Friday 16 March 2018

مونيكس أخبار الفوركس


مونيكس نيوس فوريكس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ور / أوسد التحليل الفني - السعر انتعاش عيون المقاومة الرئيسية العقبات.
اليورو يختبر مقاومة شهرية مفتوحة مع كسر من أعلى مستوياته في ديسمبر اللازمة لتغذية المحطة القادمة. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
أوسد / كاد يحافظ على سلسلة الهبوط كمؤشر أسعار المستهلكين الكندي، تتوقع المبيعات.
ويواجه الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) خطرا أكبر من إعادة التراجع عن مستوى ديسمبر (منخفض) (1.2624)، حيث أنه يحفز سلسلة جديدة من أدنى مستوياته وأعلى مستوياته. أدنى مستوياته.
ديليفس أوس آم دايجيست: أوسد / كاد يتأرجح أقل بعد مؤشر أسعار المستهلك، بيانات الناتج المحلي الإجمالي.
أسعار النفط الخام دفعت أقرب إلى الاختراق بواسطة بيانات المخزون إيا.
نيكي 225 التحليل الفني: لعب المدى حتى و [رسقوو]؛ 18 اتجاهات الظهور.
ديليفكس تف.
سبس التجار و [رسقوو]؛ اشترى الشائعات و [رسقوو]؛ على فاتورة الضرائب، والآن ماذا؟
أوسد هاس ليتل إنثوسياسم فور تاكس بيل؛ ور / أوسد، غبب / أوسد غين.
التداول في الأسواق النامية في غبب / أوسد، أود / أوسد & ورو-كروسز (ويبينار)
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
التحول الرئيسي في معنويات المتداول قد يدفع الجنيه.
مزيج من المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى التحيز التداول مناقضة غبوسد الهبوطية.
بيتكوين تعيين لعكس أعلى.
فتس المنظور الفني - أعلى مستويات قياسية جديدة فاز و رسكو؛ t تعال بسهولة.
نزد / أوسد التحليل الفني: تكافح لعكس الاتجاه إلى أسفل.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
سبس التجار و [رسقوو]؛ اشترى الشائعات و [رسقوو]؛ على فاتورة الضرائب، والآن ماذا؟
أوسد هاس ليتل إنثوسياسم فور تاكس بيل؛ ور / أوسد، غبب / أوسد غين.
التداول في الأسواق النامية في غبب / أوسد، أود / أوسد & ورو-كروسز (ويبينار)
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

وسطاء الأخبار.
وقف منصة التداول الأكثر شعبية في العالم هو قرار مفاجئ ولكن لا & رسكو؛ ر تأتي بمثابة مفاجأة منذ الظهر في يوليو توقفت الشركة لقبول حسابات MT4 جديدة. ومع ذلك يمكن للمرء أن يعتقد أن هناك سبب لماذا MT4 هو منصة التداول الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، وبالتالي لإيجاد قرار لوقف تقديمه غريب. انها ليست شعبية في اليابان، ومع ذلك، لوضعها معتدل، مع أي من عمالقة المحلية المعدلة وراثيا انقر و دم الأوراق المالية التي تقدم ذلك. ما إذا كان ينبغي أن يحاول مونيكس الاستفادة من هذا أمر قابل للنقاش.
قبل بضعة أيام فقط باعت شركة مونيكس ل فكسم MT4 عملاء حسابات التجزئة في الولايات المتحدة وأستراليا (عن طريق شركتها التابعة إيبكس). إغلاق منصة MT4 في اليابان يعني أن الوسيط قد انخفض تماما ميتاكوتس و [رسقوو]؛ منصة الشهيرة.
نتيجة لاقتناء ترادستاتيون، وسيط مقرها كاليفورنيا، في عام 2011 مونيكس تمتلك منصة التداول، وهي ترادستاتيون واحد التي ينبغي اعتبارها جيدة جدا انطلاقا من حقيقة أن الغالبية العظمى من عملاء إيبكس اختارت على MT4. من ناحية أخرى مونيكس هو الوسيط الأول في اليابان لتقديم منصة التداول القابلة للتداول بشكل كامل للتخصيص. الشركة على ما يبدو سوف تركز الآن على الترويج للتداول في أرض الشمس الصاعدة.
قد تكون هذه الاستراتيجية ناجحة أم لا. إذا كان التجار الياباني ترغب في تخصيص البرمجيات يجب أن يكون ترادابل ضرب. إذا لم يكن هناك تفويت. وفي أي حال، لا يعد "ترادابل" أفضل منصة للتاجر الجديد. ولكن بالنسبة لأولئك تقدم مونيكس ترادستاتيون.
ستقوم شركة مونيكس بإغلاق حسابات MT4 في 31 أكتوبر. ويحث العملاء على إغلاق النظام قبل ذلك اليوم. ثم، إذا كانوا يريدون الاستمرار مع مونيكس، يجب عليهم تغيير النظام الأساسي. ومن المثير للاهتمام، إذا كان عميل MT4 من شركة مونيكس يريد مواصلة التداول مع MT4 مع شركة ذات سمعة جيدة / يجب أن تذهب إلى وسيط أجنبي يعمل في اليابان مثل فكسم أو الفوركس.
قد يكون وقف MT4 من قبل مونيكس جزءا من جهود إعادة الهيكلة. وتحاول الشركة تحسين أدائها بعد أن تم الإبلاغ عن بعض المقاييس التشغيلية القاتمة في الأشهر القليلة الماضية.

وسطاء الأخبار.
كشفت شركة "مونيكس"، وهي شركة الأوراق المالية التابعة لمجموعة "مونيكس غروب" اليابانية، عن خططها لإدخال منصة التداول "مونيكس MT4"، وهي منصة تداول مخصصة تستند إلى MetaTrader4 (MT4).
حول شركة مونيكس غروب Inc.
المزيد من الأخبار حول مونيكس.
مونيكس تراجع إيرادات التشغيل المجمعة بنسبة 8٪ على أساس سنوي في أكتوبر تشرين الثاني 24 نوفمبر 2015 11:36:38 مونيكس يعلن عن انخفاض بنسبة 46٪ في حجم التداول في أكتوبر 11 11 2015 10:27:13 مونيكس توقف منصة ميتاتريدر 4 لتداول العملات الأجنبية في اليابان سيب 09 2014 10:09:07 وسطاء الفوركس اليابانيون مونيكس و دم للأوراق المالية تقرير زيادة حجم التداول لشهر أغسطس سيب 04 2014 08:38:18 مجموعة مونيكس تكشف عن نتائج ضعيفة يوليو 27 27 2014 08:31:06.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.
هيسم الفيديو ملهمة جديدة.
بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.
سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.
أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.
سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.
سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.
Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.
وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.
FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.
ومجموعة فكسم غروب، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء الذي بلغ 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. اقرأ المزيد.
ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.
أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.
غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.
أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات وساطة الفوركس العالمية الكبرى، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتيكس إندكس الخاص بالوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.
ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.
ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.
فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.
أعلنت فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.
بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.
بتفليير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

مونيكس نيوس فوريكس
اسم أميركا الموثوق به في عملة وتجارة السبائك لمدة 50 عاما.
مرحبا بكم في أمريكا مليار دولار.
غولد • سيلفر • بلاتينوم • بالاديوم.
الصفحة الرئيسية منتجاتنامنتجاتنا الذهب والفضة البلاتين بالاديوم غولدولد السبائك الذهبية عملات ذهبية فيينا فيلهارمونيكشغولد الأمريكية الجاموسالذهب الأمريكي النسورالذهب الكندي مابل ليفس 1.5 أوقية. الذهب الكندية مابل ليفغولد الكندية المتضخمة كوغارغولد الكندية العواء وولفغولد الكندية جريئة غريزليغولد الكندية بوجلينغ إلكغولد جنوب أفريقيا كروجراندس سيلفرزيلفر السبائك 1000ozSilver السبائك 100ozSilver سوينزيلفر فيينا فيلهارمونيكسيلفر الأمريكية إيجلزيلفر الكندية مابل Leffs1.5 أوقية. الفضة الكندية مابل ليفسيلفر كندي أصلع النسر 90٪ أوس سيلفر سوين باغ 40٪ أوس سيلفر سوين باغ بلاتينومبلاتينوم بوليونبلاتينوم سوينز بلاتينوم أمريكان إيجلز بلاتينوم كاديل مابل ليفس بالاديومبالاديوم بونيونبالاديوم سوينزبالاديوم مابل ليفس الكندي أسعار حية كيفية شراء عروض خاصة حساب تسجيل دخول معلومات المستثمرمعلومات المستثمر لماذا؟ لماذا ا؟ لماذا ا؟ غولد فالو إنزيتس مكتبة الفيديو الأخرى لماذا؟ لماذا ا؟ لماذا عدم اليقين في الأسواقلماذا المعادن الثمينةالعمر من عدم اليقينالزبائن مراجعات قيمة الذهب رؤىالخصوم / ديبتديفرزيفيكاتيونولارلينفلاتيونويل / وار / إكونوميريس / فالويبروفيت أوبورتونيتي حماية الفدراليةلماذا اشترى الآن المعادن المعدنية الثمينة إيرابيسيوس ميتالس ريفيوالإشتراكات الحرةأطلس حساب الحساب حساب العميل تسجيل الدخولمعلومات حساب العملاءمصادر الموقع مكتبة الفيديو مونيكس ميتالس ماركيت أوبديتمونيكس مقابلات في الاستوديوالمقابلة من عدم التيقنيروبيرت ويديمر فيديوسجيفري أشرطة الفيديو المسيحيةستوارت فيل فيديوكسيرتسليف ™ المشاهدات: لماذا الذهب؟ الخبراء ™ المشاهدات: لماذا الفضة؟ اتصل بنااتصل بنا معلومات الاتصال حول مونيكس يرجى الاتصال 1-800-444-8317 مونيكس المعادن الثمينة 4910 بيرتش ستريت نيوبورت بيتش، كا 92660 حول مونيكسفلكسيبيليتي & سيكوريتي سيرفيس إكسلنسستروستد إنفستمينتس كوستومر ريفيوس.
مراقبة السوق والموارد.
أسعار السوق الحالية.
للمستثمرين.
اشتراك مجاني.
الاشتراك في الإخطار البريد الإلكتروني مجانا من المعادن الثمينة أخبار السوق.
عروض خاصة.
حول مونيكس.
دعنا نساعدك: ممثلو الحساب متوفرون الآن على الرقم 1-800-444-8317.
كوبيرايت & كوبي؛ 1994- 2017 جميع الحقوق محفوظة.
مونيكس ديبوسيت كومباني 4910 بيرتش ستريت نيوبورت بيتش، كا 92660.

No comments:

Post a Comment