Thursday 1 March 2018

مكافأة وسيط الفوركس 2016


أفضل إيداع & أمب؛ لا إيداع مكافأة الفوركس 2017.


على الرغم من أن غالبية وسطاء الفوركس يقدمون حسابات تجريبية تسمح لعملائهم بالممارسة مع منصة التداول، وبعضها يقدم أيضا مكافأة ترحيب دون الحاجة إلى إضافة نقد إلى حسابك. في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى رمز ترويجي خاص للاستمتاع بهذا العرض، ولكن في معظم الحالات كل ما عليك القيام به هو زيارة الصفحة الرئيسية للوسيط والاشتراك للحصول على هدية ترحيب الخاص بك.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


كيفية المطالبة (لا) إيداع مكافأة النقد الاجنبى.


اختيار عرض مكافأة كبيرة سجل في موقع الوسيط. التحقق من هويتك وهاتفك إجراء وديعة لكسب مكافأة أكبر ابدأ التداول مع مكافأة الترحيب الخاصة بك.


مكافأة يعطي العميل المال الحقيقي لجعل الصفقات ويسمح لهم بسحب أرباحهم، بعد عدد محدد من الصفقات، كل ذلك دون المخاطرة بأي من أموالهم الخاصة. وبالتالي فهو وسيلة مثالية لمعرفة كيفية عمل الفوركس دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال.


في الغالبية العظمى من الحالات، يتم إعطاء الهدايا ترحيب فقط للعملاء الجدد الذين فتح حساب ولم تصدر أي ودائع من قبل. قبل أن يتمكن العميل من إجراء عملية سحب، يجب أن يكون قد قام بالحد الأدنى من الصفقات كما هو محدد من قبل قواعد المكافآت الخاصة بالوسيط. كما يمكن أن يكون هناك حد أقصى من الأرباح التي يمكن للعميل سحبها إذا لم يودع أي من أمواله الخاصة.


أفضل استخدام لهذه الأموال هو إضافة إلى موقف كنت سوف تتخذ على أي حال، وزيادة الهامش الخاص وبالتالي فرصة أن تستفيد من التجارة، ولكن معظم سوف تستخدم المكافأة كفرصة لاختبار منصة التداول في العالم الحقيقي السيناريو، حيث أن العديد من حسابات التجميع للوسطاء تعمل على تغذية مختلفة للتداول الحقيقي حتى قضايا مثل سرعة المعاملات والانزلاق ليست واضحة كما.


فوركس ديبوسيت & أمب؛ المكافآت التجارية.


من أجل جذب عملاء جدد، قد يقدم بعض وسطاء الفوركس مكافأة إيداع فوريكس لعملائهم. هذه المكافآت الودائع تعمل بطريقة مشابهة لما الكازينوهات على الانترنت ومواقع الرهان الرياضية تقدم لاعبيهم. يقوم العميل بعمل إيداع ويحصل على نسبة مئوية من إجمالي مبلغ الإيداع كمكافأة. في معظم الحالات، سيتم تطبيق المكافأة على الفور إلى الحساب. يتم منح مكافآت إيداع الفوركس عادة للعملاء الجدد، ولكن بعض الوسطاء قد تجعلها متاحة للحسابات القائمة أيضا. يمكن للعميل ثم استخدام مكافأة لجعل الصفقات، كما يتم إضافته إلى رصيد الحساب. ومع ذلك، قبل أن يكون قادرا على إجراء الانسحاب، العميل الذي يتلقى مكافأة إيداع النقد الأجنبي يجب أن تستوفي شروط معينة يحددها الوسيط. وهذا قد يعني جعل الحد الأدنى من الصفقات.


في حين أن هذه لا إيداع ترحيب الهدايا يمكن أن تساعد في الحصول على لك في اللعبة - وغالبا ما تستخدم في كثير من الأحيان كما هوك من قبل العديد من الشركات التجارية - نحن مروحة أكبر من الودائع والمتاجرة العلاوات، حيث يمكنك الحصول على 100٪ إضافية على الأولي الخاص بك - أو حتى تكرار - الودائع إلى وسيط. من خلال الاستفادة من هذه يمكنك زيادة كبيرة المرونة الخاصة بك في فتح المراكز، كما مكافأة إضافية بمثابة المخزن المؤقت ضد الصفقات السلبية.


على الرغم من أن أحدا لن يرفض ترويجا بقيمة 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فمن الواضح أن تلقي مبلغ إضافي قدره 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 10000 دولار أمريكي عند بدء التداول مع وسيط جديد يمنحك ميزة كبيرة، مما يتيح لك زيادة حجم الصفقات الخاصة بك والحصول على المزيد من القيمة من السوق.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


أفضل وسطاء الفوركس & أمب؛ منصات التداول للمبتدئين.


أفضل وسطاء الفوركس تقدم منصة التداول MT5.


حساب تداول العملات الأجنبية المدارة.


أفضل وسطاء تجارة النفط الخام.


تداول وسطاء الفوركس.


الوسطاء الاستراليين الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس مع أوتوترادر ​​نسخ منصة التداول.


وسطاء الأسهم: أفضل حسابات التداول للأسهم والأسهم وعقود الفروقات.


وسطاء الفوركس ينظمهم سلطة السلوك المالي (فكا)


وسطاء الفوركس التي تقبل ويسترن يونيون للإيداع + سحب.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


هاو تو فيند ذي بيست الفوركس بروكرز.


إذا كنت تبحث للمشاركة في سوق تداول العملات الأجنبية تحتاج إلى العثور على نفسك واحدة من أفضل وسطاء الفوركس. وسوف تدفع بالنسبة لك أن ننظر إلى المواقع، مثل هذا واحد، التي تقدم الاستعراضات وسيط الفوركس. ولكن أولا دعونا ننظر إلى ما يفعله وسيط الفوركس. وهي تجمع في الأساس بين طرفين، المشتري والمشتري، لتجارة النقد الأجنبي. وهم لا يتقاضون أي عمولة أو رسوم، ولكنهم يجعلون أموالهم على الفرق بين سعر البيع والشراء لزوج العملات. ومع ذلك، فإنها لا توفر سوى سعر وتنفيذ الصفقة، كما أنها تقدم المشورة والمساعدة والمعرفة والخبرة وشريك جدير بالثقة لدخولك في سوق تداول العملات الأجنبية.


ما لدينا سماسرة الفوركس موثوق بها وآمنة حصلت على العرض - صفقات توب بونوس:


أفضل مراجعات وسطاء الفوركس.


سيزار تريد ريكومندد ستريد الموصى بها دم فكس موصى به أسواق هي الموصى بها شم الفوركس الموصى بها فريشفوريكس الموصى بها أفاتريد أسواق الأسهم إنستافوريكس فكس تشويس الموصى بها.


رسالة ترحيب من فريقنا:


قائمة المحتويات.


ما الذي يجعل وسيط الفوركس جيدة؟


هناك بعض الأمور الهامة التي يجب مراعاتها. يجب على وسطاء الصرف الأجنبي تقديم مكافأة نقدية جاذبة، بما في ذلك التدريب والدعم، وانتشار منخفض، وخيارات جيدة للرافعة المالية الخاصة بك، منصة سهلة الاستخدام على الانترنت، وعضوية مؤسسة الفوركس الجودة. وسيتداول الوسيط الذي تختاره للعمل مع أموالك، وستدفع مقابل خدماتها. لذلك، تحتاج إلى التأكد من أنها تصل إلى وظيفة. هناك الآن الآلاف من وسطاء الفوركس على الانترنت، لذلك فمن المهم أن تفعل البحوث الخاصة بك وتحقق من عدد قليل.


هل يمكن أن تختار للعمل على الاستراتيجية الخاصة بك والقيام التداول الخاصة بك، ولكن سيكون من المستحسن أن تستفيد من المعرفة والخبرة من كبار وسطاء الفوركس. للتجار المبتدئين هناك دروس، والطبقات الرئيسية، بلوق والعديد من الأدوات الأخرى على الإنترنت التي يمكنك استخدامها. مراجعات وسيط الفوركس هي مصدر مفيد لمقارنة الميزات المختلفة، والخيارات، والحسابات، والمكافآت والصفقات كل وسيط لهذا العرض. العمل مع شركة دون أن نلاحظ ما هو على العرض هو خطأ كنت قد تعيش على الأسف.


هناك مجموعة متنوعة من الأسئلة لطرح أي وسيط الفوركس المحتملين. وفيما يلي بعض الأساسيات:


ما العملات المقترنة يمكنني شراء وبيع؟ ما هي البلدان التي تنظمها؟ هل يمكنك وصف منصات التداول التي تقدمها؟ هل أي منهم المحمول؟ ما هو إجراء إيداع أو سحب الأموال؟ ما هو مستوى خدمة العملاء التي تقدمها، ومتى يتوفر؟ ما هي مكافآت الفوركس التي تقدمها حاليا؟


هذه ليست سوى عدد قليل من الأسئلة بداية بسيطة عند إجراء مقارنة وسيط الفوركس. ولكن دعونا ننظر في عدد قليل من معايير أفضل خدمات السماسرة الفوركس يمكن تقييمها ضد.


اللائحة . اطلب إثبات التنظيم. اختيار وسيط الفوركس منظم يعني أنك محمية إذا كان هناك أي نوع من النزاع. سوف تكون محمية من الاحتيال، من الناحية القانونية. اختيار وسيط الذي ينظم في بلد مع إطار قانوني متقدم، التي تتبع وفعالة. وينبغي أيضا أن يكون البلد مستقرا نسبيا حيث لا يمكن أن يعود إذا لم يكن الأمر كذلك. الكتابة بالأحرف الكبيرة. عند اختيار أفضل وسطاء الفوركس لحساب التداول الخاص بك، رسملة الشركة هي ذات أهمية قصوى. إذا كان لدى الشركة مشاكل مع رأسمالها سيكون من المخاطرة بالنسبة لك للتجارة معهم. لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) لديها موقع على شبكة الانترنت التي يمكن الوصول إليها بسهولة على الانترنت، والتي تقدم وسطاء الفوركس استعراض احتياطيات رأس المال التي تحتفظ بها شركات مختلفة. في الولايات المتحدة، يطلب من شركات التداول الفوركس أن يكون أكثر من 20 مليون دولار رسملة للعمل. وتستخدم بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى هذا المعيار كمتطلبات تجارية خاصة بها. منصات مختلفة واختيار واحد الحق بالنسبة لك. هناك المئات من منصات التداول المتاحة، ولكن هناك عدد قليل التي هي أكثر شعبية من غيرها. الأكثر شعبية منهم هو ميتاتريدر 4. ويقدر أن هذا المنبر يساعد على تقدم أكثر من 85٪ من صفقات تداول الفوركس بالتجزئة. لديها عدد من الميزات المختلفة بما في ذلك استيراد الروبوتات التجارية والأحمال من المؤشرات الحرة. هناك منصات أخرى ذات ميزات مشابهة، مثل أكت فوريكس، والعديد من كبار وسطاء الفوركس لديهم منصات خاصة بهم. مع مقارنة وسيط الفوركس، يمكنك مقارنة منصات التداول، فضلا عن عدد لا يحصى من الميزات الأخرى. جرب حساب تجريبي من أجل تجربة ما كل منصة لهذا العرض، والسهولة التي يمكن استخدامها. وسطاء الفوركس عبر الإنترنت وفوارقها. سوف استعراض وسيط الفوركس تعطيك الفرصة للنظر في كيفية الوسيط الخاص بك يفعل الأعمال التجارية، والتكلفة لك. هناك، في الأساس، نوعين من وسيط. هناك مكتب التعامل، أو تاجر السوق. أولا أنها سوف محاولة لمطابقة لك مع تاجر آخر، ولكن إذا كان هذا غير ممكن أنها سوف تصبح الجانب الآخر من صفقة لأنفسهم. أي أموال تقوم بها مصنوعة على انتشار. لن يتم تكبد أي تكاليف أخرى. وسيط حقيقي هو النوع الآخر الذي سوف تواجهه. لن يعملوا إلا معكم إذا وجدوا طرفا آخر ليأخذوا الجانب الآخر من أي صفقة. إذا لم يتمكنوا من العثور على هذا الشخص الآخر، لن تكون هناك صفقة تجري. ومن غير المألوف جدا أن يحدث ذلك ولكن من الممكن. و إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) يسهل مطابقة أوامر. هناك تكلفة الصفقة التي تأتي مع هذا النوع من الصفقة. وسيتعين دفع عمولة. أنواع الحساب. جميع كبار وسطاء الفوركس سوف نقدم لكم مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات. على سبيل المثال حساب مظاهرة، والمعيار، حساب مصغر أو الجزئي. سوف مقارنة وسيط الفوركس تسليط الضوء على إيجابيات وسلبيات كل حساب مختلف. ولكن الفرق الرئيسي هو في انتشار، والتي سوف تختلف اعتمادا على حجم الصفقة التجارية الخاصة بك. كما تقدم الحسابات الأكبر حجما إضافات أخرى، مثل التعليم المجاني، والتحديثات الإخبارية المنتظمة والتحليل. مستوى خدمة العملاء. يجب أن تكون قادرا على الاتصال وسيط الخاص بك كلما كنت في حاجة الى مساعدتهم. مراجعات وسيط الفوركس هي مصدر جيد للمعلومات المتعلقة بمستوى خدمة العملاء للشركة. فمن الأفضل أن يكون هناك عدة طرق للاتصال وسيط الخاص بك. سواء كان ذلك عن طريق الهاتف، أو الدردشة الحية أو بطريقة أخرى. هو خدمة ممتازة إذا كنت يمكن الاتصال بهم في أي وقت من اليوم. ما يمكن أن يكون أسوأ من الحاجة إلى مساعدتهم ومشاكل في الحصول على اتصال؟ ما هي الخدمات الأخرى التي تقدمها؟ وقد أصبح من الطبيعي أن تقدم شركات الوساطة العديد من الخدمات الإضافية. كل هذه تساعد في جعل الشركة أكثر جاذبية وشعبية للعملاء تداول العملات الأجنبية. العديد من الخدمات المتاحة الآن تمكنك من الاستفادة من المعرفة والمعلومات ومساعدتك في تشكيل استراتيجية وممارسة الأعمال التجارية على أساس منتظم.


الشيء المهم للنظر عند البحث عن وسيط الفوركس هو ما كنت تبحث للخروج من التجربة. سوف الفوركس وسيط الاستعراضات تساعدك على اختيار الحق واحد بالنسبة لك. وسوف تعطيك جميع المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ خيار مستنير. سيكون لديك فرصة واسعة لمحاولة الخروج منصات مختلفة، إضافة على الخدمات والمكافآت، ممارسة التداول، ومستويات رضا العملاء وأكثر من ذلك بكثير. دون هذه الاستعراضات بالمعلومات كنت سوف تتجه إلى تجربة التداول عمياء العينين. ما مدى صعوبة فعل أي شيء إذا كنت لا تستطيع أن ترى أين أنت ذاهب أو معرفة ما هو في الطريق إلى الأمام؟


موقع ويب كومبريسون كومباريسون.


من أجل مساعدتك في سعيكم للحصول على وسيط الحق، ونحن قادرون على تقديم لكم تفاصيل لمقارنة مجرد قليل. سنقدم لكم أساسيات عروض المكافآت النقد الاجنبى، وقليلا من المعلومات المتعلقة بالشركة. المسلحة مع نصيحتنا، سوف تكون قادرة على اتخاذ خيار مستنير.


المزيد من وسطاء الفوركس جيد.


مشغل 400٪ مراجعة بونوسليم الآن! مشغل $ 50 لا إيداع مكافأة مراجعةكليم الآن! مشغل $ 25 تحقق من مكافأة مراجعةكل الآن! المشغل 35٪ إيداع مكافأة استعراضكلايم الآن! مشغل 25٪ مراجعة بونوسليم الآن! مشغل $ 2000 مراجعة المكافأةإغلاق الآن! مشغل $ 3000 مراجعة مكافأةكليم الآن! المشغل $ 1000 مراجعة المكافأةإغلاق الآن! مشغل $ 30 مكافأة مجانية مراجعةإغلاق الآن! المشغل 100٪ مراجعة بونوسليم الآن! مشغل 50٪ مراجعة بونوسليم الآن! مشغل $ 5 مجانا مراجعة مكافأةكل الآن! مشغل نو مكافأة مكافأة أوك وسطاء المشغل نو مكافأة مراجعةإغلاق الآن! مشغل $ 20000 مراجعة المكافأةإغلاق الآن! المشغل نو مكافأة مراجعةإغلاق الآن! مشغل $ 1500 مكافأة مراجعةإغلاق الآن! المشغل 100٪ مراجعة بونوسليم الآن! المشغل نو مكافأة مراجعة وسطاء أوك! المشغل نو مكافأة مراجعة وسطاء أوك! المشغل نو مراجعة المكافأةالوسطاء وسطاء المشغل نو مراجعة المكافأةالوسطاء وسطاء المشغل نو مراجعة المكافأةالوسطاء وسطاء المشغل نو مراجعة المكافأةكاندا وسطاء مشغل نو مراجعة المكافأةوسطاء وسطاء المشغل $ 5000 مكافأة مراجعةإضافة الآن!


Plus500 هو وسيط الفوركس الذي لديه قاعدة عملياته في لندن. وهي شركة كفد رائدة (عقود الاختلاف) الشركة، التي تنظمها سلطة السلوك المالي. تأسست الشركة في عام 2008، وقد تم توسيع أعمالها بنجاح منذ ذلك الحين. فضلا عن كونها واحدة من كبار وسطاء الفوركس، فإنها أيضا إجراء التداول في الأسهم والمؤشرات والسلع. منصة التداول المتاحة عبر Plus500 سهلة الاستخدام، مع العديد من الميزات المتقدمة. العرض الافتتاحي هو مكافأة ترحيب 25GBP. بمجرد بدء التداول يمكنك أيضا الاستفادة من ما يصل إلى 6000 $ مكافأة. يقدم Plus500 أصحاب الحسابات استخدام منصة التداول الخاصة بها والتطبيقات المصممة لكل من أجهزة الكمبيوتر والمستخدمين المحمول. زائد 500 هو مناسبة للتجار ذوي الخبرة وليس للمبتدئين.


الأسواق.


الأسواق هي فريق من وسطاء العملات الأجنبية الأوروبية القائمة. كشركة تجارة الفوركس المهنية أنها توفر شبكة التداول الاجتماعي، بالإضافة إلى الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات. للعملاء لأول مرة لشركتهم، وتقدم مكافأة تصل إلى 2000 $. لديهم مجموعة من منصات التداول لراحتك وتركيزها على خدمة العملاء. يتم مراقبتها من قبل سيسيك وتشرف عليها فكا (سلطة السلوك المالي). الأسواق تستفيد من مجموعة متنوعة من منصات التداول، بما في ذلك ميتاتريدر 4 و سيريكس ويب التاجر.


بدأت أفاتريد شركتها المتطورة على الانترنت تجارة السماسرة الفوركس في عام 2006. انها توفر لك الوصول إلى فريق من المهنيين الخبراء، الذي يهدف إلى جعل تجربة التداول عبر الإنترنت من دواعي سروري، وليس الألم. أنها تقدم ما يصل إلى 5000 $ لتداول الأسهم وتصل إلى 1500 $ مكافأة تداول العملات الأجنبية. من أجل أن تشارك في ثروتهم من الخبرة، سيكون لديك الوصول إلى ندوات مجانية. هذه سوف تساعدك على صقل مهارات التداول الخاصة بك وتمكنك من الاستفادة الكاملة من برامج التداول الخاصة بهم. أفاتريد لديها مكاتب في جميع أنحاء العالم ولكن القاعدة الإدارية للعمليات في دبلن. منذ عام 2009، وقد اكتسبت الشركة 9 جوائز الصناعة. ويشرف عليه بنك أيرلندا، ومتوافقة تماما مع ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية). أفاتريد تقدم للعملاء برنامجها منصة التداول الخاصة جدا أو مجموعة من المنصات الشعبية الأخرى.


عند التفكير في مقارنة وسيط الفوركس، لا ننسى إيتورو. في عام 2007، قدم شقيقان ومعارف أعمال أخرى، في تل أبيب، منصة تداول بصرية، لتداول العملات عبر الإنترنت، في شكل لعبة. تقدم إتورو شبكة اجتماعية التداول عبر الإنترنت، والتي تسمح لمستخدميها لشراء وبيع العملات الأجنبية والمؤشرات و سدفس. ويستخدم طرف ثالث وسطاء الصرف الأجنبي. مقرها في قبرص، كما أنها تمكن العملاء لمتابعة المستخدمين الآخرين واعتماد استراتيجياتها للتجارة. كما هو الحال مع أفضل وسطاء الفوركس، إتورو تقدم دروس مجانية وحساب تجريبي مجاني.


UFXMARKETS.


تأسست في عام 2007، أوفكسماركيتس هي شركة قبرص تحت إشراف سيسيك. وهي واحدة من العديد من وسطاء الفوركس على الانترنت الذين التخصصات هي السلع والمؤشرات وتداول العملات الأجنبية. لديها فريق واسع من المهنيين الذين تبلغ خبرتهم أكثر من 50 عاما. أفضل وسطاء الفوركس التي تشكل فريقهم تقدم ما يصل إلى 5000 $ على عملاء جدد التجارة الأولى. وقد تم تطوير منصة التداول التي يتم استخدامها من قبل الشركة من قبل الرئيس التنفيذي نفسه.


جميع الشركات المذكورة أعلاه تخضع بانتظام استعراض وسيط الفوركس ويتم العثور بشكل روتيني بين أفضل وسطاء الفوركس في السوق اليوم. إذا كنت تبحث عن ما يصل إلى دقيقة الفوركس وسيط مراجعة تحقق من موقعنا على أساس منتظم. وسوف نقدم لكم لأفضل سماسرة النقد الأجنبي وتقديم المشورة لك من أحدث عروض المكافأة.


ما هو العرض من أفضل بونكس الفوركس؟


وبالنسبة للمستثمرين من القطاعين الخاص والتجاري، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، فإن تداول الفوركس أصبح أكثر وأكثر شعبية. لماذا قد تسأل؟ يشمل تداول الفوركس شراء وبيع أزواج من العملات الأجنبية. على سبيل المثال، بيع الجنيه البريطاني وشراء الدولار الأمريكي. لديها بعض الصفات جذابة للغاية. ويوفر سيولة أكبر في السوق، وإمكانيات أعلى للربحية وفوارق منخفضة جدا. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما هو انتشار، فإنه يشير إلى الفرق بين سعر البيع والشراء.


يتم تقديم مكافأة الفوركس من قبل العديد من السماسرة المختلفة، لجذب عملاء جدد لسوق الفوركس وتشجيع المستثمرين على استخدام خدماتهم. هناك عدد من الوسطاء الجدد الذين يأتون الآن إلى سوق الفوركس، كما وسطاء التقليدية في الغالب تقدم فقط حصة المحافظ و عدد محدود من أزواج العملات. مع هذا الموقع ونحن نأمل أن أعرض على بعض من هذه السماسرة الفوركس المهنية، جديدة وتساعدك على قراركم عند البحث عن وسيط دراية ويمكن الاعتماد عليها للعمل مع.


لدينا الحصري وأفضل مكافآت النقد الاجنبى من وسطاء الفوركس قسط من الشهر:


أفضل مراجعات وسطاء الفوركس.


سيزار التجارة الموصى بها ستريد الموصى بها دم فكس الموصى بها أسواق هي الموصى بها إنستافوريكس الموصى بها شم الفوركس الموصى بها فريشفوريكس الموصى بها أفاتريد من السهل الفوركس الحديد فكس ماركيتس الأسهم هوتفوريكس فكس تشويس ريكومندد.


رسالة ترحيب من فريقنا:


قائمة المحتويات.


الفوركس التداول شرح واضح.


الفوركس هو وسيلة قصيرة لقول النقد الأجنبي. ويصف التداول من قبل المستثمرين والمضاربين في سوق الصرف الأجنبي. دعونا ننظر في 2 العملات، ويتم التداول دائما في أزواج العملات. تأخذ على سبيل المثال، والعملتين المذكورة سابقا، الجنيه البريطاني والدولار الأمريكي. قيمة أي عملة يتغير دائما، فإنه ترتفع، فيما يتعلق بعملات أخرى، وكذلك ينخفض. إذا انخفضت قيمة الدولار، فيما يتعلق بالجنيه، فإن المستثمر سوف يتطلع إلى بيع دولارهم وشراء الجنيه البريطاني. إذا كان الجنيه يصبح أقوى من ذلك أصبح المستثمر الآن قادرا على شراء المزيد من الدولارات مما كانت عليه في البداية، مما يحقق ربحا.


ما هو سعر الصرف؟


وتحدد القيمة النسبية للعملات المختلفة في سوق الصرف الأجنبي. لا يوجد وديعة مركزية أو تبادل حيث يتم العمل. بل يقوم به العديد من المشاركين في سوق الصرف الأجنبي من مختلف المواقع العالمية. ونادرا ما تحافظ العملات على القيمة النسبية نفسها لأي طول من الزمن، كما أن قيمتين من العملات لا تتكرر أبدا. هذا هو عنصر واحد يجعل تداول العملات الأجنبية مثيرة للاهتمام. سعر صرف أي عملتين يتغير دائما. يتم تداول العملات في سوق مفتوحة وتخضع للعرض والطلب. من خلال الانتباه إلى العالم، والسياسة والتطورات التجارية، يمكنك محاولة التنبؤ بتلك التقلبات في العملات.


لوتس، ليفيراج، بيبس - بعض المصطلحات الفوركس شرح.


عند البدء في التحقيق في سوق الفوركس سوف تأتي عبر لغة جديدة جدا. ومن الجيد أن نفهم بعض المفاهيم الأساسية، وهذا هو السبب في تفسيرها أعلاه. كما أنه من المستحسن أن تعلم المفردات الجديدة، بحيث لا تصبح محبطا و بامبوزلد مع كل شيء.


A لوت - هذا وحدة من حجم التجارة وواحدة واحدة هي أصغر وحدة المتاحة. على سبيل المثال، حجم اللوت القياسي هو 1000 وحدة من العملة. يمكن أن يتم الصفقات في مجموعة متنوعة من أحجام مختلفة مختلفة، شريطة أن تكون في زيادات من 1000 وحدة، على سبيل المثال. 2000 أو 10000 الخ ليفيراج - يتم كل التجارة في الفوركس باستخدام المال المقترض، مما يسمح للمستثمر للاستفادة من الرافعة المالية. دعونا نعتبر مثالا للرافعة المالية بنسبة 50: 1. هذا المستوى من الرافعة المالية سوف يسمح لك بالتداول 1000 دولار مع إيداع الأولي فقط 20 $. سوف تكون قادرة على الاستفادة من أصغر تقلبات العملة، كما لديك السيطرة على المزيد من المال مما هو في الواقع في حسابك. من المحتمل، ومع ذلك، وهذا يمكن أن تزيد الخسائر الخاصة بك بمقدار كبير. بيب - النقطة هي وحدة تستخدم لقياس الربح والخسارة. على العموم، يتم نقل أزواج العملات إلى أربعة منازل عشرية، باستثناء الين الياباني. يجب أن تشاهد النقطة الرابعة بعد العشرية أن تأخذ في الاعتبار نقطة. إذا ارتفعت العملة من حيث القيمة من 1.5467 إلى 1.5469، فقد ارتفع 3 نقاط. قراءة اقتباس - يتم تداول العملات الأجنبية وبالتالي يتم اقتباسها في أزواج. على سبيل المثال، دعونا ننظر مرة أخرى في غبب / أوسد (الجنيه البريطاني والدولار الأمريكي). إذا كان الاقتباس هو غبب / أوسد عند 1.61 هذا يشير إلى أن الجنيه الاسترليني 1 يستحق 1.61 دولار أمريكي.


ما الرسوم التي من المرجح أن تتدخل عند تداول الفوركس؟


السماسرة هي نفسها في أنها لا تطلب رسوم أو اتخاذ أي عمولة. ربحهم الوحيد هو في الانتشار. يتم قياس الهوامش بالنقاط - وهي الوحدة التي تعول الربح أو الخسارة فيها. أوسد / ور، ور / غبب وأزواج العملات غبب / أوسد عادة ما يكون لها أدنى فروقات.


تبدأ مع بونكس الفوركس.


هناك العديد من الطرق المختلفة للبدء. خيار واحد ممتاز هو الاستفادة من مكافأة إيداع النقد الاجنبى، مجانا مكافأة النقد الاجنبى أو لا إيداع مكافأة النقد الاجنبى. عن طريق اختيار أفضل مكافأة النقد الاجنبى سوف تكون النزول الى بداية سهلة مع وسيط الفوركس المهنية، جديرة بالثقة. وسوف تتيح لك استخدام منصة التداول الخاصة بهم وبالطبع، إذا كنت ترغب في ذلك، سوف تستمر في التعامل معها. سوف يكافأ من قبل أي وسطاء الفوركس التي تختارها، مع مكافأة النقد الاجنبى. قد تضطر إلى اخماد وديعة من أجل الحصول على أفضل مكافأة النقد الاجنبى الخاص بك، أو أنها قد تقدم مجانا، أو على الفوركس لا إيداع مكافأة. وهناك أيضا وبعض العروض الفريدة للتجار الفوركس المملكة المتحدة لدينا في مواقع مثل forexuk. org حتى تحقق بها كذلك.


أنواع من العملات الأجنبية المكافآت المتاحة.


فوريكس بونوس ديبوسيت بونوس. ليصبح لديك الحق في الحصول على مكافأة إيداع النقد الأجنبي، عليك أولا فتح حساب مع وسيط وإيداع إيداع التداول الأولي الخاص بك. اعتمادا على مقدار إيداع، سوف يكافأ مع مكافأة إضافية الفوركس إيداع يمكنك التجارة معها. بعض السماسرة سوف تتطلب منك التجارة تصل إلى قيمة معينة، قبل أن تتمكن من الاستفادة من مكافأة النقد الاجنبى الخاص بك أو إخراج أي أموال من حسابك. مجانا الفوركس بونوس. مكافأة الفوركس الحرة هو بالضبط ما هو رأيك. فهو حر بالنسبة لك للتجارة مع، لديك فقط لفتح حساب. مع مكافأة مجانية النقد الاجنبى يمكنك البدء في التداول على الفور. انها تستحق إعطائها الذهاب. نو بونكس فوريكس بونوس (بونوس فوريكس). من أجل الحصول على لا إيداع مكافأة النقد الاجنبى تحتاج فقط لفتح حساب. يمكنك عادة بدء التداول قبل إجراء إيداع خاص بك أو بدون أي التزام من وسيط. عادة ما تحتاج إلى مجرد فتح حساب وتقديم بعض التفاصيل الشخصية.


ويوصى بشدة الاستفادة من أي نوع من المكافأة، سواء كان ذلك مكافأة إيداع النقد الاجنبى، مكافأة النقد الاجنبى مجانا أو لا إيداع مكافأة النقد الاجنبى. فهو يوفر لك فرصة للتداول مع بعض المال الحقيقي دون المخاطرة أي من الخاصة بك.


ما هي أفضل صفقات بونكس الفوركس؟


ونحن قادرون على تقديم لكم بعض من أفضل الصفقات مكافأة الفوركس. هل يمكن الاستفادة من مكافأة النقد الاجنبى مكافأة، مكافأة النقد الاجنبى مجانا أو مكافأة لا يتطلب أي إيداع، والخيار لك. نحن نعمل مع بعض كبار وسطاء تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة اليوم. إبقاء العين على موقعنا على الانترنت عن أي صفقات جديدة ومثيرة التي يتم تقديمها من قبل وسطاء الفوركس ونحن نعمل مع. دعونا ننظر في بعض العروض مكافأة الفوركس المتاحة حاليا عن طريق بستفوريكسونوس.


المزيد من وسطاء الفوركس جيد.


مشغل 400٪ مراجعة بونوسليم الآن! مشغل $ 50 لا إيداع مكافأة مراجعةكليم الآن! مشغل $ 25 تحقق من مكافأة مراجعةكل الآن! المشغل 35٪ إيداع مكافأة استعراضكلايم الآن! مشغل 25٪ مراجعة بونوسليم الآن! مشغل $ 2000 مراجعة المكافأةإغلاق الآن! مشغل $ 3000 مراجعة مكافأةكليم الآن! المشغل $ 1000 مراجعة المكافأةإغلاق الآن! مشغل $ 30 مكافأة مجانية مراجعةإغلاق الآن! المشغل 100٪ مراجعة بونوسليم الآن! مشغل 50٪ مراجعة بونوسليم الآن! مشغل $ 5 مجانا مراجعة مكافأةكل الآن! مشغل نو مكافأة مكافأة أوك وسطاء المشغل نو مكافأة مراجعةإغلاق الآن! مشغل لا مكافأة مكافأةإغلاق الآن! المشغل نو مكافأة مراجعةإغلاق الآن! مشغل $ 1500 مكافأة مراجعةإغلاق الآن! المشغل 100٪ مراجعة بونوسليم الآن! المشغل نو مكافأة مراجعة وسطاء أوك! مشغل نو مكافأة مراجعةكانادا وسطاء مشغل نو مكافأة مراجعة وسطاء أوك! المشغل نو مراجعة المكافأةالوسطاء وسطاء المشغل لا مراجعة المكافأةالوسطاء وسطاء المشغل نو مراجعة المكافأةالوسطاء وسطاء المشغل نو استعراض المكافأةسماسرة وسطاء المشغل $ 5000 مكافأة مراجعةإضافة الآن!


بعض المخربين الفوركس العروض تستحق النظر.


معظم أفضل وسطاء الفوركس لديهم الكثير من الفظائع المشتركة. الاختلافات في التفاصيل، ويمكن أن تكون في بعض الأحيان كبيرة جدا. عند مقارنة وسطاء مختلفين وأفضل مكافأة الفوركس، نضع في اعتبارنا التكلفة الفعلية للتداول. أيضا النظر في ما هي أزواج العملات التي يتم تقديمها. التداول في الأسهم أو المؤشرات أو السلع لا علاقة له بتداول العملات الأجنبية ولكن فرصة أخرى للمستثمرين لتحقيق أرباح جيدة. يجب أن يكون أفضل وسطاء الفوركس قادرين على تقديم أسهم ومؤشرات وسلع للتداول. مرة أخرى التكاليف منخفضة، وذلك بسبب انخفاض انتشار. عقود العقود مقابل الفروقات (كفد) يمكن أن تكون متاحة أيضا للتداول مع بعض الوسطاء.


التفكير في مدى السرعة التي يمكن أن تكون على علم بأي إشارات تجارية هامة. وسوف ننظر في عدد قليل من أفضل وسطاء الفوركس في وقت لاحق ولكن أولا يتيح النظر في المكافآت بعض منهم على العرض. وقد تم فحص جميع العروض التالية من قبل الاشياء لدينا، وهناك ضمان أنه لن يكون هناك الغش أو احتيال. فقط تأخذ وقتك وقراءة جميع شروط المكافأة قبل التقدم بطلب للحصول على واحد. حظا سعيدا مع التداول مكافأة.


بلوس 500 على العرض من Plus500 هو كفد لا إيداع على مكافأة الفوركس من 20GBP. للاستفادة من هذا العرض رائع يتطلب الانتهاء من شكل بسيط على الانترنت. هذه المكافأة هي وسيلة للترحيب بكم في خدمات الوسيط والحصول على انك بدأته. أيضا على العرض هو ما يصل الى 6000 $ مكافأة الفوركس عند بدء التداول. الأسواق الأسواق هي شبكة التداول الاجتماعي الذي يقدم أيضا خدمة وسطاء الفوركس. عرض فتح العملات الأجنبية مكافأة تصل إلى 2000 $. أفاتريد أفاتريد تقدم مكافأة الفوركس تصل إلى 5000 $ لتداول الأسهم، ومكافأة تداول العملات الأجنبية تصل إلى 1500 $. أيضا للتعليم الخاص بك وهناك سلسلة من ندوات مجانية متاحة. على الرغم من أن تداول الفوركس يمكن القيام به مع القليل من المعرفة فمن الجيد دائما لتسليح نفسك مع جميع المعلومات المتاحة بشأن موضوع أنت ذاهب إلى وضع المال في. إتورو إذا كنت تبحث لإعطاء تداول العملات الأجنبية على الذهاب ولكن لا تريد طرح أي أموال، ماذا عن إتورو. أنها تقدم حاليا دروس مجانية. انها دائما فكرة جيدة لمعرفة المزيد عن هذا النوع من التداول قبل القيام بذلك ل real. Once كنت قد تعلمت قليلا، لديك الفرصة لوضعه موضع التنفيذ، من دون وضع أي أموال في الجبهة، مع حساب تجريبي مجاني. حساب تجريبي هو المكان الذي يمكنك تجربة بعض أفكارك بشأن تقلبات سوق صرف العملات. انها تسمح لك للعب من الاستراتيجيات الخاصة بك، دون أن تفقد أي أموال حقيقية، والتعرف على وسيط قمت بفتح حساب تجريبي الخاص بك مع. أوفكسماركيتس العرض المتاح من هذا الوسيط هو ما يصل الى 5000 $ مكافأة على أول صفقة. وسيعتمد ذلك على قيمة الإيداع الأول.


لا تقم بتدوير هذا العرض الضخم أسفل.


هناك وسطاء الفوركس هناك الذين سوف تعطي هذا بدء المال مجانا. لذلك سوف تكون جنون لإيقافه. أنها تعطيك بعض الأموال الإضافية للتداول مع في سوق الفوركس. كنت عادة ما تكون مرتبطة في التداول لفترة معينة من الوقت أو القيمة، ولكن مهلا انها شيء للبدء مع.


بعض الحقائق المثيرة للقلق في سوق الفوركس.


هناك أساطير و كاذب بخصوص سوق الفوركس. إذا كنت تبحث لاستثمار بعض أموالك في السوق من المهم أن نضع هذه للراحة. من الجيد معرفة بعض الحقائق والأرقام، ولا نعتقد أن كل ما تسمعه عن هذا النوع من التداول. تداول الفوركس هو أكبر سوق في العالم. ويتم تداول أكثر من 4 تريليونات دولار يوميا.


وهي ليست خاضعة للتنظيم والسيطرة من قبل قوى العرض والطلب. التبادل لا يحدث في الطابق التجاري، كما هو الحال مع، مما يجعل هذا النوع من التداول في متناول جدا للرجل العادي. لا يجب أن تكون استراتيجيتك معقدة. استراتيجية بسيطة هي الأفضل، إذا الاستراتيجية الخاصة بك من الصعب أن يفسر للرجل في الشارع ثم أنها على الأرجح طريقة معقدة للغاية. وهناك استراتيجية بسيطة تكون بسيطة التمسك وحتى تكون أكثر فعالية بكثير. لا تقع في فخ من أوفيرترادينغ. ليس من الضروري بالنسبة لك أن تكون التداول في كل دقيقة من اليوم. لا تتعامل مع صفقات متعددة تحاول زيادة أرباحك. 85٪ من الحركة في أسعار العملات الأجنبية يحدث في 7 أزواج العملات فقط. وتدور أزواج العملات هذه حول الجنيه الإسترليني، والدولار الأمريكي، والأسترالي، والكندي، والنيوزيلندي، والين الياباني، واليورو والفرنك السويسري. نصف جميع عمليات تداول العملات الأجنبية تتم في بلدين فقط. ويتم إنشاء ثلث من المملكة المتحدة، في حين أن 16٪ من المشاركين في الولايات المتحدة. كن لاعب منضبط. تداول العملات الأجنبية وتداول الأسهم ليس اليانصيب أو سيناريو الفوز الفوري. الاحتفاظ بمجلة وتسجيل جميع المعاملات. يتم التداول على مدار 24 ساعة في اليوم، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تداول العملات وتبادلها ليس شيئا جديدا. لقد استمر منذ العصر التوراتي.


ما هي الاستنتاجات التي يمكن استخلاصها؟


مع حجم التداول ما يقرب من 5 تريليون دولار يوميا، الاستثمار والمضاربة في سوق الفوركس، مع مساعدة من وسيط الفوركس يمكن الاعتماد عليها جديرة بالثقة، هو خيار جيد للنظر فيها. ومع ذلك، كما هو الحال مع جميع أشكال الاستثمار، سيكون هناك دائما خطر. يجب أن تأديب نفسك وأن يكون لديك استراتيجية استثمارية واضحة. كما أن خدمات وسيط موثوق به لتداول العملات الأجنبية سوف تثبت قيمة لا تقدر بثمن، وخاصة واحد الذي يقدم فروق منخفضة. النظر في العلاوات التي هي على العرض، والدروس والحسابات التجريبية، قبل أن تلتزم نفسك أي وسيط معين واحد.


عروض وسطاء الفوركس (مكافأة الإيداع)


في بعض الأحيان، يقدم وسطاء الفوركس عروض مكافأة الإيداع للعملاء الجدد أو الحاليين، على سبيل المثال، يمكنك تمويل حسابك مع 2000 دولار أمريكي والوسيط لديه "مكافأة ترحيب 30٪"، وذلك في حساب التداول الخاص بك، وسوف ينتهي بك الأمر 2600 $ تداول رأس المال بمجرد تقديم طلب للترقية. الآن، كيف يمكن لهذه المكافأة أن تكون مفيدة بالنسبة لك؟ وسوف ببساطة رفع مبلغ حقوق الملكية الخاصة بك التداول، ونتيجة لذلك، عليك أن تكون قادرا على عقد مراكزك مفتوحة مع مستوى هامش أعلى، كما أنه يسمح لك للتجارة مع أكبر الكثير \ المراكز. جيد جدا، إيه؟ لذلك، هذه المكافآت الإيداع هي لأغراض التداول فقط، وأضاف باعتبارها الائتمان غير قابلة للإلغاء لحساب التداول الخاص بك التي يمكن أن تعزز القدرة التجارية الخاصة بك أو استراتيجية. أحيانا بعض السماسرة سوف تسمح لك حتى لسحب مبلغ المكافأة، التي تجعل من أفضل بكثير، أليس كذلك؟ حسنا، سوف تكون هناك شروط معينة لذلك، والأكثر شيوعا هو أن تحتاج إلى تجارة كمية معينة من الكثير قبل أن يكون مؤهلا لسحبه. المال ليست حرة.


كما أصبح ترويج الفوركس استرداد النقود شعبية جدا في السنوات الأخيرة، وذلك باستخدام مكافأة الخصم استرداد النقود، وسوف تحصل على أموال لنشاط التداول الخاص بك، على الرغم من الخسائر الخاصة بك أو المكاسب في الصفقات الخاصة بك، وكنت لا تزال الحصول على أموال مقابل كل صفقة. اعتبرها مجرد دخل إضافي أثناء التداول في حسابك.


يمكن أن يكون هناك نوع مختلف من الترقيات الفوركس المقدمة من قبل وسيط، ولكن مدير هذه المكافآت هي نفس تلك المذكورة أعلاه. بعض الترقيات الفريدة الأخرى هي أدوات التداول الحصرية أو الشروط للتجار التي تهدف إلى جعل تجربة التداول الخاصة بك أفضل. يمكنك ببساطة الاستفادة منها في معظم الحالات دون أي شروط أو شروط معينة من قبل الوسيط.


* جميع الترقيات رفع الصوت عاليا صالحة. ستتم إزالة تلك التي انتهت صلاحيتها.


اللوائح: إفسك، كرفي.


حسابات التداول: مايكرو، قياسي، غير محدود.


منصات التداول: MT4، ويبترادر ​​& أمب؛ التليفون المحمول.


المدفوعات: ويب ماني، بيرفتموني، فاساباي، بطاقات الائتمان / فيزا، بنك الأسلاك & أمب؛ أكثر من.


حول فبس وسيط.


فبس هي شركة وسيط عالمية فوركس ذات جغرافية واسعة قامت ببناء اعترافها الكبير وخاصة في آسيا ودول الشرق الأقصى. خلال 7 سنوات من وجودها، حققت فبس نجاحا كبيرا والثقة من خلال النمو المستمر وتقديم منتجات مفيدة!


مزايا فبس الرئيسية.


إفسك - المنظمة منذ عام 2009.


ثابت، العائمة & أمب؛ صفر ينتشر.


مايكرو، سينت، أنواع الحسابات القياسية.


MT4، ويبترادر ​​& أمب؛ منصات متحركة.


السحب السريع للأموال.


الكثير من بروتمونيس والعروض الخاصة.


دعم متعدد اللغات 24/7.


فبس - 7 سنوات من التاريخ الرائع!


زيرو - 0 ينتشر مع فبس!


التجارة مع سرعة عالية، والوصول الفوري إلى الأسواق مع لا سبريادس على الاطلاق!


فبس يقدم لك ينتشر صفر، ومناسبة لالمتسوقين، المستشارين الخبراء وجميع الاستراتيجيات الأخرى! يتم إصلاح انتشار، تعيين دائما في 0! حسابات فبس زيرو تأتي في 5 أرقام الاقتباس مع 0.01 الحد الأدنى لحجم التداول. لديها تنفيذ ستب فائقة السرعة من 0.3 ثانية. الرافعة المالية تصل إلى 1: 3000 دون أي اقتباسات على الإطلاق.


:: جميع عروض الفوركس 2016 ::


تعزيز وسيط الفوركس.


شروط الترويج الرئيسية.


سيسيك، أسيك، فكا (فسا)، بافين، فسب.


50٪ من الدرجة الأولى حتى 500 $ و 20٪ من الدرجة الثانية حتى 5000 $ مكافأة إيداع لا يمكن سحب مبلغ المكافأة يمكن استخدام المكافأة كهامش، للحفاظ على المراكز مفتوحة لفترة أطول.


متاح لعام 2017.


احصل على 3 $ لكل صفقة تقوم بها مع راكوتين وسيط استرالي نفوذ الحساب حتى 1: 400 فقط يتم حساب مراكز تداول الفوركس لبرنامج الخصم.


حتى 17 يوليو 2017.


25٪ حتى 5000 $ مكافأة الائتمان الحد الأدنى للإيداع للحصول على مكافأة هو 500 أوسد 14 يوما الوصول إلى ترادينغ سينترال التجارة الحد الأدنى المطلوب الكثير وسحب الأرباح.


عرض لوقت محدود!


20٪ تصل إلى 20،000 $ إيداع إيداع مكافأة الحد الأدنى للحصول على مكافأة إيتوس هو 250 أوسد يتم سحب مبلغ المكافأة مرة واحدة يتم تداول كمية اللازمة من الكثير يمكنك استخدام المكافأة لمدة 7 أشهر.


عرض لوقت محدود!


100٪ تصل إلى 1000 دولار مكافأة مكافأة يمكن أن ترد في غضون 10 يوما بعد تسجيل حساب مكافأة يمكن سحبها مرة واحدة يتم تداول كمية اللازمة من الكثير مكافأة يمكن استخدامها لمدة 6 أشهر.


متاح لعام 2017.


25٪ تصل إلى 300 $ و 50٪ فوق 300 $ الودائع بونوس يدعم الهامش، لن يتم إلغاء (ترادبال!) التجارة اللازمة الكثير وسحب مبلغ المكافأة أيضا.


متاح لعام 2017.


هل فقدت؟ ضمان 10٪ تصل إلى 100٪ عند فقدان و فبس سيعود فقدان الخاص بك الحد الأدنى لمبلغ التأمين هو 100 $، وهناك الحد الأقصى (المبلغ الذي فبس سيعود لك) المؤمن حساب الحد الأقصى رافعة مالية 500: 1.


متاح لعام 2017.


ما يصل إلى 15٪ مكافأة لكل إيداع ماكس مكافأة تصل إلى 1500 $ شهريا التجارة اللازمة الكثير وسحب مبلغ المكافأة سحب الأرباح في أي وقت! مكافأة يدعم الهامش.


عرض لوقت محدود!


ما يصل إلى 100٪ مكافأة على 100 $ أو أكثر، ويمكن استخدام المكافأة للتداول (يدعم الهامش) ماكس مكافأة تصل إلى 20،000 $ التجارة اللازمة الكثير وسحب مبلغ المكافأة سحب الأرباح في أي وقت!


عرض لوقت محدود!


30٪ المكافأة هو التفاح لجميع الودائع واردة ماكس المكافأة هو 3000 $، ويمكن استخدامها لمدة 6 أشهر مكافأة يمكن سحبها مرة واحدة يتم تداول كمية اللازمة من الكثير مكافأة يدعم مستوى الهامش.


متاح لعام 2017.


10٪ على جميع الودائع إجمالي المكافأة 50000 أوسد يمكن سحب المكافأة إذا تم استيفاء متطلبات حجم التداول خلال سنة واحدة.


متوفر لعام 2016.


200٪ على الإيداع الخاص بك كائتمان، والتي يمكن استخدامها للتداول فقط. تحويل المكافأة الخاصة بك إلى كاسن قابل للسحب عن طريق كسب 2 $ في كل الكثير ماكس المكافأة هو 10000 دولار أمريكي.


متاح لعام 2017.


100٪ على جميع الودائع ماكس بونوس 10000 أوسد يمكن سحب المكافأة إذا تم استيفاء متطلبات حجم التداول خلال سنة واحدة.


متاح لعام 2017.


مطلوب 5000 جنيها إسترلينيا لهذا العرض احصل على 10٪ على الإيداع الخاص بك وتحويلها إلى نقد عن طريق تداول مبلغ معين من الكميات يتم سحب الأرباح بعد انتهاء تاريخ العرض.


متاح لعام 2017.


شم | لا رسوم على الودائع والسحب.


سيسيك، أسيك، فكا (فسا)، بافين، فسب.


ليس هناك مصطلح معين.


متاح لعام 2017.


فكستم | إنستانت ويثدراولز! + لا رسوم على الودائع.


على الاطلاق أي تهمة على الودائع الخاصة بك الانسحاب لحظية! طلب سحب من حساب التداول الخاص بك وتلقي الأموال في حسابك في غضون دقائق.


متاح لعام 2017.


انتهت مؤخرا (قد تصبح متاحة مرة أخرى) - فبس | "فوز بمو X3"


يتم تطبيق مكافأة 100٪ لكل وديعة تجعل مبلغ المكافأة مقسوما على 3 = العدد المطلوب من الكميات لسحب مكافأتك الحد الأقصى لمبلغ المكافأة هو 20،000 دولار، ونفوذ حساب المكافأة هو 1: 500.


مضاعفة الودائع الخاصة بك مع فبس وسيط، منحت "أفضل برنامج مكافأة العالم على الفوركس 2014". مع 1: 500 الرافعة المالية والحد الأقصى مكافأة تصل إلى 20،000 دولار أمريكي، سيكون لديك الفرصة لتعظيم تجربة التداول الخاصة بك. فبس يضيف 100٪ إلى مقدمك، أي تمويل حسابك مع 1000 $ ويكون 2000 $ في حسابك للتداول. وعلاوة على ذلك، مكافأة متاحة للسحب المطلوب عدد من التداول يتم تداول الكثير!


. ترويج مميز - فترة محدودة فقط.


يتم تنظيم فبس من قبل كرفين، إفسك.


كسب من 10 إلى 40 نقطة لكل لوط تحويل النقاط الخاصة بك إلى النقود القابلة للانسحاب تحويل النقاط الخاصة بك إلى مكافآت ترحيبية إضافية تحويل التحويل النقدية = شمب ÷ 40 الائتمان تحويل صيغة المكافأة = شمب ÷ 3.


الحصول على شم استرداد النقود الآن!


يتم إدخال أصحاب الحساب الحقيقي شم تلقائيا في برنامج الولاء شم، مما يمكنهم من كسب نقاط شم (شمب) على كل التجارة التي يقومون بها. يمكن للعملاء استبدال شمب في أي وقت للحصول على مكافآت نقدية حقيقية أو مكافآت تجارية، مع عدم وجود حدود أعلى. يمكن سحب المكافآت النقدية الحقيقية بالكامل دون أي قيود أو رسوم أو عقوبات. استمرار نتائج الولاء في ترقية حالة الولاء والمزيد شمب.


. الترويج المميز - متوفر لعام 2017.


يتم تنظيم شم وسيط من قبل فكا، سيسيك، أسيك، بافين.


استخدام مكافأة 30٪ كوقف الخسارة أو الهامش بحرية. يمكنك استخدام حسابات ميكرو و بريميوم و إسلاميك و فيكس. (100٪) كسب الخصم الكامل من خلال عقد موقف مفتوح أكثر من 2 دقيقة.


الحصول على هوتفوريكس إيداع مكافأة الآن!


يحق لجميع عملاء الشركة الذين يفتحون حسابا تجاريا الانضمام إلى هذه البرامج. برنامج الإنقاذ 30٪ تمكنك من الحصول على 30٪ صندوق إضافي لكل 50 دولار أن إيداع (تصل إلى 7،000 دولار أمريكي). سوف 100٪ مكافأة الائتمان مضاعفة أموالك. تحتاج فقط لجعل إيداع $ 100 الأولي (تصل إلى 30،000 دولار أمريكي). في البرنامج الثالث، يمكنك كسب ما يصل إلى 8،000 دولار أمريكي الخصم (100٪).

No comments:

Post a Comment