Thursday 11 January 2018

نهر تشارلز نظام التداول كرد


نظرة عامة عن شركة تشارلز ريفر سيستمز، Inc.
نبذة عن الشركة.
تشارلز ريفر سيستمز، وشركة توفر حلول لأتمتة وظائف إدارة الاستثمار المكاتب الأمامية والمتوسطة عبر فئات الأصول على منصة واحدة. وتقدم الشركة حل تشارلز ريفير لإدارة الاستثمارات الذي يتحكم في مخاطر التشغيل، ويبسط إدارة النظام يوما بعد يوم، ويقلل من تكاليف التكنولوجيا من خلال استضافة وإدارة برمجيات المؤسسة والبيانات وشبكة فيكس في سحابة خاصة؛ إدارة المحافظ؛ قياس الأداء، الإسناد، وتحليل مخاطر الأداء، فضلا عن تمكين الامتثال جيبس. إدارة المخاطر؛ ووضع النظام، والتنفيذ، والتخصيص، وتجهيز التجارة. كما يوفر النظام الكامل وإدارة التنفيذ في نظام واحد ر.
تشارلز ريفر سيستمز، وشركة توفر حلول لأتمتة وظائف إدارة الاستثمار المكاتب الأمامية والمتوسطة عبر فئات الأصول على منصة واحدة. وتقدم الشركة حل تشارلز ريفير لإدارة الاستثمارات الذي يتحكم في مخاطر التشغيل، ويبسط إدارة النظام يوما بعد يوم، ويقلل من تكاليف التكنولوجيا من خلال استضافة وإدارة برمجيات المؤسسة والبيانات وشبكة فيكس في سحابة خاصة؛ إدارة المحافظ؛ قياس الأداء، الإسناد، وتحليل مخاطر الأداء، فضلا عن تمكين الامتثال جيبس. إدارة المخاطر؛ ووضع النظام، والتنفيذ، والتخصيص، وتجهيز التجارة. كما يوفر النظام الكامل وإدارة التنفيذ في نظام واحد يسمح للتجار للتركيز على استراتيجيات التداول. ومركزة التأكيد، ومطابقة التجارة، وسير العمل تعليمات التسوية وأتمتة عملية ما بعد التجارة. وأتمتة سير العمل الامتثال ويوفر رصد الامتثال الامتثال والإدارة؛ كتاب الاستثمار من السجل، والذي يوفر التجار ومديري المحافظ مع وجهة نظر من المواقف والنقدية؛ وإدارة البيانات المؤسسية التي توفر مديري الاستثمار مع البيانات اللازمة لدعم اتخاذ القرارات الاستثمارية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة ثروة المحور، والتي تمكن مديري الثروات لأتمتة وتبسيط التواصل مع الرعاة. في أي مكان، وإدارة محفظة المستندة إلى المستعرض، والامتثال، وحل التداول. وحلول الأتمتة ل "أن يتم الإعلان" معالجة الرهن العقاري تجمع، فضلا عن البيانات والامتثال والشبكة والتنفيذ والاستشارات والدعم التقني والموارد، والخدمات التعليمية. وهو يخدم شركات الاستثمار في الأصول المؤسسية وإدارة الأموال، والثروة الخاصة، والاستثمارات البديلة، والتأمين، والأعمال المصرفية، والأسواق التقاعد في الولايات المتحدة ودوليا. تأسست الشركة في عام 1984 ومقرها في برلنغتون، ماساتشوستس مع مكاتب إضافية في انديانابوليس ونيويورك وبكين وملبورن وسنغافورة وطوكيو وهونغ كونغ ولندن ودبلن.
7 نيو إنغلاند إكسكوتيف بارك.
برلينغتون، ما 01803.
المديرون الرئيسيون لشركة تشارلز ريفر سيستمز، Inc.
تشارلز ريفر سيستمز، وشركة التطورات الرئيسية.
تشيفي تشيس تروست كومباني (تشيفي تشيس تروست)، وقد اختارت تشارلز ريفر لإدارة الاستثمارات (تشارلز ريفر إمس) كمنصة إدارة الاستثمار في المؤسسة لصافي قيمتها العالية والشركات المؤسسية. وستدعم المنصة القائمة على ادارة العلاقات مع المكتب الأمامي والوسطى لشركة تشيفي تشيس الاستئماني في إدارة الدخل الثابت المحلي والأسهم العالمية. سوف تشيفي تشيس الثقة الاستفادة تشارلز نهر إمس لإدارة المحافظ، والتجارة، وقياس الأداء والإسناد، وتجهيز ما بعد التجارة. توفر مساحة عمل إدارة محفظة مركزية تشارلز ريفرالز ™ محفظة البناء، سلطة النقد الفلسطينية وقدرات تحليل السيناريو مع تحليلات متكاملة. وتمكن وظائف نظام إدارة العمليات (أومز) ونظام الإدارة البيئية (إمس) المتداولين من العمل بشكل أكثر إنتاجية من نجار تجارة واحد. سوف تشارلز نهر تزويد البيانات المرجعية المدارة بشكل كامل والبيانات المرجعية.
قامت تشارلز ريفر ديفيلوبمنت بإضفاء الطابع الرسمي على شراكة مع أوبيندور سكوريتيز لتزويد مديري الأصول بإمكانية الوصول إلى حل السوق المفتوح من أوبيندورلا ™ من أجل حل جميع الأسهم والخزانات الأمريكية التي تديرها شركة تشارلز ريفير مباشرة من تشارلز ريفير إنفستمنت ماناجيمنت سولوتيون (تشارلز ريفير إنفستمنت ماناجيمنت نهر إمس). وبموجب هذه الاتفاقية، سوف يكون عملاء تشارلز ريفر قادرين على المشاركة في المزادات المجهولة اليومية ل OpenDoorв from من نجارتهم التجارية. يوفر نظام تشارلز ريفر إمس اتصالا بأماكن الدخل العالمي الرائدة، مما يتيح للعملاء من جانب الشراء توفير السيولة عبر فئات الأصول، وتحليل جودة التنفيذ من أبعاد متعددة، وإظهار أفضل تنفيذ للمستثمرين والهيئات التنظيمية. الحل المفتوح القائم على السوق OpenDoor†™ يستضيف متعددة، مجهول المزادات التجارية، وتركز السيولة في أوقات معينة من اليوم. توفر منصة كلا من التجار والمؤسسات مع مجهول، التداول القائم على الدورة من خلال نموذج ترعاها تاجر مع صفر تسرب المعلومات ў.
أعلن تشارلز ريفر أن شركة فييرا كابيتال Inc. قد اختارت حلول إدارة استثمار نهر تشارلز (تشارلز ريفير إمس) لأعمالها الخاصة بإدارة الشركات الاستثمارية للعملاء من القطاعين العام والخاص. وسوف يكون الحل القائم على ادارة العلاقات مع منصة نهاية إلى نهاية لمديري محفظة فييرا كابيتال، ™ والتجار والامتثال والعمليات الموظفين. يوفر نهر تشارلز إمس فييرا كابيتال مع المخاطر وتحليل السيناريوهات، تحليلات محفظة والبناء والنظام وإدارة التنفيذ، والتجهيز بعد التجارة والامتثال. تشارلز ريفر تمكن فييرا كابيتال من أتمتة عملية التداول من التقاط أول لأمر من خلال التسوية النهائية.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال تشارلز ريفر سيستمز، Inc.، يرجى زيارة كرد. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

تشارلز نهر النشرات الإصدار 9.1 من إمس.
وقد أصدرت تشارلز نهر التنمية النسخة 9.1 من نظام إدارة تشارلز نهر نهر (تشارلز نهر إمس)، الذي يدمج إدارة النظام وإدارة التنفيذ (أومس) قدرات في منصة واحدة وتدعم حسابات إدارة الثروات عالية الحجم. ويكمل هذا الإصدار من الإنتاج أيضا انتقال تشارلز ريفر & # 8217 إلى معمارية موجهة نحو الخدمات (سوا).
وتفيد الشركة في الإفراج عنه اليوم أن الإصدار المتطور من وظائف إدارة التنفيذ المتقدمة يوفر تحسين سير العمل وضوابط التدقيق مقارنة ببدائل نظام إدارة التنفيذ من طرف ثالث. من سطح المكتب واحد، يمكن للمستخدمين الوصول إلى خوارزمية وبرنامج التداول. معلومات الوقت الحقيقي؛ وقوائم المراقبة والأخبار المتكاملة. والتحليل المتكامل لتكاليف المعاملات فيما قبل التجارة وما بعدها؛ تحليلات التجارة؛ الوصول المباشر إلى الأسواق؛ الآلي الآلي التوجيه؛ وخيارات التخصيص واسعة النطاق، وفقا للشركة.
وشارك أكثر من 25 عميلا في برنامج بيتا والتحقق من أن الإصدار 9.1 يسلم وظائف حاسمة مثل إدارة التنفيذ، وزيادة الدعم لإدارة الثروات والدخل الثابت وأدوات المشتقات والتحليلات، وفقا للرئيس والمدير التنفيذي بيتر لامبرتوس في الإصدار. & # 8220؛ أول عميل لدينا هو على قيد الحياة على الإصدار 9.1، الاستفادة من قدرات إدارة ثروات النظم وكذلك تشارلز ريفير في أي مكان & # 8217؛ s عن بعد وظيفة التوجيه، & # 8221؛ وقال لامبرتوس في الإفراج.
الإصدار 9.1 من نهر تشارلز إمسالسو يقدم وحدة جديدة لقياس الأداء، وإسناد وتحليل مخاطر الأداء (بمار). النظام & # 8217؛ ق في الوقت الحقيقي، الحدث-- راكح المتداول تاجر واجهة المستخدم الجديدة تبسيط سير العمل تطبيق تحسين تجربة المستخدم، وقالت الشركة. ميزات إدارة الثروات المتقدمة تدعم كميات كبيرة من المنتجات الحسابية المدارة المعقدة، بما في ذلك سما، أوما، أومهس والمحافظ الإدارية التقديرية. ويمكن لمديري المحافظ والمستشارين الماليين إنشاء حوافظ مالية وإعادة توازنها وضمان التحسين الضريبي عبر الحسابات الفردية والحسابات المتعددة الأوجه والأسر المعيشية. كما يوفر محطة العمل تشارلز نهر في أي مكان على شبكة الإنترنت أدوات للحساب عن بعد ورصد الموقف، وتوليد النظام، والتجارة وعرض التقرير.
تشارلز نهر الأداء هو متاح وحدة مستقلة أو كجزء من جناح إمس تشارلز نهر. يمكن للمستخدمين حساب وتحليل والإبلاغ عن متعددة الأصول ومتعددة العملات قياس الأداء والإنصاف والإيرادات الثابتة الإسناد، ومجموعة متنوعة من تدابير مخاطر الأداء & # 8212؛ عبر المحافظ والمؤشرات والمعايير وجيبس (معايير أداء الاستثمار العالمي) المركبة.
وتشمل التحسينات الرئيسية الأخرى في الإصدار 9.1 دعم جديد وموسع لمقايضات أسعار الفائدة ومقايضات التخلف عن السداد)، و سبدز / ترس (سلال تبادل أسعار الخزانة) وغيرها من المشتقات، فضلا عن تحليلات أخرى مثل الوقت الحقيقي ورصد العجز في التنفيذ، وقدرات لفة العقود الآجلة، وأسطح التقلبات، وبناء منحنى المبادلة، ومعبر داخلي يستند إلى زوج العملات الأجنبية، ووظائف جديدة لمراجعة الامتثال اعتبارا من أي تاريخ تاريخي.
اللبلاب هو محرر في كبير للتجارة المتقدمة وول ستريت والتكنولوجيا. اللبلاب هو المسؤول عن كتابة مقالات مفصلة في العمق، بلوق اليومية والمقالات الإخبارية مع التركيز على التداول الآلي في أسواق رأس المال. وباعتباره خبيرا في هذا القطاع، فقد أبلغ أيفي عن عدد لا حصر له. عرض كامل الحيوية.

ترادويب وشريك تشارلز ريفر للمنتجات ذات الدخل الثابت.
وقال جون سادوسكي، مدير عمليات الدخل الثابت في مدير صندوق تي روي برايس، إن التحالف سيقلل من احتمال حدوث أخطاء بسبب إزالة الحاجة إلى إعادة توجيه البيانات يدويا. "في الوقت الحاضر، نحن الصفقات الرئيسية في تراديوب وتأكيدها عبر ترادكسبريس"، قال. "ثم يتم إعادة توجيه هذه المعلومات في نظام تشارلز نهر التجارة (كرتس). في المستقبل، سنقوم ببساطة مفتاح التجارة في كرتس، فإن الامتثال قبل التجارة سوف تحدث ثم التجارة سوف تغذية تلقائيا إلى ترادويب ".
لم يكن سادوسكي متأكدا مما إذا كانت هذه الخدمة ستكون إضافة إلى تلك التي تقدم بالفعل لعملاء كرد و ترادويب، على الرغم من أنه قال إن ترادويب يقدم قيمة جيدة مقابل المال. وقال "اعتقد اننا نحصل على الكثير من القيمة مقابل المال الذى ندفعه لاستخدام ترادويب". "ما يفعلونه حقا هو جعل السوق كله أكثر كفاءة من خلال وجود أسرع اكتشاف الأسعار. كنت تحاول جعل هذا سوبر ماركت على الانترنت بالنسبة لنا وأنها قد أنجزت ذلك. "
ولم يتم تحديد موعد محدد للإطلاق، على الرغم من أن المتحدث باسم كرد أشار إلى أنه سيكون في الربع الأول من هذا العام. وقال سادوسكى "اخر ما سمعته هو ان تشارلز ريفر وتريدويب سيكونان جاهزين لاختبار بيتا فى ابريل". "لقد عرضنا أن يكون موقع بيتا لهم".
لدى كرد 37 من العملاء ذوي الدخل الثابت الذين، وفقا للمتحدث، جميع المرشحين المحتملين لهذه الواجهة.
وقال إلكترا جوفوني، نائب الرئيس الأول لتكنولوجيا المعلومات في ستيت ستريت للبحوث والإدارة، إن ستات ستريت تستخدم ترادويب لبضع سنوات، وذلك أساسا لسندات الخزينة والديون التجارية والأوراق التجارية، ولكن الشركة بصدد تركيب كرتس والدخل الثابت، وأعمال رأس المال.
واضافت "ان ما سيعنيه هذا التحالف لشارع الدولة هو خفض عدد الاخطاء والاخطاء الفاشلة فضلا عن الحاجة الى عدد اقل من الناس يشعرون بالقلق حول هذا الجانب من الاعمال لانها ستكون آلية".
واضاف "نحن ايضا مؤيدين حقيقيين لفيكس كمعيار وهذا يساعدنا على تحقيق بعض الزخم لاستخدام فيكس للدخل الثابت"، وأضاف غوفوني. "نحن لا نستخدم حاليا فيكس لعملنا ذات الدخل الثابت، ولكن بينما نمضي قدما مع تشارلز ريفر سنبحث لتنفيذ ذلك".
تسخير ريجتيش للامتثال جانب الشراء.
13 كانون الأول / ديسمبر 2017.
عالم اتساع باستمرار من ريجتيش.
27 أكتوبر 2017.
سلسلة فيديو ترادويب الجزء الثاني: مستقبل السوق العالمي للدخل الثابت.
24 أكتوبر 2017.
سلسلة فيديو ترادويب الجزء الأول: نظرة إلى الوراء في العقدين الماضيين.
16 أكتوبر 2017.
إعادة التفكير في إدارة المخاطر في عصر الحوسبة المعرفية.
13 يوليو 2017.
أنظمة إترم حافة في سحابة، ولكن حذر الحذر.
06 أبريل 2017.
المسح: فشل نظام ترقية كترم في إقناع.
21 مارس 2017.
وتزيد شركات الطاقة من استخدام تكنولوجيا مراقبة التجارة.
13 مارس 2017.
7 أيام في 60 ثانية.
رأس المال المخاطر المخاطر، السنة الكمية في الاستعراض، أخبار سيئة لتجار الدعم الهولندي.
الأسبوع حول المخاطر، 9-15 ديسمبر 2017.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

نظام تشارلز لنهر كرد التجاري
17 نيسان (أبريل) 2014.
لدى أديبتيكس ممارسة قوية وذات خبرة في مجال تشارلز ريفير كونسولتينغ. وقد عمل مستشارينا مع برنامج تطوير نهر تشارلز (كرد) منذ أوائل 2000s. لقد شاركنا في عدد من تشارلز ريفر نظام إدارة الاستثمار (كريمس) تثبيت، والترقيات، وضبط، مما يؤكد على كفاءتنا مع V8، V9 و V8 إلى V9 ترقيات. بدأ مشروع أديبتيكس v9 الأول في سبتمبر 2010 ومنذ ذلك الحين قمنا بتنفيذ أو المشاركة في العديد من المشاريع الناجحة.
نظام تشارلز نهر إدارة الاستثمار (إمس) البرمجيات معقدة. البرنامج هو شكلي للغاية لتقديم سير عمل مخصصة بهدف تحسين الكفاءة التشغيلية عبر عملية الاستثمار. بيد أن العديد من الشركات لا تصل إلى هذا الهدف. وتتباين أسباب هذا النقص، ولكنها تقع عادة في واحدة من ثلاث فئات:
لم يتم تثبيت البرنامج بشكل صحيح في المقام الأول. تم تنفيذ البرنامج بشكل صحيح ولكن ليس تماما. تم تسريع المشروع، تم إرجاع قوائم الرغبات مرة أخرى، وترك المستخدمين مع فهم غير واضح لكيفية دعمه. كان تنفيذ البرنامج الأولي ناجحا ولكن التكوين قد تلاشى مع مرور الوقت، مما يجعل الوضع يمكن تحمله أسوأ. وهناك عامل مساهم هو أن الشركات في كثير من الأحيان أداء ترقيات مثل ل مثل وفشل في الاستفادة من وظائف التطبيق الجديد. ويمكن أيضا أن تساهم تعديلات سير العمل في التعامل مع التغيرات التي تقودها الشركة في الأصول التي تدار، والامتثال، والممارسات التجارية في تقليل فعالية الاستخدام بمرور الوقت.
ما هي بعض الفوائد والتحديات للانتقال إلى نهر تشارلز إمس v9؟ وفيما يلي بعض المزايا والميزات والتحديات الرئيسية التي من المرجح أن تواجهها وتقييمها خلال معظم مشاريع الترقية.
1) تحسينات كبيرة في الأداء على الإصدارات السابقة. على مشاريعنا شهدنا تحسين الأداء حول فيكس، واردات النظام، فضلا عن أداء التطبيقات الأساسية بسبب التغييرات المعمارية.
2) في v9 التطبيق يمكن أن تحتوي على العديد من وجهات النظر النشاف. تتم إدارة المشاهدات من خلال الملفات الشخصية للمستخدمين. وتتمثل إحدى المسائل الرئيسية في المشروع في كيفية تعامل العملاء مع ملفات تعريف النفاذية. تتضمن الأسئلة التي يجب الإجابة عليها: هل يجب إنشاء مستخدم قالب؟ هل من المنطقي لمستخدمي التطبيقات مشاركة الملفات الشخصية أو الحصول على ملفات شخصية فردية؟ هل تسمح للمستخدمين النهائيين بإجراء تحديثات أو الوصول فقط للقراءة فقط إلى ملفاتهم الشخصية؟
3) إعادة تصميم كرد نموذج الامتياز ل V9، مما يسمح لمزيد من المرونة. غير أن هذه المرونة تتطلب أيضا من فريق التنفيذ اتخاذ قرارات بشأن أفضل طريقة لاستخدام نوافذ إدارة المستخدمين وإدارة المجموعات لتنفيذ نموذج الامتيازات المفضل. نهجنا الموصى به هو تحديد / إنشاء مجموعات الأعمال، وتعيين امتيازات على مستوى المجموعة.
4) يحتاج العملاء لتحديد أفضل السبل للاستفادة من وظائف جديدة. للقيام بذلك، يجب على العملاء مراجعة والقضاء على العمليات المخصصة التي تم تنفيذها في الإصدارات السابقة مثل الإجراءات المخزنة المخصصة والمشغلات المخصصة. أيضا، التحقيق في ما إذا كان يمكن استبدال التطبيقات وجداول البيانات الخارجية والإجراءات اليدوية.
5) تحديد الفرص لجعل بلوترز وسير العمل قواعد الحدث مدفوعة. والهدف هو تحويل معظم الاستعلامات إلى تشغيل في الوقت الحقيقي، وبالتالي توفير معلومات أفضل للمستخدمين النهائيين.
6) أدخلت عدة تحسينات على الامتثال في الإصدار 9 ينبغي دراستها ومناقشتها لتقييم الجدوى وإمكانية التطبيق على سير العمل الحالي. وتشمل هذه الميزات المفيدة مثل الامتثال في التجارة، والتفويض اختبار أربعة عيون، والتحقق من صحة، 'اعتبارا من' الامتثال، وقواعد الكشف عن المساهمين كبيرة.
7) وقد تعززت نهر تشارلز V9 إلى حد كبير على V8، وبالتالي هناك حاجة إلى استعراض كامل لجميع سير العمل V8. سوف تواجه عقبات وسوف يطلب من المستخدمين النهائيين لتغيير بعض سير العمل الخاصة بهم لكسب الكفاءة عند الانتقال إلى أحدث إصدار. للحد من تأثير المستخدم، إشراك المستخدمين النهائيين الرئيسيين في وقت مبكر من المشروع.
8) وقد تم إدخال العقود الآجلة انتشار التداول في سلسلة تطبيق V9.1.
9) معظم العملاء تشغيل تشارلز نهر v9 على ويندوز 7. لذلك، قد تحتاج إلى مشروع الترقية الخاصة بك للتخطيط كيف سيحدث الجهاز Win7 الطرح داخل مؤسستهم.
10) واجه العملاء البق في كل إصدار كريمس. للحد من تأثير هذه الأخطاء، تخطيط وإجراء الاختبار في جميع أنحاء المشروع على وظيفة المستخدم الرئيسية وسير العمل. اعتمادا على شدة وتوافر الحل البديل، قد تكون هناك حاجة لدفع كرد لتشمل بعض الإصلاحات في الإصدار التالي دوت. المستشارين أديبتيكس على دراية بقضايا التطبيق المعروفة التي يمكن أن تؤثر على سير العمل الخاص بك ويمكن أن تشير الحلول المحتملة.
ميزة أديبتيكس:
أديبتيكس لديها خبرة واسعة مع كريمس ونحن نعرف ما يعمل. ونحن نعلم أن كل شركة مختلفة وأن نهجا واحدا لا يناسب الجميع. نحن نأخذ من الوقت لتعلم حقا وفهم هويتك، والتركيز الخاص بك، والاتجاه الحالي الخاص بك، ومن ثم مساعدتك. هذه هي الطريقة التي نحن شريك. بسبب كل هذه الأسباب، ونحن تساعدك على تحقيق أقصى قدر من القيمة المقترحة من تطبيق نهر تشارلز الخاص بك. وهنا بعض من الفوائد الرئيسية التي أديبتيكس سيجلب إلى الجدول في V8 إلى V9 مشروع الترقية.
1) نظرة ثاقبة أفضل الممارسات الصناعة. وقد رأينا استشاريينا ما يعمل وما لا يعمل في العديد من العملاء. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا مستشارين لديهم تجربة تشارلز نهر إمس وكذلك خبرة صناعة كبيرة أداء المشاريع غير كريمس.
2) نحن شريك مع العملاء لضمان مشاريعنا ناجحة وتساعد على خلق خطط المشروع واقعية. وبالإضافة إلى ذلك، نحن فريق مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في المشروع مثل إدارة المحافظ، والتجارة، والامتثال، والعمليات وتكنولوجيا المعلومات. وغالبا ما تكون جزءا لا يتجزأ من الاستشاريين لدينا مع المستخدمين النهائيين لفهم حقا نقاط الألم، وأوجه القصور التطبيق ورغبات القوائم البنود. خلال مشاريعنا ونحن غالبا ما تجعل القرص إنتاج V8 لحل القضايا القائمة. على كل من التطبيقات لدينا، ونحن نركز على قيمة المستخدم النهائي والارتياح.
3) سوف أديبتيكس ضمان أن تستفيد من الميزات الجديدة والتحسينات التطبيق.
4) نفهم البيانات وكيفية تأثير البيانات المفقودة أو المفقودة على وظائف التطبيق.
5) لدى أديبتيكس الاستشاريين مجموعة أدوات تنفيذ كريمس الخاصة بهم. لدينا مجموعة أدوات أفضل الممارسات تغطي كل شيء من تكوينات وتصميم سير العمل لتغيير تتبع وتخطيط الهجرة والاستفسارات التي يمكن تسريع المشاريع. سوف مستشارينا ضمان التوجيه التنفيذ غير منحازة وعند الانتهاء من المشروع مستشارينا سوف أترك لكم مع الوثائق والتكوينات التي سوف موقف لكم للترقيات في المستقبل.
6) قمنا أيضا بتجميع عدد من النصائح والحيل على ترقيات كريمس والاستخدام التي تساعدنا على تشخيص بسرعة أكبر وحل المشاكل القائمة.
فيما يلي بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل العملاء يشركون الاستشاريين أديبتيكس في مشاريع إمس في نهر تشارلز بدلا من استخدام موارد خدمات الاستشارات في نهر تشارلز ريفير.
إن الخبراء الاستشاريين أديبتيكس هم أكثر خبرة من موارد كرد النموذجية، مع تعرض أوسع لقطاع الاستثمار. أديبتيكس لديها محنك كبار المهنيين الذين هم على دراية جيدة في كريمس، مع عميق تثبيت وتجربة الترقية في V8، V9 و V8 إلى v9 ترقيات. نحن نقدم الموارد العليا مع المعرفة المنتج واسعة كريمس، لذلك سوف لا يكون تدريب مواردنا على الدايم الخاص بك. لدينا الاستشاريين متوسط ​​20 عاما من الخبرة في مجال الصناعة، وقد شغل مناصب عليا في شركات الاستثمار العالمية، بيج 4 شركات استشارية وبائعي البرامج ومقدمي الخدمات. مستشارينا هي أكثر تنوعا، مما يتيح لك تنفيذ أكثر اكتمالا. المستشارين أديبتيكس أكثر دراية بكثير مع النظم الطرفية وبالتالي أفضل تجهيزا للتأكد من الحصول على كريمس تنفيذها بشكل صحيح. يمكن لموظفينا جلب المحادثات خارج برنامج تشارلز ريفر عن طريق وضع التركيز على عملك مقابل الأداة. عند تحديد موارد أديبتيكس لقيادة أو المشاركة في المشاريع الخاصة بك، سوف ينتهي بك الأمر مع استراتيجية التشغيل الشاملة مقربة. وقد تم تجهيز الاستشاريين أديبتيكس بشكل جيد لتقديم المشورة بشأن أفضل الممارسات. من خلال تعاقداتنا قمنا بتطوير رؤية دقيقة في الممارسات والعمليات المنطقي والتي لا. المستشارين لدينا ندعو لك، والتأكد من الاحتياجات الخاصة بك يتم تحقيقها بالكامل. نضع الجبهة إدارة بائع والوسط، ومساعدة العملاء على اكتساب مزيد من التبصر من خلال الحوار غير منحازة. ليس لدينا أي قيود علينا من قبل البائع، ونتيجة لذلك الاستشاريين إشراككم في الاتصالات مفتوحة ومستقلة ومباشرة. ونظرا لقاعدة عملائنا، لدينا أيضا اتصالات في شركاتنا الأخرى التي يمكن الاستفادة منها في تبادل مفتوح للأفكار. لدينا نهج فريق تعاوني يفيد كل مبادرة العميل. نترك العملاء أفضل استعدادا لدعم نهر تشارلز في الإنتاج. عندما نقوم بتدريب المستخدمين النهائيين لدينا، ونحن نتأكد من أنهم يفهمون كيف تتصرف الأداة، لماذا يتصرف بهذه الطريقة، وماذا يحدث إذا اخترت معلمة معينة. أديبتيكس يضع التركيز الشديد مع المستخدمين النهائيين على مراحل الاختبار والتدريب والانتقال بحيث يمكنك بسهولة إشراك أداة في الإنتاج. نحن نشارك المعلومات بقدر ما لدينا، ويترك لك مع وثائق كبيرة حول التعقيدات والتخصيصات. هدفنا هو ضمان عملائنا هي مكتفية ذاتيا بعد العمل معنا.
يجد العملاء أن أديبتيكس يقدم بديلا واضحا لموارد المورد، وتكرار الأعمال من عملائنا يوضح هذا. تخصصنا يساعد العملاء على تحقيق عمليات محسنة، والحد من المخاطر، والسعي من أجل إدارة عملية فعالة. هذا هو السبب في شركات إدارة الأصول تتحول إلى أديبتيكس للتشاور من البداية إلى النهاية بهدف تحسين الاستفادة من حلول البرمجيات الخاصة بهم. نحصل على أفضل بقعة، ونترك لكم أفضل استعدادا لدعم تشارلز نهر إدارة نظام الاستثمار في المستقبل. معرفتنا هي صالحك. دعونا مساعدتك على النمو.
التعليقات مغلقة.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(1) أخبار الشركات (9) الدخل الثابت (1) تحليلات الدخل الثابت (2) أنظمة المكتب الخلفي للاستثمار (1) تنفيذ نظام إدارة العمليات (2) تحسين العمليات (4)
هاتف: 612-817-9362 | &نسخ؛ 2017 أديبتيكس كونسولتينغ، Inc. | كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment