Wednesday 21 March 2018

هو تداول العملات الأجنبية استثمار جيد


كيف يمكنني الاستثمار في سوق صرف العملات الأجنبية؟


Investopedia.


سوق العملات الأجنبية، وتسمى أيضا سوق العملات أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم، وهو ما يمثل أكثر من 4 تريليون دولار متوسط ​​قيمة التداول كل يوم. ويتألف سوق النقد الأجنبي من البنوك والشركات التجارية والمصارف المركزية وشركات الاستثمار وصناديق التحوط ومستثمري التجزئة، ويتيح للمشتركين شراء وبيع وتبادل ومضاربة العملات. هناك عدد من الطرق للاستثمار في سوق الصرف الأجنبي، بما في ذلك:


فوركس. سوق الفوركس هو سوق النقد الفوري (24 ساعة) حيث يتم تداول أزواج العملات، مثل زوج اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد). لأن العملات يتم تداولها في أزواج، والمستثمرين والتجار يراهنون أساسا أن عملة واحدة سوف ترتفع والآخر سوف تنخفض. يتم شراء وبيع العملات وفقا للسعر الحالي أو سعر الصرف.


سوانجر، روز.


أود أولا مناقشة سؤالك مع المهنية سفب & ريج؛ لمعرفة ما إذا كان أي شركات أجنبية تحب ولكن غير قادر على شراء في سوق الأسهم في الولايات المتحدة كما أن هناك العديد من المخاطر المرتبطة بالاستثمار في سوق الصرف الأجنبي، مثل عدم الاستقرار الجيوسياسي والضرائب والعملة والفرق ساعات التداول، وما إلى ذلك ثانيا، هل فكرت في إيجاد صندوق استثمار دولي أو صندوق استثمار متداول (إتف) قد يحمل الشركة الأجنبية التي تريد الحصول عليها؟ وبهذه الطريقة، ما زلت تتداول في السوق الأمريكية مع الراحة والألفة والسيولة. الأفضل!


كلوسكوسكي، بول.


ذلك يعتمد إلى حد كبير على الوسيط الخاص بك تاجر. بعضها يجعل مجموعة متنوعة من الأسواق الخارجية المتاحة لأصحاب حساباتهم. دون تقديم توصية محددة، وسطاء التفاعلية و تد أميريتراد توفر الوصول إلى الأسواق الخارجية. يجب أن نضع في اعتبارنا أيضا أن البورصات الأجنبية لديها قواعد وأنظمة مختلفة عن الأسواق الأمريكية. وهذا يضيف عنصر خطر يجب النظر فيه وإدارته قبل المتابعة. ومن المخاطر الأخرى التي يتم التغاضي عنها تقلبات أسعار صرف العملات. كما هو الحال دائما، والبحث عن المهنيين المؤهلين ذوي الخبرة في الأسواق ذات الاهتمام وإيلاء الاعتبار الواجب لمشورتهم. الوساطة التي تختارها يجب أن يكون الناس الذين يمكن التعامل مع هذه المخاطر بطريقة مختصة.


هو الفوركس استثمار سيئة؟


ويخشى التجار وغير التجار على حد سواء من الاستثمارات السيئة والحذر من المخاطر. وهذه قاعدة لنا جميعا؛ أولئك الذين لا يخافون من المخاطر أو الخسائر على الإطلاق لا تدوم طويلا جدا في الأعمال التجارية. قد يختلف مدى خوفك، بطبيعة الحال، وبعض الأصول التجارية تجعل المزيد من التجار أكثر عصبية من غيرها.


وتشكل استثمارات الفوركس عبر الإنترنت مثالا واحدا على فئة الأصول التي غالبا ما تتهم - بشكل عادل أو لا - بأنها تنطوي على مخاطر كبيرة أو عرضة "للاستثمارات السيئة". وفي حين أنني لا أتفق مع هذا الوصف الواسع، أعتقد أن الناس على حق في التساؤل عن أي فئة استثمارية، لا سيما تلك التي هي صغيرة نسبيا وكاملة تقريبا على شبكة الإنترنت، مع الكثير من السمع، سماسرة الخصم تلطيخ السوق للسماسرة جديرة بالثقة.


لا أعتقد أن النقد الأجنبي هو استثمار سيئ، أو حتى أنه يفسح المجال لاستثمارات أكثر سوءا من فئات الأصول الأخرى. ولكن، وأنا أفهم أن تفسير هو في النظام، لذلك هذه المادة سوف توفر على وجه التحديد أن - تحليل بلدي من المخاطر التي ينطوي عليها النقد الاجنبى.


كيف هو الثابت لكسب المال مع الفوركس؟


السؤال الأول الذي أود طرحه عند تقييم فئة الأصول هو: ما مدى صعوبة كسب المال في فئة الأصول هذه للمتداول النموذجي؟


بعد كل شيء، إذا كان من الصعب حقا أن تتحول فعلا الربح، وهناك فرصة أكبر لجعل الاستثمار السيئ. بكل بساطة.


فمشتقاتها، على سبيل المثال، أكثر تعقيدا بكثير من المخزونات (التي هي، في حد ذاتها، أكثر تعقيدا من السلع التجارية).


ألقي نظرة على عدد قليل من العوامل:


ويشمل منحنى التعلم؛ كيف يجب أن يكون الفني لتحليل فئة الأصول بشكل صحيح؛ مدى الحاجة إلى معرفة متعمقة بالأصل أو السوق؛ وعدد العوامل التي تؤثر على الأسعار (ومدى تعقيدها).


واستنادا إلى هذه المعايير، فإن صرف العملات الأجنبية ليس أكثر صعوبة من معظم الأصول السائدة. فوركس لديه قليلا من منحنى التعلم في أن لديك لمعرفة مصطلحات مختلفة ونهج شراء وبيع العملات بشكل مختلف عن شراء أو بيع الأسهم أو السلع. على سبيل المثال، عليك أن تعرف ما هو زوج التداول. كيفية قراءة الاقتباس الفوركس. ما هي العوامل السعرية في اللعب. وكيف يمكنك التنقل في جميع أنحاء ينتشر والنقاط وجميع تلك الأشياء الأخرى.


لم يكن لديك لتكون اوبر التقنية لتحليل الفوركس، على الرغم من. أنت أيضا لا يجب أن نفهم كل شيء عن العملة. في بعض النواحي، من السهل التنبؤ بالعملات من الأسهم لأن هناك أجزاء متحركة رئيسية أقل تؤثر على قيمة العملة. في كثير من الحالات، إذا كنت تستطيع التنبؤ بما سيقوله البنك المركزي في اجتماعه المقبل وما إذا كان أو لا يكون جيدا للعملة، يمكنك على الأرجح تقديم تخمين متعلمين حول ما ستقوم به العملة.


ما هو مقدار المخاطر؟


وهناك مجال إضافي يجعل بعض الأصول أكثر قدرة على الاستثمارات السيئة من غيرها من المخاطر الفطرية. كم من المال لديك للاستثمار؟ ما نوع الرافعة المالية التي يمكن استخدامها؟ هل تفقد كل شيء إذا كنت مخطئا - مثل الخيارات الثنائية - أو يمكنك خفض الخسائر الخاصة بك؟ كيف السائل هي الأصول؟


من حيث السيولة، الفوركس هو بالقرب من أعلى (إلا إذا كنت شراء عملة غريبة التي ببساطة لا يتم تداولها للغاية في السوق). هذا يعني أنك لن يكون لديك الكثير من مشكلة الابتعاد عن الاستثمار السيئ. يمكنك أيضا التأكد من أنك لا تفقد كل شيء، أيضا. العملات نادرا ما تقلل من قيمة أنفسهم إلى النقطة التي كنت تأكل خسارة 90-95٪ (وبحلول الوقت الذي يحدث، يجب أن يكون لديك الكثير من الوقت للخروج).


إحدى المشاكل المحتملة، إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح، هو الرافعة المالية. يمكنك الاستفادة من أموالك بقدرة شراء 25: 1 و 50: 1 (بمعنى أن الدولار الواحد يسيطر على 25 $ و 50 $ من العملة على التوالي)، وأحيانا يمكن الوصول إلى نسب أعلى من الرافعة المالية. وهذا يعني أرباح كبيرة يمكن أن يكون - ولكن ذلك يمكن أن خسائر كبيرة.


ملاحظة واحدة حول حل واحد ممكن كثير من التجار يعتقدون عندما يتعلق الأمر بتخفيف المخاطر: تدار حسابات تداول العملات الأجنبية. الحسابات المدارة هي عندما تعهد رأس المال الخاص بك أساسا إلى تاجر المهنية الذي يجعل جميع العملات تتداول بالنسبة لك. قد تعتقد أنه حل جيد. بعد كل شيء، ما هو أفضل من وجود الموالية تفعل كل ليغورك بالنسبة لك؟ على الرغم من ذلك، في كثير من الأحيان، وهذا ينتهي بالفشل. إما أن المتداول يحاول التداول لعدد كبير جدا من الأشخاص في وقت واحد، ويحول التداول إلى نظام آلي، لديه جدول الرسوم التجارية التي يكافئ له أو لمزيد من الصفقات التي يتم إجراؤها، أو لديها حصة الشهرية التي تشجع أيضا المزيد من الصفقات. إذا كنت ترغب في خفض المخاطر، والذهاب مع حساب التداول المدارة قد لا تكون أفضل فكرة.


استنتاج.


فوركس لديها قليلا من منحنى التعلم، والعملات يمكن أن تمر من خلال تقلبات عالية. الرافعة المالية يمكن أن تحطم لك، أيضا، وعليك أن تتحول المعرفة من اتجاهات الاقتصاد الجزئي والأنماط والأحداث مع الأسهم التجارية لعوامل الاقتصاد الكلي.


ولكن، الفوركس هو أبعد ما يكون عن القمار. إن مستثمري الفوركس الذكي، والدهاء، والمنضبطين بعيدة كل البعد عن مقامر نهر النهر. المضي قدما في التحليل الدقيق والحكمة يمكن أن صافي لك الأرباح بسهولة مثل تداول الأسهم أو السلع أو السندات يمكن - وبطرق ما، وتداول العملات الأجنبية هو في الواقع أسهل.


وباختصار، فإن الدخول إلى النقد الأجنبي يمكن أن يكون بداية لنجاح مهنة الاستثمار - وفي اليد اليمنى، ليس استثمارا سيئا على الإطلاق.


هو الفوركس عملية احتيال؟


أسئلة حول شرعية تداول الفوركس تأتي مرة واحدة في حين وهناك الكثير من الناس الذين يعتقدون أن الفوركس هو عملية احتيال. ولكن هو الفوركس حقا عملية احتيال؟ الجواب على هذا يمكن أن يكون معقدا لأنه في حين أن هناك بعض الناس الذين تم حرقهم، وهناك بعض الذين تمكنوا من تحقيق النجاح.


تداول العملات الأجنبية هو عمل مشروع، ولكن المشكلة مع هذا العمل هو أن هناك الناس الذين يحاولون دائما للاستفادة من الآخرين. ويمكن القيام بذلك في عدد من الطرق. الفوركس ليس عملية احتيال إذا اخترت وسيط موثوق بها ومشروعة للتجارة مع. لأن هناك المئات من السماسرة هناك، ليست كلها شرعية. بعض لا ضمير لهم ودخول الأعمال التجارية فقط مع نية الهروب مع أموالك. كنت في خطر أكبر من الحصول على خدع إذا اخترت وسيط الذي لا يملك سمعة طيبة.


كمتداول، هناك العديد من الطرق التي يمكنك تجنب الحيل. واحد منهم هو تحسين إدارة المخاطر & # 8211؛ انظر هنا!


تذكر، الفوركس ليست عملية احتيال، ولكن إذا كنت تأتي عبر وسيط حيث العائدات أو الأرباح تبدو جيدة جدا أيضا أن يكون صحيحا، ثم يجب عليك البقاء بعيدا.


قائمة وسطاء الغش الفوركس؟


الشركات التي تبيع إشارات حقيقية ويمكن استخدامها من قبل التجار. ولكن بعضها يمكن أن يكون غير شرعي وهي مصممة فقط للاحتيال على التجار. ليس من السهل حقا معرفة ما هو حقيقي والتي ليست في سوق تداول العملات الأجنبية. ولكن أدناه هو قائمة الحيل الفوركس التي يمكن أن تساعدك على تحديد المخططات والسماسرة والبرامج التي يجب أن تبقى بعيدا عن. بالنسبة لمتداول المبتدئين، يمكن أن يكون تداول الفوركس محفوفا بالمخاطر ويمكن أن يكون السوق مخيفا. إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من نتائج التداول الخاص بك، فمن السهل أن تكون مرسومة إلى المخططات والبرامج التي تم تصميمها لمساعدتك على أن تصبح أفضل التجار.


اليوم، هناك عدد كبير من الشركات التي تبيع إشارات الفوركس. أنها توفر المعلومات للتجار على أفضل الصفقات الممكنة وكيف يجب تنفيذها. المعلومات التي تقدمها تأتي بسعر. بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة، فإن المعلومات الواردة من شركات بيع الإشارات هذه لن تعني الكثير وهذا هو السبب في عدم التفكير في الاستثمار في إشارات الفوركس.


البرامج الآلية التي يمكن أن تعمل من أجلك.


الحزم والبرمجيات لتداول العملات الأجنبية يمكن أن يكلف الكثير. هل يمكن أن نتوقع أن تدفع في أي مكان بين بضع مئات من الدولارات إلى بضعة آلاف من الدولارات لبرنامج. ولكن، كيف تشعر أنك تعرف أنه يمكنك حفظ كل هذه الأموال لأن البرنامج متاح للتحميل على موقع آخر؟ النقطة هي، لا تستثمر في النظم والبرامج التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا. هناك أوقات عندما تقدم هذه الشركات مطالبات مبالغ فيها، ولكن الحقيقة هي أن برامج التداول الفوركس الآلي التي يمكن أن تعمل السحر لا تزال غير متوفرة.


الفوركس هو عمل. ومن المخاطرة. هناك أسباب اختار الناس أن يصبحوا تجار الفوركس. ولكن، إذا كان السبب هو جعل الكثير من الأرباح، ثم كنت بالتأكيد ليست على الطريق الصحيح. الفوركس ليس مثل هذا المخطط. أي شخص تم تداوله منذ سنوات يعرف الآن ما هو تداول الفوركس. الأرباح تأتي مع الخبرة والمعرفة وليس هناك طريقة أن الفوركس يمكن أن تضمن نتائج عالية في غضون فترة قصيرة من الزمن. إذا كنت غالبا ما تأتي عبر برامج الاستثمار عالية العائد وقد تم النظر في استخدام هذه المخططات لتحقيق أرباح سريعة، ثم يجب أن نفهم أن هذه هي الحيل. هذه الأنواع من مخططات الاستثمار خطيرة لأنها الآلي الروبوتات التجارية التي يمكن إغلاقها بمجرد نفاد الأموال، وسوف ينتهي بك المطاف فقدان كل ما تبذلونه من المال.


هذا هو نوع من عملية احتيال التي أصبحت شائعة جدا في هذه الأيام. وعادة ما يصبح التجار المبتدئون ضحايا لهذا النوع من الفضيحة بسبب معرفتهم وفهمهم المحدود لسوق الفوركس. عندما يستثمر التجار المال، يأخذ الوسطاء الموقف المعاكس على أنظمتهم ويستفيدون من الصفقات المفقودة وكذلك من كل من الهوامش.


كيفية التعرف على الغش وسيط الفوركس؟


هناك نصائح ومؤشرات أن نأخذ في الاعتبار عند محاولة التعرف. وتشمل هذه:


لتجنب المشاكل، التجارة مع الوسطاء الخاضعين للرقابة - انظر هنا.


الفرص التي تبدو فيها الأمور جيدة جدا لكي تكون صحيحة الشركات التي تعد بعدم وجود أي مخاطر مالية أو القليل منها الشركات التي لا تقدم معلومات عن خلفيتها الشركات التي ليس لديها مواقع فعلية أو غير متوفرة عند محاولة الوصول إليها عبر مركز الدعم الخاص بها. سوف الغش سماسرة الفوركس لا تتصرف مثل البشر الحقيقيين وأنها لن تستجيب إلى أي شكاوى قد تكون لديكم. الشركات التي ليس لديها إنترنت آمن أو أنظمة الدفع. عند إرسال الأموال عبر الإنترنت، تأكد دائما من أن طريقة الدفع آمنة. الشركات التي تضمن نتائج عالية الشركات التي تدعي أنها تتاجر في السوق بين البنوك، ولكن لا. الشركة التي ليس لديها سجل أداء جيد الأداء.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


اترك رد.


100٪ احتيال مجانا.


أسئلة وأجوبة ثنائي السماسرة.


100٪ الحيل الحرة.


مراجعات وسيط مفصل.


مقالات مميزة.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


هل تداول الفوركس استثمار آمن؟


تداول الفوركس ليس، بالمعنى الدقيق للكلمة، "استثمار"، بمعنى أن الاستثمار في السندات أو الأسهم هو. من الناحية التقليدية، يجب أن يتم الاستثمار لفترة طويلة لتقدير القيمة، وعادة ما تكون مخاطر منخفضة أو متوازنة، في حين أن غالبية صفقات الفوركس هي مخاطر قصيرة الأجل وأعلى / مكافأة، وتستكمل في غضون دقائق أو ساعات.


عند تداول الفوركس، تضع أموالك في خطر في استراتيجية الاستثمار. ومع ذلك، يمكن إدارة المخاطر باستراتيجية تداول حذرة.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وكما هو الحال في جميع استراتيجيات الاستثمار، هناك نسبة من المخاطر مقابل العودة. المخاطر مرتفعة في تداول العملات الأجنبية، ولكن يمكن إدارتها.


وينبع مستوى المخاطر المرتفع من عدد القوى التي تؤثر على سوق الفوركس العالمي.


يمكن للمرء أن يفهم الأسباب التقنية للتحرك في عملة معينة، ولكن هذه الخطوة قد تذهب في الاتجاه المعاكس بسبب حدث سياسي أو حتى المناخ. العاصفة، تحطم طائرة، الانتخابات - كل هذه قد تغير القواعد حول ما يحدث للتجارة الخاصة بك.


وهذا هو السبب في أن تاجر جيد يبدأ اليوم من خلال دراسة الجدول الزمني للأحداث على مواقع الفوركس، وقراءة الأخبار بعناية. حتى ذلك الحين، الاشياء يحدث. هذا ما هو وقف الخسارة ل.


لذلك التجار إدارة المخاطر عندما يضعون المال في سوق الفوركس. أنها تستفيد من أمر الحد ووقف الخسارة.


وهم يشاهدون أنماط التداول، حتى يتمكنوا من التنبؤ بعمل السوق. التداول الفني هو كل شيء عن هذا النوع من الإكتشاف بالنمط، وفي التداول المنظم - وهناك تداول منظم في العديد من الأسواق عندما لا تتدخل الأحداث - فمن الممكن أن تتبع، على سبيل المثال، فيبوناتشي تصحيح، للسماح لها تأخذ مسارها ، والاستفادة منه.


التداول المنظم يحدث في معظم الأحيان، ونتيجة لذلك، وضع المال في سوق الفوركس آمن إذا فهمت ما تقومون به. المتداول المنضبط والمتعلم جيدا هو تاجر آمن.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


فهم أزواج العملات.


أساسيات فكس: بيبس & أمب؛ شرح سبريادس.


شرح الرافعة المالية في الفوركس.


وقف الخسارة، الحد & أمب؛ أوامر جني الأرباح.


يمكنك تداول الفوركس لعيش؟


التداول التجريبي في الفوركس.


كيفية كسب المال تداول الفوركس.


انتشار الرهان.


إدارة المخاطر في الرهان المالي انتشار.


شرح التداول الهامشي.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment