Wednesday 7 March 2018

مؤشر سيولة الفوركس


مؤشرات السيولة العالمية.


تم التحديث في 3 ديسمبر 2017.


ويقوم بنك التسويات الدولية الآن بنشر تقديرات لإجمالي الائتمان بالدولار الأمريكي واليورو والين على الصعيد القطري ل 14 اقتصادا من أسواق الأسواق الناشئة. وهناك ميزة خاصة في سبتمبر 2017 بيس الربع سنوية يفسر هذه البيانات الجديدة.


ويستخدم بنك التسويات الدولية مصطلح السيولة العالمية ليعني سهولة التمويل في الأسواق المالية العالمية. ويعتبر الائتمان من بين المؤشرات الرئيسية للسيولة العالمية والتركيز على مؤشرات السيولة العالمية التي يقدرها بنك التسويات الدولية. وتشكل هذه المؤشرات جزءا من دعم بنك التسويات الدولية لأنشطة مجموعة العشرين.


تصفح وتنزيل البيانات.


مؤشرات السيولة العالمية متوفرة في بيس إحصائية إكسبلورر. يمكن تحميل مجموعة البيانات الكاملة في ملف كسف واحد.


البحث والتحليل.


يتم تحليل ظروف السيولة العالمية في قسم "أبرز" في شهري آذار / مارس وأيلول / سبتمبر من الاستعراض الفصلي لمصرف التسويات الدولية.


وتستند مؤشرات السيولة العالمية في بنك التسويات الدولية إلى عمل اللجنة المعنية بالنظام المالي العالمي الذي نشر في عام 2011 تقريرا عن السيولة العالمية.


تواريخ النشر.


يتم نشر مؤشرات السيولة العالمية بشكل ربع سنوي في النشرة اإلحصائية للبنك. عرض تقويم الإفراج عن إشعار مسبق من تواريخ النشر.


معلومات اكثر.


شرح كيفية بناء مؤشرات السيولة العالمية.


وتقدم المنشورات التالية مزيدا من المعلومات عن قضايا السيولة العالمية:


"الائتمان والسلع والعملات" (J كاروانا)، محاضرة في كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، لندن، فبراير 2016. الماضي تعليقات بيس حول ظروف السيولة العالمية، فبراير 2015، أكتوبر 2014، مارس 2014، أكتوبر 2013 "السيولة العالمية (J كاروانا)، محاضرة متميزة في جامعة جوته، فرانكفورت، ألمانيا، مارس 2014. "إغراء السيولة العالمية والتفاعلات في السياسة النقدية" (J كاروانا)، خطاب في بنك شيلي المركزي مؤتمر القمة الخامس للبنوك المركزية، سانتياغو، نوفمبر / تشرين الثاني 2013. "المرحلة الثانية من السيولة العالمية وأثرها على الاقتصادات الناشئة" (هس شين)، كلمة رئيسية في مؤتمر السياسة الاقتصادية بنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو، نوفمبر 2013. " السيولة: أين نقف؟ " (J كاروانا)، كلمة في المؤتمر السنوي لبنك كوريا، سيول، يونيو 2013. "فهم السيولة العالمية" (S إيكميه، L غامباكورتا و B هوفمان)، أوراق عمل بيس، رقم 402، فبراير 2013. "تقييم السيولة العالمية من (J كاروانا)، كلمة في مؤتمر المحافظين الثامن والأربعين والحلقة الدراسية رفيعة المستوى، أولانباتار، تشرين الثاني / نوفمبر 2012. "تقييم السيولة العالمية" (دومانسكي، I فندر و P ماكغوير)، بيس الفصلية، كانون الأول / ديسمبر 2011، ب 57-71. "ازدهار الائتمان والائتمانات المحلية على الصعيد العالمي" (C بوريو، R مكولي و P ماكغوير)، مراجعة بنك التسويات الدولية الفصلية، أيلول / سبتمبر 2011، ص 43-57. "عشرة مقترحات حول أزمات السيولة" (C بوريو)، سيسيفو الدراسات الاقتصادية، المجلد 56، رقم 1، 2010، ص 70-95. كما تتوفر أوراق عمل بيس، لا 293.


مؤشر العملة مؤشر ميتاترادر ​​4.


مؤشر العملة تيل هو أن مؤشر واحد تحتاج قبل النظر في التجارة. تأكد من قوة وضعف العملات الرئيسية الثمانية وخفض المخاطر بشكل كبير في كل صفقة. وهي مصممة ليتم تفسيرها في أسهل طريقة ممكنة مع تمثيل البيانات بديهية. الحصول على مؤشر العملة تيل الخاصة بك واتخاذ إلى السماء! انظر الصورة الأكبر. اكتساب البصيرة الأساسية من معنويات السوق بأكمله في كل إطار زمني عبر 28 أزواج العملات! ماذا تنتظر؟ أضف مؤشر العملة التيل إلى ترسانة التداول & # 8211؛ المؤشر كنت ترغب في ذلك لفترة طويلة.


لا خطر 7 أيام ضمان استعادة الاموال.


يمكنك استخدام هذا المؤشر في جميع أجهزة الكمبيوتر.


وصف.


مؤشر العملة تيل هو مؤشر فني بديهية لقياس وتصور الزخم الحالي والقوة النسبية للعملات الرئيسية الثماني وهي: أوسد، ور، غبب، تشف، جبي، كاد، أود، و نزد، في جميع الأطر الزمنية. ويتحقق ذلك من خلال حساب وتوحيد التغييرات في الأسعار من 28 زوجا من العملات من نقطة معينة في الوقت المناسب.


كيف تستعمل.


يقوم المؤشر بإنشاء رسم بياني حيث يتم تمثيل كل عملة من خلال شريط منسوج بالألوان الذي يطلق النار أو ينخفض ​​من مستوى مشترك (صفر خط). يمكنك بسهولة تفسير الرسم البياني من خلال مراقبة الخصائص التالية:


اللون: كل شريط يمثل واحدة من العملات الرئيسية الثماني. ألوان الشريط الافتراضي هي كما يلي:


ترتيب الأشرطة في المخطط هو من اليسار إلى اليمين.


الموقف: بسهولة كافية، موقف شريط يخبرك ما إذا كانت عملة معينة صعودية أو هبوطية.


بار فوق خط الصفر - وهذا يدل على حدوث تغيير إيجابي في أداء العملة. العملة هي بولش. بار أدنى من خط الصفر - وهذا يدل على تغيير سلبي في أداء العملة. العملة الرسمية هي بيريش. بار قصير جدا (غير مرئي تقريبا) وقريبا من خط الصفر - وهذا يدل على تغيير محايد في أداء العملة. العملة ليست بولش ولا بيريش.


الارتفاع: الارتفاع النسبي للشريط يمنحك نظرة سريعة على مدى تغير العملة بمرور الوقت.


شريط طويل - وهذا يعني أن أداء العملة قد تغير بشكل كبير على مدى فترة معينة من الزمن. إذا كان الشريط فوق خط الصفر، فإن العملة صعودية للغاية. وبالمثل، إذا كان الشريط دون خط الصفر، فإن العملة هبوطية للغاية. شريط قصير - وهذا يعني أن أداء العملة لم يتغير إلا بشكل معتدل على مدى فترة زمنية معينة. العملة الصعودية (شريط فوق خط الصفر) أو الهبوطي (شريط تحت خط الصفر) ولكن فقط إلى أقل من حد كبير. لا شريط - وهذا يعني أن أداء العملة لم يتغير على الإطلاق أو كان راكدا على مدى فترة زمنية معينة. ولم يتقرر بعد ما إذا كانت العملة صعودية أو هبوطية ولكنها تشير إلى اختراق وشيك لاتجاه جديد.


يتم التعبير عن ارتفاع كل شريط في النسبة المئوية - أو بالأحرى، التغيير في المئة في أداء العملة. التي يتم سرد القيمة الفعلية منها بشكل مريح في الجانب الأيسر من المخطط بجانب علامة العملة.


من خلال تحليل الأشرطة بشكل جماعي، يتم إعطاء لك على الفور لمحة عن أحدث حالة من السوق من حيث العملات الرئيسية الثماني.


كيف يمنحك ميزة في التداول.


المسلحة مع هذه المعلومات المفيدة، يمكنك:


قياس المخاطر بذكاء وتأكيد الصفقات من خلال النظر في القضبان التي تتوافق مع قاعدة (العملة الأولى في زوج - ور في اليورو مقابل الدولار الأميركي) واقتبس (العملة الثانية في زوج - الدولار الأمريكي باليورو مقابل الدولار) عملات الزوج الذي تنوي التجارة. على سبيل المثال، إذا كنت تنوي الذهاب لفترة طويلة باليورو مقابل الدولار الأميركي، فتأكد من أن شريط اليورو طويل وفوق خط الصفر في حين أن شريط الدولار الأمريكي طويل أيضا وأقل من خط الصفر. على سبيل المثال، إذا كنت تنوي الذهاب في أوسجبي، فتأكد من أن شريط الدولار الأمريكي طويل وأدنى من خط الصفر في حين أن شريط الين هو أيضا طويل وفوق خط الصفر. الكشف عن الصفقات المحتملة منخفضة المخاطر من خلال البحث عن أطول شريط فوق وتحت خط الصفر. على سبيل المثال، يكون مقياس أداء العملة تيل على H4 وترى أن غبب هو أطول شريط تحت خط الصفر و تشف هو أطول شريط فوق خط الصفر. هل يمكن القول أن هذا هو إشارة قصيرة في غبشف. ولكن إذا قمت بنقل إطار زمني واحد أعلى (D1) وإطار زمني واحد أقل (H1) وترى أنه في كل منهما غبب لا يزال تحت خط الصفر و تشف لا يزال فوق خط الصفر مع كل من ارتفاعات كبيرة، ثم يمكنك أن تقول أن هذا هو إشارة جيدة جدا للذهاب قصيرة في غبشف. والمفتاح هو التحقق مما إذا كان موضع زوج معين وطوله متسقا عبر أطر زمنية مختلفة. إذا كان زوج العملات متسقا في المزيد من الأطر الزمنية، كلما كانت التجارة أقل خطورة.


خيارات الإدخال.


مؤشر العملة تيل لديه العديد من المعلمات الإدخال التي يمكنك استخدامها لتخصيص مؤشر ترضيك. يمكنك العثور عليها في علامة التبويب الإدخالات.


طول - هذا هو عدد من الحانات المؤشر يبدو إلى الوراء لحساب مدى أداء العملات. القيمة الافتراضية هي 13. عرض شريط - يمكنك ضبط هذه المعلمة لتغيير عرض أشرطة العملة. القيمة الافتراضية هي 20. تباعد الأسطر - يمكنك ضبط هذه المعلمة لتغيير المسافة بين كل شريط عملة. القيمة الافتراضية هي 2. أوسد لون شريط - هذا هو لون شريط يمثل الدولار. الافتراضي هو الأخضر. يورو بار لون - هذا هو لون شريط يمثل اليورو. الافتراضي هو الأزرق. غبب لون شريط - هذا هو لون شريط يمثل الجنيه الإسترليني. الافتراضي هو سماوي. تشف لون شريط - هذا هو لون شريط يمثل فرنك سويسري. الافتراضي هو الأصفر. جبي لون الشريط - هذا هو لون شريط يمثل جبي. الافتراضي هو براون. كاد لون شريط - هذا هو لون شريط يمثل كاد. الافتراضي هو الأحمر. أود لون شريط - هذا هو لون شريط يمثل أود. الافتراضي هو أود. نزد لون شريط - هذا هو لون شريط يمثل نزد. الافتراضي هو نزد.


يقدم معظم وسطاء الفوركس رموز أزواج العملات دون أي أحرف إضافية. على سبيل المثال، عادة ما يعبر عن رمز زوج العملات اليورو / الدولار الأمريكي فقط باسم اليورو مقابل الدولار الأميركي. غير أن بعض الوسطاء يضيفون أحرفا إضافية قبل و / أو بعد الرمز مثل الفترات أو الفواصل أو حتى المسافات. يمكنك بسهولة التحقق من ذلك من خلال النظر في رمز زوج العملات في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني الخاص بك. إذا لم يكن لديك أي أحرف إضافية يبدو شيء من هذا القبيل: يوروس، H1. إذا كان الوسيط الخاص بك على سبيل المثال x وفترة (x) قبل رموز زوج العملات الخاصة به سوف تبدو مثل هذا: x. EURUSD، H1. في مثل هذه الحالات تيل العملات متر الأداء لن تعمل. هذا هو المكان الذي يأتي معلمات الإدخالين الأخيرين في:


الشخصيات قبل الرمز & # 8211؛ أدخل هنا جميع الأحرف التي تظهر قبل الرمز الرموز بعد الرمز - أدخل هنا جميع الأحرف التي تظهر بعد الرمز.


بطبيعة الحال، إذا لم يكن هناك أحرف قبل و / أو بعد رموز الوسيط الخاص بك ثم مجرد ترك هذه المعلمتين فارغة كما هو أيضا القيمة الافتراضية.


منتجات ذات صله.


مؤشر مؤشر القوة النسبية متعدد المؤشرات ل ميتاتريدر 4.


مؤشر تراكب الإطار الزمني لميتاتريدر 4.


مؤشر عمل دوجي السعر ل ميتاترادر ​​4.


مؤشر فيبوناتشي التلقائي لميتاتريدر 4.


تنصل.


العقود الآجلة والأسهم والسلع، بقعة تداول العملات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


نحن باستمرار تطوير مؤشرات الجودة الجديدة لإضافة في محفظتنا. يرجى إدخال ما يلي إذا كنت ترغب في تلقي تحديثات حول المؤشرات والإصدارات الجديدة. تطمئن إلى أننا لن البريد المزعج لك أو إعطاء الخاص بك.


المعاملات الآمنة.


&نسخ؛ 2017 كارلماك خدمات تطوير البرمجيات. يرجى قراءة البنود والشروط.


مؤشر سيولة الفوركس.


كبار الخبراء الاستشاريين ديسمبر 2017.


كبار المستشارين الخبراء ديسمبر 2017 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ الروبوتات فكس.


عزيزي تاجر الفوركس،


مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا.


عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت و & # 8230؛


مدير التداول برو إي مراجعة.


مدير التداول برو إي.


السعر: 599 $ (السعر المخفض ل ستارتر حزمة / 1 لايف و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و وربي.


نوت: ستريكتلي ليميتد ديس & # 8230؛


فينوي الفوركس روبوت الاستعراض.


فينوي الفوركس روبوت.


السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد.


حساب حقيقي نتائج التداول:


فينوي الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح العملات الأجنبية على المدى الطويل.


فوريكس فليكس إي ريفيو.


السعر: 330 $ (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، غبشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف و أوسجبي يتم اختبارها)


استعراض الأمير فكس إي.


السعر: 2500 $ (1 أوزرنام، 20 لايف & أمبير؛ حسابات ديمو غير محدود، دعم مجاني)


أزواج العملات: أي، بما في ذلك السلع، الذهب، الفضة، النفط، المعادن.


الإطار الزمني: M5 و M15 و M30.


ملاحظة: بدأ المورد حسابا حيا جديدا باستخدام برينك & # 8230؛


عداء الجبهة بيب سترايك بلاس روبوت ريفيو.


السعر: 500 دولار (السعر المخفض ل 1 ترخيص مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي (اليورو مقابل الدولار الأميركي، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري)


الإطار الزمني: H1 أو H4.


ملاحظة: العرض المحدود للوقت & # 8211؛ 67٪ O & # 8230؛


الفوركس الأرض روبوت الاستعراض.


الفوركس الأرض روبوت.


السعر: 99 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، يوروغب و غبوسد.


فوركس إيرث روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار الخبراء لمنصة ميتاتريدر 4.


الفوركس الأرض روبوت هو فكس مبتكرة إكس & # 8230؛


فكسمور إي مراجعة.


السعر: 220 $ (1 ريال & أمبير؛ 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس.


حساب حقيقي نتائج التداول:


فكسمور إي ريفيو & # 8211؛ مستشار فوريكس خبير الخبراء للأرباح على المدى الطويل.


فكس السرية إي المراجعة.


السعر: $ 385 (ترخيص واحد لمجموعة الأعمال، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، أودوس و أوسجبي.


ملاحظة: حزم 3 التالية من فكس سر إي متوفرة الآن:


فلويد ترادر ​​إي ريفيو.


فلويد ترادر ​​إي.


السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودوس، أوسشف.


فلويد ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ هذا المستشار خبير الفوركس يستخدم سعر استراتيجية العمل.


فلويد ترادر ​​إي هو فكس إكسيرت & # 8230 مربحة للغاية؛


تسفكس إي مراجعة.


السعر: 199.99 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أوسجبي.


حساب حقيقي نتائج التداول:


تسفكس إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مارتينغال الفوركس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.


تسفكس إي هي مربحة و 1 & # 8230؛


فاستابيليزر إي مراجعة.


السعر: 265 $ (1 ريال & أمبير؛ 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودوس، يوروس.


ملاحظة: نوصي بشراء مجموعة من إي & # 8217؛ s & # 8211؛ مجموعة السعر: 375 $ فقط!


فستابيليزر إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الفوركس السابق & # 8230؛


بروفكس 5.0 إي مراجعة.


السعر: 99 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي، بما في ذلك الخيارات والسلع والمؤشرات (يوروس و غبوسد يتم اختبارها)


الإطار الزمني: أي (H4 و D1 يتم اختبارها وأوصت بها)


أخبار سعيدة مراجعة إي.


السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس و أوسجبي.


ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!


حساب حقيقي نتائج التداول:


كوفيرتفكس إي مراجعة.


السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس، غبجبي، أوسجبي، يورود، غبود، نزدوسد، أودوس و شوسد (غولد)


حساب حقيقي نتائج التداول:


كوفيرتفكس إي ريفيو & # 8230؛


ديلتونبرو إي مراجعة.


السعر: 1،599 $ (سعر مخفضة ل غولد العضوية / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، يورود، أودجبي، كادجبي، ورجبي، غبجبي، نزدجبي و أوسج & # 8230؛


فكسكرجر إي ريفيو.


السعر: 219 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، والدعم المجاني والتحديثات)


أزواج العملات: يوروس، أودوس.


ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من فكسكرجر إي متوفرة الآن:


& # 8211؛ يعمل إكسكرجر إكسيرت أدفيسور مع E & # 8230؛


الفوركس إنكونترول إي مراجعة.


الفوركس إنكونترول إي.


السعر: 270 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودوس، ورغب.


ملاحظة: تتوفر الإصدارات التالية من الفوركس إنكونترول إي الآن:


& # 8211؛ إنكونترول مع إنفيميزد سيتينغ & # 8230؛


أفضل المستكشف الفوركس روبوت الاستعراض.


أفضل المستغل الفوركس روبوت.


السعر: 193.50 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد و أوسشف.


ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.


فكس مصراع الأسهم إي مراجعة.


فكس مصراع الأسهم إي.


السعر: 199 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودوس، غبوسد و يورشف.


ملاحظة: بدأ المورد حسابا حيا جديدا باستخدام فكس شوتر ستوك إي v3 6 أكتوبر 2017.


بم تريند التحوط إي مراجعة.


بم تريند هيدج إي.


السعر: 495.95 $ (1 ترخيص مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسشف و أودوس.


ملاحظة: هناك 2 خيارات الدفع المختلفة ل بم تريند التحوط إي متوفرة الآن:


ارتيون روبوت الاستعراض.


أرتيون الفوركس روبوت.


السعر: 149 $ (خصم خاص ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، ورغب و أوسكاد.


ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 50٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.


إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو.


إينرتيا ترادر ​​إي.


السعر: 147 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس.


الإطار الزمني: M5، M15.


إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار الخبراء الفوركس للتجارة الزخم.


إنيرتيا ترادر ​​إي هي شركة فوركس إكسيرت أدفي & # 8230؛


سنيبر سويت إي ريفيو.


جناح سنيبر إي.


السعر: 597 $ (سعر مخفضة ل باسيك النسخة / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي (شوس & # 8211؛ يتم اختبار الذهب وتوصي به بشدة)


ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 75٪ أوف & # 8211؛ REGULA & # 8230؛


يوس الفوركس إي مراجعة.


السعر: 409 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: غبوسد و أوسكاد و أوسشف و ورغب و ورشف و غبكاد و غبود و ورود و أودكاد.


ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 599 $ & # 8230؛


من السهل ووكر فكس إي مراجعة.


من السهل ووكر فكس إي.


السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد و ورغب.


ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 40٪ خصم سيل & # 8211؛ السعر العادي: 349 $.


إيسي ووكر فكس إي ريفيو & # 8211؛ أكوريت نايت سكالبر A & # 8230؛


فسبليتر إي مراجعة.


السعر: 169 $ (2 الحسابات الحقيقية، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، نزدوسد، أودكاد، أودوس، ورغب، ورجبي، غبكاد، غبشف و نزدكاد.


فسبليتر إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الفوركس خبير مستشار و با & # 8230؛


فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو.


فوركس تريند ديتكتور إي.


السعر: 187 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 297 $.


فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل إكسب & # 8230؛


سعيد الذهب إي مراجعة.


السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: شوس (الذهب)


ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!


حساب حقيقي نتائج التداول:


هابي غولد إي ري & # 8230؛


قمع التاجر إي مراجعة.


قمع التاجر إي.


السعر: 14 يوم تجريبي فقط 5 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، ورجبي، غبجبي، أودجبي و نزدجبي.


ملاحظة: هناك خياران مختلفان للدفع مقابل F & # 8230؛


الفوركس سايبورغ روبوت الاستعراض.


الفوركس سايبورغ روبوت.


السعر: 499.99 € (1 ريال مدريد وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودكاد و وركاد و ورغب و ورود و يوروس و غبوسد و أوسشف و أودشف و أودوس و كادشف و يورشف و غبود و غبكاد و أوسكاد.


الفوركس كشف نبض إي مراجعة.


الفوركس كشف نبض إي.


السعر: 79 دولارا (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)


أزواج العملات: غبوسد، ورغب.


فوريكس بولز ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار طويل الأجل مربحة فكس الخبراء.


تم تطوير الفوركس كشف نبض إي ل & # 8230؛


الفوركس ريال الربح إي مراجعة.


الفوركس ريال الربح إي.


السعر: 199 دولار / السنة (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري.


حساب حقيقي نتائج التداول & # 8230؛


وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 مراجعة التطور.


وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.


السعر: 207 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8230؛


غس الفوركس روبوت الاستعراض.


غس الفوركس روبوت.


السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، ورغبب و أوسشف.


غس الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ مربحة فكس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.


غس الفوركس روبوت هو بروفيتاب جدا & # 8230؛


فكس هنتر إي مراجعة.


السعر: 499 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودكاد، أودنزد، ورسغد، غبود، غبكاد، غبوسد، نزدكاد و نزدوسد.


ملاحظة: الآن يمكنك شراء اشتراك على الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر!


سعيد الفوركس إي مراجعة.


السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، يورشف، غبوسد و أودوس.


ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!


حساب حقيقي نتائج التداول:


سعيد السوق ساعات إي مراجعة.


سعيد ساعات السوق إي.


السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، يورشف، ورغب، وركاد، أوسكاد، أوسشف، غبوسد، غبكاد، غبشف و كادشف.


ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة & # 8230؛


فوريكس واريور ريفيو.


الفوركس المحارب إي.


السعر: 179 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: غبوسد، يوروس أو ورغب، و أودوس أو نزدوسد.


فوريكس واريور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح تجارة الفوركس ضخمة.


فوريكس واريور إي i & # 8230؛


ميجا فكس الربح المؤشر.


+++ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي: +++ الفوركس فليكس إي يستخدم التكنولوجيا المبتكرة المتقدمة حديثا التي تنطوي على & # 8220؛ الصفقات الافتراضية & # 8221؛. ببساطة، فإن هذا المستشار الخبراء فتح الصفقات الافتراضية في الخلفية، [& # 8230؛]


مؤشرات السيولة العالمية.


تم التحديث في 3 ديسمبر 2017.


ويقوم بنك التسويات الدولية الآن بنشر تقديرات لإجمالي الائتمان بالدولار الأمريكي واليورو والين على الصعيد القطري ل 14 اقتصادا من أسواق الأسواق الناشئة. وهناك ميزة خاصة في سبتمبر 2017 بيس الربع سنوية يفسر هذه البيانات الجديدة.


ويستخدم بنك التسويات الدولية مصطلح السيولة العالمية ليعني سهولة التمويل في الأسواق المالية العالمية. ويعتبر الائتمان من بين المؤشرات الرئيسية للسيولة العالمية والتركيز على مؤشرات السيولة العالمية التي يقدرها بنك التسويات الدولية. وتشكل هذه المؤشرات جزءا من دعم بنك التسويات الدولية لأنشطة مجموعة العشرين.


تصفح وتنزيل البيانات.


مؤشرات السيولة العالمية متوفرة في بيس إحصائية إكسبلورر. يمكن تحميل مجموعة البيانات الكاملة في ملف كسف واحد.


البحث والتحليل.


يتم تحليل ظروف السيولة العالمية في قسم "أبرز" في شهري آذار / مارس وأيلول / سبتمبر من الاستعراض الفصلي لمصرف التسويات الدولية.


وتستند مؤشرات السيولة العالمية في بنك التسويات الدولية إلى عمل اللجنة المعنية بالنظام المالي العالمي الذي نشر في عام 2011 تقريرا عن السيولة العالمية.


تواريخ النشر.


يتم نشر مؤشرات السيولة العالمية بشكل ربع سنوي في النشرة اإلحصائية للبنك. عرض تقويم الإفراج عن إشعار مسبق من تواريخ النشر.


معلومات اكثر.


شرح كيفية بناء مؤشرات السيولة العالمية.


وتقدم المنشورات التالية مزيدا من المعلومات عن قضايا السيولة العالمية:


"الائتمان والسلع والعملات" (J كاروانا)، محاضرة في كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، لندن، فبراير 2016. الماضي تعليقات بيس حول ظروف السيولة العالمية، فبراير 2015، أكتوبر 2014، مارس 2014، أكتوبر 2013 "السيولة العالمية (J كاروانا)، محاضرة متميزة في جامعة جوته، فرانكفورت، ألمانيا، مارس 2014. "إغراء السيولة العالمية والتفاعلات في السياسة النقدية" (J كاروانا)، خطاب في بنك شيلي المركزي مؤتمر القمة الخامس للبنوك المركزية، سانتياغو، نوفمبر / تشرين الثاني 2013. "المرحلة الثانية من السيولة العالمية وأثرها على الاقتصادات الناشئة" (هس شين)، كلمة رئيسية في مؤتمر السياسة الاقتصادية بنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو، نوفمبر 2013. " السيولة: أين نقف؟ " (J كاروانا)، كلمة في المؤتمر السنوي لبنك كوريا، سيول، يونيو 2013. "فهم السيولة العالمية" (S إيكميه، L غامباكورتا و B هوفمان)، أوراق عمل بيس، رقم 402، فبراير 2013. "تقييم السيولة العالمية من (J كاروانا)، كلمة في مؤتمر المحافظين الثامن والأربعين والحلقة الدراسية رفيعة المستوى، أولانباتار، تشرين الثاني / نوفمبر 2012. "تقييم السيولة العالمية" (دومانسكي، I فندر و P ماكغوير)، بيس الفصلية، كانون الأول / ديسمبر 2011، ب 57-71. "ازدهار الائتمان والائتمانات المحلية على الصعيد العالمي" (C بوريو، R مكولي و P ماكغوير)، مراجعة بنك التسويات الدولية الفصلية، أيلول / سبتمبر 2011، ص 43-57. "عشرة مقترحات حول أزمات السيولة" (C بوريو)، سيسيفو الدراسات الاقتصادية، المجلد 56، رقم 1، 2010، ص 70-95. كما تتوفر أوراق عمل بيس، لا 293.

No comments:

Post a Comment