Thursday 1 March 2018

هل من الحكمة الاستثمار في تداول العملات الأجنبية


هل تداول الفوركس استثمار آمن؟


تداول الفوركس ليس، بالمعنى الدقيق للكلمة، "استثمار"، بمعنى أن الاستثمار في السندات أو الأسهم هو. من الناحية التقليدية، يجب أن يتم الاستثمار لفترة طويلة لتقدير القيمة، وعادة ما تكون مخاطر منخفضة أو متوازنة، في حين أن غالبية صفقات الفوركس هي مخاطر قصيرة الأجل وأعلى / مكافأة، وتستكمل في غضون دقائق أو ساعات.


عند تداول الفوركس، تضع أموالك في خطر في استراتيجية الاستثمار. ومع ذلك، يمكن إدارة المخاطر باستراتيجية تداول حذرة.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وكما هو الحال في جميع استراتيجيات الاستثمار، هناك نسبة من المخاطر مقابل العودة. المخاطر مرتفعة في تداول العملات الأجنبية، ولكن يمكن إدارتها.


وينبع مستوى المخاطر المرتفع من عدد القوى التي تؤثر على سوق الفوركس العالمي.


يمكن للمرء أن يفهم الأسباب التقنية للتحرك في عملة معينة، ولكن هذه الخطوة قد تذهب في الاتجاه المعاكس بسبب حدث سياسي أو حتى المناخ. العاصفة، تحطم طائرة، الانتخابات - كل هذه قد تغير القواعد حول ما يحدث للتجارة الخاصة بك.


وهذا هو السبب في أن تاجر جيد يبدأ اليوم من خلال دراسة الجدول الزمني للأحداث على مواقع الفوركس، وقراءة الأخبار بعناية. حتى ذلك الحين، الاشياء يحدث. هذا ما هو وقف الخسارة ل.


لذلك التجار إدارة المخاطر عندما يضعون المال في سوق الفوركس. أنها تستفيد من أمر الحد ووقف الخسارة.


وهم يشاهدون أنماط التداول، حتى يتمكنوا من التنبؤ بعمل السوق. التداول الفني هو كل شيء عن هذا النوع من الإكتشاف بالنمط، وفي التداول المنظم - وهناك تداول منظم في العديد من الأسواق عندما لا تتدخل الأحداث - فمن الممكن أن تتبع، على سبيل المثال، فيبوناتشي تصحيح، للسماح لها تأخذ مسارها ، والاستفادة منه.


التداول المنظم يحدث في معظم الأحيان، ونتيجة لذلك، وضع المال في سوق الفوركس آمن إذا فهمت ما تقومون به. المتداول المنضبط والمتعلم جيدا هو تاجر آمن.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


فهم أزواج العملات.


أساسيات فكس: بيبس & أمب؛ شرح سبريادس.


شرح الرافعة المالية في الفوركس.


وقف الخسارة، الحد & أمب؛ أوامر جني الأرباح.


يمكنك تداول الفوركس لعيش؟


التداول التجريبي في الفوركس.


كيفية كسب المال تداول الفوركس.


انتشار الرهان.


إدارة المخاطر في الرهان المالي انتشار.


شرح التداول الهامشي.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


الإيجابيات & أمب؛ سلبيات من تجارة الفوركس الوظيفي.


وبسبب سيولة عالية، والجدول الزمني 24/7، وسهولة الوصول، وقد برزت تداول العملات الأجنبية كمهنة شعبية، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم خلفية مالية. كونه مدرب الخاصة بك مع وسائل الراحة من كسب المال باستخدام الكمبيوتر المحمول / المحمول عندما مريحة بالنسبة لك هو ما يكفي من الدافع لكل من الشباب الخريجين والمهنيين ذوي الخبرة للنظر في تداول الفوركس كمهنة. ومع ذلك، تداول العملات الأجنبية له عيوبه، فضلا عن مزاياه. (انظر: فوركس توتوريال: إنترودكتيون تو كيرنسي ترادينغ.)


التكاليف المنخفضة: يمكن أن يكون لتداول العملات الأجنبية تكاليف منخفضة جدا (الوساطة والعمولات). لا توجد عمولات بالمعنى الحقيقي - معظم وسطاء الفوركس يحققون أرباحا من فروق أسعار العملات بين العملات الأجنبية. وبالتالي، واحد لا داعي للقلق بشأن إدراج رسوم الوساطة منفصلة، ​​والقضاء على النفقات العامة. قارن ذلك في حقوق الملكية أو غيرها من تداول الأوراق المالية حيث تختلف بنية الوساطة على نطاق واسع ويجب على المتداول أن يأخذ هذه الرسوم في الاعتبار. (انظر: ذات صلة: دليل وسيط الفوركس.) الدعاوى تختلف أنماط التداول: تعمل أسواق الفوركس كل يوم، مما يتيح التداول في راحة المرء، وهو أمر مفيد جدا للتجار على المدى القصير الذين يميلون إلى اتخاذ مواقف على فترات قصيرة (قل بضع دقائق إلى بضعة ساعات). عدد قليل من التجار يجعل الصفقات خلال ساعات كاملة. على سبيل المثال، النهار في أستراليا هو الليل ل الساحل الشرقي للولايات المتحدة. قد يتداول المتداول في الولايات المتحدة الدولار الأسترالي خلال ساعات عمل الولايات المتحدة، حيث من المتوقع حدوث انخفاض طفيف في الأسعار، كما أن الأسعار في نطاق مستقر خلال ساعات عمل الدولار الأسترالي. فهؤلاء التجار يعتمدون استراتيجيات تداول ضخمة ذات ربحية منخفضة، حيث أن هناك هوامش ربح ضئيلة بسبب عدم وجود تطورات خاصة بأسواق الفوركس. بدلا من ذلك، فإنها تحاول تحقيق أرباح على مستقرة نسبيا فترة تقلب منخفضة وتعوض مع ارتفاع حجم الصفقات. ويمكن للتجار أيضا أن يتخذوا مواقف طويلة الأجل، والتي يمكن أن تستمر من أيام إلى عدة أسابيع؛ تداول الفوركس هو استيعاب جدا في هذه الطريقة. (انظر ذات صلة: كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر.) عروض السيولة عالية جدا: بالمقارنة مع أي أسواق مالية أخرى، فإن سوق الفوركس لديها أكبر عدد من المشاركين في السوق. وهذا يوفر أعلى مستوى من السيولة، وهو ما يعني حتى أوامر كبيرة من صفقات العملة بسهولة شغلها بكفاءة دون أي انحرافات كبيرة في الأسعار. هذا يلغي إمكانية التلاعب الأسعار والسعر الشذوذ، وبالتالي تمكين فروق أسعار أكثر تشددا التي تؤدي إلى تسعير أكثر كفاءة. ولا داعي للقلق بشأن التقلب الشديد خلال ساعات الافتتاح والختام، أو يتراوح سعر الركود خلال فترة ما بعد الظهر، وهي علامات تجارية لأسواق الأسهم. ما لم يكن من المتوقع الأحداث الرئيسية، يمكن للمرء أن يراقب أنماط السعر مماثلة (عالية، متوسطة أو منخفضة التقلب) في جميع أنحاء التداول دون توقف. لا التبادل المركزي: كونه سوقا من دون وصفة طبية تعمل في جميع أنحاء العالم، لا يوجد تبادل مركزي أو منظم لسوق الفوركس. وتتدخل البنوك المركزية في بلدان مختلفة أحيانا حسب الحاجة، ولكنها أحداث نادرة تحدث في ظل ظروف قاسية. ومعظم هذه التطورات ينظر إليها بالفعل ويتم تسعيرها في السوق. ويساعد هذا السوق اللامركزي وغير المنظم على تجنب أي مفاجآت مفاجئة. مقارنة ذلك إلى أسواق الأسهم، حيث يمكن للشركة أن تعلن فجأة أرباح أو الإبلاغ عن خسائر فادحة، مما يؤدي إلى تغييرات كبيرة في الأسعار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فرص التداول من الداخل لا شيء تقريبا (وخاصة على أزواج العملات الرئيسية)، حيث لا يوجد عاملون في سوق الفوركس، والتي تعتمد على العوامل العالمية والتطورات المتصورة.


ويساعد هذا التحرر أيضا على إبقاء التكاليف منخفضة. يتم وضع أوامر مباشرة مع الوسيط الذي ينفذ ذلك من تلقاء نفسها. وهناك ميزة أخرى للأسواق التي يتم تحريرها هي القدرة على اتخاذ مواقف قصيرة، وهو أمر محظور على عدد قليل من فئات الأمن في الأسواق الأخرى.


التقلب هو صديق التاجر: العملات الرئيسية في كثير من الأحيان عرض تقلبات أسعار عالية. إذا تم وضع الصفقات بحكمة، تساعد التقلبات العالية في فرص ربح هائلة. مجموعة متنوعة من أزواج للتجارة: هناك 28 أزواج العملات الرئيسية التي تنطوي على ثماني عملات رئيسية. معايير اختيار الزوج يمكن أن يكون توقيت مناسب، وأنماط تقلب، أو التطورات الاقتصادية. يمكن لمتداول الفوركس الذي يحب التقلب أن يتحول بسهولة من زوج عملة إلى آخر. (انظر ذات صلة: أعلى 8 العملات الأكثر تداولا.) متطلبات رأس المال منخفضة: نظرا لفوارق ضيقة من حيث نقطة، يمكن للمرء أن يبدأ بسهولة تداول العملات الأجنبية مع كمية صغيرة من رأس المال الأولي. وبدون المزيد من رأس المال، قد لا يكون من الممكن التجارة في أسواق أخرى (مثل الأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات). توافر التداول الهامشي مع عامل الرافعة المالية العالية (يصل إلى 50 إلى 1) يأتي كما تتويج على كعكة لتداول العملات الأجنبية. وفي حين أن التداول على مثل هذه الهوامش العالية يأتي بمخاطره الخاصة، فإنه يسهل أيضا تحقيق أرباح أفضل مع رأس مال محدود. سهولة: هناك المئات من المؤشرات الفنية الفوركس للاستفادة من الصفقات قصيرة الأجل، والعديد من النظريات الأساسية للتحليل والأدوات لتداول العملات الأجنبية على المدى الطويل، وخلق خيارا هائلا للتجار مع مستويات مختلفة من التجارب لجعل دخول سريع إلى تداول العملات الأجنبية .


في جوهرها، هناك الكثير من المزايا لتداول العملات الأجنبية كمهنة، ولكن هناك عيوب أيضا.


الافتقار إلى الشفافية: نظرا للطبيعة المحررة من سوق الفوركس التي يسيطر عليها الوسطاء، واحد في الواقع يتداول ضد المهنيين. كونها مدفوعة بالوسيط يعني أن سوق الفوركس قد لا تكون شفافة تماما. قد لا يكون لدى المتداول أي سيطرة على كيفية استيفاء أمر التجارة الخاص به، قد لا يحصل على أفضل الأسعار، أو قد يحصل على آراء محدودة على أسعار التداول كما هو منصوص عليه فقط من قبل وسيطه المختار. الحل البسيط هو التعامل فقط مع الوسطاء الخاضعين للتنظيم الذين يقعون ضمن اختصاص هيئات التنظيم. قد لا يكون السوق تحت سيطرة الجهات الرقابية، ولكن أنشطة الوسطاء هي. عملية تحديد الأسعار المعقدة: تتأثر أسعار الفوركس بعوامل متعددة، ولا سيما السياسة العالمية أو الاقتصاد التي يمكن أن يكون من الصعب تحليل المعلومات واستخلاص نتائج موثوقة للتجارة. معظم تداول العملات الأجنبية يحدث على المؤشرات الفنية، والذي هو السبب الرئيسي للتقلبات العالية في أسواق الفوركس. الحصول على التقنية خطأ سيؤدي إلى خسارة. (انظر ذات صلة: التحليل الفني الفوركس.) المخاطر العالية، الرافعة المالية العالية: تداول الفوركس متاح على الرافعة المالية العالية، مما يعني أنه يمكن للمرء أن يتعرض للربح / الخسارة عدة مرات من رأس المال التجاري. أسواق الفوركس تسمح بنفوذ 50: 1، لذلك يحتاج المرء أن يكون $ 1 فقط لاتخاذ موقف الفوركس بقيمة 50 $. في حين يمكن للمتداول الاستفادة من الرافعة المالية، يتم تكبير الخسارة. يمكن أن يتحول تداول الفوركس بسهولة إلى كابوس خاسر، ما لم يكن لدى أحد معرفة قوية بالرافعة المالية، ونظام فعال لتخصيص رأس المال، وسيطرة قوية على العواطف (على سبيل المثال، الرغبة في خفض الخسائر قصيرة). التعلم الذاتي الموجه: في سوق الأوراق المالية، يمكن للمتداول طلب المساعدة المهنية من مديري المحافظ والمستشارين التجاريين ومديري العلاقات. تجار الفوركس هم وحدهم من تلقاء نفسها مع القليل أو عدم وجود مساعدة. التعلم المنضبط والمستمر الموجه ذاتيا أمر لا بد منه طوال مهنة التداول. استقال معظم المبتدئين خلال المرحلة الأولية، وذلك أساسا بسبب الخسائر التي تكبدتها بسبب محدودية المعرفة تداول العملات الأجنبية والتداول غير لائق. التقلبات العالية: مع عدم وجود سيطرة على التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية، يمكن للمرء أن يعاني بسهولة من خسائر فادحة في سوق العملات الأجنبية شديدة التقلب. وإذا ساءت الأمور مع مخزون معين، يمكن للمساهمين الضغط على الإدارة لبدء التغييرات المطلوبة، ويمكنهم بدلا من ذلك الاقتراب من المنظمين. تجار الفوركس ليس لديهم مكان يذهبون إليه. عندما أفلست أيسلندا، يمكن لمتداولي الفوركس الذين يحملون كرونا أيسلندا أن يشاهدوا فقط. وتتواجد الحيل المزعومة التي تنطوي على الدينار العراقي لعدم وجود سلطة للسيطرة على تقييماتها. (ذات صلة: هل الدينار العراقي استثمارا حكيما؟) الأسواق 24/7 تجعل من الصعب مراقبة بانتظام الأسعار والتقلب. أفضل نهج هو الحفاظ على وقف الخسائر الصارمة لجميع تجارة الفوركس والتجارة بشكل منهجي من خلال نهج مخطط جيدا.


في كثير من الأحيان ينظر إليها على أنها سهلة مهنة صناعة الشعر، تداول العملات الأجنبية هو في الواقع من الصعب جدا، على الرغم من إشراك للغاية. هناك حاجة إلى المثابرة، والتعلم المستمر، وتقنيات إدارة رأس المال كفاءة، والقدرة على تحمل المخاطر، وخطة تداول قوية لتكون تاجر الفوركس ناجحة.


كيف يمكنني الاستثمار في بيتكوين و كريبتوكيرنسيز؟


وكانت بيتكوين وغيرها من العملات التشفير في الأخبار في الآونة الأخيرة، كما ارتفعت أسعارها في الأشهر الأخيرة، مما يجعل هؤلاء المحظوظين بما فيه الكفاية لاستثمار في وقت مبكر الأثرياء أبعد من توقعاتهم، على الأقل على الورق. والسؤال عما إذا كان من الحكمة للاستثمار في بيتكوين أو غيرها من العملات التشفير مثل إثريوم أو ليتسوان الآن، أو من أي وقت مضى، هو موضوع آخر وأنا لن تغطي هنا. لقد تساءلت مؤخرا عما إذا كان بيتكوين في فقاعة، كما لو كان، سيكون استثمارا خطيرا للغاية عرضة لخسارة 90٪ أو أكثر في وقت لاحق. إذا قررت الاستثمار في بيتكوين أو غيرها من العملات التشفير، كيف يجب أن تفعل ذلك؟ بعد كل شيء، والعملات التشفير لا وجود ماديا حتى تتمكن من اتخاذها المنزل ووضعها في مكان آمن.


الاستثمار مقابل التداول.


المزيد والمزيد من وسطاء الفوركس تقدم التداول في بيتكوين، وعدد قليل تقدم أيضا عملات التشفير الأخرى. وهذا يعني أن الحل الممكن هو فتح حساب مع واحد من هذا وسيط وببساطة شراء بعض بيتكوين والجلوس ضيق في حين أن الاستثمار الخاص بك نأمل يقدر. فتح حساب مع وسيط الفوركس هو عادة عملية مؤلمة نسبيا، وكنت لا داعي للقلق حول امتلاك بيتسوانز أو غيرها من التشفير العملة. لديك فقط موقف مع وسيط، والعديد من السماسرة تسمح لك لفتح حساب مع الحد الأدنى للإيداع 100 $ أو أقل. كما أنها توفر النفوذ، مما يعني أنه يمكنك اتخاذ موقف أكبر من الودائع الخاصة بك. يبدو هذا الطريق الوساطة وكأنه حل بسيط، ولكن هناك نوعان من المشاكل التي ربما تجعل من اقتراح الفقراء المحتملين. أولا والأهم من ذلك، سماسرة تفرض رسوما صغيرة كل يوم لكل التجارة التي يتم فتحها بين عشية وضحاها. بالنسبة لموقف بيتكوين الطويل، ستدفع عادة رسوما لا تقل عن 0.03٪ من استثمارك في اليوم. وهو ما يعادل أقل قليلا من 11٪ سنويا، والتي ستكون جزءا كبيرا من الربح من أي مكاسب الاستثمار على المدى الطويل. رسوم يمكن أيضا أن تثار من قبل وسيط الخاص بك في أي وقت، لذلك قد ينتهي بك الأمر دفع أكثر من ذلك. المسألة الثانية التي يجب مراعاتها هي أمن الوسيط. وإذا لم يكنوا في بلد توفر فيه الجهات التنظيمية التأمين على الودائع، فقد يختفي استثمارك ولا يمكن استرداده إذا أفلس الوسيط. حتى عندما يكون هناك تأمين، يمكنك فقط الحصول على الودائع الخاصة بك مرة أخرى، بعد فترة انتظار طويلة وندش]؛ دون الربح إذا ارتفعت قيمة بيتكوين حتى! وسيصبح الوسطاء أكثر ملاءمة للمضاربة على المدى القصير بشأن تحركات أسعار العملات المشفرة، بدلا من الاستثمار الطويل الأجل.


التعدين بيتكوين.


ويقدر الخبراء عادة أنه سيكون من الممكن إزالة بيتكوين حتى حوالي 2040، مما يترك الكثير من الوقت للتنقيب. بيتكوين التعدين هو عملية استخدام أجهزة الكمبيوتر المتخصصة لإنشاء بيتسوانز الخاصة بك عبر الإنترنت. لسوء الحظ، التعدين الفعال هو الآن بعيدا عن متناول الهاوي، لأنها تتطلب الآن استثمارات نقدية كبيرة جدا في الكثير من المعدات. هناك بعض المواقع التي تقدم الاستثمار في عمليات التعدين الجماعي. هذه هي مجدية من الناحية الفنية، وهناك شركات التعدين المشروعة التي تجمع التكاليف، ولكن هذا هو مرة أخرى فكرة محفوفة بالمخاطر، وخاصة إذا لم يكن لديك الكمال العناية الواجبة على الطرح.


سهم في إتف التشفير العملة.


بعض الأصول هي مشكلة لامتلاك لأنها تتكبد تكاليف التخزين وغيرها من القضايا، والسلع مثل النفط الخام والغاز الطبيعي، وسبائك الذهب أمثلة جيدة. فلماذا لا تشتري الأسهم في الصندوق الذي يملك التشفير العملة، مما يتيح لك الأصول القابلة للتبديل وسهولة تملكها المستمدة من قيمة العملة التشفير كنت ترغب في الاستثمار في؟ والسبب الرئيسي الذي قد لا يكون فكرة جيدة هو أن الأسهم في هذه الأموال التشفير العملة تميل إلى التجارة بأقساط قوية لقيمتها الأساسية لأن هناك مثل هذا الطلب الكبير على الأسهم. على سبيل المثال، قد يكون لصندوق تملك 100 مليون دولار من بيتكوين بقيمة سعر السوق الحالي مليون سهم تداول مدفوع بسعر 150 دولارا لكل سهم. إذا كنت تشتري واحدة من هذه الأسهم، فإنك تدفع 50٪ على قيمتها الحقيقية، وإذا كان السوق لتهدئة فجأة، سوف تجد نفسك بنسبة 33٪ على الاستثمار الخاص بك بسرعة كبيرة. وثمة مسألة أخرى تتعلق بالاستثمار في صندوق ما هي مسألة التنظيم والاحتيال، على غرار المسألة المتعلقة بسماسرة الفوركس.


الشراء المباشر.


بالنسبة لمعظم المستثمرين اليوم، وأرخص طريقة هي ببساطة لشراء التشفير العملة مباشرة وتخزينه، على أمل بيعه في وقت لاحق في الربح. هذا يترك لك مع الملكية القانونية للأصل ومسؤولية تخزين وحمايته. والقلق هو حماية رمز، كما ملكية بيتكوين مثل حصة حامل: أي شخص لديه حق الوصول إلى التعليمات البرمجية يمكن & لدكو؛ إنفاق & رديقو؛ بيتكوين. إذا كان لديك رمز على قطعة من الورق، وتلقي وتخزينها من قبل، أنها مجرد عرضة للقرصنة كما هو الخاص بك. طريقة بديلة للتخزين والحماية هي استخدام محفظة رقمية و / أو قبو. يمكن أن تكون هذه هي خادم تابع لجهة خارجية أو تطبيق للهاتف الذكي أو برنامج تخزنه على جهاز الكمبيوتر. يمكنك الاحتفاظ بها في محرك أقراص محمول أو جهاز آخر أيضا. كل هذه الأساليب لها مزايا واضحة والمخاطر المحتملة. ويوجد دائما بعض خطر الاختراق أو الأضرار المادية التي تؤدي إلى خسارة إجمالية للاستثمار.


أما بالنسبة لجعل الشراء الفعلي، وهناك نوعان من الطرق الرئيسية. هناك أجهزة الصراف الآلي في بعض المدن التي تقبل بطاقات النقد والخصم والائتمان. يتم فرض رسوم تصل إلى 18٪ على معاملة، ويجب أن يكون لديك محفظة التي أنشئت قبل أن تتمكن من إجراء عملية الشراء. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام تبادل العملات عبر الإنترنت التشفير، والتي قد توفر لك أيضا محفظة و / أو قبو. هذه التبادلات أيضا فرض رسوم.


استنتاج.


قبل إجراء أي استثمار في عملة تشفير، يرجى القيام ببحث شامل الخاص بك في ما إذا كان استثمار جذابة التي يمكن أن تلبي أهدافك المالية على المدى الطويل. الحرص على عدم الذعر في شراء في عجلة من امرنا قبل كنت قد فكرت من خلال. وقد أظهرت الاستثمارات التي شهدت زيادات هائلة في الأسعار بعض الميل إلى المعاناة بشكل غير متناسب من الهبوط الكبير في القيمة. إذا كنت ترغب في المضي قدما، الشراء الفوري هو على الارجح أفضل فكرة، على الرغم من أن التداول بشكل جيد جدا والمؤمن بشكل جيد في صندوق التمويل يمكن أن يكون أيضا خيارا جيدا.


أزواج العملات بتك / أوسد.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


5 طرق للاستثمار في العملات.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو السوق حيث يتم تداول العملات العالمية على مدار 24 ساعة في اليوم. بالنسبة للبعض، انها ببساطة آلية لتغيير عملة واحدة إلى أخرى، مثل الشركات متعددة الجنسيات التي تمارس أعمالا في بلدان مختلفة. ومع ذلك، فإن السوق يشغلها أيضا التجار الذين يراهنون على تحركات العملات بالنسبة لبعضهم البعض. (لمعرفة المزيد، راجع كتاب التمهيدي في سوق الفوركس.)


ويعمل سوق الفوركس بين الأفراد الذين يمثلهم الوسطاء، وبين الوسطاء والبنوك، وبين البنوك. لا يرتبط تجار العملات بحدود الهامش التي تفرضها لجنة الأوراق المالية والبورصة على تجار الأوراق المالية. وهذا يوفر إمكانية النفوذ الهائل وإمكانية تحقيق أرباح أو خسائر كبيرة. هنا خمس طرق لمستثمر التجزئة للمشاركة في هذا السوق.


يتم تداول العملات في أزواج - كنت تراهن واحد سوف ترتفع (طويلة) والآخر سوف تنخفض (قصيرة).


3. الأقراص المدمجة & أمب؛ حسابات التوفير.


وتخضع الأقراص المدمجة لتقلبات أسعار الصرف ولكنها تتميز بمعدل فائدة أعلى من الأقراص المدمجة المقومة بالدولار. عندما ينضج القرص المضغوط، سوف تحصل على مبلغ أقل من الدولارات مما كنت استثمرت إذا الدولار تعزز مقابل العملة الأجنبية. فديك التأمين يحميك ضد إعسار البنك، ولكن ليس مخاطر العملة.


ومن أمثلة هذه الأموال صندوق ميرك هارد كيرنسي، وصندوق أبردين للدخل العالمي، وصندوق تمبلتون جلوبال بوند.

No comments:

Post a Comment