Tuesday 13 March 2018

ملوك الفوركس إي


كينغ-إي ريفيو.
الموقع دونو. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من الملك إي في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لدي عادة سيئة من الكتابة كما لو مهمة لكتابة الكتاب المقدس. لقد قدمت نزاع مع باي بال (ب). عادة ب لا ترفيه طلبات استرداد البضائع الإلكترونية. عندما اتصلت ب في سنغافورة، وأوضحت لهم رجدس هذا، أبلغني ب أنه إذا كان يمكن أن تقدم دليلا على أن ظفر وعدت برد لي و دنت، اعتبرت الاحتيال. سوف ب التحقيق في هذه المطالبة وإذا وجدت صحيح، وسوف برد لي والقائمة السوداء البائع.
وبما أن زعفر قد وضعني الآن في قائمة قاتله، ربما أولئك الذين يقرؤون يمكن أن يصوتوا دعمكم / تعليقاتكم ما فعلته.
بس: وفي الوقت نفسه، كالمعتاد، العشب لا تنمو تحت قدمي، ولقد انتقلت إلى خدمات أفضل ولها تقارير جيدة التي يجب أن تظل خاصة.
الجزء الوحيد "جنتلمان" هو أبت لعدم وجود وعوده برد لي.
فازت التجارة الثانية 9.9pips مقابل 7.8، وأنه لم يكن بسبب الكمون أو الوقت الفاصل، لأن لديهم ميسكل التجارة ناسخة و شلد يكون الكمون مقبولة.
الاشتراك في الملك إي. نظام سيء يحافظ على إضافة المواضع إلى فقدان المواقع بالفعل. منطقة إي لا يوجد موقف قابل للإنذار. على الإطار الزمني 15 دقيقة، كنت قد رأيت الصفقات أسفل 100 نقطة، والمزيد من الوظائف المضافة. باستخدام 2٪ في التجارة، أغلقت حسابي بعد سحب 30٪ خلال فترة 2 أسبوع. البقاء بعيدا عن الملك إي.
إذا كان لا بد لي من تلخيص كينغ-إي على أساس تجربتي لمدة 3-4 أسابيع تقريبا، ثم سيكون "خطوة واحدة إلى الأمام، ثلاث خطوات إلى الوراء" إذا أخذت في خسائر حسابي وأتعابهم، وما إلى ذلك أود أن أقول أنا بانخفاض 30٪ :(
كانوا يستجيبون والتواصل، ولكن الخسائر جعلتهم الرد على 1 في كل 2 أرسلت. منذ ذلك الحين، ليس لديهم إجابات.
يوم أمس، فتحت إي 5 الكثير. ولكن البائع ادعى أنه يفتح فقط 3 كحد أقصى كحد أقصى.
وكان السحب مرة واحدة كبيرة جدا، حصلت على دعوة الهامش. وأخيرا، عكس الاتجاه. ولكن أتساءل، إذا كان الاتجاه ضد الصفقات، وسوف تستمر في إضافة مواقف وسوف ضربة الحساب بسرعة كبيرة، حتى 50pips سي لكل موقف. لا تزال إدارة المخاطر سيئة للغاية.
كان البائع التواصلية جدا، وبدأت في التعافي.
بعد الخسائر الفادحة، يقول البائع أنه سيتم نقل الترخيص إلى حساب آخر، ولكن لقد كنت في انتظار ذلك اليوم لهذا، أرسلت 6 رسائل البريد الإلكتروني لهذا التغيير، وأنا لم تتلق التغيير وأي رد من لهم، واختبرت من شبكة الإنترنت مرتين و 4 مرات عن طريق البريد الإلكتروني. وأعتقد أنه الحديث الوحيد،
شكرا مرة اخرى.
تم حل النزاع، ولقد حصلت على إي.
سوف أبلغ عن الأداء في بضعة أسابيع.
بعد الدفع يمكنك إعادة توجيه إلى صفحة حيث لديك لإرسال المعلومات المطلوبة التي غاب عن هذا الجزء، فاتنا طلبك بسبب ذلك، ونحن نقدم 2 أيام خدمة مجانية للسيد فيكاس، وآمل أن تكون سعيد الآن.
انضممت قبل بضعة أسابيع. هناك العديد من الأنظمة كما نعلم جميعا ولكن يبدو وكأن هؤلاء الرجال حقيقية. ليست واحدة من مئات الأنظمة التي تحاول فقط لجعل سريع $ 47 ثم حاول وبيع لك المزيد والمزيد من البنود ل 67 $ للحصول على ما يسمى الشيء الحقيقي. لذلك انضممت وذهبت مباشرة على الفور. لقد حققت بعض الأرباح ولكن كان قلقا بشأن وقف الخسارة. لذلك جعلت بلدي الكثير صغيرة جدا، وعملت على النفوذ منخفضة. وبعد ذلك هابند .- 300 نقطة كما أننا نعلم لا أحد يستطيع تحويل السوق أو توقع بدقة ما سيحدث بعد ذلك وتم القبض على هؤلاء الرجال بهذه الطريقة. فقدت حوالي 30٪ من حسابي والتجار الآخرين فقدت أكثر من ذلك. كنت مستاء قليلا في البداية ولكن يجب أن تكون واقعية. يمكن أن يحدث. كنت أرغب في إنهاء هذا النظام ولكن هؤلاء الرجال قالوا يمكنني البقاء مجانا حتى أملك كل أموالي. والأمس واليوم أنها تعود إلى المسار الصحيح مع بعض الربح. الفوركس ليس عن الفوز في كل وقت. هؤلاء الرجال ارتكبوا خطأ ولكنهم لا يزالون أفضل مما رأيته في السنوات القليلة الماضية. ولقد حاولت العديد من النظم. أنا إيجابي جدا عنهم رغم أنني أردت الإقلاع عنها. فهي لا تزال في أكبر الكثير من النظم المربحة. وأنا لست متأكدا ما إذا كانوا إي أو لا. ولا يهمني أن أعرف وأنهم يعرفون لماذا فقدوا المال. وأنا أعلم أيضا أنهم يشعرون سيئة حول هذا الموضوع، ولدي كل سبب للاعتقاد أنهم يهتمون نجاح عملائها وأنها سوف تساعدك على كسب بعض المال. لا يمكن أن يكون لديك الكثير من الصفقات الفوز إذا كنت لا تعرف ما تقومون به. أعتقد أن هؤلاء الرجال جيدة حقا. أفضل من معظم. وسيكون لديهم عملاء فقط إذا كسب المال لأنك يمكن أن تدفع يوميا. الفوركس ليس عن الفوز في كل وقت. فوزها وتفقد وتكون إيجابية في المتوسط. لذا انتظر النتائج النهائية. والبدء الصغيرة والمال يمكنك أن تخسر. أنا واثق من أن النتيجة ستكون جيدة كبيرة مع الملك. أفضل التجار في العالم لديه يوم سيء أو اثنين ولكن القتال للخروج على رأس القائمة. ولدي شعور هؤلاء الرجال جيدة.
هذا من المرجح جدا مجرد خدمة إشارة لتداوله اليدوي. و "المستشار" هو ناسخة التجارة والبريد الإلكتروني الذي بعث "الاعتذار" عن الانخفاض الأخير ذكر كيف كان "آسف على عقد الصفقات وقتا طويلا وأكثر من توسيع"
هذا البائع هو كاذب وقال انه كتب لي ملكه إي لديها 70 نقطة توقف ويفتح ماكس 3 الصفقات سيمولتانويوس. انه ليس لديه باكتستس ولم يعد يعيش التاريخ ثم شهر واحد، و تريد أن تبيع نظامه ل 10.000 دولار أمريكي هها. هذا هو مجرد شبكة أخرى إي. التجار أن تكون متأنقة مع الخاص بك كسب المال الثابت.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

في قاعة جبل الملك إي.
هل أنت مهتم في استغلال سوق الفوركس وسحب ضخمة النقدية مثل إيجابيات التداول؟
كيف تعمل.
إي يستخدم التكنولوجيا المبتكرة التي وضعت حديثا & كوت؛ الحرف الافتراضية & كوت ؛. ببساطة، سوف فليكس فتح الصفقات الافتراضية في الخلفية، واستخدامها لمراقبة باستمرار السوق للمساعدة في تحديد نقطة دخول مثالية المطلقة، عند النقطة إي سوف تبدأ فتح الصفقات الحقيقية.
مراقبة السوق الجديدة تكنولوجيا التجارة الافتراضية يجلب نقاط الدخول الدقيقة التي لا يوجد مؤشر يمكن أن تتنافس مع. عندما يتحول السوق، وهذا هو واحد من الإعدادات الرئيسية نحن في نهاية المطاف تغيير. وإذا حدث ذلك، فسوف نرسل إشعارات التحديث التلقائي إلى الجميع حتى لا تتخلف عن الركب.
نقول وداعا لعصر المخاطر والمجهدة تداول العملات الأجنبية اليدوي الذي ترك لك مع أي شيء ولكن فقدان أموالك $$$$! جعل الحل السهل هو هنا بالنسبة لك.
خيوط الاختيار بين يديك، يجب الحصول على عقد من هذا الوقت كل البرامج الرابحة الآن وتغيير القصة المالية الخاصة بك!
من نحن،
ولماذا يجب أن تستمع لنا؟
نحن جبل الملك إي، فريق من الخبراء مع نوليجد المهنية من اتجاهات سوق الفوركس مع سنوات من الخبرات في مجال تطوير البرمجيات وخاصة البرامج التي تتعامل مع الفوركس ويعطي التجار الفرصة لتحقيق ربح معقول من العملات الأجنبية. لدينا فريق من الخبرة المهنية وضعت برنامج التداول الفوركس الأكثر دقة ومربحة في السوق اليوم. بعد سنوات طويلة من الخبرة في تداول العملات الأجنبية، عملنا على استراتيجيات التداول التي تسمح للمتداولين الفوركس لكسب أرباح كبيرة من سوق الفوركس في حين الاسترخاء في راحة منازلهم. هذه الاستراتيجيات التي وضعناها كانت مثالية ولكنها كانت عديمة الفائدة بدون أتمتة. لسوء الحظ، القدرات البشرية محدودة ومن المستحيل استخدام استراتيجيتنا يدويا. لذلك قمنا بتحويل فكرتنا إلى برنامج التداول.
00000.
00000.
جبل الملك إي.
جبل الملك إي هو الروبوت فكس الأكثر ربحية وموثوق بها ل MT4 في السوق، والانضمام إلى المجتمع من الفائزين التجار الآن من خلال شرائه! أنها قادرة على التجارة مع أي إطار زمني وأية أزواج العملات وكذلك الأسهم والمعادن وغيرها .. هذا إي سوف تعمل مع معظم السماسرة التي تدعم منصة التداول MT4.
"إن مفتاح نجاح التداول هو الانضباط العاطفي. إذا كانت الاستخبارات هي المفتاح، سيكون هناك الكثير من الناس الذين يتداولون المال ... وأنا أعلم أن هذا يبدو وكأنه كليشيه، ولكن السبب الوحيد الأكثر أهمية أن الناس يفقدون المال في الأسواق المالية هو أنهم لا يقللون خسائرهم قصيرة . "- فيكتور سبيرانديو.
100٪ الآلي التداول الآلي مع خوارزمية فريدة من نوعها.
طرف ثالث حساب مباشر التحقق، نتائج موثوق بها، تتبع الحية.
لا حاجة إلى الخبرة.
الأكثر تقدما وذكية الفوركس روبوت.
خوارزمية التحديث الذاتي إلى حالة السوق الحالية.
الآلي بالكامل منطق التداول الديناميكي.
مربحة جدا ومنخفضة المخاطر.
حماية فريدة من لحظات عكس السعر.
نظام حماية الربح.
النتائج الحقيقية.
يستخدم دائما وقف الخسارة لحماية رأس المال.
نتائج باكست.
يعمل على جميع وسطاء MT4.
تصفية الصفقات السيئة.
استراتيجية إي توفر تصفية أفضل من الصفقات السيئة. سوف تنخفض خسائرك بشكل كبير.
مع شركائنا في الخروج من القواعد المتقدمة يمكنك جعل الآلاف من الدولارات في تجارة واحدة. لا تخرج عندما لا يزال السوق يتحرك! قبض على الاتجاه وركوب.
يستفد؟ ماذا تنتظر!
أوردر نو جبل الملك رخصة إي.
ننسى أن كنت مبتدئا، إذا التجار الآخرين القيام به، أنت بالتأكيد يمكن أن تفعل!
+ استخدام نظام التداول.
+ دعم العملاء الكامل.
بدء رحلتك نحو حرياتك المالية تبدأ الآن!

فوركس كينغ's إي
من نحن: ملوك العملات الأجنبية هو معهد للتدريب تجارة الفوركس بهدف تمكين أصحاب المشاريع الشباب. أسسها جيسون نواه، وهو شاب من بريتوريا مقرها، مع سوق الفوركس باعتبارها واحدة من أنجح الحقول.
الرؤية: تمكين رواد الأعمال الشباب، من خلال منحهم المعرفة حول كيفية خلق الثروة من خلال أكبر سوق في العالم، وسوق الصرف الأجنبي. وبالتالي تعريضهم لمزيد من الحرية المالية والسماح لهم لمواصلة المغامرة.
سوق الفوركس مربحة مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم و 5 أيام في الأسبوع. نقدم لكم الأدوات والمعرفة التي تسمح لك للاستفادة من الفرص المتعددة في وجود كل يوم أن السوق مفتوح. مجهزة بأساليبنا الشاملة، أي شخص في العالم بغض النظر عن الخلفية الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية يمكن أن تصبح مربحة.
أفضل التجار لا تحمل الأنا، لديك لابتلاع فخرك والخروج من الخسائر.
في التداول، الاستثمارات الخاصة بك ليست حول عوائد ولكن حول كم كنت لا تخسر.
النجاح هو شيء تظهر لك، فإنه لا يأتي لك.
مقدمة في الفوركس.
نحن يأخذك من خلال الأساسيات للهيكل الأكثر تعقيدا من سوق الفوركس. تغطية ما هو الفوركس، من المشاركين، وكيف يمكننا الاستفادة من كل ذلك.
التحليل الأساسي والتقني.
سوف تتعلم مهارة تحليل الظروف الأساسية والتقنية للسوق للحصول على رؤية أوسع نطاقا من ظروف السوق بشكل عام.
العمر مينتوريشيب.
نحن توجيه ومساعدتك من خلال رحلتك لتصبح تاجر ناجح مع مشورة الخبراء والنصائح التي من شأنها أن توفر لك الكثير من وجع القلب.
عند التسجيل للتدريب الفوركس، يمكنك أيضا الحصول على الدخول إلى إمدادات مدى الحياة من إشارات الجودة لضمان أن عملائنا كسب أثناء تعلمهم.
وهو بصيرة شابة تمكنت من كسر الحدود في سن ال 19، الذي يسعى لتبادل المعرفة التجارية الخاصة جدا والخبرة مع العالم وبشكل أكثر تحديدا الشباب.
مع معدلات البطالة ذات الصلة باعتبارها محفزه الأساسي، يسعى مؤسسنا لمساعدة ونمو وتمكين الشباب العاطلين عن العمل، ورجال الأعمال من خلال زيادة الثروة من خلال أسواق النقد الأجنبي. المؤمن الراسخ في تقاسم البركات فقط يخلق المزيد من النعم، وهو حريص على مساعدة المجتمع على بناء الثروة.
أن تكون رجل أعمال شاب ناجح تحتاج إلى أن يكون الصفات الأساسية التالية.
العقل الفني، لديها رؤية أكبر مما كنت ترى جسديا، وعليك أن تكون واثقا.
لتحقيق النجاح طويلة الأمد تحتاج إلى أن يكون هناك نهج طويل الأجل للأشياء والنهج على المدى الطويل تتطلب منك المثابرة من خلال كل التحديات التي سوف تأتي.
أفضل طريقة لتكون قادرة على كسب القوة والصبر ليكون رجل أعمال شاب ناجح هو أن يكون الإيمان، مع أنه يمكنك نقل الجبال.
إبقاء العين على هذا القسم عن النتائج السابقة، وشهادات العملاء والتعليق العام للسوق.
يرجى النقر على الزر أدناه للحصول على اتصال معنا والاشتراك في أي من خدماتنا.
اتصل بنا.
تكرار جنوب أفريقيا.
موقع ويب: fxkings. co. za.
فكس كينغز يؤكد جودة لا تضاهى من الخدمة. اتصل بنا لمعرفة المزيد.
حقوق الطبع والنشر - 2017 التي وضعتها فيلكاب تكنولوجيز.

أسرار من مونتي & # 8217؛ ق إي.
آخر إي الذي هو واعدا لإعطائك ثروة من خلال جعل المال من 8 أرقام من الاستثمار الأولي من 4 أرقام في 2 سنوات فقط. من خلال مشاهدة الفيديو في موقعه على الانترنت التجريبي أنه لم يحدث حقا، أظهر إي مونتي سر لك. أتساءل كيف فعلوا ذلك؟ وأنها تعطي هذا إي مجانا عندما كنت في حاجة إلى القيام به هو التسجيل. ، فإنه يمكن أن يكون مقنعا خاصة إذا كنت لا تكون حذرا. جيد جدا أن يكون صحيحا، وليس متشائما، ولكن أشك إذا كان هذا يمكن أن يكون صحيحا، وكيف يمكن ببساطة تقاسمها، ولن تبقي على نفسها إذا كان حقا يجعلها المال.
شاركت ريتا لاسكر في موقعها على الويب كيف يمكن لمطوري إي إجراء اختبارات أو تجريبي وإصلاحه بحيث تبدو مربحة. هذه هي الطريقة التي المحتالين القيام بعملهم. وقالت انها لا ننصح لاستخدام هذا على حساب حقيقي إما أن علينا أن نكون حذرين.
انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.
هذا هو في الأساس السبب في العروض ليست موثوقة تعتمد عليها. لدى منشئي المحتوى طرق لجعل العروض التجريبية تبدو مربحة. وأنا لست كثيرا من المؤمن في الروبوتات، وأنا مؤمن من مهاراتي الخاصة، والتي هي الأداة الأكثر أهمية.
مصطلحات البحث الواردة:
i_trend ex4 ريتا لاسكر احتيال.
ميليوندولاربيب 1.6 لا يعمل؟
إذا كنت ترغب في استخدام أي إي للعمل بها، ونحن بحاجة إلى تثقيف ذلك. كيف لتثقيف إي مثل ميليوندولاربيب 1.6؟ الأول هو إزالة هذا الجزء من التعليمات البرمجية التي تجعل التهيئة. يمكنك القيام بذلك عن طريق وضع ملاحظات حول هذا الجزء من التعليمات البرمجية وإجبار المتغير التهيئة ليكون صحيحا. تحتاج إلى تحليل mq4 رمز أنه لا يوجد شيء في هذا الجزء الذي يؤثر على كيفية عمل إي.
الدالة تسمى "إنيتياليزروبوت" مع المعلمات (اسم المستخدم، رقم الحساب ()، 0، gia_1408، gia_1404، gs_1388)، لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على أي متغيرات بوت، باستثناء gia_1408، سيتم تعيين هذا إلى 1 من قبل هذا وظيفة إذا كان هناك التهيئة الناجحة، أو آخر إلى 0. لا بد لي من تعيين المتغير ليكون صحيحا (1). أعتقد أن تغيير بلدي التعليمات البرمجية قد تسبب المشكلة. هناك وظيفة أخرى التي تشارك يسمى دل ملف مع 31 معلمات.
انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.
لست متأكدا على الرغم من إذا كان هذا إي يعمل حقا، وأنا لا يمكن العثور على هذا واحد لتكون موثوقة لأنها تتداول على حركة الأسعار من البيانات تيك. عادة، وهذا النوع من مناطق العد تعمل على الحسابات التجريبية ولكن ليس على الحسابات الحقيقية الحقيقية حتى لو كنت تعمل على سماسرة ستب / إن جيدة مع اتصال سريع. هذا ما لاحظت كيف يعمل الوسطاء والخوادم الحقيقية على تغذية الأسعار. على ما يبدو، تم إيقاف الاختبارات المتعلقة ميليوندولاربيب 1.6 بسبب التغيير الذي تقوم به الشركة. وهي تقوم بتحويل إي إلى خدمة إدارة الحسابات. .
هل المؤشرات الفنية أدوات صالحة حقا لتجار العملة؟
هل هناك أي متداولين لم يلتقطوا أبدا مؤشراتهم المختارة لتركهم؟ هل هناك أي متداولين هناك مريضون ومعبون من سماع أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية؟ هل أنت مستعد للانضمام إلى نقاد التحليل الفني وندعوها نبوءة الوفاء الذاتي؟
وكان التحليل الفني ("تا") دائما نصيبها من المنتقين، ولكن عندما الحسابات المصرفية من التجار الناجحين ترتفع إلى السماوات، ويدعون أن الاستخدام الفعال لأدوات تا أدى إلى نجاحها، ثم المرء أن يتساءل لماذا لا يزال النقد قائما. كما يقول المأثور القديم، حرفي الفقراء دائما اللوم أدواته لسوء نتائجه، وهذا هو الحال مع المجتمع التجاري. قد تختلف الأرقام حسب المتوسط، ولكن التجار المخضرمين عادة ما يكونون 10٪ فقط من تلك التي بدأت. لا يتم قطع الجميع ليكون تاجر. يتطلب التداول مجموعة محددة من السمات الشخصية والبراعة التحليلية.
ولكننا سمعنا أيضا هذا البيان مرات لا حصر لها أيضا. في هذه السلسلة من ثلاثة أجزاء، وسوف نحاول أن يرشدك حول بعض المزالق جدا التي تعطي تا والمجموعة المرتبطة بها من المؤشرات اسما سيئا. الجميع يعرف أن المعلومات الأساسية هي ما يسبب سلوك السوق للتحرك في اتجاه واحد أو آخر، ولكن كيف يتحرك ويتقلب للوصول إلى مستوى التوازن المقبل هو ما التحليل الفني هو كل شيء. تا هو الأداة الوحيدة التي تعطينا بعض نظرة ثاقبة ما يفكر التجار وما هي "المحتمل" للقيام به حيال ذلك. غير أن النجاح يتطلب تقاء الأفكار.
لنبدأ بمثال لتوضيح أهمية "التقاء":
التقاء، ببساطة ذكر، يعني معا. ويعتمد التجار في كثير من الأحيان على مؤشر واحد أو على ما يعتبرونه "رصاصة فضية" واحدة لتقييم إمكانات إنشاء. إذا كان هذا هو الحال، ثم كل روبوت التداول ونظام اخترع من أي وقت مضى من شأنه أن يحقق ثروات على أساس يومي. لم يكن أحد يقول إن التداول كان سهلا، ولكن احتمالك الإجمالي للنجاح يرتفع مع كل قطعة إضافية من الأدلة التي تدعم تفسيرك للوضع في متناول اليد.
في المثال أعلاه، قد يرى الهواة أن مؤشر القوة النسبية يشير إلى "ذروة شراء" قبل افتتاح نيويورك ووضع الفور أمر بيع لليورو، فقط لرؤية السوق ترتد مرة أخرى في الوقت المناسب. ماذا لم يفوت المبتدئين؟ أولا، لم يتم استغلال سوى نصف النطاق اليومي لليورو خلال دورة لندن. بعد مثل هذا المدى، وجني الأرباح هو القاعدة، والسبب في تراجع مفاجئ قبل نيويورك جاء على تيار. غير أن النقطة الرئيسية التي غابتها كانت الميل الإيجابي لمؤشر أتر، وهو علامة على أن الشموع تتوسع بسرعة.
وكان بول تودور جونز تاجر الشهير جدا التي تستخدم تا لجمع ثروة هائلة. وكان أحد عروضه العديدة التي تستحق التذكير: "عندما ترى توسعا في النطاق، فإن السوق يرسل إشارة صاخبة وواضحة جدا أنه يستعد للتحرك في اتجاه ذلك التوسع". إشارة أتر، عند دمجها مع في السوق، في ذلك الوقت، دليل على أنه لا يزال هناك زخم في الارتفاع الأخير. من الأفضل أن تذهب لفترة أطول من قصيرة، وذلك باستخدام ما دعا البعض استراتيجية توسيع النطاق.
نجاح التداول هو كل شيء عن زيادة احتمالات في صالحك، قبل أن تضع أي وقت مضى الموقف. إن التقاء العديد من الأسباب سيساعد في تحقيق هذا الهدف. المزيد من النصائح لتحسين فعالية تا الخاصة بك سوف تتبع في مقالات لاحقة. ترّقب!
الجزء 2 قريبا.
ستاتارب برو - الفوركس روبوت الاستعراض.
ستاتارب برو - الفوركس روبوت الاستعراض.
الفوركس الروبوت: غير معروف المطور السعر: $ 297 تصنيف:
هذا هو نظام تبحث مثيرة للاهتمام. بل هو طريقة جديدة للنظر في أسواق الفوركس واحد أن أخطط على مزيد من التحقيق.
ستاتارب برو هو خوارزمية جديدة الروبوت مدفوعة من قبل مطور غير معروف.
في استعراضي ألقي نظرة على ما الخوارزميات هذا إي يستخدم وكيف تخطط على الصفقات الفوز.
أنها توفر دليل التثبيت والروبوت الفوركس.
يكلف هذا المنتج فوركس 297 $ ويتم بيعه على معالج الدفع ريفينووير.
الشعار: الأولى في العالم يحركها ألغو تحكيم الإحصائية الروبوت الفوركس.
أمام والوسط لديهم حفنة من حسابات ميفسبوك التي هي بداية جيدة. هناك أيضا حساب من 2011 ولكن هذا خادع قليلا كما هو حساب مليون دولار وأنا لا أعتقد أن أي من القراء لدينا هذا النوع من رأس المال.
هناك الكثير من المتداول المصطلحات هنا حتى نخترق من خلالها ومعرفة ما إذا كنت تعتقد أن هذا واحد يستحق تسديدة. أنا ذاهب لمحاولة الحصول على يدي على نسخة.
لديهم نتائج ميفسبوك كما ذكر أعلاه ويكون لها مقبض على شرح استراتيجيتها إلى حد ما. سوف أحصل على بعض النتائج من بلدي لهذا النظام.
المشكلة مع هذا النوع من نتائج الفوركس هو أنه حقا لا يمكن أن تظهر صورة حقيقية للاستراتيجية نفسها، وبالتالي لا تصور كيف المنتج الفوركس سوف تؤدي في الواقع. هذا هو رأينا في ستاتارب برو نيابة عن الفوركس روبوت الأمة والتأكد من أرويت السوق لمنتجات الفوركس نفسها.
تحقق من احصائيات ميفسبوك على موقعهم، وهذا هو مثال واحد لقطة الشاشة.
هنا في الفوركس روبوت الأمة سوف تكون قادرة على العثور على أفضل الاستعراضات على ستاتارب برو من التجار الفوركس الحقيقي. لدينا مجتمع قوي التي تشارك بشكل كامل في عملية مراجعات الفوركس لدينا والتي تشمل التفاني في الاختبار والمناقشة. سيكون لدينا المستخدمين والتجار الخبراء تكون قادرة على مساعدتك على كسب الكثير من المال باستخدام أنظمة التداول الفوركس والاستراتيجيات.
إذا كان لديك أي معلومات حول ستاتارب برو التي كنت ترغب في المساهمة في المحادثة ثم يمكنك ترك أفكارك أدناه. عموما المنتجات التي تحصل على معظم الوظائف ومن الواضح أن الأكثر شعبية ولكن نأخذ في الاعتبار هناك العديد من المنتجات التي لم يكن لديك الضجيج ولكن بالتأكيد الربح.
لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت بخصوص الروبوتات الفوركس جديدة، المستشارين الخبراء وأي برامج التداول تشعر أننا يجب أن تعترف والمراجعة والاختبار.
لقد حان الوقت بالنسبة لك أن يكون لديك رأيك على هذا المنتج حتى ترك التعليق أدناه ونقول فوركس روبوت الأمة المجتمع ما هو رأيك! إذا كنت ترغب في ذلك أو كنت أكره أننا نريد أن نعرف كل شيء عن ستاتارب برو.
الفوركس قانون الدخل - أندرو ويغان مراجعة.
الفوركس قانون الدخل - أندرو ويغان مراجعة.
نظام الفوركس: أندرو ويغان السعر: $ 99 تصنيف:
أنا لا & # 8217؛ ر العثور على أي شيء على صفحة المبيعات التي تجعلني أشعر بأن شراء هذا أمر ضروري.
الفوركس قانون الدخل من قبل أندرو ويغان هو تنبيه الفوركس ومؤشر استراتيجية التداول القائمة.
في استعراضي أنا كشف التفاصيل التي تعمل هذه الطريقة.
وهي توفر دليلا ومؤشرات ومثبتا وقوالب.
يكلف هذا المنتج الفوركس 99.00 $ ويتم بيعها على كليكبانك معالج الدفع.
سطر: عبيد الشركات السابق ينهب سوق الفوركس مع صيغة إثبات أحمق وهذا دقيق للغاية.
أنا لن تغلب على الأدغال. الانطباع الأول هذا معي ليس كبيرا. أخذ لقطة شاشة عشوائية من حساب ميفسبوك و وضع صورة تقول طرف ثالث التحقق منها على أنها لا تجعل ذلك.
الاستراتيجية الأولى هي العمل السعر القائم باستخدام الدعم والمقاومة والنظام الثاني هو المستغل.
هناك لقطات الشاشة العشوائية في جميع أنحاء موقع على شبكة الإنترنت مع وهمية، نتائج بحث ظليلة. لقد وضعت مثالا على ما يمكن أن تتوقعه أدناه.
المشكلة مع هذا النوع من نتائج الفوركس هو أنه حقا لا يمكن أن تظهر صورة حقيقية للاستراتيجية نفسها، وبالتالي لا تصور كيف المنتج الفوركس سوف تؤدي في الواقع. هذا هو رأينا على الفوركس قانون الدخل نيابة عن الفوركس روبوت الأمة والتأكد من أرويت السوق لمنتجات الفوركس نفسها.
دليل 'واضح' المقدمة، وأتساءل عما إذا كان الخط هو نفسه كما ميفسبوك.
هنا في الفوركس روبوت الأمة سوف تكون قادرة على العثور على أفضل الاستعراضات على الفوركس قانون الدخل من التجار الفوركس الحقيقي. لدينا مجتمع قوي التي تشارك بشكل كامل في عملية مراجعات الفوركس لدينا والتي تشمل التفاني في الاختبار والمناقشة. سيكون لدينا المستخدمين والتجار الخبراء تكون قادرة على مساعدتك على كسب الكثير من المال باستخدام أنظمة التداول الفوركس والاستراتيجيات.
إذا كان لديك أي معلومات حول الفوركس رمز الدخل التي كنت ترغب في المساهمة في المحادثة ثم يمكنك ترك أفكارك أدناه. عموما المنتجات التي تحصل على معظم الوظائف ومن الواضح أن الأكثر شعبية ولكن نأخذ في الاعتبار هناك العديد من المنتجات التي لم يكن لديك الضجيج ولكن بالتأكيد الربح.
لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت بخصوص الروبوتات الفوركس جديدة، المستشارين الخبراء وأي برامج التداول تشعر أننا يجب أن تعترف والمراجعة والاختبار.
لقد حان الوقت بالنسبة لك أن يكون لديك رأيك على هذا المنتج حتى ترك التعليق أدناه ونقول فوركس روبوت الأمة المجتمع ما هو رأيك! إذا كنت ترغب في ذلك أو كنت أكره أننا نريد أن نعرف كل شيء عن الفوركس قانون الدخل.
الخيارات الثنائية الفتوة - مراجعة الفوركس.
الخيارات الثنائية الفتوة - مراجعة الفوركس.
تعليم الفوركس: غريغ دافيس السعر: $ 77 تصنيف:
أنا أحب أن هذا هو التعليمية ولكن النتائج التي تقدمها هي ظليلة في أحسن الأحوال، مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما على الرغم من أنني لا & # 8217؛ ر انظر الضرر في محاولة ذلك.
الخيارات الثنائية الفتوة هي صيغة تداول الفوركس واستراتيجيته.
في استعراضي ألقي نظرة على النتائج التي تقدمها، وإذا كان هناك حقيقة للمطالبات.
أنها توفر التعليم الاستراتيجي عن طريق نوع من دليل أو الفيديو.
يكلف هذا المنتج الفوركس 77 $ ويتم بيعها على كليكبانك معالج الدفع.
سطر: دليلك النهائي لجعل ثروة تداول الخيارات الثنائية الفوركس في 15 دقيقة فقط في اليوم.
لا يستخدم النظام أي مؤشرات فنية أنه يركز فقط على أساليب عمل السعر البسيطة. وهو دليل 100٪ ويعمل مع أي زوج من العملات.
أنا أحب هذا المفهوم لأن التعليم الفوركس هو دائما المهم وهذا يبدو أن تعطيك هذا الخيار.
هناك بعض النتائج هنا ولكن هو مجرد لقطة الشاشة، وهناك أيضا 5 فقط الصفقات من عام 2010. وهذا لا يجعلني أشعر تماما كما يمكنني أن أثق بهذه الخدمة. المشكلة مع هذا النوع من نتائج الفوركس هو أنه حقا لا يمكن أن تظهر صورة حقيقية للاستراتيجية نفسها، وبالتالي لا تصور كيف المنتج الفوركس سوف تؤدي في الواقع. هذا هو رأينا في الخيارات الثنائية الفتوة نيابة عن الفوركس روبوت الأمة والتأكد من أرويت السوق لمنتجات الفوركس نفسها.
وهذه نتائج محتملة للنظام ولكنها في عام 2010.
إذا كان لديك أي معلومات حول الخيارات الثنائية الفتوة التي كنت ترغب في المساهمة في المحادثة ثم يمكنك ترك أفكارك أدناه. عموما المنتجات التي تحصل على معظم الوظائف ومن الواضح أن الأكثر شعبية ولكن نأخذ في الاعتبار هناك العديد من المنتجات التي لم يكن لديك الضجيج ولكن بالتأكيد الربح.
لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت بخصوص الروبوتات الفوركس جديدة، المستشارين الخبراء وأي برامج التداول تشعر أننا يجب أن تعترف والمراجعة والاختبار.
لقد حان الوقت بالنسبة لك أن يكون لديك رأيك على هذا المنتج حتى ترك التعليق أدناه ونقول فوركس روبوت الأمة المجتمع ما هو رأيك! إذا كنت ترغب في ذلك أو كنت أكره أننا نريد أن نعرف كل شيء عن الخيارات الثنائية الفتوة.
فوريكس سوبر سكالبر - ريتا لاسكر ريفيو.
فوريكس سوبر سكالبر - ريتا لاسكر ريفيو.
الفوركس الروبوت: ريتا لاسكر السعر: $ 99 تصنيف:
دائما فقط في عداد المفقودين بعض اللمسات إضافية ريتا لاسكر & # 8217؛ s المنتجات ومن المعروف أن تكون متوسطة.
فوركس سوبر سكالبر هو أحدث المنتجات ريتا لاسكر، نعم انها مرة أخرى.
في هذا الاستعراض أنا مناقشة المنتج واستخدام الماضي ريتا نظرة ثاقبة في هذه الإضافة الجديدة.
نظام يتداول على M5 أو M15 الأطر الزمنية، ويقدم 50 إشارات يوميا، وتصل إلى 100 نقطة يوميا على أي أزواج.
هذا الروبوت الفوركس يكلف $ 99 ويتم بيعها على ريجنو معالج الدفع.
الشعار: برنامج التداول الذي تم تصميمه خصيصا ل سلخ فروة الرأس رائعة وآمنة 2012.
حسنا إذا لم تكن قد قدمت إلى ريتا لاسكر لم تكن تبحث في الروبوتات الفوركس الآلي لفترة طويلة. وقد كانت الدعامة الأساسية في السوق لبعض الوقت.
سواء كان هذا شيء جيد أم لا هو قابل للنقاش تماما. بقدر ما أنا قلق أقدر جهدها ولكن لا يفضلون التنفيذ.
المنتجات عادة ما تكون قصيرة على الرغم من وجود بعض المنطق الجيد وراء استراتيجياتها.
ومن المعروف ريتا لتوفير لقطات الشاشة بدقة وأنها تفعل الشيء نفسه مع النتائج الأخيرة أدناه. المشكلة مع عدم وجود أي نوع من نتائج الفوركس هو أنه حقا لا يمكن أن تظهر صورة حقيقية للاستراتيجية نفسها، وبالتالي لا تصور كيف المنتج الفوركس سوف تؤدي في الواقع. هذا هو رأينا في الفوركس سوبر المستغل نيابة عن الفوركس روبوت الأمة والتأكد من أرويت السوق لمنتجات الفوركس نفسها.
وهذه النتائج افتراضية بحتة.
هنا في الفوركس روبوت الأمة سوف تكون قادرة على العثور على أفضل الاستعراضات على الفوركس سوبر المستغل من التجار الفوركس الحقيقي. لدينا مجتمع قوي التي تشارك بشكل كامل في عملية مراجعات الفوركس لدينا والتي تشمل التفاني في الاختبار والمناقشة. سيكون لدينا المستخدمين والتجار الخبراء تكون قادرة على مساعدتك على كسب الكثير من المال باستخدام أنظمة التداول الفوركس والاستراتيجيات.
إذا كان لديك أي معلومات حول الفوركس سوبر المتزلج التي كنت ترغب في المساهمة في المحادثة ثم يمكنك ترك أفكارك أدناه. عموما المنتجات التي تحصل على معظم الوظائف ومن الواضح أن الأكثر شعبية ولكن نأخذ في الاعتبار هناك العديد من المنتجات التي لم يكن لديك الضجيج ولكن بالتأكيد الربح.
لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت بخصوص الروبوتات الفوركس جديدة، المستشارين الخبراء وأي برامج التداول تشعر أننا يجب أن تعترف والمراجعة والاختبار.
لقد حان الوقت بالنسبة لك أن يكون لديك رأيك على هذا المنتج حتى ترك التعليق أدناه ونقول فوركس روبوت الأمة المجتمع ما هو رأيك! إذا كنت ترغب في ذلك أو كنت أكره أننا نريد أن نعرف كل شيء عن الفوركس سوبر المستغل.
مصطلحات البحث الواردة:
zigzagger2 0 مؤشر mt4 من ريتا لاسكر.
ويلدكات الفوركس - في عمق الفوركس روبوت الاستعراض.
هذه الوظيفة التالية تغطي ويلدكات الفوركس تحت روبوت الفوركس الرادار من قبل مطور غير معروف.
ويستند نهج التداول في منطقة العد على المؤشرات الفنية والحجم والأطر الزمنية وإدارة رأس المال.
يكلف البرنامج 75.00 $ ويتم بيعها على ريجنو معالج الدفع الذي يوفر ضمان استعادة الأموال 30 يوم.
تاجلين: جميع الصفقات التي تحتاج إليها وتستحق.
لذلك هو هذا الفوركس روبوت يستحق وقتك.
ويلدكات الفوركس مثيرة للاهتمام في أنه كما ذكرت قبل نظام مجهول جدا. وهذا يمكن أن يعني واحدة من شيئين، أنها مخفية جيدا أو أنها لا تحصل على نتائج جيدة بما فيه الكفاية للناس لنشر الكلمة.
شيء واحد أكره هو الأخطاء النحوية والإملائية، فإنه يقلقني دائما لأن هذه هي المنتجات المالية وفي نهاية المهنية هو مفيد جدا.
لم أجد حق واحد في الجزء العلوي من المحتوى الذي يترك لي القلق حول مدى خطورة هذا النظام يمكن أن يكون إذا كانوا حتى لم يقرأوا مبيعاتهم الملعب.
"ويلدكات الفوركس يبحث عن العديد من المؤشرات التي تدعم اتجاه الزوج ربما." يجب أن يكون من المحتمل.
هل هناك أي نتائج حقيقية قدمت.
للأسف، لا توجد نتائج قدمت ل ويلدكات الفوركس، مجرد شرح لكيفية التداول، أي دليل على أنه في الواقع جيدا في إطار استراتيجية لها.
على الرغم من أن إجراء القليل من البحوث لقد وجدت أن فبا قد حققت نجاحا لائقا، وإن كان ذلك في فترة زمنية محدودة، فإنها تكسب شهريا.
بعد إلقاء نظرة على النتائج يمكنك أن ترى يمكن أن يكون هناك بعض العجز العائمة كبيرة جدا ولكن حسابهم حتى الآن هو الفوز، والذي هو الهدف الرئيسي.
اضغط للتكبير.
أنا لست 100٪ بيعت على هذا الروبوت الفوركس كما كان هناك تاريخ التداول محدودة جدا ولكن أنا لن حكم بها تماما.
آمل أن لا تشعر أنني كان من السهل جدا على هذا مزود الفوركس.
اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك والمساهمة في محادثة حول الفوركس القط الوحشي.
الفوركس ماجيك الفورمولا - فرن العضو التعليقات.
الفوركس ماجيك الفورمولا - فرن العضو التعليقات.
نظام الفوركس: إدوين فرانسيس السعر: $ 99 تصنيف:
لا يبدو أن أي شيء يكتب عن المنزل.
اليوم سأقوم بمراجعة الفوركس ماجيك فورمولا، دورة الفوركس الجديدة من قبل إدوين فرانسيس.
وسوف تشمل الدورة اثنين من المؤشرات، والبرمجيات التنبيه التجارة ومجموعة كاملة من التدريب.
يكلف البرنامج 99،00 $ ويتم بيعها على كليكبانك معالج الدفع الذي يوفر ضمان استعادة الأموال 30 يوم.
السطر: اكتشاف كيف تاجر لا يرحم سيفونس تصل إلى 1500 $ يوميا من سوق الفوركس باستخدام نظام ودية مبتدئين أن أي شخص يمكن أن يتعلم.
ولكن، ماذا نفعل حقا.
هذا الفوركس الفورمولا يبدو وكأنه الكثير من غير المرغوب فيه المشتركة التي يتم الافراج عنهم في الفضاء الفوركس. ميفسبوك لقطة الشاشة، قصة طويلة مع الكثير من حشو ولكن لا شيء يوفر حقا الأمل أو حتى الفائدة.
الآن، إذا كنت تعتقد أنني قاسية جدا، واسمحوا لي أن أعرف.
لقد أحرقت من قبل العديد من هذه الأنظمة لذلك أنا دائما متشككا تماما.
ما نوع النتائج التي يتم توفيرها.
لا تبدو مثل أي.
كما ترون، لقد حملت لقطة شاشة من موقعهم لتظهر لك ما يعتقدون أنه نتائج مقبولة.
انها حقا مجرد لقطة الشاشة من بضعة أشهر التداول مع أي دليل على أنه هو حسابهم أو شخص آخر تماما.
خلاصة القول، يبدو وكأنه حماقة. لن تكون لدينا قائمة اختبار الروبوت.
دعونا ننتقل من هذا واحد.
مرة أخرى، إذا كنت لا أعتقد أنني أعطي لهم هزة عادلة أو كنت قد حاولت النظام ثم ترك تعليق.
إذا كان الطلب هو مرضهم إضافة أكثر إلى المراجعة والمناقشة حول الفوركس الفورمولا الفوركس.
الثروة الحقيقية الدخل مولد.
الثروة الحقيقية الدخل مولد.
تدريب الفوركس: الأرباح تشغيل السعر: المتوقع أكثر من 1000 $ تصنيف:
هذا منتج خطير. سوف يتوقع منك أن تأخذ دور المقعد الأمامي إذا كنت تريد أن تكون ناجحة هنا، وسوف يكلفك قرشا جميلا للانخراط. تأكد من أنك على بينة من هذا قبل القفز في ذلك، وإذا كنت تفعل، حظا سعيدا.
هنا هو، الثروة الحقيقية الدخل مولد ضرب الرفوف و ملزمة لرفع عدد قليل من الحاجبين في سوق الفوركس. قراءة بلدي الاستعراض الرسمي ومعرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا النظام.
مع طن من منتجات الفوركس في السوق، كيف يمكنك اختيار أي واحد للذهاب ل؟ هل أنت متأكد من أنك تتخذ القرار الصحيح؟ أم أنه سيكون خطأ يكلفك؟ هذا ما سأعرفه اليوم عن أحدث برنامج تداول الفوركس.
سطر: إنشاء كل من الدخل على المدى القصير & أمب؛ والثروة على المدى الطويل من أي مكان في العالم مع الفوركس.
واحدة من أحدث منتجات الفوركس في السوق الآن هو الثروة الحقيقية الدخل مولد. هذا هو واحد من العقل الإبداعي بيل بولوس وشركته الأرباح تشغيل، وشركة هذا واحد وعود لجلب شيء أن جميع الناس سوف يكون ممتنا ل. أنها سوف تقدم المساعدة لأولئك الذين ليس لديهم فكرة ما تداول العملات الأجنبية هو كل شيء. كما أنه سيكون دليلا حتى يعرف الناس متى يتاجرون وعندما لا يتاجرون.
من هو بيل بولوس؟
بيل بولوس كان في هذه الصناعة منذ عام 1974. وهو يحمل درجة في الهندسة والمالية. بدأ الأرباح تشغيل، وشركة مع ابنه، جريج. هذه هي شركته المالية التعليم. وهو يعلم الناس ما يفعله الأغنياء لكسب المال حتى يتمكن من تحقيق مستوى اللعب. وقد علمت شركته الكثير من الطلاب بالفعل وأنها لا تزال مستمرة في القيام بذلك.
ما هو الثروة الحقيقية الدخل مولد؟
هذا هو برنامج التداول. ويدعي بولوس أن هذا لن يكون نظاما آليا. ويعتقد أن السوق يمكن أن تتغير بشكل كبير وأنه قد لا يكون هناك صرف العملات الأجنبية قريبا. في هذا النظام انه ينظر في الصفقات القيمة الأخرى بما في ذلك الذهب والفضة والطاقة والنحاس، والتجارة الزراعية. بطبيعة الحال، هناك فقط عدد قليل من تلك التي يعتبر قيمة حقيقية، وسوف يكون هناك أكثر في الحزمة.
هذا البرنامج هو مساعدة الناس على تعلم عندما يجب فتح التجارة. أو إذا كانت هناك حاجة إلى إغلاق التجارة. وبطبيعة الحال، وهذا هو بالتأكيد مثل الكثير ما هي برامج تداول العملات الأجنبية الأخرى القيام به، والفرق الوحيد هو أن هذا واحد يركز على الصفقات التي يمكن أن توفر قيمة حقيقية.
مشاهدة بيل & # 8217؛ s فوركس التدريب الفيديو & # 8217؛ ق لمعرفة ما إذا كنت ترغب في أسلوبه التدريس.
تداول سوينغ هو ما هو كل شيء. ويقال أنه ليس من المخاطرة بالمقارنة مع التداول اليومي ومقارنة مع سلخ فروة الرأس. ويقال أيضا أن تجلب المزيد من الأرباح مقارنة مع تداول الموقف. مع مساعدة من الثروة الحقيقية مولد الدخل، أولئك الذين هم جديد في هذه الصناعة يمكن بسهولة معرفة كيفية الاستفادة من هذا.
بولوس صادق تماما عندما يقول أن هذا البرنامج لا يعد لجعل الناس غني بسرعة. وقال أيضا أنه ليس هذا النوع من البرنامج الذي كنت مجرد مجموعة وننسى. ويقول إنه سيعلم الناس كيفية العثور على أسواق ذات قيمة حقيقية. وسيكون للمستخدمين لا تزال لديها لاتخاذ قراراتهم الخاصة في نهاية المطاف. وسوف يكون البرنامج بمثابة دليل فقط.
إذا كنت ترغب في المساهمة في هذا الاستعراض سأكون ممتنا ذلك، مجرد التمرير لأسفل وترك تعليق مع أفكارك حول الثروة الحقيقية الدخل مولد.
المشاركات الاخيرة.
أشياء عظيمة .
عبارات البحث الشائعة.
احدث التعليقات.
الاقسام.
تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment