة الموحدة قائمة بذاتها أيضا.


انخفاض ترميز العملات.


وبالمثل في بطاقات الائتمان، بنك هدفك هو توفير أقل رسوم ترميز العملة عبر. وينعكس نفس الشيء في بطاقات الفوركس أيضا. لذلك، بالنسبة لجميع المعاملات الأخرى بالعملات الأخرى غير العملات ال 23 المتاحة على البطاقة، عليك أن تدفع ترميز العملات عبر. بنك إتش دي إف سي يكلفك ترميز العملة عبر 2٪ وهو أقل من بنك إيسيسي الذي يتقاضى 3.5٪.


عروض الخصم.


كما البنك هدفك متعدد العملات الفوركس زائد حامل البطاقة، يمكنك الحصول على العديد من الخصومات من الحجوزات المختلفة. يمكنك الحصول على خصم 10٪ على حجز سيارة ذاتية القيادة من خلال وروكار رينتالس. وحصريا الحصول على خصم 40٪ في شيبوتفروموسا. ومع ذلك، هذه العروض صالحة حتى 31 مارس 2017. للحصول على عروض جديدة، يمكنك الاشتراك للحصول على بطاقة ومعرفة العروض الخصم الحصري الخاص بك.


مخطط السفر.


مع ميزة مخطط السفر، يمكنك بسهولة خطة رحلتك الخارجية ضمن ميزانيتك المتاحة. يمكنك أيضا إنشاء خط سير رحلة شخصية في هذه الميزة. فيزا توفر هذه الميزة السفر إلى عملاء هدفك بنك متعدد العملات الفوركس زائد.


كلمة أخيرة.


هذا الاستعراض يجب أن يساعدك في فهم الغرض واستخدام إيسيسي بنك متعدد العملات بطاقة البلاتين السفر. تمنحك بطاقة الائتمان هذه القدرة على تحميل ما يصل إلى 15 عملة رئيسية، وبالنسبة لعملات أخرى، فإن تكلفة العملة المتقاطعة هي 3.5٪. وعلاوة على ذلك، هذه البطاقة لديها رسوم الانضمام منخفضة جدا من Rs.150 فقط التي تبدو مثيرة للاهتمام لشراء بطاقة السفر. ومع ذلك، مع عدد محدود من العملات وأقل العروض وعدم استرداد النقود، قد لا تتطابق بطاقة السفر هذه مع أحلام سياحتك الأجنبية إلى العديد من الوجهات.


مرفق إدارة الحساب عبر الإنترنت.


لا حاجة لزيارة فرع أو الاتصال بخدمة العملاء. هذا الوقت للاسترخاء وإدارة كل ما تبذلونه من بطاقة السفر وظائف نفسك في الراحة من منزلك.


تقدم بطاقات السفر الخاصة بالبنك الدولي إيسيسي واجهات رقمية سهلة الاستخدام حيث يكون المستخدمون النهائيون قادرين على عرض ومعالجة القضايا البسيطة وطلبات المعلومات التي من شأنها أن تذهب إلى مكتب الخدمة.


الآن تسجيل الدخول إلى & لسو؛ الرعاية الذاتية البوابة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ إيموبيل التطبيق و [رسقوو]؛ والبدء في إدارة بطاقة السفر بنقرة واحدة فقط.


بوابة الرعاية الذاتية.


"بوابة الرعاية الذاتية" هو الحصري بوابة إدارة حساب في الوقت الحقيقي مصممة للعملاء إيسيسي بنك بطاقة السفر. يوفر هذا المرفق 24 * 7 الوصول إلى رصد الإنفاق، كتلة / إلغاء الحظر بطاقة، إعادة تعيين بين أتم، المحفظة الفورية لتحويل الأموال المحفظة وأكثر من ذلك بكثير.


وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال بوابة الرعاية الذاتية.


تغيير / تجديد رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع: حسابي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ ريبين تغيير / إعادة إنشاء كلمة المرور الخاصة بك على الانترنت / المعاملات كلمات السر: ملفي الشخصي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ تغيير كلمة المرور عرض / تنزيل سجل المعاملات: حسابي - & غ؛ بيان - & غ؛ عرض حظر / إلغاء حظر مؤقتا بطاقة السفر: حسابي - & غ؛ وظائف الدعم - & غ؛ تغيير حالة بطاقة المحفظة الفورية إلى نقل المحفظة: ملفي الشخصي - & غ؛ تحويل الأموال - & غ؛ المحفظة لتحويل المحفظة.


إدارة بطاقة السفر من خلال إيموبيل / الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


يمكنك الآن ربط لك وأقاربك المقربين & [رسقوو]؛ بطاقات السفر لحساب التوفير الخاص بك لعرض وإدارة وتحديث الأساسية تفاصيل بطاقة السفر على الذهاب من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيق إيموبيل *.


وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت و إيموبيل:


تحديث معرف البريد الإلكتروني & أمب؛ رقم الهاتف المحمول (المحلي والدولي) عرض رصيد بطاقة السفر و آخر 10 عمليات منع أو إلغاء حظر بطاقة السفر.


هذا كأس العالم جعل السفر في الخارج أكثر من ذلك بكثير مكافأة.


بنك إيسيسي يجلب لك متعددة العملات البلاتين بطاقة السفر وندش]؛ رفيق السفر المثالي لرحلتك في الخارج، والذي يعمل كأداة دفع دولية آمنة ويأتي مع مجموعة من الفوائد القوية.


الآن الاستفادة وتحميل إيسيسي متعددة العملات البلاتين بطاقة السفر من أي فرع البنك إيسيسي والتمتع بمجموعة من العروض والفوائد خلال هذا الموسم كأس العالم.


الاستفادة من تخفيضات على أسعار بطاقة الفوركس *


الاستفادة من شقة 30 خصم بايس على سعر الصرف اليوم بطاقة الائتمان.


شراء وتحميل مع المبلغ المطلوب * من العملة (الدولار الاسترالي والدولار النيوزيلندي) على بطاقة السفر البلاتينية متعددة العملات.


* مع مراعاة لوائح بنك الاحتياطي الأسترالي، في الوقت الحالي بحد أقصى 10،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها في سنة كاملة للمسافرين الأفراد. الحد الأدنى لتحميل وإعادة المبالغ هي 200 و 100 وحدة من العملة ليتم تحميلها على التوالي.


تتمتع الإعفاءات على رسوم الاشتراك ورسوم إعادة تحميل.


خلال فترة العرض الترويجي، يتم التنازل عن رسوم الانضمام إلى 150 off عند الاستفادة من بطاقة إيسيسي متعددة العملات البلاتينية للسفر مع العملات أود و نزد.


خلال فترة العرض الترويجي، يتم إلغاء رسوم تحديث 100 off قبالة على أعلى حتى من إيسيسي بنك متعددة العملات بطاقة البلاتين السفر مع العملات أود و نزد.


ضريبة الخدمة حسب الاقتضاء.


مجانا ** معاملات السحب النقدي من جميع أجهزة الصراف الآلي التابعة فيزا.


خلال فترة العرض الترويجي، لن يتم تحميل أي سحب نقدي مجانا على بطاقة إيسيسي متعددة العملات البلاتينية عند إجراء المعاملات من أجهزة الصراف الآلي التابعة ل فيسا المعاملات التي تتم بعملات أخرى غير الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي سوف تجتذب رسوم السحب النقدي أي رسم لمدفوعات نقاط البيع مباشرة في المحطات التجارية عن طريق تمرير البطاقة لا يوجد رسوم للمعاملات عبر الإنترنت والمدفوعات من خلال مواقع التاجر.


** تفرض بعض أجهزة الصراف الآلي الخاصة رسوم استخدام أجهزة الصراف الآلي الإضافية. ليس لدى بنك إيسيسي السيطرة على هذه الرسوم، وبالتالي يجب أن تتحمل هذه الرسوم. وينصح لك للتحقق من نفسه قبل الاستخدام.


احصل على قسيمتي خصم مجانيتين من بطاقة المصفوفة بقيمة 700..


استمتع بخصمتي خصم مجانيتين من بطاقة ماتريكس بقيمة 350 How كيفية الاستفادة من العرض: تقديم القسيمة في وقت الاشتراك مع ماتريكس قدم التفاصيل الضرورية عند استرداد القسيمة ستحصل كل قسيمة على خصم بقيمة ₹ 350 في الفواتير الشهرية.


انقر هنا للاطلاع على بنود وشروط المصفوفة المعمول بها.


لمعرفة المزيد عن بطاقة سفر إيسيسي بنك متعددة العملات وفوائدها، انقر هنا.


عروض أخرى - الاستفادة من العروض المثيرة عبر فئات مختلفة مثل الطعام ومشتريات التجزئة والسفر وغيرها الكثير. انقر هنا لمعرفة المزيد.


انقر هنا لتحديد موقع أجهزة الصراف الآلي فيسا و فيسا بلوس في الخارج.


تطبق شروط وأحكام البنك إيسيسي والأطراف الثالثة. جميع العروض والخصومات تختلف من بلد إلى آخر وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق. للحصول على عروض فيزا ومعلومات مفصلة، ​​يرجى زيارة travel. visa/apcemea/in/en/offers-abroad. html.


إخلاء المسؤولية - تطبق الشروط والأحكام. لا يرد في هذه الوثيقة ما يعادل عرضا أو دعوة أو إعلانا أو ترويجا أو راعيا لأي من منتجات أو خدمات بنك إيسيسي أو أي من شركات المجموعة أو أطراف ثالثة وليس المقصود منها إنشاء أو أي حقوق أو التزامات. عقد التأمين بين شركة التأمين والمؤمن عليه وليس بين بنك إيسيسي والمؤمن عليه. لا يتحمل بنك إيسيسي ولا أي من وكلائه أو مرخصيه أية مسؤولية عن أية خسائر أو أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخسارة أو الربح أو فرصة العمل أو خسارة الشهرة) أيا كان سببها المنتجات / الخدمات / الخصومات، الخ المقدمة من قبل أطراف ثالثة. تخضع المنتجات / الخدمات التي يقدمها الطرف الثالث للشروط والأحكام التي يحددها الطرف الثالث. "إيسيسي بانك" و "I-مان" الشعارات هي العلامة التجارية والممتلكات من إيسيسي بنك المحدودة يمنع منعا باتا إساءة استخدام أي ملكية فكرية، أو أي محتوى آخر عرض على صفحة ويب / على شبكة الإنترنت.


وجه الفتاة! الصفحة التي تبحث عنها غير متاحة مؤقتا. نحن نأسف للإزعاج.


نطلب منك إعادة المحاولة بعد مرور بعض الوقت. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأرقام خدمة العملاء أو تقديم شكوى.


يمكنك أيضا العودة إلى إيسيسي البنك الصفحة الرئيسية أو خريطة الموقع.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


أسئلة وأجوبة بطاقات السفر.


ما هي بطاقة سفر بنك إيسيسي؟


إيسيسي بنك بطاقة السفر هي بطاقة العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا أن يجعل رحلتك الخارجية خالية تماما من المتاعب ومريحة. يمكنك تحميل هذه البطاقة المدفوعة مسبقا بالعملات الأجنبية في الهند عن طريق دفع في إنر واستخدامها لانتقد على منافذ التاجر وسحب النقود بالعملة المحلية من أجهزة الصراف الآلي التي تقبل بطاقات فيزا / ماستركارد بطاقة العلم.


يتم بيع هذه البطاقات من خلال فروع البنك إيسيسي واختيار صرافون. كما تأتي البطاقة مع ميزات لم يسبق له مثيل بما في ذلك التأمين على السفر، وميزات إدارة الحساب المتقدمة.


ما هي العملات هي بطاقة السفر بنك إيسيسي المتاحة في؟


بطاقة إيسيسي بنك متعددة العملات السفر متاح في العملات الرئيسية في العالم 15 وبنك إيسيسي عملة واحدة بطاقة السفر في 9 عملات.


وبالتالي فإن بطاقة الدولار الأمريكي سيكون لها الدولار الأمريكي محملة على ذلك (تماما مثل أوسد ترافيلر's تشيك). ستعمل البطاقة في جميع البلدان وستصرف العملات المحلية فقط عند استخدامها في أجهزة الصراف الآلي، ولكن في حالة استخدام بطاقة الدولار الأمريكي في أوروبا، سيتم تطبيق رسوم التحويل من الدولار الأمريكي إلى اليورو.


أين يمكنني شراء بطاقة السفر؟


يمكنك تقديم الطلب في فروع بنك إيسيسي أو فروع إف إم إف سي. يمكنك أيضا شراء بطاقة السفر إيسيسي بنك على الانترنت، وسيتم تسليمها على عتبة داركم *. انقر على شراء عبر الإنترنت لمعرفة المزيد.


(* لمعرفة المزيد، يرجى الرجوع شراء قسم على الانترنت من بطاقة السفر).


يرجى النقر هنا لتحديد موقع الفوركس تمكين فروع البنك إيسيسي.


لماذا يجب علي استخدام بطاقة سفر بنك إيسيسي؟


بطاقة سفر بنك إيسيسي يضمن أن يكون لديك عمل خالية من المتاعب أو رحلة المتعة في الخارج. بدلا من قضاء الوقت في غسل الشيكات المسافرين أو تغيير المال على الرغم من الصرافين، وبطاقة سفر بنك إيسيسي يضمن أن لديك 24 ساعة الوصول الفوري إلى أموالك. وبصرف النظر عن الوقت والجهد، يمكنك أيضا توفير المال عن طريق الحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية الأكثر قدرة على المنافسة. لأنه هو بطاقة المدفوعة مسبقا، كما أنه يساعدك على الميزانية والتخطيط النفقات الخاصة بك.


كما يضمن لك قضاء وقتك في رحلة عملك أو الترفيه أو في الخارج على نحو مثمر مع ضمان وجود إمكانية الوصول إلى شبكة واسعة من الناس الذين هم في الوقوف إلى جانب في حال كنت بحاجة إلى أي مساعدة.


كيف يمكنني شراء بطاقة سفر بنك إيسيسي؟


زيارة حدد فرع البنك إيسيسي أو حدد صرافون (لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء). الحفاظ على المستندات التالية جاهزة:


صورة من جواز السفر وجواز السفر الأصلي نسخة بطاقة بان أو نموذج 60 (في حالة دفع نقدا فوق 25،000 روبية.


بعد الوثائق والتحقق سوف تحصل على بطاقة السفر الخاصة بك على الفور.


خطوات شراء بطاقة سفر بنك إيسيسي عبر الإنترنت -


كيف تعمل هذه البطاقة المدفوعة مسبقا؟


للحصول على أحدث الرسوم والحدود، يرجى النقر هنا.


ما الذي يجب القيام به في حالة تأخر الفنادق / تأجير السيارات؟


الفنادق / تأجير السيارات قبل تسجيل الوصول / تأجير الخدمات وغيرها، واتخاذ ما قبل المصادقة على بطاقتك. A قبل المصادقة هو حجب أساسا مبلغ معين على بطاقتك الذي يصبح غير قابل للوصول لك ما لم يحصل على تسوية. نوصي بعدم استخدام بطاقة السفر الخاصة ب إيسيسي بانك عند تسجيل الوصول أو البدء في إيجار. استخدام أي بطاقة الائتمان / الخصم الأخرى لإجراء التحفظات. عند الخروج من الفندق / تسوية الفاتورة، يجب عليك:


نطلب من السلطة التنفيذية لتسوية الفاتورة النهائية ضد ما قبل المصادقة التي اتخذت. نطلب من السلطة التنفيذية إلغاء ما قبل المصادقة (إرجاع المبلغ) التي تم اتخاذها وتسوية مشروع القانون عن طريق أخذ تفويض لمبلغ الفاتورة الفعلية. نطلب من السلطة التنفيذية أن توفر لك زلة الصفقة إلغاء أو فواد لنفس المعاملة وتقديم نفسه للبنك الذي تتعامل معه لعكس الصفقة غير المستقرة.


في حالة التاجر لا عكس مرة أخرى المبلغ ولا توفر لك زلة المعاملة فواد لتقديمها إلى البنك الذي تتعامل معه، فإن بنك إيسيسي أن يعيد المبلغ مباشرة بعد 31 يوم من تاريخ المعاملة. عدم وجود السحب النقدي المعاملات غير المستقرة، سيتم الافراج عن نفسه في اليوم ال 11 من تاريخ المعاملة.


ما هو التأمين المتاح على البطاقة؟


التأمين أقصى غطاء ملاحظات غطاء الحوادث الجوية الشخصية - الموت فقط. روبية 10 لاخ. هذا الغطاء متوفر لأعضاء بطاقة بريماري حتى سن 69 ولا ينطبق إلا في الخارج. 100٪ مجموع الفوائد & أمب؛ العجز (كما هو مقرر دائم من قبل شركة التأمين)


لا توجد سياسة. 4049/72244503/04/000.


القسم الأول غطاء الحوادث الشخصية.


القسم الثاني تفتقد توصيل الرحلات الدولية أثناء العبور.


ويطبق هذا الغطاء عندما يكون الشخص المؤمن عليه قد أخذ أول رحلة دولية، ووقت المغادرة المقرر له بعد الرحلة ست ساعات على الأقل من الموعد المحدد للرحلة الأولى. وستدفع النفقات الإضافية للنقل والإقامة والصعود إلى الطائرة مبلغا أقصى من المبلغ المؤمن عليه.


القسم الثالث فقدان وثائق السفر (جواز السفر والتذاكر)


وينطبق الوقت الزائد عن اثني عشر ساعة على فقدان وثائق السفر. وستدفع تكاليف المصروفات الناجمة عن فقدان جواز السفر، وذلك على أن يكون الحد الأقصى للمبلغ المؤمن عليه. لن تكون هناك مطالبة بايبل عن الخسارة أو التلف في حالة: التأخير أو المصادرة من قبل العميل / الشرطة أو سلطة أخرى أو لا يتم إبلاغ الشرطة عن السرقة في غضون 24 ساعة.


سيتم دفع 125 دولارا أمريكيا في اليوم مع مايموم من سبعة أيام والمبلغ المؤمن عليه أكثر من 12 ساعة.


القسم الخامس تأخير في استلام الأمتعة فحص.


المصاريف الإضافية المتكبدة بسبب تأخر الأمتعة سوف تكون قابلة للدفع سوف ينطبق هذا الغطاء إذا كان التأخير أكثر من اثني عشر ساعة. يجب الحصول على شهادة عدم التسليم على الفور من شركة الطيران سوف تكون المطالبة بالدفع فقط إذا لم تدفع الشركة رسوما.


جميع المعاملات قبل يومين من الإبلاغ / 7 أيام بعد الإبلاغ وتشمل تاريخ الإبلاغ.


يتم تغطية جميع معاملات نقاط البيع بموجب هذا، ولا يتم تغطية المعاملات القائمة على رقم التعريف الشخصي.


الاستثناءات: جميع الأغطية تخضع لاستبعاد الخسارة / الضرر / المسؤولية بسبب النشاط الإرهابي.


للحصول على التأمينات، يرجى الاتصال إيسيسي لومبارد للتأمين العام على الرقم المجاني 1800-2666. يمكنك أيضا البريد في إهالثكاريسيسيلومبارد. إيسيسي لومبارد بو ينزل معلومات المطالبة من العملاء. الشيكات استنادا إلى رقم البطاقة المقدمة للغطاء المعمول به. إعادة توجيه المعلومات إلى الخبير للحصول على صحة المطالبة. إذا كانت المطالبة صالحة، تتم إعادة توجيه العميل إلى نموذج المطالبة مع قائمة المستندات الداعمة المطلوبة. يتم إرسال الشيك للعميل في غضون 30 يوما.


ملاحظة: يتم تسجيل العميل تلقائيا في سياسة شراء البطاقة. ولا تسري المطالبة إلا إذا كانت بطاقة السفر نشطة في تاريخ الحجز وكان لها رصيد إيجابي في المبلغ. للحصول على الشروط والأحكام يرجى زيارة ويكيسيبانك / ترافيلكارد.


ما هي عملية المطالبة بالتأمين؟


بالنسبة لمطالبات التأمين، يرجى الاتصال ب إيسيسي لومبارد جينيرال إنسورانس على الرقم المجاني: 1800-2666 أو مراسلتنا على إهالثكاريسيسيلومبارد. إيسيسي لومبارد بو ينزل معلومات المطالبة من العملاء. الشيكات استنادا إلى رقم البطاقة المقدمة للغطاء المعمول به. إعادة توجيه المعلومات إلى الخبير للتحقق من صحة المطالبة إذا كانت المطالبة صالحة، يتم إرسال نموذج المطالبة إلى العميل مع قائمة المستندات الداعمة المطلوبة. يتم إرسال الشيك للعميل في غضون 30 يوما.


أين يمكنني الاتصال إذا احتجت إلى بعض المساعدة؟


يمكن للعملاء الاتصال بمركز خدمة العملاء التابع ل إيسيسي بانك للحصول على دعم مجاني للعملاء. من خارج الهند، يمكن للعملاء الاتصال +91 22 3366 7777.


بعد استدعاء هذه الأرقام، يمكن للعملاء الضغط 1 للغة الإنجليزية أو 2 لالهندية أو 3 للماراثي واختيار اللغة. ثم يمكن للعملاء اختيار الخيار رقم 2 للبطاقات الائتمان / المدفوعة مسبقا، ويمكن إدخال رقم بطاقة سفرهم من 16 رقما بطاقة لمعرفة تفاصيل معاملاتهم، والرصيد المتبقي على حساب بطاقتهم، لتحديث عنوان البريد الإلكتروني / عنوان / رقم الجوال، وفقدان بطاقة وطلب استبدال بطاقات أو الكتابة إلينا باستخدام "لنا" الخيار.


يمكنك أيضا الاتصال لدينا 24 ساعة الرقم الدولي المجاني * أرقام.


0011 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


990 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


خيارات إيفر: حدد خيار خدمات نري & غ؛ نري كوستومر & غ؛ الخيار 4 لبطاقة السفر والتحدث إلى خدمة العملاء لدينا التنفيذية قد يتم فرض رسوم على هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من رقم محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.


هل يمكن استخدام بطاقة سفر بنك إيسيسي عبر الإنترنت؟


يتم تفعيل بطاقة إيسيسي بانك ترافيل كارد الخاصة بك مسبقا للمعاملات عبر الإنترنت.


قم بتسجيل الدخول إلى موقع التاجر الدولي حدد بطاقة الائتمان كطريقة الدفع أدخل تفاصيل البطاقة ومعلومات الفوترة تأكيد الدفع.


كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر؟


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت انقر على & لوت؛ فوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ تحت & لسو؛ حساباتي & [رسقوو]؛ سيكتيون حدد بطاقة السفر ليتم إعادة تحميل & أمبير؛ انقر على & لسو؛ تحديث & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة سيتم إعادة تحميل بطاقة السفر على الفور. * الحد الأقصى لمبلغ المعاملة الواحدة هو 7000 دولار أمريكي.


تسجيل الدخول إلى التطبيق إيموبيل. انقر على 'بطاقات، قروض & أمب؛ فوركس 'سيكتيون حدد "طلب إعادة تحميل بطاقة السفر" ضمن & لسكو؛ الفوركس & [رسقوو]؛ املأ التفاصيل المطلوبة سيتم إعادة تحميل بطاقة السفر خلال يوم عمل واحد.


اترك نسخة موقعة من نموذج إعادة التحميل والتخويل مع عائلتك ادخل إلى أقرب فرع بنك إيسيسي المعين مع نموذج إعادة التحميل سيتم إعادة تحميل البطاقة عند تقديم المستندات.


كم يتم فرض ضريبة السلع والخدمات على تحميل / إعادة تحميل بطاقة السفر؟


يتم حساب ضريبة السلع والخدمات وفقا للألواح التالية:


هل مرفق كتلة مؤقتة متوفرة على البطاقة؟


نعم، نفس الشيء متاح. في حال كنت ترغب في منع البطاقة مؤقتا لأغراض السلامة، يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك من خلال الإنترنت الخاص بك تسجيل الدخول أو يمكنك استدعاء مركز الاتصال بنك إيسيسي لمنع ثم إلغاء حظر البطاقة.


كيف يمكنني تتبع معاملاتي من أين أنا في العالم؟


الوصول إلى معلومات الحساب على شبكة الإنترنت: يتيح الوصول إلى الإنترنت "الإنترنت" للعملاء الوصول السريع إلى تفاصيل الصفقة ويمكن أيضا التحقق من رصيد البطاقة الخاصة بهم.


انهم ببساطة تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى إيسيسيبانك & غ؛ انقر على البطاقات & غ؛ انقر على بطاقة السفر، وسجل الدخول من خلال الرابط "زر تسجيل الدخول" باستخدام معرف تسجيل الدخول إلى الإنترنت (أي بطاقة السفر رقم 16 رقما) وكلمة المرور المقدمة مع حزمة الترحيب لتحديث كامل على البطاقة.


يمكن للعملاء التحقق من الحالة على بطاقة إيسيسي بنك السفر من أي مكان في العالم. يمكن للعملاء الحصول على تحديثات حول الرصيد المتاح، المعاملات التي تمت، المعاملات بعد تاريخ آخر بيان، البيانات السابقة (حسب الفترة).


إذا كان التاجر يقول أن البطاقة لا تعمل، ما الذي يتعين القيام به؟


اطلب من التاجر التأكد من أنه تمريره على محطة بطاقة الائتمان. يجب أن يقبل الجهاز بطاقات فيزا / ماستر كارد.


إذا كانت البطاقة لا تزال تحصل على رفض، انتقل إلى أقرب صراف آلي للتحقق من الرصيد المتاح على البطاقة. يمكن للعملاء سحب النقدية من أجهزة الصراف الآلي وتسوية مع التاجر. قم بالإبلاغ عن هذا الأمر إلى بنك إيسيسي، للمتابعة مع التاجر.


ما هي الحد الأدنى والحد الأقصى للمبالغ التي يمكن للمرء تحميلها عند الشراء؟


استخدام بطاقة إيسيسي بنك السفر يجب أن يكون وفقا صارم مع لوائح البنك الاحتياطي الهندي والأنظمة الفيدرالية.


الحد الأدنى لمبلغ التحميل هو 200 وحدة من العملات ذات الصلة (أي إذا كانت بطاقة أوسد 200 دولار أمريكي، إذا كانت بطاقة الجنيه الإسترليني والجنيه الإسترليني، 200 وما إلى ذلك). يجب أن يتم الحد الأقصى من الحمل على بطاقة وفقا لقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999 واللوائح ربي السائدة.


ما هي أسعار الفوركس التي يتم تحصيلها في وقت الشراء؟


يمكن شراء البطاقة بمعدل الفوركس الجاري في ذلك اليوم الذي يقدمه فرع بنك إيسيسي أو الصرافون من حيث تم شراء البطاقة. أسعار الفوركس هي مماثلة للمعدلات المفروضة على الشيكات المسافرين.


إذا كنت مسافرا إلى بلدين، هل أحصل على العملات المختلفة التي تم تحميلها على البطاقة نفسها؟


نعم، يمكن تحميل بطاقة إيسيسي بنك مولتيرنسي ترافيل كارد مع ما يصل إلى 15 عملة على بطاقة واحدة.


هل يمكنني التعامل بعملات أخرى غير العملة الأساسية (الدولار واليورو والجنيه وغيرها) باستخدام بطاقة السفر؟


نعم، بطاقة إيسيسي بنك السفر يسمح المعاملات (السحب النقدي ومعاملة نقطة البيع) في أي عملة محلية. بالنسبة لأي عملة أخرى غير العملة الأساسية، سيكون هناك سعر صرف سيتم تطبيقه.


ما هي أسعار الصرف التي يتم تطبيقها عند إجراء معاملة على البطاقة؟


بالنسبة للمعامالت التي تتم بالعملة األساسية، ال يوجد سعر صرف مطبق. غير أنه بالنسبة للمعاملات الأخرى غير العملة الأساسية، تطبق أسعار الجملة فيسا / ماتركارد *.


وهذه المعدلات تكون عموما أكثر مواتاة من الأسعار التي يقدمها الصرافون.


* سيكون هناك ترميز تحويل العملة بنسبة 3.5٪ بالإضافة إلى ضريبة الخدمة حسب ما هو مطبق من قبل البنك.


ما هي الوثائق المطلوبة أثناء الشراء / إعادة الشحن؟


أثناء شراء بطاقة سفر بنك إيسيسي، يتعين على العملاء توفير ما يلي:


نموذج جواز السفر A2 نموذج بان / نموذج 60 (في حال لم يكن لديك رقم بان)


كما سيتعين عليهم تعبئة نموذج طلب بطاقة سفر بنك إيسيسي والتوقيع عليه. وينبغي تقديم نفس الوثائق.


يمكن شراء واحدة أكثر من إيسيسي بنك بطاقة السفر؟


لا. لا يمكن للعميل امتلاك أكثر من بطاقة سفر بنك إيسيسي في أي وقت من الأوقات.


هل يمكن استخدام البطاقة في الهند؟


لا، لا يمكن استخدام البطاقة في الهند، نيبال & أمب؛ بوتان. يسمح الاستعلام عن الرصيد مجانا في إيسيسي البنك الصراف الآلي في الهند (غير متوفر للبطاقة السفر متعددة العملات). ومع ذلك فإن الرصيد المتاح على البطاقة سوف ينعكس في الروبية الهندية (إنر) ولكن الرصيد الفعلي سيكون هو نفسه ما هو متاح في العملة المحملة.


هل يمكن للمرء أن يحتفظ بالعملة الأجنبية على بطاقة سفر بنك إيسيسي بعد عودته إلى الهند؟


يمكن للمرء أن يحتفظ بالبطاقة فقط إذا كان الرصيد المتبقي على البطاقة أقل من 2000 دولار. عدا ذلك يجب استرداد المبلغ خلال 180 يوما من تاريخ الوصول *. في حالة عدم إجراء استرداد في الوقت المحدد، سيتم تعليق البطاقة وحامل البطاقة يمكن أن تواجه إجراءات قانونية.


* وفقا للوائح ربي.


كيف يمكنني تأكيد ما إذا كان قد تم تحميل / خصم بطاقتي؟


سوف تحصل على تأكيد سمز بعد وقت قصير من تحميل بطاقتك أو إعادة تحميلها أو ردها. يمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء أيضا لمعرفة رصيدك. يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع والتحقق من المعاملات في أي وقت.


هل يمكن استخدام ماكينة الصراف الآلي للتحقق من مبلغ الأموال المتبقية على بطاقة السفر؟


معظم أجهزة الصراف الآلي لديها مرفق للتحقق من الرصيد على بطاقة بالعملة المحلية.


هل هناك حد أقصى للمبلغ النقدي الذي يمكنني سحبه؟


للحصول على أحدث الرسوم & أمب؛ حدود، الرجاء الضغط هنا.


هل هناك أي رسوم لاستخدام أجهزة الصراف الآلي؟


للحصول على أحدث الرسوم & أمب؛ حدود، الرجاء الضغط هنا.


كيف يمكن للعميل تحقيق أقصى قدر من الادخار باستخدام بطاقة سفر بنك إيسيسي؟


يمكن للعملاء تحقيق أقصى قدر من الادخار عن طريق استخدام بطاقة في محطة نقاط البيع، تمرير بطاقة لجعل راثر الدفع من سحب العملة من أجهزة الصراف الآلي وهناك من خلال تكبد رسوم السحب أتم في حين لا يوجد أي رسوم على استخدام بوس المقدمة يتم انتقاد بنفس العملة كما البطاقة.


هل يظهر إيصال الصراف الآلي المبلغ المسحوب والرصيد المتوفر؟


يمكن لبعض أجهزة الصراف الآلي إظهار هذين الرقمين.


هل ستعرض أجهزة الصراف الآلي أسعار صرف العملات الأجنبية التي يمكن للمرء استخدامها قبل سحب النقدية؟


لا. بعد السحب النقدي، مع أرقام المبلغ المسحوب والرصيد المتاح، فمن الممكن للوصول إلى سعر الصرف المحمل.


ماذا لو نسيت بطاقة الصراف الآلي من بطاقة سفر بنك إيسيسي؟


في حالة نسيان أتم / بين، اتصل بطلب خدمة العملاء للحصول على دبوس أتم جديد. سيتم تشغيل رقم التعريف الشخصي الجديد في تنسيق محمي بكلمة مرور إلى معرف البريد الإلكتروني المسجل للعميل. يمكن للمرء أيضا إعادة تعيين / تغيير بين عن طريق تسجيل الدخول إلى بوابة الرعاية الذاتية في inrprepaid. icicibank / العملاء / login. jsp.


لماذا أحتاج إلى بطاقة بديلة؟


هذه الميزة الفريدة التي يقدمها بنك إيسيسي، قد يحتاج المرء إلى بطاقة بديلة إذا سرقت البطاقة / فقدت، أو إذا توقف الشريط المغناطيسي العمل.


من يجب أن أتصل عندما أحتاج إلى بطاقة بديلة؟


اتصل بمركز خدمة عملاء بنك إيسيسي على الرقم +91 22 3366 7777 للحصول على بطاقة الاستبدال. في حالة بطاقة السفر متعددة العملات، ونفس يمكن تفعيلها من قبل العملاء الخاصة مباشرة بعد حقنة في تسجيل الدخول في القسم.


كيف يمكنني الحصول بسرعة على بطاقة استبدال بلدي؟


سيتم شحنها في غضون 48-72 ساعة لتحديد المواقع التي يخدمها ساعي لدينا.


هل سيظل رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي (أتم) الخاص ببطاقة الاستبدال هو نفس رقم التعريف الشخصي لبطاقة الصراف الآلي (أتم) للبطاقة السابقة؟


لا . سيحصل العميل على رقم تعريف شخصي جديد لبطاقة الصراف الآلي مع بطاقة الاستبدال. يحتاج العميل إلى استخدام ذلك في التعامل مع أجهزة الصراف الآلي. بالنسبة لبطاقة السفر متعددة العملات، يمكن للعميل استخدام البريد الآخر بين ل أتم بين المنصوص عليها في مجموعة الترحيب.


كيف يمكنني تقديم طلب لاسترداد المبلغ على البطاقة؟


لتقديم طلب لاسترداد، يرجى زيارة أقرب فرع إيسيسي البنك الخاص بك أو الصراف الخاص بك (للحصول على التفاصيل، الثابتة والمتنقلة استدعاء مركز خدمة العملاء لدينا).


يجب عليك تعبئة نموذج استرداد وتقديم نسخ من بطاقة سفر بنك إيسيسي وجواز سفرك. ستتم إعادة الأموال إليك فورا.


كم من الوقت يستغرق للحصول على المبلغ؟


يمكن للعملاء الحصول على استرداد فورا تصل مبلغ الرصيد المتبقي على بطاقة السفر إيسيسي بنك. في حالة وجود بعض المعاملات غير المستقرة، قد يكون هناك تأخير إضافي لمدة تصل إلى 11-30 يوما.


ما معدل استرداد الأموال التي أستخدمها؟


وستقيد هذه الأموال لحساب حامل البطاقة بالمعدل الجاري في اليوم الذي يقدم فيه طلب إعادة الأموال. وسوف تكون هذه الأسعار متاحة في أقرب فرع البنك إيسيسي أو الصراف.


كيف يتم تأمين بطاقة سفر بنك إيسيسي ضد السحب النقدي غير المصرح به من أجهزة الصراف الآلي؟


بطاقة السفر تأتي مع ميزات الأمان المتقدمة. لسحب النقود من ماكينة الصراف الآلي (فيسا) باستخدام بطاقة الدفع المسبق، يحتاج العملاء إلى بطاقة الصراف الآلي (أتم) السرية التي لا تتوفر إلا للعملاء.


يتم إصدار رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي (أتم) عند شراء البطاقة. يحتاج العملاء إلى تذكر رقم التعريف الشخصي المكون من 4 أرقام وتدمير المستند. لا تكتب على البطاقة. سيتم حظر البطاقة بعد 4 محاولات بين غير ناجحة. وهذا يضمن أن أي شخص لديه إمكانية الوصول إلى بطاقة لا يمكن استخدام البطاقة.


ما الذي يجب على المرء فعله لمنع الاستخدام غير المصرح به في حالة فقد البطاقة؟


البطاقة تأتي مع عدم فقدان بطاقة المسؤولية بعد أن يتم الإبلاغ عن فقدانها. الإبلاغ فورا عن فقدان البطاقة عن طريق استدعاء مركز خدمة العملاء.


ما هي الميزات الأمنية التي يتم تنفيذها لمنع الاستخدام غير المصرح به لبطاقات الاستبدال قبل أن تصل إليك؟


سيتم استبدال بطاقة الاستبدال جنبا إلى جنب مع رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي عن طريق البريد. تمر البطاقة في مرحلة معطلة.


هل يسمح بعلامة موتو؟


نعم، يسمح موتو المعاملات على بطاقة السفر إيسيسي بنك. تجنب المعاملات في حالة بطاقة ليس الحاضر. أيضا، تجنب استخدام بطاقة إيسيسي بنك السفر الخاصة بك للحصول على إذن مسبق / الشروع في استئجار في وقت تسجيل الوصول في الفنادق أو تأجير السيارات.


هل طلب البريد / طلب عبر الهاتف / إيفر على أساس / المعاملات غير مسموح بها؟


نعم، أي معاملة، والذي يتم في وضع غير متصل بالشبكة (إدخال مفتاح يدوي) سيتم قبول.


خيارات إيفر: حدد خيار خدمات نري & غ؛ نري كوستومر & غ؛ الخيار 4 لبطاقة السفر والتحدث إلى خدمة العملاء لدينا. قد يتم تحصيل رسوم المكالمات التنفيذية لهذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من رقم محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.


إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات أخرى بشأن بطاقة سفر بنك إيسيسي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء.


ما المقصود بتحويل العملة الديناميكية؟


تحويل العملة الديناميكية (دسك)، والذي يشار إليه أيضا باسم العملة المفضلة لحامل البطاقة (كيك)، هي خدمة يقدمها التجار & نداش؛ وليس فيزا - في بعض البلدان عندما كنت مسافرا إلى الخارج. إذا اخترت استخدام خدمة دسك، سيقوم التاجر بتحويل سعر شراء السلع أو الخدمات عند نقطة البيع من العملة التي يتم فيها عرض السعر (أي العملة المحلية للتاجر) إلى عملة أخرى (أي منزلك العملة) باستخدام سعر الصرف الذي يتضمن عادة رسوم الخدمة.


نوصي بعدم اختيار تسوية دسك إذا عرضت من قبل التاجر في وقت دفع الفواتير.


ما هي بطاقة رقاقة بنك إيسيسي؟


بطاقة إيسيسي بنك رقاقة لديها رقاقة داخل البطاقة التي سوف تغير الطريقة التي تجعل المدفوعات أثناء وجودك في الخارج. رقاقة داخل بطاقة السفر الخاصة بك يجعل الدفع في التاجر أكثر أمنا. تعمل البطاقة على تقنية تعتمد على الرقاقة بدلا من التكنولوجيا القائمة على الشريط المغناطيسي.


هل إيسيسي البنك بطاقة سفر متعددة العملات لديها رقاقة جزءا لا يتجزأ من ذلك؟


نعم، بطاقة السفر إيسيسي بنك متعددة العملات لديه رقاقة على البطاقة. تعمل البطاقة على تقنية تعتمد على الشرائح جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا القائمة على الشريط المغناطيسي.


كيف تعمل بطاقة رقاقة بنك إيسيسي؟


وفيما يلي خطوة لاستخدام بطاقة إيسيسي بنك رقاقة.


أمين الصندوق إدراج بطاقة رقاقة في محطة نقاط البيع يجب أن تبقى بطاقة رقاقة في محطة حتى يتم الانتهاء من الصفقة إذا كان التاجر الضربات الشديدة عن طريق الخطأ البطاقة في مكان إدراج البطاقة، فإن محطة التعرف تلقائيا على أنها بطاقة رقاقة. سوف محطة يجبر أمين الصندوق لإدراج بطاقة رقاقة بدلا من القيام انتقاد.


إذا لم يكن لديك محطة نقاط البيع مرفق رقاقة، يمكن استخدام البطاقة لالطبيعي ممغنطة شريط انتقاد على محطة نقاط البيع.


كيف هي بطاقة رقاقة البنك إيسيسي أفضل من بطاقة الشريط المغناطيسي؟


ومن المعروف أيضا بطاقة رقاقة بطاقة إمف. إمف هو اسم العلامة التجارية من إمف شركة إمف لتقف على يوروباي ماستركارد فيزا.


وجه الفتاة! الصفحة التي تبحث عنها غير متاحة مؤقتا. نحن نأسف للإزعاج.


نطلب منك إعادة المحاولة بعد مرور بعض الوقت. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأرقام خدمة العملاء أو تقديم شكوى.


يمكنك أيضا العودة إلى إيسيسي البنك الصفحة الرئيسية أو خريطة الموقع.

No comments:

Post a Comment