Friday 9 March 2018

وسطاء الفوركس نيتيلر


نيتيلر وسطاء الفوركس.


نيتيلر هي واحدة من أنظمة الدفع عبر الإنترنت الأكثر شعبية في العالم. يستخدم المئات من الوسطاء في جميع أنحاء العالم هذه المحفظة الإلكترونية، لأنها توفر إيداع سريع وبسيط وآمن & أمب؛ وخيارات السحب وتستخدم العديد من التدابير لضمان المال والمعلومات الشخصية لعملائها تبقى آمنة في جميع الأوقات. إلى جانب ذلك، فإن شركة (بايصاف للخدمات المالية المحدودة) مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة كمؤسسة مالية إلكترونية.


فتح حساب نيتيلر مجاني. ومع ذلك، فإن الشركة تتقاضى بعض رسوم الصرف الأجنبي - 3.99٪ لكل معاملة (أعضاء فيب تدفع أقل من 1٪).


يبدأ جميع الأعضاء بحساب لم يتم التحقق منه (مستوى الدخول) عند الاشتراك لأول مرة. تسمح لك حسابات نيتيلر هذه بإيداع الأموال وتحويلها بسرعة. بالنسبة لغالبية البلدان التي تخدمها الشركة الحد الأقصى للتمويل مدى الحياة هو 2،850 $ (للأعضاء غير المحققين). من أجل الاستفادة الكاملة من جميع خدمات نيتيلر، بما في ذلك حدود أعلى، والقدرة على الانسحاب وتحسين الأمن، وسوف تحتاج إلى تقديم دليل على تحديد وعنوان.


الى جانب ذلك، يمكنك استخدام نت + بطاقات - البطاقات المدفوعة مسبقا التي تعمل على ماستركارد & ريج؛ منصة، والتي تسمح لك لسحب أموالك من المحفظة الإلكترونية على الفور.


نيتيلر وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


روبأوفوريكس يضيف نيتيلر إلى أساليب السحب.


روبأوفوريكس، وسيط الفوركس مقرها نيوزيلندا، لديها سمعة تقديم لعملائها مجموعة قوية من أساليب الإيداع وسحب الأموال، وقد تم التأكيد على هذه الجهود منذ عدة أيام عندما أضافت الشركة نيتيلر إلى تشكيلة من خيارات الانسحاب. اقرأ أكثر.


إيك الأسواق يضيف نيتيلر، بولي إلى طرق الدفع.


وقد عززت أسواق إيك، وسيط الفوركس في سيدني، مجموعة من خيارات الدفع، مما يجعل التمويل والسحب أكثر ملاءمة لعملائها. اقرأ أكثر.


إكسيل الأسواق يجعل المدفوعات أسهل مع 10 طرق جديدة.


أسواق إكسيل، وسيط الفوركس من نيوزيلندا، قد صعدت حقا في الآونة الأخيرة من حيث تناسب احتياجات عملائها: إضافة الوزن لهذه الجهود، وقد أضافت الشركة 10 طرق جديدة فقط لإيداع وسحب الأموال من حساب واحد. اقرأ أكثر.


يمكن الآن تمويل حسابات الفوركس فوركس من خلال نيتيلر.


في حين بدأ بعض الوسطاء في السماح للودائع من خلال طرق الدفع المثيرة للجدل مثل بيتكوين، والبعض الآخر ترغب في توسيع قوائم الإيداع والانسحاب المدعومة قوائم مع أنظمة الدفع التقليدية أكثر. اقرأ أكثر.


إكسنيس يلغي نيتيلر رسوم الدفع.


الوسيط الروسي إكسنيس تعمل على تحسين خدماتها لفترة من الوقت الآن. خلال الأشهر القليلة الماضية، خفضت الشركة فروق أسعارها، وعرضت عددا من المكافآت الجديدة، وبدأت تقدم برنامج تحليلات سينترال سينترال، وبدأت بتعديل خيارات الدفع الخاصة بها. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


نيتيلر الإيداع في الفوركس.


ما هو وسيط الفوركس الخاص بك؟ كيف اخترت ذلك؟ هل كان نظام المكافآت أو منصة التداول؟ وماذا عن طريقة الدفع؟ هل تعتبره عاملا مهما يمكن أن يشكل في النهاية اختيارك لوسيط فوركس لائق وموثوق به؟ ربما، إذا كنت مبتدئا في هذا المجال حتى الآن، مثل هذه الأمور لا تهمك بعد، ولكن عليك أن تكون أكثر اهتماما بها. طريقة الدفع في موقع الفوركس الذي اشتركت فيه مهمة جدا ومهمة لتجربتك المالية. الى جانب ذلك، تخيل طريقة الدفع التي اخترتها ببطء شديد و هناك حركة السوق يجب انتزاع لجعل بعض النقدية. سوف تفقد ببساطة الكثير من الأرباح المحتملة، إذا كانت طريقة الدفع بطيئة. وإذا كنت تبحث عن طريقة الدفع على حد سواء - جديرة بالثقة وسريعة بما فيه الكفاية - يجب أن ننظر بكل الوسائل نيتيلر. اليوم، نحن بصدد الحديث عن وسطاء الفوركس نيتيلر. لأنه، من حيث الحقائق، والمواقع التي تستخدم نيتيلر كثيرة جدا، وهناك الآن مجموعة كاملة من وسطاء نيتيلر الفوركس.


نيتيلر كشركة قديمة، ولكن الذهب المالية.


تماما مثل أي وسيط فوركس هي شركة مالية، لأنها توفر الخدمات المالية - للتداول، في هذه الحالة المحددة - نيتيلر هي أيضا شركة مالية نموذجية. الشركة وراء نيتيلر هو الأمثل المدفوعات المحدودة. الخدمات المالية التي تقدمها شركة نيتيلر هي حسابك المالي الشخصي، حيث يمكنك الاحتفاظ بالمال، ويمكنك من خلالها إرسالها أو استلامها من قبل عملاء آخرين إما من نيتيلر أو عن طريق التحويل المصرفي. بشكل عام، فإنهم يطلقون على هذه الشركة محفظة إلكترونية، لأنها حقا آمنة كما المحفظة الشخصية. والمعاملات الرقمية اليوم هي محل تقدير كبير بسبب العديد من الأسباب و نيتيلر هي واحدة من الشركات الرائدة التي توفر مثل هذه. مع حساب في المحفظة الإلكترونية، يمكنك فعلا نقل الأموال بسرعة فائقة ومع سلامة 100٪. عندما تأتي السرعة والأمن معا، يصبح أي عميل مالي سعيد حقا عن له أو لها المحفظة الإلكترونية. كانت نيتيلر في الأعمال التجارية منذ عقود - لتكون أكثر تحديدا، تأسست الشركة مرة أخرى في عام 1999 ومنذ ذلك الحين تم استخدامه للتسوق، وإرسال الرواتب لحسابهم الخاص، وجعل الاشتراكات في صفحات مختلفة وتوفير تجربة لائقة لجميع التجار. على الرغم من أن وجدت في كندا وانتقلت لاحقا إلى جزيرة مان، نيتيلر هي شعبية أساسا في أوروبا. على الرغم من ذلك، بدأت مؤخرا توسيع جمهورها بين الكوكب كله. حاليا، يمكن للشركة التباهي مع الملايين من العملاء من أكثر من 200 دولة مختلفة. ما يجعل نيتيلر أفضل جدا للتجار، على الرغم من، هو مستوى الأمان العالي على حد سواء - كل معاملة العميل يفعل وحسابه. يتم دعم سياسة السلامة للشركة من قبل هيئة الخدمات المالية - وكالة الخدمات المالية (مقرها في المملكة المتحدة، ويجري المنظم الرسمي لصفحات التداول البريطانية الأكثر شعبية). كمنظم رسمي لنتيلر، أيضا، فسا الحفاظ على أموال العميل وفصل الأموال من النقدية التشغيلية للشركة.


أوصى وسطاء الفوركس.


أوصى وسطاء الفوركس.


كيف يعمل نيتيلر وسطاء الفوركس؟


في البداية، العثور على وسيط الفوركس الذي يسمح المدفوعات نيتيلر. ثم، تأكد من أن يكون لديك حساب رسمي في كلا النظامين - منصة وسيط و نيتيلر الموقع. نضع في اعتبارنا أن نيتيلر، تماما مثل معظم صفحات التداول المالي اليوم تقدم إدارة الحسابات بعملات متعددة. يمكنك الاختيار من بين أود، بغن، كاد، دك، ور، غبب، هف، إنر، جبي، لتل، لفل، مسن، نوك، بلن، رون، سيك، أوسد. تأكد من أن حساب الوسيط الخاص بك يستخدم نفس العملة التي تستخدمها عملة حساب نيتيلر الخاصة بك. هذه هي الطريقة التي سوف تفقد أقل من المال للرسوم والمعاملات. متحدثا عنها، نيتيلر هو معروف في جميع أنحاء التجار في الغالب مع رسومها الصغيرة. وعادة ما تكون الرسوم مرتفعة جدا عند إجراء عمليات الإيداع أو السحب إما عن طريق التحويل المصرفي أو مباشرة من خلال بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان. على العكس من ذلك - نيتيلر لديها سياسة ودية جدا للعملاء التي تجعل من الممكن لتقليل الرسوم لكل معاملة المقبل من بعض العملاء. وكلما كنت أكثر انتظاما وأكبر المبالغ التي نقلها، وأصغر الرسوم الخاصة بك سوف تحصل. الى جانب ذلك، إذا كان لديك حساب قسط سيتم إزالة بعض الرسوم. وشيء آخر - هناك بعض وسطاء الفوركس، الذين يستردون جميع رسومك من معاملات نيتيلر في حالة أن يكون لدى الشركتين عقدهما الخاص لهذا الغرض.


ما هي فوائد التسجيل في نيتيلر وسطاء الفوركس؟


في حال كنت أتساءل ما ينبغي أن يكون وسيط فوركس الخاص بك المقبل وربما، اقتراحنا هو بكل الوسائل بعض نيتيلر الفوركس موثوقة وباردة وسطاء. توصيات اليوم من هذه المجموعة من منصات التداول كثيرة. ونحن لن نشير لكم ما وسيط للاختيار، ولكن سوف اقول لكم لماذا يجب عليك. تحقق من فوائد التسجيل في نيتيلر وسطاء الفوركس:


تنظيم المحفظة الإلكترونية مع تصنيف عال لحالة سلامتها. يستغرق الكثير من العملاء للحصول على بخيبة أمل من قبل فريق الأمن نيتيلر، لذلك قد تكون هادئة لأموالك بكل الوسائل. هناك الكثير من وسطاء الفوركس الذين يستخدمون نيتيلر. وهذا أمر جيد، لأنه عندما يكون لديك المعايير التي تظهر في اقتراحات قليلة فقط، يصبح من الصعب اتخاذ خيار. على سبيل المثال، عملاء الولايات المتحدة الأمريكية محدودة جدا بالنسبة للسماسرة يمكنهم تسجيل الدخول. ليس هناك شيء من هذا القبيل مع منصات التداول نيتيلر. يمكنك الحصول على نيتيلر مكافأة مصممة خصيصا. يقوم بعض الوسطاء بمكافأة عملائهم بمكافآت، إذا كانوا يستخدمون نيتيلر كطريقة دفع. تقدم نيتيلر بعض أسرع التحويلات المالية من الودائع. نيتيلر يقدم سحب رخيصة أيضا.


وسطاء الفوركس مع نيتيلر عديدة وإذا كنا نعتبر أنظمة الدفع الخاصة بهم، فهي حقا موافق. على الرغم من ذلك، ننظر بعد بقية الأشياء الهامة مثل منصات التداول والمكافآت، وكذلك!


طرق الدفع والإيداع الأخرى لدى الوسطاء.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


هل تبحث عن مزود الدفع الأوروبي الشعبي؟ لماذا لا تنظر نيتيلر؟


هناك عدد من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار مزود الدفع لتداول الفوركس الخاص بك. هناك، بالطبع، الخيارات المحلية، ولكن هناك أيضا عدد من مقدمي الخدمات التي تعمل في جميع أنحاء العالم. ويبوني هو واحد منهم، جنبا إلى جنب مع باي بال. هنا على هذه الصفحة، على الرغم من أننا سوف نلقي نظرة على نيتيلر. وبصرف النظر عن اختيار مزود الدفع المدعوم، هناك أيضا عدد من العوامل الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار وسيط فوركس. وتشمل هذه منصات التداول، والمكافآت الفوركس، وتوافر إشارات، وأنواع الحساب، والكثير أكثر من ذلك. نحن نقدم عددا من هذه الموضوعات في أقسام أخرى بحيث يكون لديك ما يكفي من المعلومات لجعل اختيار علم. سنقوم أيضا بكتابة عدد من مراجعات وسيط الفوركس بحيث تحصل على معرفة المزيد عن وسطاء الفوركس الفرديين الذين يروجون حاليا أجهزتهم.


مقدمة موجزة عن نيتيلر.


نيتيلر هي واحدة من أكبر أنظمة تحويل الأموال المستقلة، ويوفر نظام الدفع الإلكتروني / المحفظة الإلكترونية الدفع لكل من الأفراد والشركات. نيتيلر لديها حاليا أكثر من 180 مليون عميل، مما يضعه هناك مع أمثال باي بال و ويب ماني. بل هو خيار شعبي للأشخاص الراغبين في دفع ثمن الخدمات عبر الإنترنت والتسوق، وهناك أيضا عدد من وسطاء الفوركس باستخدام نيتيلر.


نيتيلر تملكها وتشغلها شركة بايزيف جروب بي إل سي، وهي شركة مدفوعات عالمية بريطانية متداولة في البورصة. العملاء قادرون على استخدام الخدمة لتحويل الأموال من وإلى التجار، وكذلك لتحويل الأموال مباشرة مع مساعدة من بطاقة + صافي، أو في حسابهم المصرفي الخاص.


تم إنشاء الشركة لأول مرة في عام 1999 في كندا، ولكن انتقلت إلى جزيرة مان في عام 2004. قامت مجموعة بايزيف، المعروفة سابقا باسم أوبتيمال بايمنتس بلك، بتحويل صناعة المدفوعات العالمية في عام 2015 عندما حصلت على سكريل، واحدة من أكبر مقدمي المدفوعات عبر الإنترنت في أوروبا وأيضا واحدة من أكبر مقدمي المحفظة الرقمية المستقلة في العالم.


يتم تنظيم نيتيلر من قبل فكا، وعلى هذا النحو مطلوب للحفاظ على حسابات العملاء منفصلة عن رأس المال التشغيلي في حساب الثقة، والتي يجب أيضا أن تكون على مستوى كاف لسداد جميع أرصدة عملائها في نفس الوقت.


ما الذي يجعل نيتيلر شائعا جدا للمتداولين في الفوركس؟


جعلت نيتيلر اسما تماما لنفسها، وليس فقط في عالم الفوركس ولكن أيضا في صناعة القمار على الانترنت. هناك عدد من الميزات التي تجعلها تبرز من المنافسة، بما في ذلك ما يلي:


مقبولة دوليا - نيتيلر هو نظام الدفع الدولي الذي يستخدمه سكان أكثر من 200 دولة. عملية التحقق الأساسية - العملية نفسها عموما تحتاج فقط مسح وثيقة الهوية واحدة فقط. التحقق غير مطلوب على الفور - التحقق مطلوب فقط عندما يطلب الانسحاب. لا رسوم لإرسال واستقبال الأموال - فمن وسطاء الفوركس نيتيلر التي تضطر لدفع الرسوم. نقاط المكافأة القابلة للاسترداد - النقاط يمكن الحصول عليها في كل مرة يتم إيداع أو سحب، والتي يمكن بعد ذلك يتم استبدالها نقدا. وهناك أيضا عدد من العروض الترويجية الحصرية. برنامج كبار الشخصيات - الحصول على عملاء فيب للاستمتاع بمجموعة من المزايا الخاصة بما في ذلك حسابات العملات متعددة، خدمة الدردشة فيب، حدود المعاملات مرنة، وانخفاض رسوم العملات الأجنبية، مدير فيب مخصص، وأكثر من ذلك بكثير. اختيار جيد من وسطاء الفوركس نيتيلر - هناك مجموعة جيدة من وسطاء الفوركس التي تدعم المدفوعات نيتيلر، مما يعني أنك لن تشعر مقيدة أو بحاجة للبحث عن مزود دفع آخر.


مع كل تلك المزايا، وربما كنت أتساءل ما إذا كان من الجيد جدا أن يكون صحيحا. لسوء الحظ، كما هو الحال في كثير من الأحيان، وهناك عدد قليل من العيوب.


قد تكون صغيرة، ولكن هناك جانب سلبي لاستخدام نيتيلر.


ولكي نكون صادقين ونزيهة، نحاول دائما أن نقدم لك كلا الجانبين لقصة. مع نيتيلر، وهناك عدد قليل من العيوب، ولكن هناك بالتأكيد ليست كل ما كثير:


رسوم إيداع مرتفعة إلى حد ما - بالمقارنة مع عدد آخر من مقدمي خدمات الدفع عبر الإنترنت، فإن رسوم إيداع نيتيلر قليلا على الجانب الحاد. في الواقع، فإنها تتراوح من أقل من 1٪ إلى ما يصل إلى 7٪. خيارات السحب المقيدة - خيارات الإيداع واسعة، ولكن خيارات الانسحاب محدودة جدا. وهي تشمل مشروع مصرفي، التحويل المصرفي، سلك الأعضاء، تحويل الأموال أو صافي + المدفوعة مسبقا ماستركارد. خدمة محدودة في الولايات المتحدة وكندا - وهناك أيضا عدد من البلدان الأخرى حيث الخدمة مقيدة بشدة.


ليس الكثير من العيوب، ثم، ولكن التكلفة العالية لصنع الودائع والسحب من الواضح أن يذهب إلى وضع الكثير من التجار الفوركس قبالة. لأي شخص لا يزال مهتما في اختيار نيتيلر وسيط الفوركس، دعونا نرى ما اذا كان يمكننا الإجابة على بعض الأسئلة الأكثر شيوعا عملاء نيتيلر نسأل & # 8230؛


أسئلة وأجوبة نيتيلر.


س: ما هي أنواع حسابات نيتيلر المتاحة؟


ج: هناك عدد من الحسابات المختلفة، الأولى هي حساب لم يتم التحقق منه، حيث يبدأ جميع العملاء. هذا هو نوع إدخال المستوى الأساسي للحساب، ويعني أنك تحصل على الودائع وتحويل الأموال بسرعة دون الحاجة إلى الانتظار للتحقق. من أجل الاستفادة الكاملة من خدمة نيتيلر & # 8217؛ والتمتع حدود أعلى، سوف تحتاج إلى التحقق من حسابك.


س: كيف يمكنني التحقق من حسابي المصرفي؟


ج: بعد إدخال جميع تفاصيل حسابك المصرفي مثل اسم الحساب و إيبان و بيك، يجب التحقق من الحساب قبل استخدامه. تقوم شركة نيتيلر بذلك عن طريق إيداع مبلغ صغير في الحساب، حيث يجب إدخال مبلغه في رابط التحقق الذي يظهر في ملخص حسابك.


س: لماذا يتعين علي التحقق من حسابي المصرفي؟


a: هذا هو تقديم زيادة الحماية و راحة البال للعملاء. كما يضمن أن تكون المعلومات المقدمة دقيقة. بعد كل شيء، كنت لا تريد الأرباح التي اكتسبت بشق الأنفس في نهاية المطاف في حساب مصرفي لشخص آخر.


س: هل يمكنني استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم لتمويل حسابي؟


ج: يمكن لمعظم أصحاب الحسابات استخدام بطاقات الخصم أو الائتمان لجعل الودائع مباشرة في حسابهم، ولكن البطاقات المقبولة تختلف من بلد إلى آخر. ستظهر الأموال المودعة بهذه الطريقة على الفور. ما يصل إلى خمسة بطاقات مختلفة يمكن إدخالها في النظام. لا ننسى أن هناك عادة تهمة لطريقة الدفع هذه.


س: ما هو المصادقة من خطوتين؟


ج: يستخدم نيتيلر المصادقة بخطوتين، والذي ينطوي على استخدام الهاتف الذكي لتوليد رمز فريد من ستة أرقام. يتم استخدام التعليمات البرمجية لتسجيل الدخول إلى حساب نيتيلر أو على صفحة أمين الصندوق التاجر بدلا من معرف المستخدم الآمن.


س: هل أموالي آمنة مع نيتيلر؟


ج: يتم تنظيم نيتيلر من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، وعلى هذا النحو يمكن اعتبار مصدر موثوق به وموثوق بها للنقد الإلكتروني. يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​وتتوفر أموال العملاء فور طلبها. يستخدم نيتيلر تشفير معيار الصناعة لنقل جميع البيانات الحساسة، ويحتوي على مركز بيانات مضمونة للغاية حيث يتم تخزين معلومات المستخدم، وترصد الحسابات والمعاملات 24/7 عن طريق كل من النظم الآلية وعوامل الأمن الحية.


هناك عدد من وسطاء الفوركس الذين يدعمون نيتيلر كخيار دفع، والخدمة التي تقدمها الشركة نفسها هي أكثر من كافية لتلبية احتياجات معظم تجار الفوركس. في حين أن هناك بعض التهم الخطيرة التي يتعين دفعها، نيتيلر لا تزال قادرة على عقد الخاصة بها ضد المنافسة، وهو ما يعني أنه إذا اخترت وسيط نيتيلر الفوركس يمكنك قلق نفسك مع قرارات أخرى أكثر أهمية.


أفضل وسطاء الفوركس التي تقبل نيتيلر.


تداول الفوركس مع نيتيلر: إتورو.


إذا كنت تبحث عن وسطاء الفوركس التي تقبل نيتيلر، نحن ننصح بتورو. سيكون لديك عدد من خيارات الدفع والانسحاب بما في ذلك نيتيلر.


يتم تشغيل نيتيلر من قبل نيوفيا المالية بلك، وهي شركة المدفوعات العالمية البريطانية مقرها في جزيرة مان وتنظم في المملكة المتحدة. نيتيلر المحفظة الإلكترونية، و نيت + منتجات بطاقة الخصم التي يتم استخدامها من قبل التجار والمستهلكين في أكثر من 170 بلدا.


وقد تم تداول الشركة بشكل عام في بورصة لندن منذ الاكتتاب العام في عام 2004.


نحن أيضا نوصي شم كوسيط نيتيلر فوركس.


مرخصة في الاتحاد الأوروبي لديه فروق ضيقة من 1 نقطة عروض رافعة مالية مرنة تصل إلى 500: 1 يسلم 20٪ أول إيداع مكافأة ولها تجارة الهاتف.

No comments:

Post a Comment