Sunday 7 January 2018

نيوكاسل استراتيجية التوظيف طالب جامعي


جامعة نيوكاسل.
الصفحة الرئيسية للموظفين.
المدير الجديد للتوظيف والشراكات الدولية المعينين.
وقد تم تعيين أليكس ميتكالف مديرا جديدا للتوظيف والشراكات الدولية، وسيتولى منصبه في 16 يناير.
سوف أليكس تكون مسؤولة عن توفير القيادة الاستراتيجية لتطوير وتسليم استراتيجية تدويل الجامعة، مع التركيز بشكل خاص على تجنيد الطلاب الدوليين.
ويأتي أليكس إلى نيوكاسل من جامعة دبلن الجامعية حيث كان مسؤولا عن القيادة العامة للاستراتيجية والعمليات الدولية، بصفتهم مدير الشؤون الدولية.
في دبلن كان مسؤولا عن وضع استراتيجية المشاركة العالمية حتى عام 2020، وزيادة أعداد الطلاب الدوليين بشكل كبير. وقد شغلت أليكس مناصب سابقة في كل من دورهام و نورثومبريا في مكاتبها الدولية.
وقال الدكتور جون هوجان، المسجل: "نحن نفخر بأننا جامعة دولية ذات وجهة نظر عالمية حقا في كل من التدريس والبحث، وأنا واثق من أن أليكس سيكون دعما كبيرا لنا في هذا. لديه اتساع واسع من الخبرة الدولية في التعليم العالي في المملكة المتحدة وأنا واثق من أنه سوف يساعدنا على مزيد من طموحنا أن نكون جامعة عالمية المستوى. & رديقو؛
نشرت في: 9 يناير 2017.
أدوات الإدارة.
الموارد الأكاديمية.
موارد البحث.
البحث عن أشخاص & أمب؛ الدعم.
هاتف: 0191 208 5999.
هاتف: 0191 208 7171.
إذا كنت ترغب في تقديم إعلان الموظفين أو تقديم ملاحظات حول هذا الموقع يرجى زيارة قسم الاتصال بنا.

استراتيجيات توظيف الطالب: فكر كطالب.
كريستينا فليمينغ.
نشر: 23 مارس، 2016.
أنا دائما تنشيط عندما أزور واحدة من مراكز الاتصال بلاكبوارد ل. قضيت يومين في سومرست، كنتاكي مع المستشارين والموظفين الذين يمثلون المؤسسات، مع استدعاء الطلاب ومساعدتهم من خلال عملية التسجيل. عدد قليل من التجارب في دوري لها نفس التأثير تماما كما الاستماع إلى الطلاب استكمال الخطوات نحو التعليم. وكان المستشارين بلاكبوارد متسقة باستمرار، المريض، وداعمة. سألت أحد المستشارين كيف أنها تبقى مركزة حتى كل يوم، كل يوم، وكان إجابتها بسيطة. قالت: "أضع نفسي في أحذيتهم. اعتقد مثل طالب ".
ضربتني أنه في حين أنه من السهل أن يذكر. التفكير مثل الطالب هو في قلب كونها مؤسسة تتمحور حول الطالب. ونعرف أن هذا النهج يرتبط ارتباطا جوهريا بنمو القيد ونجاحه. في كتابنا الإلكتروني، أربع استراتيجيات رائدة لتحديد وجذب، إشراك، وانخراط الطلاب المناسبين، ونحن نشاطر توصيات حول كيفية التنقل في احتياجات التسويق والتسجيل من طلاب اليوم بحيث سوف تكون قادرة على & # 8220؛ التفكير مثل طالب . & # 8221؛ وهذا يعني اتخاذ القرارات التي تبدأ ب "ماذا يريد طلابنا؟ "و" وضع الطلاب أولا، مما يجعل حياتهم أسهل ".
عندما نفكر مثل الطلاب نعتبر الدوافع التي تدفع لهم إلى الأمام & # 8211؛ أشياء مثل الرغبة في وظيفة أفضل، تحديات جديدة، مهارات جديدة، أو ترقية. معرفة هذه الدوافع يعني أننا يمكن أن توجه الطلاب بشكل استباقي من خلال التطبيق، والتسجيل، والتسجيل، والتخرج، وفي نهاية المطاف، نتائج أفضل العمل من خلال التواصل أفضل رسالة لهم في أفضل وقت. هناك مشغلات محددة أن نقل الطالب من خلال دورة التسجيل: تقديم طلب، وجعل إيداع القبول، والانخراط في الصف. مع كل خطوة، وهناك فرصة للتواصل والتواصل لهذا الطالب للحفاظ على مشاركتهم. فريقنا غالبا ما يساعد على خلق خطط الاتصال للمؤسسات التي تعتمد على إيقاع نقاط اتصال.
إليك مثال على ذلك:
وأخيرا، نحن نعلم أن الطلاب بحاجة إلى رعاية والاهتمام بالبقاء في هذه العملية. و، انهم بحاجة إلى إجابات على الأسئلة ولكن قد لا تلتقط الهاتف للاتصال. بالنسبة لاستراتيجيات توظيف الطلاب للعمل، فمن الأهمية بمكان أن الجامعة لا الاسترخاء مرة واحدة وقد تم قبول الطالب والتسجيل. استمرار التواصل الاستباقي يضمن أن يفهموا الخطوات اللازمة للتسجيل لفصول دراسية في المستقبل، إعادة تقديم المعونة المالية، ودفع أرصدتهم، والاستعداد للتخرج. وتكتسي هذه المعالم أهمية مماثلة وتؤثر تأثيرا مباشرا على معدلات الاستبقاء والتخرج.
من خلال الحصول على اتصال مع الطالب الداخلي الخاص بك فمن الممكن أن نفهم بسرعة ما هو مطلوب لمساعدة هؤلاء الأفراد التقدم وتحقيق النجاح.
الوظائف ذات الصلة.
المدارس في جميع أنحاء البلاد يشعرون الضغط من انخفاض معدلات الالتحاق جنبا إلى جنب مع شرسة تنافسية & هيليب؛
مع موسم سقوط الخريف وراءنا، العديد من مؤسسات التعليم العالي تتطلع إلى تطوير & هيليب؛
السبورة مجرد ملفوفة لدينا أكبر حدث من السنة، ببورلد، وكان و هيليب.
في بلدي بلوق وظيفة السابقة حول استراتيجيات توظيف الطلاب، تحدثت عن أهمية & هيليب؛
في نيسان / أبريل الماضي، كتبت كاتي بلوت مشاركة مدونة تسمى أوبينغ ويث ذي U أوف & هيليب؛
حصة هذه المادة.
هذه الاستراتيجية هي واحدة كبيرة للنظر فيها. شيء واحد أتمنى أن يحدث في جامعتي هو لخدمات التوظيف الطلاب للعمل بشكل وثيق مع قسم التكنولوجيا. بلاكبوارد هو لمز كبيرة مع العديد من الميزات. كما أن تعزيز التكنولوجيا في الجامعة جنبا إلى جنب مع التاريخ والخدمات سيكون مفيدا لجميع الأطراف.
شكرا جزيلا لكريستينا. لقد قمت بتنزيل & # 8216؛ نهج توظيف الطلاب خطوة بخطوة & # 8217؛ حزمة ويجب أن أقول أنه & # 8217؛ s مفيدة بشكل مثير للدهشة. وسوف تساعد بالتأكيد لي تحويل نهجي لتجنيد الطلاب.

أفضل استراتيجية للتوظيف الجامعي.
نشر في: 3 أبريل 2017.
وقد فازت جامعة نيوكاسل الجائزة ل ЂBBest جامعة توظيف التوظيف Ђ ™ في هذا العام Ђ ™ تارجيتجوبس الوطنية جوائز التوظيف العليا.
وقد تم الاعتراف جامعة نيوكاسل للدعم الذي تقدمه للطلاب، ومساعدتهم على تحقيق إمكاناتهم عند البحث وتطبيق لأدوار الدراسات العليا والانتقال إلى العمل. كما أشادت الجامعة لتقديم التوجيه والتدريب والموارد والفرص لمساعدة الطلاب والخريجين على تنمية أفكارهم في المشاريع التجارية.
سلط القضاة الضوء على سياسة خدمة التوظيف التي تمكن أي طالب جامعي، في أي دورة، من إجراء السنة الرسمية 9-12 سنة التنسيب. وقد وسعت هذه السياسة عرض سنة التنسيب بعد أولئك الذين يأخذون بالفعل مواضع لمدة عام، مع إضافة أيضا إلى مجموعة واسعة من فرص الخبرة العملية.
جامعة نيوكاسل وظائف خدمة يدعم أكثر من 400 طالب كل عام لاتخاذ وحدات العمل الخبرة التي تحمل الائتمان. يوفر برنامج نيوكاسل تجربة العمل أكثر من 200 طالب دفعت مواضع قصيرة الأجل في جميع أنحاء المنطقة وجامعة جونسونكامبوس وكالة التوظيف في الحرم الجامعي.
الفوز بهذه الجائزة هو الاعتراف كمية كبيرة من العمل الذي ذهب إلى تطوير لدينا التوظيف واستراتيجية المؤسسة من قبل الموظفين من جميع أنحاء الجامعة.
مارك لينترن، مدير جامعة نيوكاسل وظائف الخدمة.
إعداد الطلاب لمستقبلهم.
وقال مارك لينترن، مدير جامعة نيوكاسل وظائف الخدمة: & لدكو؛ الفوز بهذه الجائزة هو الاعتراف كمية كبيرة من العمل الذي ذهب إلى تطوير لدينا التوظيف واستراتيجية المؤسسة من قبل الموظفين من جميع أنحاء الجامعة. وهذا يدل على التزامنا بإعداد طلابنا لمستقبلهم.
& لدكو؛ ونحن ممتنون لهذا الدعم، وعلى البصيرة التي عرضت الزملاء، والتي نعتقد أنها سوف تساعد طلابنا تحقيق طموحاتهم المهنية ".
وقدمت الجائزة في تارجيتجوبس الوطنية جوائز التوظيف العليا، أكبر حدث التوظيف المواهب في وقت مبكر في المملكة المتحدة. استضافه جوليان كلاري، حضر الحفل أكثر من 1000 ضيف من عالم توظيف المواهب في وقت مبكر، بما في ذلك توظيف الخريجين من أبرز الشركات في المملكة المتحدة.
تعليقات من لوحة الطلاب شملت: & لدكو؛ نيوكاسل لديها نهج واضح جدا للتوظيف التي تمتد عبر المؤسسة مع دعم واضح جدا والقيادة من إدارة الجامعة.
& لدكو؛ وقد أدخلت الجامعة سياسة لزيادة المواضع في جميع الدورات الاعتراف بأهمية الخبرة في العمل لأرباب العمل. توظيف يمتد طوال التجربة الجامعية بأكملها للطلاب. & رديقو؛
خريجي جامعة نيوكاسل هي من بين الأكثر توظيفا في البلاد، مع 94٪ من طلابها في وظيفة أو مزيد من التدريب في غضون ستة أشهر من التخرج.
أحدث الأخبار.
وقد خرجت ليديا كيناواي من هذا العام بجائزة فلامبارد للشعر.
نشرت في: 15 ديسمبر 2017.
تكنولوجيا الواقع الافتراضي كمحفز للالمنحوتات والمنحوتات المعدنية لتنظيم درجات حرارة المبنى هي من بين 31 مشروعا مبتكرا تمول من خلال مخطط ВЈ250k من قبل كريتيف فيوز نورث إيست.
نشرت في: 14 ديسمبر 2017.
وقد تم الاعتراف نيوكاسل ونيفرزيتي Ђ ™ المرموقة جيرترود بيل أرشيف من قبل اليونسكو كمجموعة من الأهمية العالمية.
نشرت في: 12 ديسمبر 2017.
نوكاستل ونيفرزيتي، NE1 7RU، المملكة المتحدة،
هاتف: (0191) 208 6000 من خارج المملكة المتحدة اطلب +44 191 208 6000.

استراتيجية توظيف طلاب جامعة نيوكاسل
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2016.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ ق نسخة ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2015. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات خنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2014.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قد مات، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

No comments:

Post a Comment