Thursday 1 March 2018

يمكن شركة s لديها خيارات الأسهم


يمكن أن S كورب الأسهم الأسهم؟
شركة S قد تصدر الأسهم لأصحابها. ومع ذلك، تفرض دائرة الإيرادات الداخلية عددا كبيرا من القيود على المخزون الذي أصدره المصرف، وهو ما قد يجعل الكيان التجاري غير فعال لبعض أصحاب المشاريع. معرفة القيود قبل أن تقرر نوع الكيان الذي تريد استخدامه لعملك يساعدك على اتخاذ قرار أفضل.
شركة S قد تصدر الأسهم لأصحابها. ومع ذلك، تفرض دائرة الإيرادات الداخلية عددا كبيرا من القيود على المخزون الذي أصدره المصرف، وهو ما قد يجعل الكيان التجاري غير فعال لبعض أصحاب المشاريع. معرفة القيود قبل أن تقرر نوع الكيان الذي تريد استخدامه لعملك يساعدك على اتخاذ قرار أفضل.
فئات الأسهم.
قد لا يصدر الفيلق S أكثر من فئة واحدة من الأسهم. على سبيل المثال، لا يمكن أن كورب S إصدار فئة واحدة من الأسهم التي تلقت أرباحا وفئة واحدة من الأسهم التي لم تفعل ذلك. تقوم مصلحة الضرائب الأمريكية باستثناء قاعدة الدرجة الواحدة من الأسهم إذا كان الفرق الوحيد بين فئتي الأسهم هو حقوق التصويت. على سبيل المثال، يسمح للمرجع S أن يكون فئة واحدة من الأسهم مع قوة التصويت وفئة واحدة من الأسهم دون حق التصويت. وهذا مفيد بشكل خاص عندما يريد مساهمو السلك الذي يملكه أفراد الأسرة البدء في نقل الملكية إلى ورثتهم، ولكنهم لا يزالون يرغبون في الاحتفاظ بالسيطرة على الشركة. على سبيل المثال، إذا أراد أحد المساهمين البدء في نقل الملكية لأطفاله للحد من ضرائبه العقارية، لكنه لم يكن يريد أن يدير أولاده الشركة، يمكنه نقل الأسهم غير المصوتة للأطفال.
عدد المساهمين.
لا يمكن أن يكون كورب S أكثر من 100 المساهمين. ومع ذلك، تسمح مصلحة الضرائب لأفراد الأسرة بالموافقة على أن يتم احتسابهم كشخص واحد لأغراض هذا الحد. "أحد أفراد الأسرة" يشمل أي نسل سطري من سلف مشترك لا يزيد عن ستة أجيال قبل أصغر عضو في الأسرة، أي زوج أو زوج سابق من سلف مشترك، أو أي من أحفاد الخط. فعلى سبيل المثال، يعتبر كل من الزوج والزوجة، وطفليهما، وأزواج أطفالهم، وأحفادهم الثلاثة وأزواجهم، مساهما واحدا ما داموا يوافقون على معاملتهم كمالك واحد. ولضمان عدم تخلف هذا القانون عن فرض قيود على معظم القيود المفروضة على بيع الأسهم ومن يمكنه شراء الأسهم.
المساهمون المسموحون.
وتحدد مصلحة الضرائب أيضا من يمكن أن يكون مساهما في مؤسسة S. على عكس الشركات C، يجب أن يكون المساهمين الأفراد الذين هم إما مواطنين أمريكيين أو المقيمين في الولايات المتحدة. وميكن للمساهمني أيضا أن يكونوا ملكية مساهم سابق، وبعض البنوك احمللية، وبعض الكيانات املعفاة من الضرائب مثل املنظمات 501) ج () 3 (. ومع ذلك، إذا كان أحد المساهمين لا يستوفي الشروط، مثل مقيم في الولايات المتحدة ينتخب ليصبح غير مقيم، فإن S كورب لم يعد يتوافق مع جميع القيود S كورب.
نتائج الانتهاكات.
وإذا انتهك قانون العقوبات أحد القيود المفروضة على أسهمه، مثل عدد المساهمين أو وجود أكثر من صنف واحد من الأسهم، فإنه يفقد وضعه الأساسي. عندما يفقد المرء وضعه، يصبح شركة C العادية، مما يعني أن الدخل والخسائر لم تعد تتدفق إلى المساهمين. وبدلا من ذلك، يجب على الشركة دفع ضريبة دخل الشركات. لا يمكن استخدام الخسائر على العوائد الشخصية للمساهمين وأي ضرائب من الشركة تخضع للضريبة كأرباح.
المراجع.
مقالات ذات صلة.
S كورب القيود في جورجيا.
يمكن للأعمال التجارية جورجيا المؤهلة انتخاب S شركة حالة لأغراض الضرائب الاتحادية. الفائدة من إجراء الانتخابات هو أنه يسمح لعملك لتجنب دفع ضرائب الدخل على مستوى الشركات. وبدلا من ذلك، يمر ربح الأعمال إلى كل مساهم يعلن الدخل عن عائده الضريبي الشخصي. وبالتالي فإن أرباح الأعمال تخضع للضريبة مرة واحدة فقط. بعض القيود تمنع كل كيان تجاري من الانتخاب ليتم معاملته كمؤسسة S.
S-كورب متطلبات المساهمين.
شركة S هي الأعمال التي جعلت الانتخابات أن تخضع للضريبة ككيان تمريرة، وهذا يعني أن كل مساهم يقدم لها جزء من دخل الشركة على إقراراتها الضريبية الشخصية. ومع ذلك، فإن عدم الامتثال لقيود المساهمین یمکن أن ینتھي من انتخابات شرکة S، مما یؤدي إلی فرض ضرائب علی الشرکة کما کانت قبل الانتخابات. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة شركة C قبل الانتخابات، فإنه يعود إلى أن تخضع للضريبة كمؤسسة C. وبدلا من أن تخضع الشركة للضريبة مرة واحدة فقط، فإنها تضرب مع ضريبة الشركات عندما تقوم الشركة بعمل المال ومع ضريبة الدخل الشخصي عندما تقوم الشركة بتوزيعها على المساهمين.
S كورب vs. شركة
ويؤدي تأسيس الأعمال التجارية إلى إنشاء كيان قانوني مستقل ويحمي المساهمين ذوي المسؤولية المحدودة. ومع ذلك، يمكن أن تكون شركة إما شركة C أو شركة S. و S-كورب هو C-كورب الذي أجرى انتخابات خاصة. وتتعلق الخلافات بمن يمكن أن يكون مساهما وكيف تدفع الشركة والمساهمين الضرائب على أرباح وخسائر الشركة.
الروابط ذات الصلة.
مقالات ذات صلة.
S المؤهلات.
العديد من الشركات الصغيرة تنتخب أن تعامل كشركات S. هذا هو في كثير من الأحيان قرار الأعمال الذكية لأنه مع S.
S شركة القيود.
شركة S تقدم للشركات القدرة على تحويل أرباحهم وخسائر مباشرة إلى أصحابها، وبالتالي تجنب.
يمكن أن S كورب لديها فئتين من الأسهم؟
لا يمكن أن يكون كورب S فئتين من الأسهم. وتحدد مصلحة الضرائب عددا من المتطلبات للشركات S، أحدها.
S الامتثال شركة.
الشركات التي تستوفي المؤهلات لتكون كورب S يمكن أن تخضع للضريبة ككيان تمرير. وهذا يسمح.
عرض العضوية في خطتنا القانونية ليس تأييدا أو إعلانا لأي محام فردي. الخطة القانونية متوفرة في معظم الولايات.
&نسخ؛ ليغالزوم، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: الاتصالات بينك و ليغالزوم محمية من قبل سياسة الخصوصية ولكن ليس من قبل امتياز المحامي-العميل أو كمنتج العمل. يوفر ليغالزوم الوصول إلى المحامين المستقلين وخدمات المساعدة الذاتية في الاتجاه المحدد الخاص بك. نحن لسنا مكتب محاماة أو بديلا عن محام أو محاماة. لا يمكننا تقديم أي نوع من النصائح أو التفسيرات أو الآراء أو التوصيات حول الحقوق القانونية الممكنة، والعلاج، والدفاعات، والخيارات، واختيار أشكال أو استراتيجيات. يخضع دخولك إلى الموقع الإلكتروني لشروط الاستخدام.

هل شركة s لديها خيارات الأسهم
بقلم كاثلين A. كيلي في 15 آب (أغسطس) 2014.
العديد من موكلي مهتمون في تشكيل الشركات S بدلا من الشركات C حتى يتمكنوا من توفير المال على الضرائب. فالفرق S كبيرة، ولكن قانون الإيرادات الداخلية يفرض العديد من المتطلبات على السلك S، وبعضها قد تصل الشركات الصغيرة.
إن الشرط الذي أحصل علیھ حول معظم الأحیان ھو القیود التي یتعین علی جمیع المساھمین أو الأعضاء مشارکتھا في فئة واحدة من المخزون. هذا يمكن أن يكون قضية للشركات في مرحلة مبكرة التي ترغب في إصدار الأسهم كتعويض أو مكافأة للموظفين، ولكن هذا لا تريد أن تعطي نفس الأسهم بالضبط التي يملكها المؤسسون. ولحسن الحظ، فإن مصلحة الضرائب الأمريكية تتطلب فقط أن يكون للسهم حقوق مماثلة في عمليات التوزيع وحصيلة التصفية، وليس حقوقا متماثلة في التصويت. مع هذا في الاعتبار، فمن الممكن تزويد موظفيك مع الأسهم المشتركة غير التصويت بدلا من التصويت الأسهم المشتركة ولا تؤثر على الانتخابات S الخاص بك.
S كوربوراتيونس مقابل C كوربوراتيونس.
شركة S هي شركة أو شركة ذات مسؤولية محدودة تشكلت بموجب قوانين الدولة التي تنتخب ثم يعامل كمؤسسة S. لا يتم إجراء الانتخابات في عقد التأسيس أو مواد تنظيم الكيان، ولكن عادة ما يتم إجراؤها على الفور بعد تشكيلها على النموذج 2553، والمودعة لدى مصلحة الضرائب. عن طريق انتخاب S الحالة، يمكن للكيان تمر من خلال جميع المكاسب والخسائر والخصومات والائتمانات لمساهميها أو أصحابها حتى يكون هناك مستوى واحد فقط من الضرائب، في صاحب الضريبة الاتحادية صاحبها. وعلى النقيض من ذلك، فإن الشركة التي لا تنتخب الحالة S، وتسمى C كورب، سوف تعترف جميع المكاسب والخسائر والخصومات والائتمان على مستوى الشركات وعلى مستوى المساهمين أو المالك، مما أدى إلى ضريبة مزدوجة.
متطلبات الشركات S.
لا يمكن لجميع الشركات أو الشركات ذات المسئوولية المحدودة التأهل لانتخاب الوضع S. ومن بين المتطلبات الأخرى، يجب على الكيان:
أن تكون شركة شكلت في الولايات المتحدة. لا يملك سوى أشخاص طبيعيين أو بعض المؤسسات الائتمانية كمساهمين (لا توجد شركات أو مالكي شراكة في الشركة)؛ ليس لديها أكثر من 100 المساهمين أو الأعضاء؛ ولها فئة واحدة فقط من الأسهم.
خطط الأسهم للموظفين / تعويض الأسهم.
ومن أجل تحفيز الموظفين، كثيرا ما تصدر الشركات خيارات الأسهم أو تقيد الأسهم للموظفين. يتم إصدار الأسهم لجذب المواهب، كمكافأة للأداء أو كحافز للبقاء في الشركة، أو كل ثلاثة. والتفكير هو أنه بصفته جزءا من المالك، فإن الموظف سيكون أكثر استثمارا في الشركة والعمل بجد لتحقيق النتائج التي أو أنها سوف تشارك في نهاية المطاف مع أصحابها الآخرين.
في حين أن رب العمل قد تعترف بالفائدة على مشاركة الموظفين في أرباح الشركة كمالك حقوق ملكية، وأرباب العمل تميل إلى عدم رغبة هؤلاء الموظفين أنفسهم في نفس الحقوق في الأسهم كما مؤسسي الشركة. أسهل طريقة للتمييز بين المؤسسين من أصحاب العمل هو الحد من الأسهم التصويت لمؤسسي أو المستثمرين الملاك. هذا الهيكل يحافظ على الإدارة على مستوى المؤسس، أولئك الذين يحملون الأسهم المشتركة التصويت، ولكن الأرباح وجميع الملكية الاقتصادية المشتركة بين جميع أصحاب الأسهم المشتركة.
لا يطلب من الشركة التي ترغب في تدفق من خلال الضرائب فوائد شركة S لإصدار الأسهم متطابقة لجميع أصحابها. يمكن للشركة إصدار الأسهم العادية التصويت وغير الأسهم التصويت طالما أن الأسهم لديها حقوق مماثلة للتوزيعات وحصيلة التصفية.

هل يمكن أن تقدم شركة ذات مسؤولية محدودة كلا من الأسهم المفضلة والشائعة؟
شركة ذات مسؤولية محدودة، أو ليك، هو نوع شعبية من جمعية الأعمال التي توفر أصحاب الأعمال الصغيرة المرونة والإجراءات الشكلية المبسطة. لا يشترط على شركة ذات مسؤولية محدودة أن يكون لها عدة مالكين أو مجلس إدارة، ويمكن لمالكي شركة ليك تحديد كيفية تنظيم شركة ذات مسؤولية محدودة وتشغيلها من خلال تنفيذ اتفاقية تشغيل. ومع ذلك، الشركات ذات المسئوولية المحدودة لا يمكن إصدار الأسهم.
شركة ذات مسؤولية محدودة، أو ليك، هو نوع شعبية من جمعية الأعمال التي توفر أصحاب الأعمال الصغيرة المرونة والإجراءات الشكلية المبسطة. لا يشترط على شركة ذات مسؤولية محدودة أن يكون لها عدة مالكين أو مجلس إدارة، ويمكن لمالكي شركة ليك تحديد كيفية تنظيم شركة ذات مسؤولية محدودة وتشغيلها من خلال تنفيذ اتفاقية تشغيل. ومع ذلك، الشركات ذات المسئوولية المحدودة لا يمكن إصدار الأسهم.
الشركات ذات المسئوولية المحدودة والأسهم.
في حين أن قوانين الدولة المحدودة ليك تختلف قليلا، لا يسمح للدولة ليك لإصدار الأسهم. فقط شركة، سواء كان C - أو S - شركة، قد تصدر الأسهم. ومع ذلك، في حين أن قوانين الدولة تمنع شركة ذات مسؤولية محدودة من إصدار أدوات حقوق الملكية مثل الأسهم، لا يحظر أي قانون دولة ذات مسؤولية محدودة شركة ذات مسؤولية محدودة من إصدار أداة الدين، مثل السندات. وفي حين أن إصدار السندات في الشركة ذات المسؤولية المحدودة يحقق نفس الغرض من إصدار الأسهم، وهو جذب التمويل، فإن عملية إصدار السندات أكثر تعقيدا بكثير من إصدار الأسهم. قد يتطلب قرار إصدار أدوات الدين في شركة ذات مسؤولية محدودة خبرة شركة متخصصة في إصدار أدوات الدين، مثل بنك الاستثمار.
ليك هيكل الملكية.
في حين أن قوانين الدولة ليك تختلف إلى حد ما، وهناك شرط مشترك وجدت في جميع أنحاء الدولة ليك القوانين هو أن أعضاء في ليك ذ. م.م. يجب أن يكون لها حقوق متساوية. عادة، يتلقى أعضاء ليك حصة ملكية تتناسب مع استثماراتهم في ليك. لا يحتاج عضو شركة ذات مسؤولية محدودة بالضرورة إلى الاستثمار ماليا في شركة ذات مسؤولية محدودة لتلقي حصة ملكية، ويمكن بدلا من ذلك تقديم "عرق الأسهم" من خلال تزويد شركة ذات مسؤولية محدودة بخدمات مثل التمثيل القانوني أو غير ذلك من التمثيل المهني.
التفضيلية ليك الملكية.
وللشركة خيار إصدار أسهم مفضلة ومشتركة. وتحمل الأسهم المفضلة عموما حقوق تفضيل الأرباح وكذلك تفضيل في استلام أصول الشركة في حالة التصفية. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون الأسهم المفضلة أيضا حقوق التصويت الخاصة. نظرا لأن شركة ذات مسؤولية محدودة لا يمكنها إصدار أسهم، فإن شركة ذات مسؤولية محدودة لا يمكنها إصدار أسهم مفضلة. ومع ذلك، من خلال تنفيذ اتفاقية التشغيل، يجوز لأعضاء ليك موافق على تعيين حقوق ومزايا لبعض أعضاء شركة ذات مسؤولية محدودة ولكن ليس للآخرين. على سبيل المثال، يجوز منح عضو معين في شركة ذات مسؤولية محدودة حق النقض (الفيتو) على القضايا التي تتطلب تصويت أعضاء شركة ذات مسؤولية محدودة.
التفضيلية ليك هيكل أرباح الأسهم.
ويمكن أيضا استخدام اتفاق التشغيل لمحاكاة الفوائد الأخرى للمخزون المفضل. قد تحدد شروط اتفاقية التشغيل وسيلة لتصفية شركة ذات مسؤولية محدودة توفر حصة أكبر من عائدات الموجودات المصفاة إلى عضو معين في شركة ذات مسؤولية محدودة. بالإضافة إلی ذلك، یمکن استخدام اتفاقیة التشغیل لتخصیص دخل شرکة ذات مسئوولية محدودة لأعضاء شرکة ذات مسئوولية محدودة بنسبة مئویة عن نسبة ملکیة شرکة ذات مسئوولية محدودة. يجب أن توافق مصلحة الضرائب على هذا النوع من تخصيص الدخل، والذي يسمى تخصيص خاص.
المراجع.
مقالات ذات صلة.
يمكن أن S كورب لديها فئتين من الأسهم؟
لا يمكن أن يكون كورب S فئتين من الأسهم. تحدد مصلحة الضرائب عددا من المتطلبات للشركات S، واحدة منها أن الشركة لديها فئة واحدة فقط من الأسهم. انتهاك هذا الشرط الخاص بك كورب، حتى بطريق الخطأ، يمكن أن يكون له عواقب ضريبية شديدة على كل من عملك والعائد الشخصي الخاص بك ضريبة الدخل.
كيف يمكنني إزالة ليك أعضاء مجلس الإدارة؟
شركة ذات مسؤولية محدودة، أو ليك، هو شكل من أشكال تنظيم الأعمال التي توفر فوائد الضرائب عبر الحدود الاتحادية، والمسؤولية المحدودة ومتطلبات الإيداع المريحة. على عكس شركة، وأصحاب، أو أعضاء، لشركة ذات مسؤولية محدودة لا تحتاج إلى تعيين مجلس الإدارة. ومع ذلك، غالبا ما تقوم الشركات ذات المسئوولية المحدودة الأكبر بتعيين المديرين - الذين ليس لديهم حصة ملكية في شركة ذات مسؤولية محدودة - إلى مجلس إدارة لإدارة العمليات اليومية. في حين أن الإجراء يختلف بين الدول، وإزالة عضو مجلس إدارة من شركة ذات مسؤولية محدودة يتطلب التصويت من قبل أعضاء شركة ذات مسؤولية محدودة.
ليك اتفاقيات التشغيل: حقوق التصويت.
إحدى السمات الرئيسية في اتفاقية تشغيل شركة ذات مسؤولية محدودة هي شرح لحقوق التصويت للمالكين، الذين يعرفون بأعضاء. مع معظم الشركات، هذه ليست قضية قابلة للعنوان، حيث أن أصحاب الأسهم هم أصحاب ويمكن أن تصوت بما يتناسب مع نسبة الملكية. ومع ذلك، تعمل الشركات ذات المسئوولية المحدودة أكثر مثل الشراكات مع حقوق التصويت في الملكية التي ينبغي أن تكون محددة بوضوح. على سبيل المثال، قد يمتلك العضو 45 في المئة من شركة ذات مسئوولية محدودة بعد، ولكن ليس لهم حقوق تصويت لقرارات الشركة.
الروابط ذات الصلة.
مقالات ذات صلة.
هل ليك & لب هل لديك مخزون؟
وتستخدم الأرصدة لجمع الأموال لبدء الأعمال التجارية أو بناء رأسمالها من خلال بيع الأسهم. ومع ذلك، ليس كل شيء.
كيفية تغيير نسبة المساهمين في شركة S-كوربوراتيون.
شركة S هو تدفق من خلال الكيان الضريبي. يتم إخضاع مساهميها للضريبة على حصصهم في الشركة.
كيفية إعداد شريك صامت لمؤسسة.
نداء من المؤسسة هو أنه منظم لتشجيع الاستثمار. شكلت من خلال تقديم مقالات من.
هل إصدار الأسهم في شركة ذات مسؤولية محدودة؟
أصحاب المشاريع لديهم العديد من الخيارات عند تحديد أي كيان قانوني لاستخدامها في الأعمال التجارية. اثنين من الهياكل المشتركة هي.
عرض العضوية في خطتنا القانونية ليس تأييدا أو إعلانا لأي محام فردي. الخطة القانونية متوفرة في معظم الولايات.
&نسخ؛ ليغالزوم، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: الاتصالات بينك و ليغالزوم محمية من قبل سياسة الخصوصية ولكن ليس من قبل امتياز المحامي-العميل أو كمنتج العمل. يوفر ليغالزوم الوصول إلى المحامين المستقلين وخدمات المساعدة الذاتية في الاتجاه المحدد الخاص بك. نحن لسنا مكتب محاماة أو بديلا عن محام أو محاماة. لا يمكننا تقديم أي نوع من النصائح أو التفسيرات أو الآراء أو التوصيات حول الحقوق القانونية الممكنة، والعلاج، والدفاعات، والخيارات، واختيار أشكال أو استراتيجيات. يخضع دخولك إلى الموقع الإلكتروني لشروط الاستخدام.

خطط التعویضات التنفیذیة لمؤسسات القطاع الخاص.
تعويض الحوافز.
خيارات الأسهم.
1. خيارات الأسهم غير المؤهلين. الصكوك الممنوحة من قبل المؤسسة للموظف، مما يمنح الموظف الحق في شراء أسهم الشركات بسعر معين من خلال بعض التاريخ في المستقبل. وبموجب البند 83 (ه) (3) من برنامج إيرك، لا تخضع الخيارات للضريبة في تاريخ المنح ما لم يكن لها قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة. يجب أن نكون حذرين أن الخيارات لا تخلق فئة ثانية من الأسهم وانتهاك حالة شركة S.
2. خيارات الأسهم حافز. خيار لشراء الأسهم في الشركة في تاريخ لاحق. غير أن خيارات أسهم الحوافز تسمح للحامل بتلقي معاملة ضريبية خاصة عند ممارسته لم تكن متاحة لصاحب الخيار غير المؤهل للأسهم، شريطة أن يكون خيار محفزات الحوافز يلبي المؤهلات القانونية الصارمة. انظر إيرك §422. وفي حالة استيفاء هذه الشروط، يجوز للمالك عادة أن يمارس الخيارات الخالية من الضرائب، ويؤجل الحدث الخاضع للضريبة إلى أن يباع المخزون المستلم (بعد فترة احتجاز لمدة سنتين من الخيار وفترة حيازة مدتها سنة واحدة الأسهم) لعلاج المكاسب الرأسمالية.
الأوراق المالية المقيدة.
1. مخزون التصويت أو عدم التصويت الذي يحتوي على قيود معينة، مثل مدة الخدمة المطلوبة، أهداف الأداء أو أحداث معينة يجب الوفاء بها قبل أن يأخذ الموظف حيازة غير مقيدة للأوراق المالية.
2. يتم توفير الأسهم دون أي تكلفة أو التكلفة الاسمية للموظف، مع رفع القيود في كثير من الأحيان على جدول الاستحقاق.
3 - وتشكل القيود بوجه عام خطرا كبيرا على المصادرة، وبالتالي تأجيل فرض ضرائب على الموظف بموجب الفقرة 83 (أ) من الميثاق (و) خصم صاحب العمل) إلى أن ينتهي الخطر الكبير للمصادرة. ومع ذلك، يمكن للموظف أن ينتخب بموجب المادة 83 (ب) من القانون الدولي الموحد في تاريخ منحه للدخل كتعويض الفرق بين قيمة الأسهم والسعر الذي دفعه الموظف للسهم في تاريخ المنح، بصرف النظر عن وجود خطر كبير من المصادرة. الموظف ليس مساهما خلال فترة الاستحقاق.
4. ونتيجة لذلك، يمثل استخدام الأسهم المقيدة وسيلة لتأجيل الضرائب أو نشر الضرائب على الموظف على مدى عدد من السنوات، مع الاحتفاظ بخدمات الموظف.
5. يمكن أن تخلق مشاكل محتملة إذا تم التعامل مع المخزون كفئة ثانية من الأسهم خلال فترة التقييد.
مثال - بلر 200118046. المساهمين شركة S نقل الأسهم للموظفين من أجل نقل الملكية في نهاية المطاف. حكمت بأن: (أ) إصدار الأسهم المشتركة نونوتوتينغ لن يسبب المؤسسة S أن يكون أكثر من فئة واحدة من الأسهم؛ (ب) أن الموظف ليس مساهما خلال فترة الاستحقاق ولكنه يصبح مساهما عند استحقاقه؛ (ج) يتم التعامل مع نقل أسهم الحوافز إلى الموظف كمساهمة من أسهم الشركة S ونقل فوري من قبل الشركة S إلى الموظف بموجب البند §83 من إيرك.
فانتوم الأسهم / الأسهم حقوق التقدير.
1. فانتوم الأسهم. مكافأة صاحب العمل المكافآت للموظف في شكل أسهم "الوهمية" من أسهم الشركات. ولا يدفع الموظف أي ضرائب في الوقت الذي تقيد فيه هذه المبالغ لحسابه؛ ومع ذلك، سيتم التعامل مع استلام الموظف الدفع على وحدات الوهمية كحدث تعويضي تخضع للضريبة، وسوف تكون قابلة للخصم من قبل شركة S. وأشار غم 39750 (18 مايو 1988) إلى أن الأسهم الوهمية وغيرها من الترتيبات المماثلة لن تخلق فئة ثانية من الأسهم طالما أنها تقدم للموظفين، ليست الممتلكات تحت ريجس. §38-83، ولا تنقل الحق في التصويت.
2. حقوق تقدير الأسهم. على غرار الأسهم الوهمية. تمثل الحق في الحصول على التقدير في قيمة حصة من الأسهم التي تحدث بين تاريخ المنحة وتاريخ ممارسة الرياضة. والمنحة غير خاضعة للضريبة. غير أنه يتعين على الموظف، عند ممارسته، أن يعامل جميع الاستحقاقات كالتعويض الخاضع للضريبة في الوقت الذي يحصل فيه صاحب العمل أيضا على خصم.
3. مكافآت الأداء. مرتبط بأداء الشركات. الوحدات المقابلة لأسهم الأسهم تقيد لحساب الموظف. ويعتمد عدد الأسهم المراد قيدها بصفة عامة على القيمة السوقية العادلة لمخزون صاحب العمل أو القيمة الدفترية له في حالة الشركات المقيدة. كما أن حساب الموظف يقيد معادل الأرباح الموزعة على هذه الأسهم الوهمية.
تعويض غير معقول.
التعويض المفرط.
وعموما، فإن التعويض المفرط ليس مشكلة ما لم تكن هناك محاولة لإدارة الدخل الخاضع للضريبة لأغراض المكاسب المضمنة أو الدخل السلبي أو ضرائب الدخل الحكومية.
عدم كفاية التعويض.
1. Rev. 74-44، 1974-1 C. B. 287 (عندما يتلقى المساهم توزيعات الشركات بدلا من الأجور، قد تقوم مصلحة الضرائب بإعادة توزيع هذه التوزيعات كأجور وبالتالي تقييم فيكا و فوتا.
(أ) دان وكلارك، P. A. v. CI. S. بالنيابة عن الولايات المتحدة، بالنيابة عن الولايات المتحدة الأمريكية، 57 F.3d 1076 (C. A. 9، إداهو، 1995).
(ب) جوزيف رادتك ضد الولايات المتحدة، 712 واو. 143 (E. D.Wis 1989)، أف d فور كوريام، 895 F.2d 1196 (7th سير. 1990).
(ج) سبايسر للمحاسبة ضد الولايات المتحدة، 918 ف. 2 د 90 (الدورة التاسعة، 1990)، يصدر قرار محكمة محلية لم يبلغ عنه.
2 - أعيد تصنيف المحاكم حيث لم يشارك المساهمون بنشاط في إدارة الشركات، انظر على سبيل المثال ديفيس ضد الولايات المتحدة، 74 أفتر 2d-94-5618 (D. Colo 1994).
3. عدم وضوح ما إذا كانت المحاكم سوف تدعم هذا التعويض (والضرائب على الرواتب) كان ينبغي أن تدفع.
(أ) شركة بولا للانشاءات ضد كومور، 58 ت. 1055 (1972)، أفيد أوف كوريام، 474 F.2d 1345 (5th سير. 1973)، (نظرت المحكمة في نية الأطراف ولا تسمح بإعادة تصنيف أرباح التعويض).
(ب) إليكتريك أند نيون، Inc. v كومور، 56 T. C. 1324 (1971)، أفد، 496 F.2d 876 (5th سير. 1974) (أشارت محكمة الضرائب إلى أنه يجوز المطالبة بخصم الشركات للتعويض، طالما أن المدفوعات (1) لا تتجاوز التعويض المعقول عن الخدمات (2) في الواقع أن يتم دفعها مقابل الخدمات فقط، واستنادا إلى وقائع هذه الحالة، لم يسمح بأي خصم).
4. يجب دفع رواتب معقولة للموظفين. انظر تام 9530005 (وهو موظف في شركة S أداء خدمات كبيرة لشركة S وكان عليه أن يدرج "رسوم الإدارة" كأجور تخضع فيكا و فوتا).
S الشركات ودخل العمالة الذاتية.
القس رول. 59-221، 1959-1 C. B. 225 (الدخل الذي يمر من شركة S إلى مساهميها ليس أرباحا من العمل الحر).
1 - دوراندو ضد الولايات المتحدة، 70 واو - 3 د 548 (الدورة التاسعة، 1995).
2 - كروك ضد كومر، 80 ت. 27 (1983).
3. كاتس ضد سوليفان، 791 F. Supp. 968 (D. ني 1991).
4. المؤشر ضد شلالة، 841 F. Supp. 201 (D. تكس 1993).
5. دينغ ضد كومر، 200 F.3d 587 (9th سير. 1999).
فوائد هامش.
1. إيرك § 1372 (a) (1). وسيتم التعامل مع شركة S كشراكة لأغراض تطبيق أحكام إيرك المتعلقة بمزايا هامش الموظف. ويعامل أي مساهم بنسبة 2٪ كشريك لهذه الشراكة.
2. المساهم 2٪ يعني أي شخص يمتلك (أو يعتبر مملوكا بالمعنى الوارد في الفقرة 318 من إيرك) في أي يوم خلال السنة الخاضعة للضريبة للشركة S أكثر من 2٪ من المخزون القائم لهذه الشركة أو الأسهم التي تمتلك أكثر من 2٪ من مجموع قوة التصويت مجتمعة لجميع الأسهم من هذه الشركة.
3. قارن مع C - شركة والكيانات من نوع الشراكة.
4 - أثر معاملة الشراكة:
(أ) القس رول. 91-26، 1991-1 م. ب 184، (أقساط التأمين الصحي المدفوعة نيابة عن أكثر من 2٪ من المساهمين ليتم التعامل معها بطريقة مماثلة للمدفوعات المضمونة بموجب إيرك §707 (c)).
(ب) الأثر على الموظف.
(ج) الإبلاغ عن الاحتياجات والاحتفاظ بها.
(د) الطلب على الاستحقاقات الأخرى.
يتطلب قانون ولاية ألاباما الكشف التالي:
ولا يوجد أي تمثيل بأن نوعية الخدمات القانونية.
الذي يتعين القيام به هو أكبر من نوعية.
الخدمات القانونية التي يؤديها محامون آخرون.
الاقسام.
يوليو 15 2017 النشرة الإخبارية تشجع مصلحة الضرائب جميع الشركات. أكثر من.
يوليو 15 2017 النشرة الإخبارية على الرغم من أن الاتحادية الاتحادية تا. أكثر من.
وقد تم الاعتراف ستة من المحامين لسب في أفضل المحامين في أمريكا © 2017. أكثر.
420 20th ستريت نورث، سويت 2000.
برمنغهام، آل 35203.
ولا يوجد أي تمثيل بأن نوعية الخدمات القانونية التي يتعين القيام بها أكبر من نوعية الخدمات القانونية التي يؤديها محامون آخرون.

No comments:

Post a Comment