Saturday 20 January 2018

ميفسبوك التقويم الاقتصادي الفوركس


Описание.


Все это мы можем предоставить Вам с помощью ميفسبوك - ведущего социального сообщества Форекс с более чем одним миллионом присоединенных торговых аккаунтов!


- Полный просмотр Вашего портфолио Форекс، включая просмотренные аккаунты.


- Актуальный календарь Форекс с полными данными событий، уведомлений، пользовательских предупреждений и виджетов.


- Актуальный курс и цены для более чем 60 валютных пар и товаров.


- Актуальный графики Форекс с техническим анализом и индикаторами.


- Актуальный анализ структур Форекс.


- Актуальные новости Форекс.


- Актуальные уведомления о ценах.


- Актуальная точка зрения с пользовательскими уведомлениями.


- Калькуляторы، которые помогут Вам планировать Ваши сделки.


- Простой، интуитивно понятный и молниеносно быстрый пользовательский интерфейс.


- Портфолио: раздел портфолио покажет вам Ваш портфолио ميفسبوك، включая диаграмму роста، быструю статистику и текущее состояние аккаунта (сделки، заказы и история). У Вас все еще нет портфолио؟ Тогда перейдите на наш сайт и зарегистрируйте бесплатный аккаунт.


- & كوت؛ Потрясающая & كوت؛ необходимость & كوت؛ для любого трейдера на Форекс & كوت؛


- & كوت؛ 5 звезд: Лучшее приложение для того، чтобы помочь мне мониторить рынок & كوت؛


- & كوت؛ Блестяще! Теперь я могу проверить мое портфолио в любом месте и в любое время. & كوت؛


Что нового.


Дополнительная информация.


Заработать Ежедневно более 100 пипсов с живой сигналы форекс.


Myfxbook.


مراجعة ميفسبوك التي أوضحها خبراء تداول العملات الأجنبية المهنية، كل ما تحتاج لمعرفته حول & # 8220؛ كتاب فكس الخاص بي & # 8220 ؛، معرفة ما هو التقويم الاقتصادي ميفسبوك و كيفية استخدام كتاب فكس بلدي.


مراجعة ميفسبوك.


ميفسبوك هو مجموعة اجتماعية فوركس اجتماعية مجانية تمنح الأجهزة عبر الإنترنت لسماسرة لتفريق تنفيذ تبادل العملات الأجنبية. ما هو أكثر من ذلك، على فرصة قبالة أنك أقل في التحقيق الخاصة بك تبادل التنفيذ، يمكنك الاستفادة ميفسبوك للبحث عن الوسطاء المحترفين الذين يمكنك الاستفادة إذا إداراتهم هو ما يصل لشراء. يمكنك أيضا استخدام ميفسبوك لإجراء مسح للمستشارين الخبراء. في الأساس، انها مجموعة اجتماعية وعلاوة على ذلك ميزة التحقق من صرف الصرف التي يمكنك استخدامها لتأكيد تبادل تنفيذ التجار، علامات، والمستشارين الرئيسيين. أي مؤشر MT4 حقيقي أو مستشار خبير MT4 سوف يكون من خلال وسيلة أو أخرى لديه حساب ميفسبوك. يمكننا حقا & # 8217؛ ر النظر في أي تبادل البرمجة الهامة على فرصة قبالة أنه لا يمكن إنشاء سجل ميفسبوك مؤكدة.


ما هو بلدي فكس كتاب التطبيقات المزايا.


تحليل حسابك مع تحليلنا الإحصائي المتقدم وفهم عادات التداول الخاصة بك، من الداخل الى الخارج.


نسيان جداول البيانات، أو أي حسابات يدوية قمت باستخدامها. دعونا نفعل الرياضيات & # 8211؛ ليس فقط سيتم تحليل حسابك تلقائيا دون تدخل الخاص بك، ولكن لك & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها المزيد من الوقت للتجارة. ونحن نعلم بناء عدة أنظمة في وقت واحد يمكن أن تكون مهمة معقدة. تتبع كل منهم في محفظتك الخاصة، ومعرفة بالضبط ما & # 8217؛ ق الذهاب مع كل نظام في أي وقت. نحن & # 8217؛ مجتمعة ما نعتقد هو أهم المعلومات يجب على كل تاجر تعلم قبل بدء جلسة التداول له، في لوحة واحدة واحدة & # 8211؛ وضع الأسواق، والأخبار العليا، والأحداث الاقتصادية التقويم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن ترى ما هي المناقشات الأخيرة في المجتمع، وكيف هي الأنظمة الأخرى التي أنت 's مشاهدة أداء. هل تبحث عن مدير مالي؟ استخدم & # 8220؛ أنظمة البحث & # 8221؛ ميزة والعثور على مدير المال المناسب. تصفح من خلال حافظاتها العامة، ومعرفة ما إذا كانت قادرة على تحقيق العائدات التي تبحث عنها. تذكر أن النتائج التي تراها هنا حقيقية ويتم التحقق منها. أنت & # 8217؛ بدأت للتو لمعرفة كيفية تداول الفوركس؟ ابدأ التعلم من التجار الناجحين. تتبع أنظمتها العامة، ومناقشة معهم، وتوسيع المعرفة التداول الخاصة بك. لذلك أنت & # 8217؛ قررت إدارة أوب؟ عرض نتائج التداول المدققة الخاص بك هو أفضل طريقة للبدء. وأفضل جزء هو أنك لا تحتاج إلى إضاعة الوقت على طحن الأرقام، وحساب السحب، الغلة أو أي شيء آخر & # 8211؛ انها & # 8217؛ s جميع الآلي! قبل الدفع إلى مزود إشارة، وشراء نظام التداول، أو السماح للتاجر تجارة المال الثابت كسب، اطلب منهم مراجعة نتائج التداول من خلالنا. بعد التدقيق، يمكنك التأكد مما تدفعه.


ميفسبوك التقويم الفوركس.


التحقق من تقويم الفوركس على أساس منتظم أمر بالغ الأهمية لأي تاجر & # 8217؛ ق النجاح. ويمكن أن تؤثر النشرات الإخبارية الاقتصادية تأثيرا كبيرا على الفروق وسوق السيولة. الحصول على ضرب من قبل بيان صحفي غير متوقع في منتصف التجارة يمكن أن يكون الانحراف. لن تساعدك نقاط الوقایة أثناء إصدار بیان صحفي رئیسي. يمكن أن تتغير ظروف السوق على الفور مما يسبب فجوات كبيرة في الأسعار. إذا تجاوزت الفجوة أمر التوقف أو الحد، فلن يقوم الوسيط بذلك (بمعنى أنه لا يمكنه ملء هذا الطلب). يرجى التحقق من تقويم الفوركس مرة واحدة على الأقل كل يوم. إذا كنت لا تريد تقويم فوريكس ميفسبوك، فإننا نوصي بأحد الإجراءات التالية:


التحقق من تقويم الفوركس على أساس منتظم على يستغرق بضع ثوان، ولكنه سيوفر الآلاف لا توصف في خسائر غير متوقعة. نادرا ما يستفيد المتداولون من إصدار جديد غير متوقع. العثور على تقويم الفوركس الذي تريد ومرجعية صفحة ويب للإشارة سريعة. نوصي التحقق من تقويم الفوركس مرتين على الأقل كل يوم. ليس من المقرر أن يتم نشر جميع الأخبار. تتم إضافة بعض الإصدارات الاقتصادية مع تحذير لمدة 24 ساعة فقط.


4X غلوبال: تقويم سوق الفوركس.


4X أدوات التداول العالمية مصممة للتجار المحترفين.


استخدام هذه القسيمة لإنقاذ 50٪ من أي حزمة عضوية!


ينطبق هذا الخصم على الدفعات المتكررة أيضا.


رمز القسيمة: march_50٪ _off.


هذا العرض سوف ينتهي قريبا جدا! الاستيلاء على الخصم الخاص بك الآن!


التقويم الاقتصادي الفوركس.


ما هو التقويم الاقتصادي؟


A فوركس إكونوميك كالندار هو أداة مفيدة لتجار الفوركس لتتبع الأحداث الهامة التي يحتمل أن تتحرك في السوق.


العديد من المتداولين في الفوركس يستخدمون التقويم الاقتصادي كجدول إطلاق لمساعدتهم في توقع متى ستحدث تحركات كبيرة في السوق.


تجربة تجارة الفوركس شفافة وآمنة مع الفضل فكس.


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة! وقد تم تسجيل!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


اتصل بنا.


سيدني نسو 2000 أستراليا.


الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.


طرق التمويل.


كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.


إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.


أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.


فوركس بروموتيونس.


افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

No comments:

Post a Comment