Sunday 18 March 2018

مؤشرات الفوركس غير الراجعة


مؤشرات الفوركس الحرة غير إعادة طلاء.


وكما هو الحال في أي تداول آخر، يعتمد الفوركس بشكل كبير على التحليل الفني. لذا، فإن النظر إلى الرسوم البيانية ضروري جدا. دون التحليل الفني، فمن المستحيل لجعل التخمينات. في الواقع، فإن معظم التخمينات الخاصة بك تقودك إلى الخسائر. حتى في هذه اللعبة من التنبؤ، والتحليل أمر لا بد منه. الآن، هذه هي فئة خاصة من المؤشرات. هذه الفئة يساعد حقا لك التنبؤ بالسوق. في الواقع، أنها تساعدك على تحقيق الربح. كما أنها توفر لك من خسائر لا لزوم لها. هذه هي مؤشرات الفوركس غير إعادة طلاء. أنها شعبية. كما أنها تستخدم على نطاق واسع من قبل التجار.


مفهوم إعادة التوضيح:


قبل أن تعرف ما هو مؤشر عدم إعادة رسم الفوركس هو، تحتاج إلى فهم ما إعادة طلاء. مؤشر إعادة طلاء هو الذي تغير قيمه بشكل مستمر. ومواصلة هذه المؤشرات فريدة من نوعها. وهذا لأنهم يعتمدون دائما على البيانات المستقبلية. ولذلك فإنه يستند إشاراته وقيمه على البيانات التي هي على الجانب الأيمن من الرسم البياني.


هذا هو المكان الذي يحصل المراوغة. سيؤدي بعض مؤشرات إعادة الطلاء إلى جعل البيانات من أخطاء البحث السابقة خالية. وهذا يعني أن إشارات الخروج والدخول التي تستند إلى البيانات التاريخية تبدو لا تشوبها شائبة حقا. ثم يحصل تاجر مفتون جدا ويشعر انه يحتاج الى الاستثمار. ولكن كل ما ينتهي به هو الخسائر. هذا ما الحرة مؤشرات إعادة الفوركس عدم حفظ لك من.


أما الآن، فإن هذه المؤشرات لا تغير قيمها. وتظل قيمهم متساوية حتى بعد إغلاق شريط الأسعار. وعلاوة على ذلك، فإنها تستخدم القيم على يسار الرسم البياني. وهذا يعني أنها لا تعتمد على البيانات التاريخية. وهذا يجعل من السهل على المتداول أن يتداول على هذه المؤشرات. لذلك تاجر عادة ترغب في جعل غير إعادة رسم الفوركس مؤشر تحميل.


ملامح مؤشرات الفوركس غير إعادة التأهيل:


وهناك بعض المزايا الفطرية والمحددة لهذه المؤشرات. ومع ذلك، هناك اشارات أيضا.


والثور؛ على سبيل المثال، عادة ما تكون مؤشرات إعادة الطلاء موثوقة جدا. ونظرا لأنها تعتمد على البيانات التاريخية، فإنها غالبا ما تثبت في الميدان. هذا هو السبب في أن التجار يمكن أن يكون أقل عصبية أثناء الاستثمار عبر هذه الطريقة.


والثور؛ مرة أخرى، لأن هذه المؤشرات تعتمد أساسا على البيانات التاريخية. هذا هو السبب في أنها تميل إلى التخلف في بعض الأحيان. أنها متخلفة اتجاهات الأسعار والحركة.


والثور؛ حتى في حين أن البيانات السابقة قد لا تكون موثوقة جدا، استقرارها شعبية. هذا هو السبب في تفضيل التجار مؤشرات عدم إعادة الطلاء.


لذلك هذه المؤشرات هي غير معقدة تماما على عكس معظم تلك الأخرى التي سوف تجد. أنها لا تشكل مشاكل تذكر. ونظرا لأنها لا تغير القيم في كثير من الأحيان، فهي آمنة. ونتيجة لذلك يأخذ التجار هذه المؤشرات التي تساعدهم على اتخاذ القرارات. شراء وبيع المواقف على إعادة طلاء المؤشرات يمكن أن يكون المراوغة تماما. أنها تبقي متقلبة. ولكن هنا إشارات ثابتة لغير تلك إعادة طلاء.


فمن السهل أن نرى لماذا يفضل أي شخص غير الفوركس مؤشرات الفوركس. تعتمد مؤشرات إعادة التكرار على الكثير من الفرص. لذلك اللعب آمن هو الخيار الأفضل. يمكن أن يتصدى المجندون الجدد لمؤشرات غير إعادة طلاء. وسوف توفر المزيد من الفتح من إعادة طلاء.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


سيب 26، 2017 8:06:05 بيإم.


في استراتيجيات الفوركس، واحدة من أهم الطرق هي استخدام المؤشرات. تساعد المؤشرات التجار في اتخاذ القرارات. إذا لم تكن القرارات صحيحة، فقد تتكبد.


سيب 26، 2017 7:59:37 بيإم.


كالتاجر ما تريد هو أن يكون القرارات سهلة. لكن اتخاذ القرارات ليس سهلا دائما. وأكثر من ذلك إذا كنت لا تحصل على ديناميات السوق. حتى لو قمت بذلك، فإنه & ص.


26 سبتمبر، 2017 7:48:04 بيإم.


سلخ فروة الرأس هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية رائعة. بالنسبة للمتداولين الذين لا يتطلعون إلى استثمار الكثير من رأس المال، فإن سلخ فروة الرأس يعمل بشكل جيد. سلخ فروة الرأس كاستراتيجية يعمل ث.


كما هو الحال في أي تداول، يأتي الفوركس أيضا مع بعض المفاهيم الخاطئة. هناك عدد لا بأس به. لكن.


بالنسبة إلى المتداول، يكون الاختراق جيدا. الاختراق هو مؤشر رائع في ترادين.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


مؤشرات عدم إعادة التعبئة.


ويستفيد معظم مستشاري الخبراء من عدد من المؤشرات. يوفر نظام ميتاترادر ​​بعض المؤشرات في البناء، وكذلك من الممكن إنشاء مؤشرات شخصية (مؤشرات مخصصة). للأسف، الكثير من المؤشرات المتوفرة على شبكة الإنترنت لا يمكن استخدامها من قبل المستشارين الخبراء، لمجرد أنها على سبيل المثال أنها & # 8217؛ وضعت بشكل رهيب في مكان أو حتى هؤلاء الناس مجرد سحب العناصر وكذلك لا يمكن استخدامها بطريقة نموذجية . وهناك سبب نموذجي آخر وراء استبعاد علامة جيدة هو في الواقع استخدام المعلومات التي يتم الحصول عليها من المستقبل القريب ضمن المعلومات (وليس فقط الحاضر وكذلك الشموع السابقة). على سبيل المثال من أجل تحديد الجدارة المرتبطة 5-فترة من السهل التحول نموذجي لأي نادي من 08. 01. 01: 00 12: 00 على الرسم البياني H1، نريد الحانات من خلال 8: 00، 9: 00، 10: 00، 11 : 00 وكذلك 12: 00. في الوقت الراهن، لنفترض علامة معينة تستخدم الحانات من خلال 8: 00 من أجل 14: 00 لإظهار قيمتها من 08. 01. 01: 12.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


ولذلك فإنه يستخدم اثنين من الحانات التي تم الحصول عليها من المستقبل القريب. بالضبط كيف هو ممكن؟ ومن الممكن فقط استنادا إلى المعلومات التاريخية. ضمن ريسيد شراء وبيع هذه الأنواع من اثنين من الحانات على المدى الطويل من الواضح أن ديفينتيلي فاز & # 8217؛ ر يمكن الحصول عليها. هذا هو بالضبط لماذا هذه إشارة معينة سوف تظهر مختلفة على المعلومات التاريخية وكذلك مع مرور الوقت داخل إقامة شراء وبيع. أحيانا هذا النوع من المؤشرات يغير المثل العليا ليس فقط فيما يتعلق أحدث النادي. كل واحد منا هاتف هذا النوع من السلوك & # 8220؛ إعادة رسم & # 8221 ؛. عادة، هذا النوع من المؤشرات ليست مثالية لخبراء استشاريين جيدين. وفي حالات غير شائعة، يمكن استخدام عدد من المؤشرات التي يمكن إعادة رسمها، ومع ذلك ينبغي أن تكون مدركة تماما. بين علامة جيدة، والتي إعادة رسم ولكن يمكن استخدامها (ولكن حقا بوعي) ضمن الخبراء الاستشاريين، هو في الواقع متعرج، من شأنها أن تحصل ميتاترادر ​​قاتلة.


المعلومات يمكن تشغيل منفذ العين داخل ميتاترادر ​​قاتلة من خلال دفع كترل + ديب أو حتى عن طريق القوائم الأولية ننظر - & غ؛ معلومات إي-بورت. ضمن تقديرات معلومات منفذ العين وكذلك المثل العليا من المخازن المستخدمة (في هذه الحالة بالذات فقط كل المخازن المؤقتة تميل إلى أن تصور لأن خطوط) من مؤشرات متصلة تميل إلى أن تظهر: التحول نموذجية، مؤشر مذبذب ستوكاستيك وكذلك أدكس. الحاجز هو في الواقع عدد من المثل العليا التي يمكن تصور داخل بضع طرق مختلفة: الخطوط العريضة، النقاط، الرسم البياني. تحويل العروض النموذجية 1 حاجز، مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور 2 (المجموعة الرئيسية وكذلك خط النقل) وكذلك أدكس يقدم 3 مخازن (أدكس، + دي وكذلك دي-دي).


عمليات البحث الأخيرة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


مارفين نون ريبينت شراء بيع إشارة الخالق المؤشر للخيارات الثنائية.


مارفين نون ريبينت شراء بيع إشارة مؤشر الخالق مصمم للتداول على الفوركس والخيارات الثنائية. لا يتم إعادة صياغة هذا المؤشر بعد إغلاق إشارة الشمعة (ولكن في وقت تشكيل الشمعة، إشارة قد تختفي وتظهر مرة أخرى)، ويمكن استخدامها للتداول في أزواج العملات الرئيسية ويعطي نسبة جيدة من إشارات مربحة. ويمكن أيضا استخدام الإطار الزمني من قبل أي شخص، ولكن من الأفضل أن تتداول M5 وما فوق.


خصائص مارفين غير إعادة صياغة المؤشر.


منصة: Metatrader4 الأصول: أي زوج العملات الرئيسية وقت التداول: على مدار الساعة 24/5 الإطار الزمني: M5 وأعلى انتهاء: ثلاثة الشموع (15 دقيقة ل M5) وسيط الموصى بها: ألباري، فينماكس.


منذ في وقت تشكيل شمعة إشارة قد تختفي، يجب أن يكون إلا خيار لشراء في افتتاح الشمعة المقبلة.


مما لا شك فيه، مارفين غير إعادة النظر مؤشر ليست مثالية ويمكن أن تعطي إشارات خاطئة، والتي هي أفضل تصفية مع مؤشرات إضافية. وحدها، ينبغي أن تستخدم بحذر شديد.


مهم جدا! بغض النظر عن مدى ربحية لم يكن المؤشر، ولكن يجب أن نفهم أن 50٪ من النجاح في التداول يعتمد على وسيط. لنجاح التجارة مع مارفن عدم إعادة الشراء شراء بيع إشارة مؤشر المنشئ يتطلب وسيط التي لا تخلق تأخيرات في المراكز الافتتاحية ولها صفر انتشار. وهذا هو وسيط فينماكس. وبالإضافة إلى ذلك، فينماكس ينظمها إفمرك:


في الأرشيف Marvin_Non_Repaint_Indicator. rar:


تحميل مجانا مارفين غير إعادة رسم المؤشر.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


7 الردود.


مع كل احترام، ولكن هذا المؤشر هو إعادة تسمية & # 8220؛ فاتكات & # 8221؛ مؤشر. مؤشر مؤشر القوة النسبية (رسي) في ذروة الشراء / ذروة البيع.


هو أن نونباينت مفيدة وسوف تحصل على سكسفول على تجريبي أو حساب حقيقي؟


أعلمني رجاء.


أنا عادة لا يكرهون كل المؤشرات التي لا أقول أين للخروج من الصفقات، لا يهم مدى دقة هم، أو حتى أنها غير إعادة رسم.


ثانكس، وسوف تستخدم على وجه اليقين.


مهلا. يمكن للشخص مساعدتي من فضلك. بعد تحميل المؤشر نسخ ولصق ملف تبل في قوالب وملف ex4 إلى مؤشرات، ولكن بعد إعادة تشغيل منصة mt4 بلدي لا يمكن أن يكون المؤشر المرفقة إلى أي مخطط. يمكنك مساعدة الرجاء؟


كل شيء عن إعادة طلاء وعدم إعادة المؤشرات في الفوركس.


العديد من التجار الفوركس الاستفادة من المؤشرات الفنية لتوجيه لهم في التنبؤ واتخاذ القرار التداول الصحيح. وفي بعض الحالات، ينتهي عدد كبير من هؤلاء التجار باستخدام المؤشرات التي تضللهم بدلا من ذلك.


في هذا العصر المعلومات، والمحتالين في جميع أنحاء الإنترنت بريينغ على المشترين المطمئنين لمنتجاتها. وهناك الكثير من مؤشرات الفوركس للبيع، واعدة لإعطاء نتائج لا مثيل لها إلا أن تتحول إلى أن تكون الحيل.


يركز هذا المقال على إعادة طلاء المؤشرات. وقد استخدم مفهوم إعادة طلاء من قبل عدد من المحتالين. إعادة طلاء يجعل المؤشرات جذابة جدا عند تقييمها على الرسوم البيانية التاريخية ولكن ليس هو الحال في التداول في الوقت الحقيقي. لكسر ذلك نحن التفريق بين إعادة طلاء وعدم إعادة المؤشرات.


ما هو مؤشر إعادة طلاء؟


مؤشر إعادة الضبط هو مؤشر يحافظ على تغيير قيمه. تستخدم مؤشرات إعادة التكرار دائما البيانات المستقبلية (أشرطة إلى اليمين) للتوصل إلى قيم وإشارات دخول. وهذه هي الطريقة التي تتأكد بها مؤشرات إعادة الرؤية من أن إشارات الدخول والخروج التاريخية تبدو دقيقة للغاية ولا تشوبها شائبة.


ما هو مؤشر عدم إعادة طلاء؟


وخلافا لمؤشرات إعادة الطلاء، فإن المؤشرات التي لا تعاد إزالتها لا تغير قيمها بعد إغلاق شريط الأسعار. وهي تستخدم عادة أشرطة الأسعار إلى اليسار عند حساب قيمها.


المؤشرات غير إعادة طلاء أبدا تغيير قيمها على أشرطة مغلقة. بمجرد إغلاق شريط معين، لن تغير هذه المؤشرات القيم على أي من الأشرطة المغلقة. كل شريط مغلق لديه مستويات مفتوحة، وثيقة، عالية ومنخفضة التي تتغير أبدا كلما أغلق شريط. يجب ألا تتغير قيمة المؤشر أيضا طالما أنها تستند إلى أشرطة مغلقة.


الفرق بين مؤشرات إعادة الطلاء وعدم إعادة الطلاء.


في الصورة أدناه، يعيد المؤشر احتساب قيمته استنادا إلى السعر الحالي. في الممارسة العادية، وسوف تجد مثل هذا المؤشر إطلاق باستمرار إشارات كاذبة التي لا تعكس على الرسم البياني التاريخي الخاص بك. على سبيل المثال، قد يعطي المؤشر 5 إشارات، كانت 3 منها خاطئة وتختفي في وقت لاحق عند ترك التاجر مع اثنين فقط من إشارات الإدخال على الرسم البياني.


شراء إشارة من هذا مؤشر إعادة طلاء MT4 على وشك أن تختفي قريبا.


في هذا الرسم التوضيحي، نرى إشارة دخول شراء وتجارة مفتوحة بالفعل. الآن، أن ننظر في الصورة التالية حيث من الواضح أن هذه إشارة شراء حصلت اختفت بضعة أشرطة في وقت لاحق.


شراء وبيع إشارات اختفى والتداول حصلت ينخدع هذا مؤشر إعادة طلاء MT4.


كما ترون التاجر أغلق إشارة الشراء السابقة واتبعت مع إشارة بيع ثم مرة أخرى مع إشارة شراء أخرى. كل من، شراء وبيع إشارات اختفى وحتى لا مرئية على الرسم البياني. حتى الآن يبدو أن تلك الصفقات اتخذت مع السبب، ولكن في الواقع، وهذا مؤشر إعادة طلاء MT4 ينخدع التاجر.


ولكن بعد كل شيء، إعادة طلاء ليس مفهوما سيئا، وهذا سوف تصبح واضحة ونحن نتحرك.


الدخول ونقاط الاختراق.


على سبيل المثال، ستبقي قيم المتوسط ​​المتحرك لشريط السعر الحالي على التكيف مع تغيرات الأسعار، ولكن بمجرد إغلاق الشريط، سيتوقف المتوسط ​​المتحرك عن التغيير لهذا الشريط المغلق. هذه الفكرة كلها ليست انتقائية على نوع مؤشر السعر سواء المؤشر الرئيسي أو المتخلفة. وعادة ما يصبح هذا المؤشر ثابتا عندما يغلق شريط السعر، وهذا سيمنع أي تشكيل آخر أو أي انحراف للمؤشر بعد إغلاق السعر.


وهذا ليس هو الحال بالنسبة إلعادة صياغة املؤرشات حيث قد تتغري القيم عىل األشرطة املغلقة عند العمل مع مؤشرات إعادة الرص. وعادة ما تستخدم مؤشرات إعادة الترسيب أشرطة إلى اليمين في حساب القيم.


وإذا كان من المفترض أن يستعمل مؤشر عدم إعادة التسعير الأسعار المفتوحة في حساب قيمه، فإن ذلك المؤشر ينبغي ألا يعاد رسمه على الإطلاق. وبمجرد فتح شريط، فإن سعر الافتتاح يبقى دائما ثابتة. ولذلك، في هذه الحالة، لا ينبغي للمؤشر إعادة حساب القيم.


عندما يستخدم مؤشر غير إعادة طلاء السعر المفتوح.


على سبيل المثال، إذا استخدمنا السعر المفتوح لحساب المتوسط ​​المتحرك، يجب عدم حدوث إعادة طلاء حيث لا يوجد سوى سعر واحد مفتوح لكل شريط لن يتغير أبدا. هذا ليس هو الحال مع مؤشرات إعادة طلاء.


وفي بعض الحالات، يتم إنشاء عدة مؤشرات لحساب قيمها باستخدام الأسعار القريبة أو المرتفعة أو المنخفضة. في مثل هذه الحالة، سوف يعيد المؤشر دائما إعادة تشكيله حيث يشكل الشريط الجديد. في الخروج مع ارتفاع، وانخفاض أو سعر إغلاق المؤشر سوف تضطر إلى الاستفادة باستمرار من السعر الحالي حتى إغلاق هذا الشريط. تذكر، مع ارتفاع الأسعار صعودا وهبوطا، من المرجح أن تتشكل مستويات قياسية جديدة وأدنى مستويات جديدة، وفي نهاية المطاف سعر الإغلاق. لذلك، يبقى المؤشر على إعادة طلاء حتى يغلق شريط. إذا كان على سبيل المثال، 10 سما ليتم تطبيقها على شريط إغلاق على الرسم البياني 5 دقائق، ذيل ما سوف تتحرك صعودا وهبوطا حتى يغلق شريط.


مؤشرات إعادة طلاء جيدة وسيئة.


كما هو موضح سابقا في هذه المقالة، ليس كل مؤشرات إعادة طلاء سيئة. هناك مؤشرات إعادة طلاء جيدة وسيئة. بعض المؤشرات الجيدة مثل متعرجة و فركتلات ليس المقصود منها خداع المستخدمين. كل التاجر تحتاج إلى القيام به هو تعلم كيفية استخدامها. فراكتلات و متعرج مساعدة التجار تحديد أنماط محددة، وبالتالي، فإنها تتغير كما تغيرات الأسعار. تذكر، لا يمكنك فرض نمط لتشكيل. فإن المؤشر يجب أن يتبع الأسعار حتى أشكال النموذج.


كيفية معرفة الفرق بين مؤشرات إعادة رسم جيدة والسيئة.


أولا وقبل كل شيء من الضروري توخي الحذر عند التعامل مع هذه المؤشرات. وحيثما لا يشير منشئ مؤشر إعادة الطلاء إلى المستخدمين الذين يعيدون المؤشر، فإن الفرص مرتفعة، فهذا مؤشر سيء ومن المرجح أن ينخدع المستخدمون. يجب على منشئ خالص للمؤشر أن يكشف للمستعملين عن الحقائق المادية للمؤشر.


وفي حالات أخرى، قد یقوم المؤشر بإطلاق بعض إشارات الدخول التي تختفي لاحقا عندما تتحرك الأسعار في الاتجاه المعاکس. إذا حدث هذا، فهذا مؤشر واضح على أنه مؤشر إعادة طلاء سيئة لا يمكن الاعتماد عليه. يجب ألا تختفي إشارات الدخول بمجرد ظهورها في المخطط. يجب أن تبقى جميع إشارات الدخول الصادرة عن المؤشر على الرسم البياني لمساعدة المستخدمين على قياس موثوقية المؤشر.


مثال على ذلك عندما يكون مؤشر يعطي إشارة شراء وتقرر أن تذهب لفترة طويلة، وبعد ذلك المؤشر يمكن أن تظهر بيع وتقرر بيع أيضا. ومع ذلك، ربما على إشارة التالية التي قد تعطيك وتقرر لمتابعة المؤشر قد تختفي لأنه ربما كان إشارة خاطئة. هذا يعرض التجارة المفتوحة للخسائر وربما كنت قد تضطر لإغلاق الصفقة أو ربما الانتظار للمؤشر التالي الذي سوف تظهر واتخاذ الموقف الذي يخبرك. قد يحدث هذا الكثير من الأوقات وقد يؤدي إلى خسائر غير متوقعة وملل خاصة إذا كنت تعمل على أطر زمنية صغيرة.


بحقيقة أنها تختفي كلما شكلت إشارة دخول كاذبة، وهذا يخلق انطباعا بصريا كاذبة لأي تاجر المطمئن الذي يهتم في هذا المؤشر. وذلك لأنه يظهر بالقرب من الكمال الدخول والخروج نقطة. يحدث هذا لأن المؤشرات تستخدم أسعار شريط الأسعار التي هي على اليمين.


فركتلات & # 8211؛ مؤشر إعادة طلاء جيدة.


في حالة فركتلات حتى و فركتلات أسفل بعض الإشارات قد تختفي، وهذا هو بخير تماما. وعادة ما تتكون الفركتلات من خمسة أشرطة. ل فركتلات تصل أعلى شريط سوف تقع عادة في منتصف كما اثنين من الحانات على كلا الجانبين تشكيل قمم منخفضة حول شريط الأوسط.


ل فركتلات أسفل، فإن أدنى شريط تقع في الوسط في حين أن اثنين على التوالي أعلى قضبان منخفضة ستشكل على كلا الجانبين. تظهر علامة كسورية كما يتشكل آخر شريطين، في بعض الحالات، شريط الرابع أو الخامس قد ترتفع فوق أو أسفل أسفل شريط الأوسط تدمر فرص كسورية حتى و كسورية أسفل تشكيل تباعا. في هذه الحالة، علامة المؤشر يختفي، ولكن هذا لا يعني أنه مؤشر إعادة طلاء سيئة. وهذا يعني فقط أن الفركتال لم تشكل. مرة واحدة يتم تشكيل هذا النمط من خمسة قضبان بنجاح، ويغلق شريط الخامس، فإن إشارة لا تختفي. كسورية هو مؤشر جيد الذي يسجل نسبة نجاح عالية فقط عندما يعرف التجار كيف يعمل.


زيغزاغ & # 8211؛ مؤشر آخر إعادة طلاء جيدة.


في حالة مؤشر متعرج، يبقى المؤشر إعادة طلاء، وهذا هو كيف تم إنشاؤه للقيام به. يتم استخدام مؤشر متعرج للتنبؤ عندما يكون زخم الأمن معين أو الأسهم على وشك عكس. كما يظهر ارتفاع، وانخفاض، وتقلبات والأمواج، وسيتم تشكيل مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوى، وهذا المؤشر ضبط وفقا لذلك لتعكس التغيير. في هذه الحالة، يتحرك المؤشر في طريق الأسعار. وكما ذكر سابقا، سيتم تشكيل أنماط من الأسعار؛ وبالتالي، يجب أن يتغير هذا المؤشر مع التغيرات في الأسعار.


مؤشر إعادة طلاء في متعرج.


كيف سيئة إعادة طلاء خداع التجار.


وكما ذكر سابقا، فإن مؤشرات إعادة طلاء سيئة عادة ما تكون إشارات النار ومن ثم إعادة حساب قيمها باستخدام أشرطة إلى اليمين. إذا كانت الإشارة الواردة في وقت سابق على خطأ، وسوف تختفي من الرسم البياني وسوف تصدر إشارة جديدة. عندما يقوم المستخدم بمراجعة الأداء التاريخي لمثل هذا المؤشر، فإنه سيظهر إشارات دخول مثالية، ولكن بالمعنى الحقيقي، اختفت كل إشارة كاذبة الصادرة في وقت لاحق.


في انتظار شريط السعر ليغلق لتأكيد إشارة دخول عادة ما يؤتي ثمارها.


وثانيا، يبدو أن مؤشرات إعادة طلاء سيئة تتنبأ بشكل مثالي بمستويات الدعم والمقاومة. ومع ذلك، فإن المؤشرات سوف تستمر في تعديل هذه المستويات كلما شكلت أسعار جديدة أو عالية. وسوف ينتهي مستخدمو هذه المؤشرات إلى العمل بمستويات خاطئة فقط لاكتشاف المستوى الذي تغير مع تغير الأسعار.


مؤشرات إعادة طلاء سيئة دائما استخدام البيانات في المستقبل (الحانات إلى اليمين) من أجل التوصل إلى القيم. هذا هو خدعة للتأكد من أن يتم ملء الرسم البياني التاريخي مع نقاط دخول ممتازة.


خطوات للتحقق مما إذا كان المؤشر يعيد أم لا.


استخدام اختبار استراتيجية MT4 قم بتشغيل اختبار خلفي لمؤشر محدد استخدام إطار زمني منخفض لرؤية النتائج بشكل أسرع يجب أن تبقى قيم مؤشر عدم إعادة التغيري دون تغيير بعد إغلاق شريط األسعار يتم استبدال قيم مؤشر إعادة التقييم على أشرطة األسعار املغلقة بالفعل.


كيفية التحقق من إعادة طلاء المؤشر.


هناك عدد من الطرق التي يمكن للمتداولين القيام بها للتحقق مما إذا كان المؤشر الذي يستخدمونه هو إعادة طلاء أم لا. استخدام اختبار اختبار ميتا ترادر ​​هو واحد من أكثر الطرق الموصى بها. من منصة ميتا التاجر، يمكنك بسهولة الوصول إلى اختبار استراتيجية من القائمة العليا. املأ المعلمات مثل المؤشر المراد اختباره والفترة والنطاق الزمني المطلوب اختباره. مع السرعة المناسبة، يمكن للمستخدم اختبار مؤشراتها بنجاح. يمكنك وضع علامة والتقاط لقطات لمقارنة قبل وبعد الرسوم البيانية.


ويوصى بأن تستخدم عند إجراء الاختبار فترة زمنية أقل. عندما يستخدم المرء إطارا زمنيا أقل، يمكنك الحصول على نتائج أسرع. وهناك إطار زمني من دقيقة واحدة أو خمس دقائق تمكنك من الحصول على نتائج أسرع مقارنة مع اختبار باستخدام الإطار الزمني لمدة أربع ساعات. في الوقت نفسه، ينبغي أن يتم الاختبار في السرعة الصحيحة، وليس بسرعة كبيرة لتفويت بعض التفاصيل و مرة أخرى ليست بطيئة جدا حيث قد يفقد المرء التركيز. ميتا التاجر لديه متر من شأنها أن تساعد المستخدمين على التكيف مع السرعة الصحيحة بالنسبة لهم.


وفي الوقت نفسه، ينبغي أن يتم الاختبار في السرعة الصحيحة، وليس بسرعة كبيرة لتفويت بعض التفاصيل ومرة ​​أخرى لا بطيئة جدا كما يمكن للمرء أن يفقد التركيز. ميتاتريدر يحتوي على متر من شأنها أن تساعد المستخدمين على التكيف مع السرعة المناسبة لهم.


كيفية معرفة مؤشرات إعادة طلاء.


إذا ظلت قيم المؤشرات تتغير على أشرطة مغلقة، فإن ما لديك هو مؤشر إعادة طلاء. يجب أن تظل قيم مؤشرات عدم إعادة التغيري دون تغيير عىل جميع األشرطة املغلقة. إذا تم استبدال القيم بعد إغلاق أشرطة الأسعار، فهذا هو مؤشر إعادة التكرار. على نفس المذكرة، إذا كانت إشارات كاذبة مفقودة من الرسم البياني الخاص بك المؤشر هو واحد إعادة طلاء.


كيفية إيقاف إعادة طلاء المؤشر.


الطريقة الوحيدة لوقف إعادة طلاء المؤشر هي إعادة برمجته. في بعض الأحيان قد يكون مجرد مهمة بسيطة تغيير بضعة أسطر من التعليمات البرمجية وأحيانا قد يكون من الصعب حقا مهمة لإكمال لأن المؤشرات يمكن أن تكون معقدة جدا. في معظم الحالات، مرة واحدة يتم إعادة ترميز المؤشر لوقف استخدام القضبان على اليمين فإنه سيصبح مؤشر العادي غير إعادة طلاء. لا يفاجأ عندما يكون المؤشر نفسه سوف يظهر في الغالب فقط فقدان إشارات الدخول بعد تحويلها إلى مؤشر عدم إعادة.


استنتاج.


مؤشرات عدم إعادة في الحياة الحقيقية هي أقل إشكالية. على الرغم من أن معظمهم لديهم ميل متخلف، فهي ذات قيمة عالية كما المعلومات التي تقدمها لا تتغير. إن النظر إلى المخططات التاريخية لمثل هذا المؤشر قد لا يكون جذابا، ولكن موثوقيتها إلى جانب قدرتها على استخدامها جنبا إلى جنب مع مؤشرات أخرى تجعلها أكثر موثوقية. يجد العديد من التجار أنه من المحبط للغاية استخدام مؤشرات إعادة الطلاء. النتائج التاريخية لهذه المؤشرات ممتازة، وفي مرحلة ما، قد يعتقد التجار أنهم قد ضربوا للتو "الكأس المقدسة" فقط لتحقيق في الوقت الحقيقي نتائج بعيدة كل البعد عما رأوه في وقت سابق.


الوظائف ذات الصلة:


عن المؤلف.


أولا أنا أب، زوج ومن ثم مؤلف كتاب "كيف تبدأ الخاص بك الفوركس إشارات خدمة". أنا أيضا تاجر الفوركس، مبرمج، رجل أعمال، ومؤسس إي-المبرمج الفوركس بلوق. لقد أنشأت اثنين من الناسخات التجارية الأكثر شعبية وغيرها من أدوات التداول ل MT4 التي تستخدم بالفعل في جميع أنحاء العالم من قبل مئات من التجار العملات.


إلغاء الرد.


اشترك لمزيد من المعرفة MT4.


أدخل اسمك الحقيقي وأفضل عنوان أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بي. كن أول من يحصل على بلدي MT4 الدروس الجديدة والمقالات.


إذا لم تتمكن من رؤية نموذج التسجيل يجب أن تكون مخفية من قبل ادبلوك وسيكون لديك لتعطيله لأول مرة لهذا الموقع.


ملاحظة وسوف نرسل لك أيضا نسخة مجانية من الكتاب الإلكتروني معبأة المحتوى (19 $ القيمة) التي سوف يعلمك كيفية تحديد الحيل الفوركس.


اتبعني في الفيسبوك.


الأكثر شعبية المشاركات.


ريمانتاس بيتراوسكاس هو المؤلف، تاجر الفوركس، مبرمج، منظم، الأب والزوج. وقد تم إنشاء البرمجيات لتداول العملات وتسليم الإشارات منذ عام 2009، وخلق مئات من الروبوتات التجارية لعملائه. ويعتقد بقوة أنه مع موقف عقلي إيجابي يمكننا تحقيق أي هدف.

No comments:

Post a Comment