Sunday 28 January 2018

موسيقى الفوركس


الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية، بينما كنت أداء الفوركس سلخ فروة الرأس.
لقد جمعنا هذه المجموعة الكلاسيكية الموسيقى لمساعدتك خلال الصفقات الفوركس الخاص بك. يتم قياسها لتستمر لجلسة التداول سلخ فروة الرأس الفوركس. هذا هو استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس المجانية التي يمكن أن تساعدك على التركيز. في الصباح الأوروبي أو صباح الولايات المتحدة. لا فروة الرأس الفوركس أكثر من الموسيقى يستمر. إذا كنت تأخذ هدف الربح اليومي الخاص بك، وإيقاف محطة التجارة الخاصة بك ورئاسة لأكثر من ملذات الحياة.
وقد أثبتت الموسيقى الكلاسيكية علميا لتشجيع التنمية المعرفية. الآن يمكن أن تساعدك على التركيز إنفوريكس سلخ فروة الرأس.
مقطع الصوت هو إنتراينتمنت الدماغ مع ثيتا ويفيس من.
ميبرينموسيك مناسبة للتداول، والتمتع في حين تستمر التجارة.
هذا الفيديو هو سلخ فروة الرأس مع باسل السترة من الفوركس والاستراتيجية الشمالية الأضواء.
الموسيقى الكلاسيكية هي وليمة السمعية والبصرية التي تعزز الإبداع والوعي العقلي، والتي سوف تساعدك في تجارة الفوركس الخاص بك سلخ فروة الرأس.
تجار الفوركس يجلبون إلى تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس، تجارب مختلفة على أساس مهنتهم. كل مهنة أو خبرة توفر نقاط القوة والضعف المختلفة. المهندسين الذين يحاولون تعلم الفوركس سلخ فروة الرأس أو التداول اللحظي في كثير من الأحيان في محاولة لنموذج السوق ومشروع اتجاه السعر على أساس المعادلات. الأطباء يحاولون تشخيص حركة السعر خلال تداولاتهم في سوق الفوركس. سوق الفوركس ليس مريضا. التجار الذين كانوا الرياضيين المحترفين، منضبطة ولديهم القدرة على السيطرة على عواطفهم. ويمكن أن توفر العواطف ميزة قيمة فيما يتعلق بإدارة التجارة ولكن الكثير من السيطرة على المشاعر قد تكون أقل إنتاجية. ومن الواضح أن تجارة الفوركس تمثل تحديا كبيرا بين جميع المهن، مما يجعل معظم الناس تحدى كما لم يسبق له مثيل في إتقان تجارة الفوركس مربحة الفوركس.
إذا كانت مهنة واحدة على ما يبدو توفر نظرة هامة لتداول العملات الأجنبية، سيكون مجال الموسيقى لأن هناك انسجام في حركة تحركات أسعار الفوركس وإيقاع السوق.
النظر في التجربة اليومية لقيادة سيارتك ومحاولة العثور على محطة إذاعية التي ترغب في الاستماع إليها. اختيار زر المسح الضوئي يسمح لك للاستماع لبضع لحظات إلى كل محطة حتى يأتي لحن الصحيح جنبا إلى جنب. السائق لا يحتاج إلى معرفة كل الأغاني التي لعبت في كل محطة. والهدف الرئيسي هو سماع الأغنية، وهذا هو جذابة. وبنفس الطريقة، فإن سوق الفوركس يتدفق باستمرار مجموعة متنوعة من الأنماط. كل يوم هناك العديد من الفرص للعديد من الصفقات المحتملة. من خلال الدخول في تدفق السوق والإيقاع، جنبا إلى جنب مع العمل السعر، وهذا هو "اللعب" سيتم الكشف عن نمط قابل للتداول.
هذا هو تسلسل، أن مثل الموسيقى يوفر الموضوع الأساسي لتحركات السوق. في كل هذه الفترة، والموسيقى الكلاسيكية تساعدك على الاستمرار في التركيز في عيب السوق والإيقاع عاطفية ثابتة.
يمكن الاستماع إلى الموسيقى تساعدنا على العمل بشكل أفضل؟
هناك الكثير من الناس الذين يحبون الاستماع إلى الموسيقى أثناء عملهم وأنا بالتأكيد واحد منهم. أجد أنه يساعدني على التركيز أكثر على المهمة في متناول اليد. بالطبع أستطيع أن أتخيل أن هناك الناس الذين يستمعون إلى الموسيقى لأنه يساعدهم على عدم التركيز على عملهم.
في حين قد يكون هناك العديد من الأسباب التي ترغب في الاستماع إلى الموسيقى في مكان العمل، ويمكن حقا تحسين الإنتاجية؟
نحن نعلم أن الموسيقى يمكن أن تغير مزاجك. وقد استخدمت الأفلام عشرات الموسيقية لسنوات لخلق المزاج المناسب للمشهد. في بعض الأحيان كنت بالكاد تلاحظ الموسيقى على الإطلاق ولكن كنت تقبلا جدا للمزاج نقلها. لذلك يمكننا استخدام الموسيقى لوضعنا في مزاج "منتج"؟
ويبدو أن البحوث تدعم مثل هذا الادعاء. على سبيل المثال، محاكمة حيث تم إصدار 75 من أصل 256 عامل في شركة تجارة التجزئة الكبيرة مع ستريو الشخصية لارتداء في العمل لمدة أربعة أسابيع أظهرت زيادة بنسبة 10٪ في الإنتاجية للارتداء سماعة الرأس. وأظهرت أبحاث مماثلة أخرى أجراها باحثون في جامعة إلينوي زيادة بنسبة 6.3٪ بالمقارنة مع مجموعة لا السيطرة على الموسيقى.
لذلك إذا قبلنا أن الموسيقى لا تزيد الإنتاجية، هل يهم ما هي أنواع الموسيقى التي نستمع إليها؟ هل كل الموسيقى لها نفس التأثير أو هي أنواع معينة أفضل في ظروف معينة؟
إذا كان هدفك هو زيادة تركيزك ثم الموسيقى التي لديها ثابت، من السهل فوز والألحان الخفيفة ينصح. ويقال أن تكون جيدة لأولئك الذين يحاولون الدراسة لأنها تساعدك على وتيرة القراءة للمساعدة في التركيز والحفظ. يتم الإبلاغ عن الموسيقى الباروك كمثال ممتاز، وخاصة أعمال فيفالدي، باخ وهاندل.
موسيقى الروك يمكن أن يكون لها تأثير مماثل. وفقا لتقرير في مجلة علم الأعصاب للسلوك وعلم وظائف الأعضاء، واكتشفت الأكاديمية الروسية للعلوم أن قدرة الشخص على التعرف على الصور المرئية، بما في ذلك الحروف والأرقام، هو أسرع عندما تكون موسيقى الروك أو الموسيقى الكلاسيكية في الخلفية.
إذا كنت تهدف إلى أن تكون أكثر إنتاجية من خلال كونها أكثر استرخاء، ثم قد تكون مهتمة لمعرفة أن الأبحاث قد أظهرت أن الموسيقى مع إيقاع متفائل يمكن أن تقلل من مستويات هرمون التوتر بنسبة تصل إلى 41٪.
وقد تركزت بعض الدراسات الأكثر انتشارا في ما إذا كان الاستماع إلى الموسيقى يزيد الإنتاجية على ما كان يسمى "تأثير موزارت". هذا المصطلح حصل على اسمه بعد أن أظهرت دراسة أن طلاب الجامعات قد قاموا بتحليل أفضل للمشاكل الرياضية عند الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية. لا يبدو أن تأثير الاستماع إلى موزارت يقتصر على البشر أيضا. على ما يبدو سوف الأبقار تنتج المزيد من الحليب إذا لعبت موزارت.
ما هو تأثير موزارت؟
يمكن أن يشير تأثير موزارت إلى:
* مجموعة من نتائج البحوث التي تشير إلى أن الاستماع إلى موسيقى موزارت قد تحفز على المدى القصير تحسين على أداء أنواع معينة من المهام العقلية المعروفة باسم "المكاني الزماني التفكير؛" [1]
* إصدارات شعبية من النظرية، والتي تشير إلى أن "الاستماع إلى موزارت يجعلك أكثر ذكاء"، أو أن التعرض في مرحلة الطفولة المبكرة للموسيقى الكلاسيكية له تأثير مفيد على النمو العقلي.
* علامة تجارية أمريكية لمجموعة من التسجيلات التجارية والمواد ذات الصلة، والتي يزعم أن تسخير تأثير لمجموعة متنوعة من الأغراض. يدعي مالك العلامة التجارية، دون كامبل، إنك، [2] فوائد تتجاوز بكثير تحسين التفكير المكاني الزماني أو رفع الاستخبارات، وتحديد العلامة بأنها "مصطلح شامل يشير إلى القوى التحويلية للموسيقى في الصحة والتعليم والرفاه. "
وقد صاغ هذا المصطلح لأول مرة من قبل ألفريد A. توماتيس الذي استخدم الموسيقى موزارت كما التحفيز الاستماع في عمله محاولة لعلاج مجموعة متنوعة من الاضطرابات. وقد تم تعميم هذا النهج في كتاب من دون كامبل، ويستند إلى تجربة نشرت في الطبيعة تشير إلى أن الاستماع إلى موزارت عزز مؤقتا عشرات على جزء واحد من اختبار الذكاء. [3] ونتيجة لذلك، اقترح حاكم جورجيا، زيل ميلر، ميزانية لتوفير كل طفل يولد في جورجيا مع قرص موسيقي كلاسيكي.
الدماغ إنتراينمنت والتجارة: تعزيز ثيتا الخاص بك، وألفا موجات الدماغ أثناء التداول.

موسيقى فوركس
الإنفاق على 30 دقيقة يوميا في الاستماع إلى الموسيقى متجانسة إيقاعي - أي شيء من الكلاسيكية إلى سلتيك إلى الهندي - له تأثير مفيد على ضغط الدم، وجد الباحثون.
يقول الخبراء أن أدمغتنا يمكن أن ترفض قدرتنا على رؤية لمساعدتهم على الاستماع أصعب للموسيقى والأصوات المعقدة.
في العقود الأخيرة، وقد أجريت كمية هائلة من البحوث على الطرق المحددة التي الصوت، والإيقاع، والموسيقى يمكن أن تحسن حياتنا.
بعد لعب موزارت في وقت الحلب، وقد رأى مزارع واحد تحول دراماتيكي في مزاج الأبقار والإنتاج.
ويواجه أطفال أوغندا الخوف الدائم من إجبارهم على القتال في الحرب الأهلية في البلاد، اللجوء إلى برنامج موسيقي خاص.
ويظهر الأطفال الصغار الذين يأخذون دروسا في الموسيقى تطوير الدماغ أكثر تقدما وتحسين الذاكرة من أولئك الذين لا، وفقا لدراسة نشرت اليوم.
الأدلة المتزايدة تشير إلى أن البشر من الصعب السلكية أن نقدر الموسيقى. ما يريد الباحثون معرفته الآن هو السبب في تطور أسلافنا البعيدة الموسيقى في المقام الأول.
دراسة أربعة أسابيع، واحدة من عدة في جميع أنحاء البلاد، ويقيس الفوائد الصحية للموسيقى في المستشفيات.
دراسة منهجية جديدة للموسيقى للألم يجد أنه في حين أن الموسيقى لن تحل محل المسكنات، فإنه يمكن تعزيز فعاليتها.
شيكاغو تسمع ماسيم الحبيب القداس موزارت في D مينور، K. 626، تتخللها يرددون متعددة النغمات والغونغ والطبول وأبواق تسعة الرهبان التبتيين "على سبيل الإعارة" إلى دير بوذي في أتلانتا.
ويقول الجراحون الموسيقى في أو يرتاح لهم، ويركز اهتمامهم ويساعد على تمرير الوقت.
الاستماع إلى موزارت يساعد المرضى على أداء أكثر موثوقية في الاختبارات البصر، وقد وجدت دراسة.
الاستماع إلى الموسيقى يمكن أن تقلل من الألم المزمن بنسبة تصل إلى 21 في المائة والاكتئاب بنسبة تصل إلى 25 في المئة، وفقا لورقة في أحدث مجلة مقرها المملكة المتحدة للتمريض المتقدم.
وقد ثبت الموسيقى للمساعدة في التحفيظ، لمساعدتنا على الاحتفاظ بالمعلومات التي تعلمناها. لها علاقة مع النظام، التماثل، الأنماط الإيقاعية، التكرار، النموذج الرياضي المثالي، والانسجام.
هذه الدراسة تثبت أن الموسيقى، عن طريق التناوب بسرعة وبطء إيقاعات وتوقف، يمكن استخدامها للحث على الاسترخاء.
وكان أبناء أرييل شارون يلعبون موزارت والإيقاعات الشعبية الإسرائيلية من جانب سريرهم المريض.
وقد كشفت أبحاث جديدة عن أساس الجزيئي ل "تأثير موزارت" - ملاحظة أن فترة قصيرة من موزارت، ولكن ليس الموسيقى الأخرى، قد تحسين التعلم والذاكرة.
منذ أن بدأت دراسات حول ما نسميه الآن "تأثير موزارت" في الخمسينيات، اكتشف الباحثون أن الموسيقى يمكن أن تفعل المزيد من الخير مما كنا نظن سابقا.
لعب الموسيقى الكلاسيكية للأطفال - يعتقد العديد من الخبراء أنه قد يحفز الدماغ بطريقة تساعد على التنمية التعليمية والعاطفية.
وقد وجد البحث العلمي بعض الأساس لفكرة أن تعليم الموسيقى يحفز الذكاء العام.
وينيماكر سيغنوزي يلعب الموسيقى الكلاسيكية لكرومه، ويقتنع أنها تعطي النبيذ أفضل تحت تأثير الموسيقى.
ما وراء تعزيز النجاح في المدرسة، والموسيقى يمكن أن تساعد الأطفال في كل من الحياة. وقد ثبت علميا الموسيقى للحد من التوتر ومستويات الألم.
ويمكن للموسيقى، وخاصة موزارت، أن يكون لها تأثير علاجي على الصرع، ويقول العلماء.
مجلس النواب في الولايات المتحدة مرت H. CON. RES.380 بعنوان: aв،¬Е "الاعتراف فوائد وأهمية التعليم الموسيقى القائمة على المدرسة.
الدماغ إنتراينمنت والتجارة: تعزيز ثيتا الخاص بك، وألفا موجات الدماغ أثناء التداول.

موسيقى الفوركس. مرسيدس. دعم العملاء مدير. في قسم دعم العملاء نشارك في تقدم عملائنا وحظات سعيدة معا. هذه اللحظات تعطينا قوة بناء علاقة قوية مع عملائنا على أساس يومي. الموسيقى تؤثر على حياتنا بطرق أكثر من واحد. انها تلهمنا ل.
الشعور بالسعادة "ستاي سي سومر ميكس 2015؟
موسيقى الفوركس. آسيا الفوركس منتور Secret الفوركس الموسيقى (علم النفس الفوركس). الفوركس الموسيقى. لدي هدية لك جميعا أتباع آسيا فوركس منتور بلوق. شكرا لكم جميعا على دعمكم كل هذه السنوات. وأود أن حصة بلدي إلى النجاح. التركيز الباهت. التركيز يأتي من القدرة على إزالة الانحرافات. وأنا كذلك.
الاستماع إلى أفضل تداول العملات الأجنبية في حين كسب. في بيئة تداول العملات الأجنبية، والموسيقى يمكن أن تؤثر على الفور الإنتاجية والإطار من العقل.
ووفقا ل كبس نيوس، فوائد الاستماع إلى الموسيقى أثناء العمل هي: مثل اختيار استراتيجية تداول العملات الأجنبية، والموسيقى هو تفضيل شخصي التي ينبغي أن تجرب واختبارها من أجل الكفاءة. الموسيقى الكلاسيكية والمحيطة هي الإيقاعات الأكثر موثوقية ولكن يمكنك أيضا اختيار قائمة التشغيل التي تناسب ذوقك وسير العمل الخاص بك.
ضع في اعتبارك أن الموسيقى التي تستمع إليها يجب أن تمنحك التركيز، دون انقطاع. قوائم التشغيل العظيمة يمكن الوصول إليها بسهولة، متنوعة، ومعظمها مجانا. تحقق من نوع مواقع الويب حيث يمكنك العثور على موسيقى رائعة لتداول العملات الأجنبية: إذا كنت ترغب في تخطي البحث أو إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك، فقد تم تصميم الكثير من المواقع في هذه الأيام لأنواع موسيقية معينة.
هذه المواقع هي سهلة الاستخدام ومريحة لتعزيز سريع لبيئة العمل. إليك بعض مواقع الويب التي يمكنك استخدامها:.
مع مكتبة ضخمة من أكثر من 30 مليون أغنية وأكثر من 1. انها تسمح لك للاستماع وإنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك للحفاظ على التركيز لساعات من التداول. وجود الأنواع للاختيار من بينها، سبوتيفي يتيح لك الوصول غير المحدود إلى جميع أنواع الموسيقى - الكلاسيكية، بيانو، الطبيعة، مفيدة وغيرها الكثير. بعد تحميل سبوتيفي، اكتب في هذه الكلمات الرئيسية في مربع البحث لقوائم التشغيل الفوركس والألبومات يمكنك محاولة:.
حتى مع يوتيوب، باندورا و سبوتيفي، 8tracks لا يزال أكبر منصة مخصصة لإنشاء وتشغيل قوائم التشغيل على الانترنت - من دون أي انقطاع التجارية. إذا كنت ترغب في محاولة 8tracks لتخصيص قائمة التشغيل الخاصة بك، فإنها توفر حسابات مجانية وميزات المجتمع الاجتماعي التفاعلية. يمكنك حتى تصفية قوائم التشغيل التي تتجه، أحدث أو الأكثر شعبية. الكثير من المواقع تقدم العديد من المسارات لتحميل الموسيقى مجانا وسهلة. إذا كنت تفضل الوصول الفوري إلى الموسيقى في مشغل الوسائط الخاص بك، المسارات للتحميل متاحة على الإنترنت مجانا من خلال هذه المواقع.
يمكن أن تتراوح المحفوظات التي تمتلكها هذه المواقع وفقا لنوع الموسيقى. يمكن أن تكون الموسيقى جزءا حيويا من استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك عند بدء جلسة تداول مربحة. ببساطة تصفح من خلال منصات واختيار أفضل تداول العملات الأجنبية الموسيقى التي تعزز الإنتاجية الخاصة بك. أي نوع من الموسيقى تبقي لكم الهدوء أثناء التداول؟ ما هي قائمة التشغيل المفضلة لديك حتى الآن؟ هل تساعد الموسيقى على تحسين عملية اتخاذ القرار أثناء التنفيذ؟ تسجيل الدخول التسجيل مساعدة. سيتي يعين إيباي إيكسيك لدور البيانات آسيا والمحيط الهادئ الرئيسية.
وضع المعتقدات الرئيسية الجديدة غدا. المائدة المستديرة الإفطار - إيرادات القيادة من المدفوعات في الوقت الحقيقي. الموسيقى الخلفية يحسن مزاجك ويعزز التصور أثناء العمل. الموسيقى يجعلك تشعر بالهدوء.
يمكن أن تساعدك الموسيقى في التركيز. وفيما يلي بعض المواقع التي يمكنك استخدامها: بعد تنزيل سبوتيفي، اكتب هذه الكلمات الرئيسية في مربع البحث لقوائم تشغيل العملات الأجنبية والألبومات التي يمكنك تجربتها: كوم حتى مع يوتيوب، باندورا و سبوتيفي، 8tracks لا تزال أكبر منصة مخصصة لخلق وتدفق قوائم التشغيل عبر الإنترنت - دون أي انقطاع التجارية. تعليق على هذه القصة عضوية المطلوبة.
آخر المشاركات من بولا. أكتب مقالات تهدف إلى مساعدة وتوجيه القراء ر من التعليق على مشاركات باولا.

المنتدى: فوريكس ميوزك.
العملات - البلدان - الثقافات - الموسيقى، والموسيقى لجميع العملات.
أدوات المنتدى.
منتدى البحث.
معلومات المنتدى والخيارات.
المشرفون على هذا المنتدى.
خيارات عرض الموضوع.
دلالات الأيقونات.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -
تنصل.
2005-2017 & كوبي؛ فكسوبين جميع الحقوق محفوظة. العلامات التجارية المختلفة التي عقدت من قبل أصحابها.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في سوق الفوركس على مخاطر كبيرة، بما في ذلك خسارة كاملة ممكنة للأموال والخسائر الأخرى، وهي ليست مناسبة لجميع الأعضاء. يجب على العمالء اتخاذ قرار مستقل حول ما إذا كان التداول مناسبا لهم في ضوء وضعهم المالي وخبرتهم االستثمارية ومخاطر تحملهم وعوامل أخرى.
فكسوبين ماركيتس ليميتد، وهي شركة مسجلة حسب الأصول في نيفيس تحت الشركة رقم C 42235. فكسوبين عضو في اللجنة المالية.
فكسوبين أو بتي Ltd.، وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك). أفسل 412871 & نداش؛ أبن 61 143 678 719.
شركة فكسوبين المحدودة هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 07273392 وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سابقا، وهيئة الخدمات المالية) تحت رقم شركة فكا رقم 579202.
فكسوبين لا تقدم خدمات لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment