Wednesday 7 March 2018

مؤشرات إليوت موجة الفوركس تنزيل


مؤشر موجات إليوت - مؤشر ميتاترادر ​​4.
المؤشر لا رسم موجات إليوت، لكنه يساعدك على تحديدها.
دعونا نأخذ في الاعتبار كيف يعمل:
1. ويف. أولا، يجب رسم أي خط اتجاه باستخدام فركتلات وتحديد اسمه في الشكل التالي: & كوت؛ 1 & لوت؛ سباس & غ؛ ***** & كوت ؛، ل إكسامب: & كوت؛ 1 موجة & كوت ؛. بعد القراد الأول، أو إذا كنت لا تريد الانتظار لذلك، وتحديثه باستخدام زر الفأرة الأيمن سوف تحصل على الصورة مثل هذا:
يظهر الخط المنقط مع ريكتانج حركة السعر المقدرة، وإذا تم تعريف الموجة بشكل صحيح، فإن السعر يأتي في ريكتانج المقدرة. V هو متوسط ​​الحجم في الموجة الأولى.
بعد ذلك، نحن في انتظار الفركتال السفلي وإعادة تسمية خط منقط ل & كوت؛ 2 موجة & كوت؛ (لاحظ أن عدد ومساحة بعد أنها مهمة). الآن تتحرك نهاية هذا الخط على كسورية شكلت التالية (أقل) وسوف نحصل على حركة السعر المقدر في الموجة الثالثة:
(إذا قمت بنقل الخط إلى الشريط دون كسورية، فإن المؤشر سوف أبلغكم عن ذلك، وسوف محاولة لتحريك خط من قبل رؤيتها الخاصة. إذا لم يتم نقل الخط من قبل المؤشر، يجب عليك نقله على كسورية يدويا)
بعد السعر سوف تصل إلى المستطيل (في حالتنا لدينا حركة، انتقل السعر العلوي من الهدف المقدر)، يجب عليك إعادة تسمية خط منقط ل & كوت؛ 3 موجة & كوت؛ وإزالته إلى الفركتلة العليا. والنتيجة التي سترى تبدو كما يلي:
ويعلمنا المؤشر أن متوسط ​​حجم الموجة الثالثة يكون دائما أكبر من الموجة الأولى. لذلك فمن الممكن أن تعريف الموجة كان خاطئا.
ولكن على أي حال، وصلنا إلى الهدف المقدر ويمكننا أن نواصل.
بعد السعر سوف تصل إلى الهدف المقدر وبعد تشكيل كسورية المقبل نحن إعادة تسمية خط منقط ل & كوت؛ 4 موجة & كوت؛ وإزالة نهايتها على كسورية:
وعلاوة على ذلك، يجب أن ننتظر حتى الفركتلة العليا في الهدف المقدر ورسم & كوت؛ a ب c & كوت؛ فيبوناتشي. اقرأ كتاب & كوت؛ الفوضى التجارية & كوت؛ بيل ويليامز للحصول على التفاصيل.
المؤشر & كوت؛ Fractals. mq4 & كوت؛ (كما تعلق هنا) يساعد على رسم من السطر الأول. لا تضع أوامر مباشرة بعد كسورية، من الأفضل أن تنتظر لحركة السعر في تقدير يقدر. بالطبع في مثل هذه الحالة فإن الربح سيكون أقل، ولكن المخاطر ستكون هي نفسها. أوصي بوضع وقف الخسارة كما نصحه بيل ويليامز.
ملاحظة المحرر:
لاحظ أنه ترجمة مرئية للنسخة الروسية الأصلية.
إذا كان لديك أي أسئلة إلى المؤلف، اقتراحات أو تعليقات، فمن الأفضل أن نشرها هناك.
إذا كنت قد وجدت هذه التعليمات البرمجية مفيدة لأغراض تجارية أو تعليمية، لا ننسى أن نشكر المؤلف.
ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.

مؤشرات إليوت الموجة الفوركس تحميل
سنشرح كل مؤشر بالتفصيل في وقت قريب.
أي جديد على متى سوف يكون شرح كل مؤشر بالتفصيل؟ التحيات فرانسيس.
أنا جديد على الفوركس، سؤالي: مؤشر الموجة إليوت يمكن استخدامه على MT4؟
شكرا إجابتك للمضي قدما. إيفان.
FxIndicators.
نعم بالطبع. هذه المؤشرات هي ل MT4، ومؤشر إليوت موجات كذلك.
متى ستشرح المؤشر؟ لقد تم الانتظار 2 أشهر الآن.
هاي، 3_Level_ZZ_Semafor مؤشر. كيف نستخدمها؟
أريد أن أعرف المزيد عن موجة إليوت حيث يمكنني الحصول على الرجاء.
في انتظار تحديث هذه الصفحة في.
انها حقا تعمل بفضل الكثير.
مرحبا، أنا جديد جدا في الفوركس، وأود أن أعرف كيفية استخدام مؤشر 3_level_zz_semafor. شكر.
مرحبا، يمكنني استخدام موجات إليوت على بلدي المستكشف التجارة من سفر التكوين.
أنا أبحث عن مؤشر من شأنه أن يساعدني على تحديد موجات مختلفة فيما يتعلق قواعد إليوت.
يجب أن يكون هذا المؤشر متوافق مع منصة سفر التكوين.
كيف نستخدم 3 سم زافور مستوى ز.
حصلت على مؤشر إليوت الموجة من إليوتوافيسبرو. لقد كان رهيبة وأنا سوف يدخل في معظم الأحيان الصفقات على أساس إشاراتها دون القيام تحليلي. تحصل على شعور جيد لمؤشر إليوتوافيسبرو وسوف تفهم في أي وقت لدخول الصفقات الخاصة بك للحصول على بدوره السريع حول الوقت للتداولات الخاصة بك.
لا يعترف جهاز الكمبيوتر الخاص بي ملف ديسيناسيون mq4. يرجى تقديم النصيحة!!
و فكسنيلي واحد لا يعمل ل v. low الأطر الزمنية.
أقل من 5min؛ يبطئ إفريثينغ. على أقل من 1GB رام يتجمد كل شيء. الكثير عن سلخ فروة الرأس!
مؤشر سير كيف يعمل، يرجى حصة بعض استراتيجية حول المؤشرات، ونحن جميعا يريد أن يتعلم.
شكرا سيدي، لمؤشرات واستراتيجية مفيدة.
طيب يا سيدي ونحن جميعا في انتظار شرح الخاص أتم قريبا سوف نرى.
كيف يمكنني تثبيت إليوت مؤشر موجة على منصة بلدي.

تحميل الموجة إليوت التجارة الجيدة 3 مؤشر الفوركس ل Mt4.
تحميل الموجة إليوت التجارة الجيدة 3 مؤشر الفوركس ل Mt4.
اليوم، وسوف إضافة أدوات ذات جودة عالية جدا للعمل على مبدأ تحليل موجة إليوت. وهو مؤشر جودة عالية جدا، والتصور ممتازة، تعتبر شهادات فيبوناتشي المستويات، وهناك أهداف، والتي يتم حسابها أيضا وفقا لهذه المستويات من المقاومة. نعم، هناك بضع لحظات في العمل، ولكن بالأحرى أين هم لا؟
وهكذا، مؤشر MT4_GoodTrade يحلل الرسم البياني وجعل تخطيط الاتجاهات الحالية. وبينما في هذه اللحظة يمكن في كثير من الأحيان يكون الاتجاه، ولكن العديد من الاتجاهات الأخيرة. على سبيل المثال، قد يكون الاتجاه صعودا صعوديا ضمن اتجاه هبوطي أكثر عالمية. قد لا يحدث كل ذلك في أوقات مختلفة، كما اعتاد الكثيرون على فهم، وهي على واحد فف وفي الوقت نفسه. وفي تحديد ووضع علامات مع التصور الحالي & # 8217؛ s الاتجاهات الحالية ويساعد مؤشر تريديرو MT4_GoodTrade.
على الرسم البياني هي الآن في عملية لتصبح هي الموجة الثالثة للاتجاه النزولي العالمي، كما يتضح من علامة حمراء مع رقم 2، وعلامة علامة علامة المقاومة 100٪ كما الأحمر، ولكن داخل هذه الموجة في الوقت الراهن هو الاتجاه الصعودي على المدى القصير، والتي شكلت بالفعل الموجة الخامسة الأخيرة. نلاحظ أيضا أنه في ضوء الموجة الصاعدة الأولى تميزت بالمستوى المستهدف الأول الهدف 1، وتم أخذه. ومنه ضلع السعر وانزل. نعم، ليس دائما، لكنه ليس مجرد المستوى المستهدف، بل هو منطقة المقاومة التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار في العمل.
المؤشر الموجة إليوت يستخدم حجم الموجات في تركيبة مع شبكة فيبوناتشي لتحديد المستويات المستهدفة، وهذه المستويات مؤشر علامات على علامات الرسم البياني، أي ما مجموعه ثلاث قطع، الهدف -1،2،3. ومن الواضح أن الهدف الأول من الأكثر تحفظا والأخير للتداول الأكثر عدوانية. ولكن حقيقة أن التاجر لديه خيار في العمل، وقال على الجانب الإيجابي للمؤشر.
الآن هناك نفس النزولي، وهو اتجاه عالمي، في تشكيلها من ارتفاع، ولكن الآن تغير حجم الموجة، وبالتالي، تغيرت والأهداف المحتملة. الآن لم يتم حتى رؤية الهدف الفوري على الرسم البياني، فقد أصبح أعلى من ذلك بكثير. هذه ليست مشكلة، في الواقع، فقط شخصيا لا أحب عندما مستويات الهدف القفز بالنسبة لي، وأنا دائما، وتغيير الوضع الحالي في التصور. أنا & # 8217؛ م تستخدم ل، وبالنسبة لي فمن الأفضل للعمل مع الاتجاه الذي حددته. نعم، قد يكون من الخطأ، ولكنه مستقر بالنسبة لي، ويساعدني في عملي. وهناك أيضا عمل آخر، فإنه ليس مناسبا بالنسبة لي، ولكن انها & # 8217؛ ق ليس أداة، أو تحليل موجة، الحالة في تصوري. هذا أمر مهم، أريد أن ميز ملامح كل تاجر على النظرية العامة، في هذه الحالة مبدأ العمل مع نظرية موجة إليوت.
الآن دع & # 8217؛ s الاستمرار في الحصول على الأدوات وخيارات التداول. هذه الأداة يمكن استخدامها على حد سواء في اليوم، وأنا حتى محاولة لإعطاء بعض الأمثلة. في الوقت الحالي هناك اتجاه صعودي في الترند الهابط، والآن سوف تشكل الموجة الصاعدة الثالثة. لماذا لا زلت أحاول الشراء على اتجاه هبوطي عالمي؟ النقطة هي هيكل هذه الموجة الهبوطية الثالثة. ملاحظة، لا أيا منها قوة الآن لا يمكننا أن نقول. نعم، هناك قمم التي لم يتم تحديثها، ولكن هيكل متجعد جدا، حتى أتمكن من النظر في شراء مع هذا الإصدار. في رأيي، المدخل الأكثر أمانا هو على الموجة الثالثة من أي اتجاهات، وليس في بداية الموجة الأولى. هناك بالفعل دليل معين وعلى الهيكل وعلى النقيض. لتحديد إشارة إلى المدخلات وسوف تستخدم خط الاتجاه المعتاد، وبعد استراحة أذهب إلى السوق.
انهيار خط الاتجاه، وأذهب إلى شراء وتريد أن تأخذ على الأقل الموجة الثالثة بأكملها، أو الخروج على المستوى المستهدف الأول إذا كان السوق ستوفر مثل هذه الفرصة. ولكن لو كان ذلك لم يكن بالنسبة للاتجاه الهبوطي، الاتجاه الهبوطي العالمي، حتى أن الحد الأقصى لمستوى علامة رقم اثنين تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار كذلك. وبطبيعة الحال، كما هو الحال في نظرية موجة كل شيء قريب جدا وبسرعة الأمور يمكن أن تتغير، والحركة الهبوطية الحالية يمكن كسرها، ولكن يبقى أن نرى، والشيء الرئيسي أن نكون حذرين وأن تأخذ في الاعتبار جميع القضايا الراهنة و اتجاهات. أيضا، لا تحاول أن تأخذ إلى علامة الهدف للهدف، سوق حية، وأفضل التي يمكن أن تجعل التاجر، هو الذهاب للحصول على سعر، ولا نتوقع تحركات الأسعار إلى غرض معين.
الشكل 4، وكل ذلك، كما قلت، يمكن للسوق بسهولة تغيير بسهولة ما يريد. لم يتم تأكيد الاتجاه التنازلي وكسر، كسر المد المتزايد من خلال خط الاتجاه للموجة الحالية، وأنا أغلقت الصفقة مع ربح 18P. في بيع، وأنا لست، لأنه يتعارض مع الاتجاه التصاعدي الحالي، وبالإضافة إلى ذلك، ليس هناك اتجاه النزولي هو بالفعل هناك. وبالتالي فإن الإدخال التالي سيكون الأخير في تشكيل الموجة الخامسة في الاتجاه الصعودي على المدى القصير.
لذلك، إشارة جديدة، وأنا ندخل في السوق. الهدف رقم واحد، أو انهيار خط الاتجاه للموجة الحالية.
لذلك، فإن السعر لم يصل إلى المستوى المستهدف، وأغلقت الصفقة مع ربح من 11P. فى السوق. تم الانتهاء من تشكيل الموجة الصاعدة الأخيرة في رقم 5. نعم، يمكن للسوق أن تذهب أعلى مرة أخرى، ولكن لا أحد يعرف، لذلك تحتاج إلى العمل بأقصى قدر ممكن، مع الأخذ بعين الاعتبار أن تحليل موجة هو شيء نسبي جدا.
سيتم توجيهك لتحميل بعد الشراء.
24 دولار أمريكي.
إذا كنت ترغب في الدفع من خلال سكريل، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب سكريل وإرسال 12 $ ل forexprofitway1gmail مع رسالة "تحميل الموجة إليوت التجارة الجيدة 3 مؤشر الفوركس ل Mt4" وسوف تتلقى معلومات التحميل في غضون 24 ساعة.
إذا كنت ترغب في الدفع من خلال بيرفيكت ماني، قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب بيرفيكت ماني وإرسال $ 12 إلى U16569849 مع رسالة "تحميل الموجة إليوت التجارة الجيدة 3 مؤشر الفوركس ل Mt4" وسوف تتلقى معلومات التحميل في غضون 24 ساعة.
لا تفوت برو مؤشرات وأنظمة التداول.
يعمل تجار مجتمعنا مع شركة الوساطة إيسيماركيتس لأكثر من 5 سنوات. إذا كنت تفكر في فتح حساب تجريبي أو حقيقي تداول العملات الأجنبية نوصي إيسيماركيتس. أنها توفر حاليا ما يصل إلى 2000 $ مكافأة على الودائع الخاصة بك ... للعثور على تفاصيل انقر أدناه:

إليوت موجة Oscillator34.
الأخبار أن مؤشر إليوت الموجة Oscillator34 الفوركس مصممة ل ميتاتريدر يتم إعطاء بعيدا مجانا، وفر لنا فرحة كبيرة. حقا هذا المؤشر المحدد لن يسبب لك أي أموال. هذه الموجة إليوت Oscillator34 بلغت ذروتها حقا اهتمامنا بعد أن شهدت مثل هذا المؤشر الاستثنائي الذي تم بيعه من أجل لا شيء. سيكون من الغباء أن لا نفكر في هذا مؤشر النقد الأجنبي خالية تماما.
وسوف تعمل بالتأكيد مع جميع إصدارات ميتا تريدر الأخرى أساسا لأنه استنادا لدينا خبرة حول هذا الملف مغل، فإنه يعمل بشكل جيد مع ميتاتريدر 4 (MT4) و ميتاتريدر 5 (MT5) طبعة.
إذا كنت ترغب أو العثور على هذا الموجة إليوت Oscillator34 هو مؤشر ممتاز لفوركس لا تفوت تذكر أن معدل المؤشر. يرجى أيضا الاطلاع على عدة أشياء فيما يتعلق مؤشر إليوت الموجة Oscillator34 في تعليقنا على تعليق. على سبيل المثال، يمكنك كتابة طرق الاستفادة منه وكذلك أفضل طريقة لتداولها. تقييمات صادقة والمراجعات هي دائما ضرورية لأنها سوف تساعد دائما التجار فكس الآخرين لاتخاذ أو اختيار المؤشرات.
وبطبيعة الحال، مؤشرات أفضل بكثير التي يمكن أن تساعد في التداول أكثر دقة الطريقة هي بالضبط ما معظم المستثمرين العملات الأجنبية ترغب في الحصول عليها. ونحن سوف نكون سعداء جدا لمعرفة أن هذا مؤشر إليوت موجة Oscillator34 خالية من التكاليف يساعد التجار في الحصول على أكبر الصفقات لتعزيز دخلهم في المقابل. ما هو أكثر من ذلك، ونحن نتأكد من مؤشرات الفوركس مثل إليوت موجة Oscillator34 تنشر في موقعنا. ومع ذلك، فمن الممكن للمسوقين عبر الإنترنت لتحميل البرنامج دون إنفاق المال مما يجعلها للتوصل إلى قرارات والدهاء. ونتيجة لذلك، سوف تتحول إلى أن تكون التجار استثنائية.
إن مشاركة أداء المؤشر وتوافره إلى رفاقك عبر الإنترنت وغير متصلين قيمة كبيرة. ونحن سوف يخطر لك بالتأكيد عندما اكتشفنا مؤشر العلامة التجارية الجديدة التي يمكنك الاستفادة من.
تحميل الموجة إليوت Oscillator34.mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أكمل النموذج أدناه للتسجيل.
أدخل عنوانك لإعادة تعيين كلمة المرور.
أهم التنزيلات اليوم.
هذا الأسبوع أهم التنزيلات.
أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.
بحث مؤشر.
مؤشرات المؤشر.
أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)
تغذية ار اس اس.
&نسخ؛ 2016. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.

No comments:

Post a Comment