Monday 26 March 2018

ميفيد 2 الفوركس


أفضل ميفيد ينظم وسطاء الفوركس 2017.


في هذه الصفحة، سوف تتعلم حول التشريع التنظيمي ميفيد في المنطقة الاقتصادية الأوروبية التي هي ذات الصلة لك كالتاجر. وسوف نناقش المسؤوليات، والمبادئ التوجيهية، وكيف تستفيد هذه القطعة من التنظيم & أمب؛ يحميك. وفيما يلي قائمة من السماسرة التي ينظمها ميفيد:


ميفيد 2017.


الأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) اللائحة.


إن توجيهات الأسواق في الأدوات المالية (المعروفة باسم ميفيد) هو شكل من أشكال التشريعات التي تحكم الأسواق المالية في المنطقة الاقتصادية الأوروبية & # 8211؛ التي تضم جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي وعددها 28 دولة بالإضافة إلى أيسلندا والنرويج وليختنشتاين. وقد تم وضعه لخلق المنافسة بين المستثمرين، وتنظيم الخدمات الاستثمارية، وحماية المستهلكين المعنيين. وقد أحيل هذا التوجيه إلى البرلمان الأوروبي والمجلس الأوروبي في عام 2004، ولكنه لم يحل محل التوجيه المتعلق بخدمات الاستثمار إلا في عام 2007. وبعد تقديم القانون، جلب القانون الخدمات والأنشطة الاستثمارية في سوق واحدة من أجل زيادة القدرة التنافسية، وتخفيض الأسعار، والتوسع الخيارات للمستثمرين، وزيادة الكفاءة. ومع ذلك، فإن ميفيد هو جانب مهم جدا في تنظيم الاتحاد الأوروبي للأسواق المالية.


مسؤوليات ميفيد & أمب؛ ميفيد إي المسؤوليات.


والهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو تحسين ومراقبة النظام التنظيمي للخدمات الاستثمارية في الاتحاد الأوروبي وفي مجاله الاقتصادي. وبالتالي، فإن لديها العديد من الالتزامات والمسؤوليات التي وضعت لتحقيق أهدافها والحفاظ على وضع تشريعات مهمة وتقدير في القطاع المالي.


وتتولى وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة مسؤولية إدارة عمليات البنوك المالية وشركات الاستثمار، فضلا عن البورصات التقليدية وأماكن التجارة البديلة. في الأساس، ميفيد لديها تشريع على جميع المنتجات المالية القابلة للتداول تقريبا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


والمهام التي ينطوي عليها تنظيم هذه الهيئات المالية تقتضي من الوزارة أن تقوم بما يلي:


خلق المواءمة بين الولايات القضائية حماية المستهلكين (المستثمرين) زيادة الكفاءة والكفاءة بين الأسواق تحسين الشفافية المالية داخل الشركات.


على الرغم من أن هذه هي المسؤوليات ميفيد، البعض يجادلون أنهم فشلوا في تحقيق أهدافهم. وبسبب الأزمة المالية لعام 2008، أصبح من الواضح أن هناك حاجة إلى إطار تنظيمي أكثر اكتمالا وعمقا لزيادة حماية المستثمرين، ومعالجة تطوير منصات التداول الجديدة والأساليب.


لذلك، في يونيو 2014، اعتمدت المفوضية الأوروبية تشريعات جديدة ومعدلة تسمى ميفيد 2 و ميفير. وسيحسن هذا المشروع المسؤوليات التي حددها التشريع الأول مثل:


ضمان أن المنصات المنظمة تؤدي التداول المنظم. إدخال قواعد جديدة على التداول الخوارزمي والعالي. تحسين الشفافية والتخفيف من حدة القضايا في الأسواق المالية تعزيز حماية المستثمرين وتحسين قواعد وشروط إدارة الأعمال التجارية في تداول ودفع الأدوات المالية.


ويقال إن تشريعات ميفيد 2 ستنفذ في كانون الثاني / يناير 2018.


كيف يحميك نظام ميفيد.


الجانب الأهم في تنظيم ميفيد هو حماية المستثمرين في سوق الخدمات المالية. تم تطبيقه لتوفير الأمن والراحة مع تداول المؤسسات المالية. تسعى ميفيد لتوفير هذا المستوى من الراحة من خلال الشفافية في الأسواق، وثروة من المعرفة والاتصال بشأن الأسواق المالية والكيانات. يجب على الشركات الامتثال للقواعد واللوائح التي حددها ميفيد، بما في ذلك كيفية القيام بالأعمال نفسها. ومن خلال تطبيق هذه الشروط، توفر الحماية والأمن للمستثمر. وتشمل بعض مجالات الحماية ما يلي:


تحسين المتطلبات الإدارية والتنظيمية للشركات. تنفيذ قواعد العمل التي تغطي علاقات الشركات مع جميع فئات العملاء (أقل خبرة، والمعرفة، والمستثمرين المتطورة) إدخال سلطات جديدة على الصعيدين الوطني والأوروبي.


مع تنفيذ هذه التدابير يأمل ميفيد للتخفيف من تضارب المصالح بين العملاء والصناعة من خلال وضع اهتمام المستثمرين ذات أهمية عالية.


وعلاوة على ذلك، واصلت الوزارة جهودها لتحسين:


الاهتمام المدفوع لتصميم المنتجات. مزيد من المعلومات بالمعلومات حول الاستثمارات. معاملة أفضل للعملاء وشكاواهم. تحسين تقييم احتياجات العملاء. إطار أكثر كفاءة. زيادة حماية أصول المستثمرين.


من المأمول أن نقول إن ميفيد تتخذ إجراءات كافية في تنفيذ تدابير لتحسين وحماية أمن المستثمرين والمستهلكين.


المبادئ التوجيهية للوسطاء ميفيد المنظمة:


من أجل الحفاظ على وضع وسيط فوركس ميفيد منظم، يجب على الشركة تلبية المتطلبات التالية:


يجب أن يكون وسطاء الفوركس ميفيد مرخصة ومنظمة، ومرخص لها في البلد الذي يقيم فيه المكتب المسجل. يطلب من وسطاء الفوركس ميفيد وضع عملائهم في 1 من 3 فئات، "الأطراف المؤهلة"، "العملاء المحترفين" و "عملاء التجزئة". هذا هو لتقديم خدمة أفضل للعملاء ومنحهم الحماية التي يحتاجونها. يطلب من وسطاء الفوركس ميفيد التعامل مع عملائهم بطريقة منظمة وشاملة من خلال جمع المعلومات الخاصة بهم عند قبول أوامر العميل. يطلب من وسطاء الفوركس ميفيد أن يكونوا شفافيين تماما مع معلوماتهم قبل التجارة وما بعد التجارة من خلال توفير بيانات عن مستويات الأسعار فيما يتعلق بجانب الشراء والبيع، وأفضل العروض والعروض، فضلا عن سعر وحجم ووقت جميع الصفقات . يجب على وسطاء الفوركس ميفيد ضمان تنفيذ سريع وسلس مع أفضل تنفيذ ممكن أو تسوية أمر.


يتم وضع هذه القواعد واللوائح لتعزيز تجربة المتداول وحماية مصالح المستثمرين من خلال أسواق شفافة وجديرة بالثقة.


س: ما هو ميفيد إي التنظيم؟


ج: إن توجيهات الأسواق في الأدوات المالية (المعروفة باسم ميفيد) هو شكل من أشكال التشريعات التي تحكم الأسواق المالية في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. وهو الأساس لتنظيم الاتحاد الأوروبي للأسواق المالية، وقد تم وضعه لخلق المنافسة بين المستثمرين، وتنظيم الخدمات الاستثمارية، وحماية المستهلكين المعنيين.


س: كيف ميفيد العمل؟


ج: يتم وضع ميفيد موضع التنفيذ من خلال قواعدها، وأنظمتها، والمبادئ التوجيهية المفروضة على الوسطاء الماليين. وهو يتطلب من جميع أعضاء الاتحاد الأوروبي أن يتقاسموا الفهم والاتباع للإطار التنظيمي القوي الذي يحمي المستثمرين.


س: ما هي البلدان التي ميفيد تنطبق على؟


ج: ينطبق على جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي البالغ عددها 28 دولة بالإضافة إلى أيسلندا والنرويج وليختنشتاين.


س: الذي يفرض ميفيد؟


ج: تمت الموافقة على ميفيد وتنفيذها من خلال مجلس الاتحاد الأوروبي والبرلمان الأوروبي على التوالي. ويضع البرلمان الأوروبي إطارا شاملا للتشريع.


س: من الذي ميفيد إي تؤثر؟


ج: يقال إن ميفيد له تأثير كبير على الطريقة التي يتم بها تنظيم المشتقات والأوراق المالية. ومن ثم فإنه سيؤثر على صناعة إدارة الاستثمار.


استنتاج.


إذا كنت التجارة مع أي وسيط منظم الاتحاد الأوروبي سوف تجد أنك محمية من قبل ميفيد التوجيه أيضا. من المهم أن تعرف حقوقك كتاجر.


فكس المؤسسي.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


فيكس ترادينغ كوميونيتي عناوين ميفيد إي التزامات مع الإصدار الجديد.


وتحدد الوثيقة الجديدة الالتزامات المتعلقة بأفضل تقارير التنفيذ بموجب ميفيد إي، وهي رتس 27 و 28.


هيئة المعايير غير الربحية التي تعتمد على الصناعة قامت فيكس ترادينغ كوميونيتي بتعميم التكرار النهائي للممارسات الموصى بها لأفضل تقارير التنفيذ. يأتي الإصدار النهائي قبل تنفيذ ميفيد إي، الذي يتضمن التزامات جديدة لأفضل تقارير التنفيذ، وهما رتس 27 و 28.


يحدد رتس 27 متطلبات الإبلاغ عن أماكن التنفيذ التي تنفذ أوامر العميل في الأدوات المالية ميفيد. بالإضافة إلى ذلك، يحدد رتس 28 جميع متطلبات الإبلاغ القادمة للشركات الاستثمارية التي تنفذ أوامر العميل على أماكن التنفيذ. يمكن الوصول إلى الوثيقة عن طريق الرابط التالي. ويقدم التوجيه لجميع المجموعات قبل مرور ميفيد إي في يناير كانون الثاني.


لعبة تغيير التنظيم.


وسيؤدي تنفيذ مشروع "ميفيد إي" إلى إعادة تشكيل قطاع الخدمات المالية بشكل كبير. وهو يتضمن سلسلة من االلتزامات املتجددة يف إعداد التقارير والتنفيذ التي تواجه األماكن يف محاولة لتعزيز الشفافية عرب الصناعة. وقد أظهرت دراسات مختلفة أن الشركات إلى حد كبير وراء الجدول الزمني من حيث التوفيق بين التزاماتها ميفيد إي، مع 3 يناير 2018 الموعد النهائي التي تلوح في الأفق.


وعلق ريبيكا هيلي، الرئيس المشارك للجنة الفرعية التنظيمية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فيكس ترادينغ كوميونيتي، رئيس هيكل واستراتيجية السوق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "مع تحديد ميفيد على مدار الساعة، كان من المهم لجميع المشاركين في السوق أن يكونوا قادرين على تقديم تقارير أفضل تنفيذ دقيقة إلى المنظم في الوقت المناسب ".


من جانبها، فيكس الجماعة التجارية يساعد على توفير توجيه واضح للمجموعات حول كيفية بدقة لتعبئة التقارير التي تمليها بموجب ميفيد إي، مع إيلاء اعتبار خاص ل رتس 27 و رتس 28.


وعرضت في عام 2007 تحت ميفيد I، أفضل تنفيذ لإطار الأسواق المالية الأوروبية ستكون مختلفة إلى حد ما تحت ميفيد إي. وهو يتضمن إدخال متطلبات جديدة بشأن البيانات التي يجب نشرها في السوق لمساعدة الشركات على الامتثال لولاية أفضل تنفيذ.


"من خلال العمل معا عبر التخصصات الصناعية، أنتج فريق عمل فيكس إطارا قيما للشركات للاستفادة منها. ومن خلال تزويد الهيئة التنظيمية والصناعة الأوسع بمعلومات موحدة عن أفضل تنفيذ، أسهمت شركة فيكس إسهاما هاما في تعزيز الشفافية اللازمة حول أفضل تنفيذ. "وأوضحت السيدة هيلي.


وهذا بالكاد تطور جديد، بالنظر إلى المناقشة الجارية والمناقشات التي أجراها أعضاء الاتحاد في السنتين الماضيتين. خلال هذه الفترة، تطرق الأعضاء إلى عناصر مختلفة من مصطلحات هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) مع العديد من التحديثات.


وعلاوة على ذلك، فإن أعضاء فيكس نجحوا في العمل مع السلطات الوطنية المختصة في الاتحاد الأوروبي (نكا). وقد أسفرت الجهود السابقة عن أحدث وثيقة تم طرحها من مجموعة تجارة فيكس. والوثيقة مفيدة في تحديد الكيانات التي يجب أن تبلغ عنها في إطار هذه المتطلبات الجديدة، مع التركيز أيضا على البيانات والوتيرة التي يجب نشرها فيها.


"كانت متطلبات تقرير التنفيذ الأفضل من قبل ميفيد إي تمثل دائما تحديا لأماكن التداول والشركات الاستثمارية على حد سواء. وبفضل جهود متضافرة من مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة من المجتمع المالي، تمكنا من تقديم دليل قيم للغاية لهذه الصناعة، بالإضافة إلى التغييرات التي طرأت على بروتوكول فيكس لدعم إعداد التقارير الموحدة "، وأشار أليكس ولكوغ ، مدير أبسبروكر.


أخبار ذات صلة.


حصريا: كبوي و سم المجموعة يشاع أن يكون مناولة إثريوم و ليتسوان الآجلة.


ري O & # 8217؛ برين الصنابير فيديسا ل ألغو جناح قبل ميفيد إي.


بيستكس يضيف التقارير التنظيمية وحدة ل فكس إلى منصة لها.


فكس: مديري الصندوق مستيقظين ل ميفيد الثاني.


يحظر النسخ والتوزيع دون إذن الناشر: تشونتيوروموني.


ومن المتوقع أن يؤثر التنظيم على هيكل سوق الفوركس - بشكل غير مباشر مع توجيهات األسواق المالية في األدوات المالية 2) ميفيد إي (في األفق.


سوف ميفيد إي جلب متطلبات جديدة لمديري الأصول، بما في ذلك سياسات تنفيذ النظام أكثر تحديدا، وعلى الرغم من الفوركس بقعة ليست أداة مغطاة، قد يجد مديري الأصول أنفسهم بما في ذلك كما لو كانت.


وباختصار، سيكون هناك حاجة أكثر تفصيلا لمديري الأصول لتقديم تقرير أين ولماذا نفذوا على أماكن التنفيذ التي اختاروها، ويلاحظ جيل سيجلباوم، رئيس تريانا ل فكس.


ويقول فيكاس سريفاستافا، المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة إنتغرال ديفيلوبمنت كورب، إن مديري الأصول يعيدون التفكير بالفعل في أنظمة تداول العملات.


كما استفاد مدراء الأصول من توافر خبراء الفوركس من مجتمع صناديق التحوط لتعزيز معرفتهم وفهمهم لأسعار السوق والتوزيع، كما يقول غلين سارجنت، مدير المنتج، فكس في جانب الشراء في فليكس تريد.


وقال: "إن فرق تداول العملات الأجنبية لمديري الأصول ستتمكن من الوصول إلى السيولة العميقة في الماضي، والتي تواجه عددا كبيرا من النظراء في جميع أنواع العملات الأجنبية".


"ومع ذلك، قد يكون هذا النهج للتغيير. وتتطلب إدارة التعرض المؤجل وفقا لمفيد الثاني قدرا كبيرا من الإدارة، ونهج واحد للتقليل إلى أدنى حد ممكن هو تقليل عدد الأطراف المقابلة التي تواجهها إلى الأمام ".


وقال جون هاليجان، رئيس جلوبال ترادينغ أناليتيكش، إنه ليس من الضروري أن يكون لدى شركة إدارة الأصول موظفون لإدارة عملية تجارية فحسب، بل ستحتاج أيضا إلى موارد نظام مخصصة للمساعدة في تلبية متطلبات ميفيد.


القدرة على التنبؤ.


ويقول أندي وولمر، الرئيس التنفيذي لشركة "نيو تشانج فكس" (نكفكس) إن هناك تحديا آخر يتمثل في أن مديري الصناديق يميلون إلى أن يكون لديهم أعمال متكررة جدا يمكن التنبؤ بها في كل من الأسواق الفورية والأمامية، لذلك يمكن لصانعي الأسعار تخمين ما سيفعلونه بسهولة في كل مرة اطلب السعر.


وقال: "إن صانع السعر سيؤدي بعد ذلك إلى انتشار ضيق، ولكنه سيؤدي إلى تحريف السعر أمام المدير في معرفة ما سيقوم به المدير".


واضاف "ان هذه الانهيارات مدمجة فى انظمة تجارية لذا فان الجهاز سيسعى الى زيادة احتمالات الحصول على الصفقة وكسب المال منها الى الحد الادنى من خلال فرض سعر ضيق خارج السوق".


تقرير من ديلويت عن الآثار المترتبة على ميفيد الثاني للأسواق - التنقل ميفيد الثاني: القرارات الاستراتيجية لمديري الاستثمار - يلاحظ أن جميع الأماكن التجارية يمكن أن توفر مديري الاستثمار مع مصدر إضافي للسيولة، وخاصة مع استمرار متطلبات الحيطة لتقييد الجانب البيع.


تقول آنا باجور، الأستاذة الرئيسية والمدير في شركة غريسبارك بارتنرز، إن تطور هيكل السوق من العملاء إلى العملاء يقدم للجميع فرصا جديدة لمديري الأصول للوصول إلى صناديق السيولة الجذابة.


وتقول: "السوق ليست منظمة حتى الآن حول النماذج الشاملة للجميع، مما يوحي بأن الجميع لا يدركون أو يستكشفون هذه الفرص الجديدة".


ووفقا ل ستيفان مالريت، الرئيس العالمي للأسواق المالية التجارة الإلكترونية في إنغ، بدأ مديري الأصول الكبيرة في التحدث إلى مقدمي نظام إدارة التنفيذ للتخطيط للترقية اللازمة ل ميفيد إي.


ويقترح أن التوجيه يوفر فرصة لمواصلة دعم نموذج التداول الرئيسي.


يقول مالريت: "إن النموذج الرئيسي لا يزال مهيمنا للغاية على معظم أزواج العملات الأجنبية ونموذج التداول الرئيسي لكافة عملات الأسواق الناشئة وأدوات مشتقات العملات الأجنبية". "بالنسبة لمديري الأصول، يمكن تحقيق أفضل متطلبات التنفيذ والشفافية في إطار هذا النموذج".


الأنسب.


بشكل عام، مدراء الأصول هي واحدة من شرائح العملاء الأنسب للتداول الرئيسي، يوافق جيم فوستر، نائب رئيس التداول إفس في ستيت ستريت الأسواق العالمية.


وقال "إن تداولهم يميل إلى أن يكون غير مترابطة على المدى القصير، مما يجعل من العملي لاستيعاب تدفقهم والوصول إلى التسعير أكثر عدوانية مما هو متاح للعملاء وكالة"، كما يقول.


"بالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من مديري الأصول لديهم سير عمل معقد، يتداولون عبر العديد من الحسابات وتواريخ القيمة في وقت واحد، والتي هي أكثر صعوبة لتوفيرها في بيئة الوكالة".


في حين أن هناك بعض المزايا للنموذج الرئيسي - على سبيل المثال، المعاوضة الداخلية من الصفقات وانخفاض تكاليف المعاملات - يقترح سارجنت فليكستراد أن زيادة متطلبات الامتثال - على سبيل المثال، تكون قادرة على إثبات عدم وجود تضارب في المصالح بين الأموال - ينطوي على زيادة التكاليف.


"ونتيجة لذلك، تخلت بعض شركات إدارة الأصول عن ذلك لصالح نموذج الوكالة"، كما يقول.


في حالات أخرى من المنطقي استخدام علاقة تاجر واحد، ولكن لمناقصة الأعمال كل ثلاث سنوات واستخدام معدل مستقل كعنصر من عناصر العقد لضمان تحقيق أفضل تنفيذ على أساس العلاقة، ويضيف ولفمر نكفس ل.


وقال "بالنسبة للبعض قد يكون من المناسب استخدام نهج متعدد التاجر على أساس رئيسي أو وكالة، ولكن ما هو واضح تماما هو أن هذه الخيارات لا يمكن إلا أن يتم التوصل إلى فهم معقول للتكاليف".


مزيد من القراءة على يوروموني.


فكس: قطعة مفقودة في لغز الهامش.


الدخل الثابت: ترصد هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس العودة إلى لوحة الرسم.


ما وراء المقاصة: ميفيد، إمير والآثار المترتبة على المشتقات أوتك.


كل شيء على الفور الفوركس تداول الفوركس يرى التقدم.


ميفيد إي يحول السوق للبحث.


لاعبي الفوركس لوبي بروكسل للحصول على الفور الامتياز فكس.


التنظيم المالي: تركيز خاص.


الأكثر قراءة | FOREX.


سبب ارتفاع سوق الصكوك.


عالم جديد شجاع للدخل الثابت؟


الدروس المستفادة من ميفيد والتأثير الأوسع لل ميفيد إي.


البيانات والرقمنة: تحويل خزينة الشركات.


مجلة.


المواد الموجودة على هذا الموقع هي للمؤسسات المالية والمستثمرين المحترفين ومستشاريهم المهنيين. هو للعلم فقط. يرجى قراءة الشروط والأحكام، سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط قبل استخدام هذا الموقع.


جميع المواد الخاضعة لقوانين حقوق الطبع والنشر الصارمة. © 2017 يوروموني المستثمر المؤسسي بلك.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


هل تجارة الفوركس التجزئة تحت نطاق تقرير ميفيد إي المعاملات؟


ويوضح رونين كيرتيس، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتش، كيف سيتعرض تداول الفوركس بالتجزئة لقواعد الإفصاح ميفيد إي.


كتب هذا المقال رونين كيرتيس، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتيش.


عندما يتم تمرير أي نظام مالي جديد وتفعيله، فإن السؤال الرئيسي للشركات هو ما يقع ضمن نطاق القواعد الجديدة. بسبب الغموض والصراعات مع الأنظمة الأخرى والثغرات القائمة، العديد من التفاصيل حول كيفية الامتثال للوائح يمكن أن يستغرق سنوات لإنهاء.


هذه المعضلة لا تختلف عن ميفيد إي وإصلاحها البعيدة المدى للقواعد، والتي من المفترض أن تصبح سارية المفعول في يناير 2018. في إطار تجارة الفوركس عبر الإنترنت و الوساطة في عقود الفروقات، هناك حاليا الكثير من النقاش حول ما إذا كانت تداولات الفوركس المستثمرة تحت نطاق متطلبات الإبلاغ عن المعاملات.


ما هي تقارير المعاملات تحت ميفيد إي؟


وينقسم تنظيم ميفيد إي إلى عدة مجموعات قاعدة مختلفة. واحد منهم يسمى الأسواق في الأدوات المالية وتعديل اللائحة، أو ميفير. ويركز ميفير على قواعد الإشراف والإبلاغ حول تنفيذ الصفقات المالية.


من بين أقسام ميفير هو عنوان الرابع "تقارير المعاملات". على غرار التقارير التي تم الالتزام بها بموجب نظام إمير، تقرير ميفير المعاملات هو تقرير T + 1 الذي يصف المعلومات المتعلقة الصفقات الفردية. المعلومات ذات الصلة التي تحتاج إلى الإبلاغ عنها هي معلومات المشتري، معلومات البائع والسعر والكمية والمكان، رقم التذاكر، بيانات الاستحقاق، والعملة الأساسية للمنتج.


ما الذي يجب الإبلاغ عنه؟


تغيير كبير من ميفيد I إلى ميفيد إي هو اتساع اختيار الأدوات المالية في نطاق. وركزت ميفيد I على تداول الأسهم المتداولة في البورصة ومشتقاتها استنادا إلى الأسهم. ميفيد إي وسعت التقارير لتشمل جميع الأدوات المالية المتداولة أو على أساس المنتج المتداولة مكان.


وتفصيلا للالتزام، تنص المادة 26-2 من ميفير على ما يلي:


ينطبق الالتزام المنصوص عليه في الفقرة 1 على ما يلي:


(أ) الأدوات المالية المقبولة في المتاجرة أو المتاجرة في مكان تداول أو التي تم فيها تقديم طلب للقبول في التداول؛


) ب (الأدوات املالية التي يكون فيها الأداة املالية متداولة يف مكان تداول. و.


) ج (األدوات المالية حيث يكون األساس هو مؤشر أو سلة تتكون من األدوات المالية المتداولة في مكان تداول.


وينطبق الالتزام على المعاملات في الصكوك المالية المشار إليها في النقاط من (أ) إلى (ج) بصرف النظر عما إذا كانت هذه المعاملات تتم في مكان التداول أم لا.


وكما يتضح من النص أعلاه، فإن كل من المنتجات المتداولة في السوق والمشتقات القائمة عليها تقع ضمن نطاق تقرير عملية ميفيد إي.


في سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات، وهذا يشمل مؤشرات الأسهم والعقود مقابل الفروقات للعقود الآجلة القائمة على الاتحاد الأوروبي مثل فوتسي و داكس و كاك، والعقود مقابل الفروقات للسهم الواحد من الأسهم الأوروبية القائمة مثل بي ام دبليو، ونيليفر وبانكو سانتاندر.


ماذا عن تداول الفوركس التي تقدمها الفوركس التجزئة، العقود مقابل الفروقات وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية؟


عندما يتعلق الأمر بتجارة الفوركس بالتجزئة، نحتاج أولا إلى تعريف المنتج. منتجات الفوركس بالتجزئة هي:


دون وصفة طبية (أوتك) بناء على أسعار الفوركس الفوري مسترد لا يوجد تسليم فوري.


وبسبب هذه الخصائص، صنفت مفوضية الاتحاد الأوروبي منتجات الفوركس بالتجزئة كأداة مالية بسبب "تجديدها إلى أجل غير مسمى"، وبالتالي مثل مشتقات عقود الفروقات. وبسبب هذا التعريف، فإن معظم الجهات الرقابية المالية الأوروبية بما في ذلك فكا في المملكة المتحدة و سيسيك في قبرص تعتبر تجارة الفوركس بالتجزئة لتكون مشتقات بموجب تنظيم التقارير إمير.


ومع ذلك، بالنسبة ل ميفيد إي، مجرد كونها مشتقة لا يسبب المنتج ليكون ضمن نطاق التقارير المعاملات.


ومع ذلك، بالنسبة ل ميفيد إي، مجرد كونها مشتقة لا يسبب المنتج ليكون ضمن نطاق التقارير المعاملات. مطلوب أيضا هو أن المشتقة نفسها أو المنتج الكامن أن الصك يقوم على أن يتم تداولها من خلال مكان.


وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، فإن المنتجات التي يقدمها وسطاء التجزئة تستند إلى تسعير الفوركس أوتك وليس الصفقات القائمة على المكان. ونتيجة لذلك، فإن هذا من شأنه نظريا إلغاء منتجات الفوركس بالتجزئة من الوقوع تحت التزامات ميفير.


ومع ذلك، على الرغم من أن أكثر من 99٪ من المتداول الفوركس الفوركس الصفقات هي أوتك مقرها، وهناك نسبة صغيرة التعامل في أماكن التداول المسجلة في الاتحاد الأوروبي مثل لماكس. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تعريفات ميفيد إي لمكان التداول سوف تتسبب في أن تصبح بعض مراكز الاتصالات الإلكترونية الثنائية أماكن مسجلة أيضا. وهذا من شأنه أن يعزز في نهاية المطاف كمية التداول الفوري في الفوركس التي تجري في أماكن التداول. ونتيجة لذلك، يمكن للمرء أن يجادل بأن هذه المنتجات المدرجة في البورصة المدرجة في البورصة سوف يؤدي بالتالي إلى أن تندرج نسخة البيع بالتجزئة من المنتج ضمن نطاق تقرير ميفير المعاملات.


الجواب عن مكان سقوط العملات الأجنبية ليس مجرد واحد من العمل الإضافي المتضمن في التقارير. ولهذه المسألة أيضا آثار نقدية كبيرة. وكلما كان يتعين الإبلاغ عن ذلك، زادت تكاليف الشركة، التي يمكن أن تؤدي إلى آلاف الدولارات شهريا في نفقات إضافية.


ما هي صناعة تفعل؟


هناك نوعان من المدارس الرئيسية للفكر حول حيث تتدهور تجارة الفوركس بالتجزئة.


"إر على جانب الحذر" - نهج واحد هو أن تكون آمنة ووضع نظام للإبلاغ عن تداول العملات الأجنبية (كيفية الإبلاغ عنها هو سؤال منفصل بسبب عدم وجود رقم إيسين ولكن يمكن حلها قبل ميفيد إي قيد التنفيذ).


هناك رأيان وراء هذا النهج. أحد الاعتقادات أنه حتى إذا كنت تأخذ النهج الذي بقعة المشتقات النقد الاجنبى لا تستند إلى المنتجات المتداولة في مكان، والمنظمين الماليين إغلاق هذه الثغرة وتشمل الفوركس في المستقبل. ولذلك، فمن المنطقي للتخطيط لها الآن. ويستند الاعتقاد الآخر على المنطق بأن منتجات الفوركس الفورية تظهر على أماكن التداول وبالتالي لا بد من الإبلاغ عنها.


وينظر على نطاق واسع إلى هذا الشعور باتخاذ نهج آمن حول البنوك التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها والمستشارين الذين يخدمونها. ومع ذلك، تجدر اإلشارة إلى أنه بالنسبة لشركات مثل البنوك، فإن النقد األجنبي للتجزئة هو نسبة صغيرة من حجم التداول اإلجمالي، كما أن التقارير عنها ليس لها سوى تأثير بسيط على عملياتها.


"إنه ليس مكان تداول" - النهج الآخر هو أن تجارة الفوركس بالتجزئة لا تحتاج إلى الإبلاغ عنها. ويستند هذا على افتراض أن المنتجات الأساسية المستخدمة في سعر الفوركس الفوري التجزئة هي أوتك مقرها وليس مكان تداولها.


لم تصدر هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس والجهات الرقابية القطرية آراء محددة فيما إذا كانت صفقات الفوركس تحت نطاق ميفير.


لم تصدر هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس والجهات الرقابية القطرية آراء محددة حول ما إذا كان يجب الإبلاغ عن صفقات الفوركس. ومع ذلك، فإن العديد من الشركات التي فسرت الإجابة على أنها لا تلقت ردود فعل من الجهات التنظيمية المحلية أن قراءتها صحيحة.


وفي هذا الصدد، يبحث الوسطاء عن طبقة إضافية من اليقين من خلال تقديم آرائهم وطلباتهم للتعليق من الجهات التنظيمية المحلية. أيضا، ردود الفعل من المحامين الذين يمثلون الوسطاء هو أنه بدلا من قواعد واضحة، والمنظمون غالبا ما تقبل من وسطاء الرأي القانوني من طرف ثالث.


أخبار ذات صلة.


ميسي ينضم فريق جديد، كوريا الجنوبية الشقوق أسفل: أفضل من الأسبوع.


بلغاريا الشقوق على بيتكوين، يحظر حسابات التبادلات المحلية.


الصورة من رويترز أريبيان آي محللون:


اترك رد.


1 تعليق على "هل تجارة التجزئة الفوركس تحت نطاق تقرير ميفيد إي المعاملات؟"


هل تعتقد أن التجزئة أوتك الفوركس ينبغي الإبلاغ؟ وإذا كان الأمر كذلك، فما هي العتبات التي ينبغي الإبلاغ عنها؟ هل ينبغي أن يكون لدى العملاء الحق في معرفة كيفية التعامل مع صفقاتهم الفردية؟

No comments:

Post a Comment