Sunday 14 January 2018

يعني عمل الفوركس


الفوركس - فكس.


ما هو "الفوركس - فكس"


الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.


كسر الفوركس "الفوركس - فكس"


تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.


المعاملات الفورية.


الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي من العملات من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.


المعاملات المستقبلية.


أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.


A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.


A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.


تجارة الفوركس هو عمل.


واحدة من أكبر الأخطاء التي يقوم بها العديد من المتداولين في الفوركس هو أنهم لا يتعاملون مع تداول الفوركس مثل هذا العمل. بدلا من ذلك، فإنها تعامل معها مثل رحلة إلى الكازينو، وكثير منهم في نهاية المطاف يتصرف مثل المدمنين في حالة سكر القمار بدلا من الهدوء وحساب التجار. إذا كنت تريد أن تنجح كالتداول الفوركس، عليك أن تفكر في ذلك باعتباره عمل جاد، لأنه هو.


هناك تكاليف لكونه متداول الفوركس، تماما مثل أي عمل آخر. هدفك كتاجر هو محاولة جلب المزيد من المال من خلال الإيرادات (الصفقات الفوز) مما كنت قد الخروج من خلال التكاليف الخاصة بك. إذا كنت تستطيع القيام بذلك، سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، إذا تركت التكاليف الخاصة بك (أساسا فقدان الصفقات) الخروج من السيطرة، وسوف تفقد المال وسوف عملك في الفوركس تحت (أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تفجير حساب التداول الخاص بك)


تكلفة ممارسة الأعمال التجارية في سوق الفوركس.


كما أن لديك تكاليف في أي عمل آخر، لديك تكاليف كمتداول الفوركس. التكاليف الخاصة بك كتاجر هي الصفقات الخاسرة لديك، والعمولات وينتشر تدفعه، وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من المعدات المكتبية، وما إلى ذلك بغض النظر عن مدى صعوبة حاولت تجنب فقدان الصفقات، وكنت دائما الذهاب لهم، وأنها هي أكبر تكلفة لديك كمتداول الفوركس. للأسف، العديد من التجار لا يفكرون في التداول مثل هذا، بدلا من ذلك يعتقدون أن التداول إما رحلة إلى الكازينو أو أنهم ينظرون إليها على أنها شيء يمكن أن تصبح & # 8220؛ الكمال & # 8221؛ في وأبدا أي الصفقات الخاسرة.


واقع كونه التاجر هو أنك سوف يكون دائما الصفقات الخاسرة، مهما كانت صعوبة في محاولة لتجنب لهم، سيكون لديك لهم. لذلك، أن & # 8217؛ ق رقم 1 تكلفة ممارسة الأعمال التجارية في سوق الفوركس. ما عليك فعله هو ما تفعله كل شركة أخرى؛ فتأكد من أن أرباحك تخفض تكاليفك بما يكفي لتحقيق أرباح.


لذلك، لتوضيح هذا الوضع، اسمحوا & # 8217؛ ق قائمة بعض التكاليف الرئيسية لوجود تجارة الفوركس:


* ينتشر وسيط أو عمولات.


* معدات مكتبية أخرى.


وستكون هذه التكاليف الأولية لتشغيل نشاطك التجاري في الفوركس، والآن قد يكون هناك آخرون، ولكن هذه هي الأكبر بالنسبة لمعظم التجار. هدفك هو التأكد من أن كنت جعل ما يكفي من المال من الصفقات الفائزة (الإيرادات) لتغطية جميع التكاليف الخاصة بك ومن ثم بعض، بحيث يمكنك تحقيق الربح.


كيفية جعل عملك تداول الفوركس مربحة.


الآن، هناك قليلا جدا أن يذهب إلى تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار. لذلك، نحن أرين & # 8217؛ ذ الذهاب إلى كل التفاصيل في هذا الدرس القصير. ولكن، سوف أعطيك مخططا عاما لما أشعر هو أهم قطعة من اللغز لجعل عملك تداول الفوركس مربحة.


كما ذكرت أعلاه، يجب عليك التأكد من أن الصفقات الفائزة أكثر من تعويض جميع تكاليف التداول الخاصة بك إذا كنت تريد أن تكون تاجر مربح. لذلك، هناك أساسا طريقتان لتحقيق ذلك:


1) لديها نسبة عالية جدا من الصفقات الفائزة بالمقارنة مع الصفقات الخاسرة.


2) تهدف إلى الحصول على الصفقات الفائزة التي هي أكبر بكثير من الصفقات خسارتك.


معظم التجار مع القليل من تجربة التداول حساب الحية توافق على أنه من السهل استخدام الخيار رقم 2. ما نحن أساسا نتحدث عن هنا هو مكافأة المخاطر. إذا كنا نهدف إلى نسبة مكافأة المخاطر من 1: 2 على كل التجارة التي نأخذها، ونحن بحاجة فقط إلى أن يكون الحق في حوالي 35 إلى 40٪ من الوقت لتحقيق ربح لائق. معظم التجار المحترفين لا يحصلون على نسبة عالية من الصفقات مثل 70 أو 80٪، بدلا من ذلك عادة ما يفوز في مكان ما حوالي 40 إلى 60٪ من الصفقات. ولكنهم يدركون أنه من خلال التأكد من أن الفائزين يتفوقون على خاسرهم بفارق كبير، فإنهم يستطيعون تقليل عبء الاضطرار إلى الفوز بنسبة عالية من الوقت.


شيء واحد من المهم أن نتذكره هو أنه لا يجب أن تكون على حق في كسب المال. ما يعنيه ذلك هو أنك يمكن أن تكون خاطئة أكثر مما كنت على حق، ولا يزال كسب المال في الأسواق. وبالنظر إلى أنه من الصعب كسب نسبة عالية من الوقت في الأسواق، فإنه من الأفضل بكثير فقط استخدام قوة مكافأة المخاطر والتأكد من الصفقات الفائزة الخاصة بك بعيدا عن وتيرة الصفقات خسارتك.


كيف يختلف التداول عن الشركات الأخرى.


في الشركات الأخرى تجد سوقا، تتعلم مهارة أو تطوير منتج، ومن ثم تطوير تلك المهارة أو المنتج حتى يكون أفضل من الآخرين في نفس الأعمال أو المتخصصة. التداول هو نفسه & # 8211؛ هو عمل & # 8211؛ وإذا كنت تريد أن تكون واحدة من آمنة ماليا سيكون لديك للعمل في ذلك، في نفس الطريقة بالضبط كما شخص أعمال ذكي. في الأعمال التجارية التقليدية عليك أن تكون المريض، وتركز، منضبطة، ملتزمة جدا، والعمل الجاد، وقوية، وفي السيطرة الكاملة على نفسك والسيطرة على الخطط الخاصة بك.


ولكي تكون ناجحا في نشاطك التجاري في الفوركس، يمكنك أن تكون قوية أو تتحكم في السوق، كل ما يمكنك فعله هو تحديد ما يحدث وتحديد ما إذا كانت حافة التداول موجودة أم لا. هذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تكون واثقا من التداول الخاص بك، ولكن عليك أن تدرك في حياتك المهنية في وقت مبكر أنك لست أكبر من السوق، وعلى الرغم من أنك تدير أعمال تجارية داخل هذه السوق الكبيرة ، أنت أبدا حقا في السيطرة على ما يحدث في يوم إلى يوم الحركات سوق الفوركس والأحداث.


لا يمكنك أبدا أن تعتمد على نصائح أو تجارة محظوظ واحد لتأمين مستقبلك، ولا يمكنك بناء الأعمال التجارية التجارية باستخدام نوع الميكانيكية الطيار الآلي من النظام. عليك أن تعمل باستمرار في ذلك حتى كنت قد وضعت استراتيجية التداول، وحتى عندما كنت قد وضعت هذه الاستراتيجية، وسوف تتطلب جهودا مستمرة والرصد.


كيفية بناء عملك تداول العملات الأجنبية.


تجار الفوركس الناجحة يعرفون أن الجزء الرئيسي من نشاطهم التجاري هو تطوير مهاراتهم التجارية، وليس البحث باستمرار عن & # 8216؛ الكأس المقدسة & # 8217؛. عندما يكون لديك مجموعة من قواعد التداول التي تناسبك وكنت سعيدا مع ما لديك، تحتاج فقط تحسين المهارات الخاصة بك لتنفيذها، وهذا سوف يستغرق الكثير من التوتر والقلق من التداول، وسوف تصبح ممتعة. هذا الحق، والتجارة يمكن أن تصبح ممتعة مرة واحدة لديك الإيمان في القواعد الخاصة بك والطريقة الخاصة بك.


بمجرد أن يكون لديك استراتيجية الفوركس التي تعمل من أجلك لا تبقي تعبث معها، في محاولة لتبقى متسقة للغاية وتخضع نفسك لفرص التداول التي يحددها. لقد قرأت في العديد من المقالات هناك على شبكة الإنترنت التي يجب أن تبقي البحث عن طريقة أو نظام مختلف لتحسين التداول الخاص بك، وأنا أجيب على ذلك بالقول، & # 8216؛ هذا هو القمامة كاملة & # 8217؛ & # 8230؛ بدلا من ذلك، أقترح بشدة محاولة التمسك بما لديك ورؤيته من خلال، تحتاج إلى إعطاء الأشياء فرصة للعمل وإثبات أنفسهم.


عندما تبدأ في البقاء متسقة ومنضبطة مع تفكيرك، وبالطبع خطة التداول الخاص بك / القواعد، ثم يمكنك إنشاء دينامية تجارة الفوركس التجارية التي من شأنها أن تساعد على تأمين المستقبل المالي الخاص بك أو ببساطة جعل التداول الخاص بك أكثر متعة والاسترخاء. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجية التداول الفعالة التي يمكنك بناء خطة تداول حول لعملتك تداول العملات الأجنبية، الخروج بلدي سعر العمل تداول الفوركس بالطبع.


حول نيال فولر.


فوركس ترادينغ إس a بوسينيس & # 8211؛ لا لعبة.


واحد فاكت حول التداول عليك أن تعرف.


كيفية التداول بنجاح مع يوم وظيفة.


تطوير روتين يومي لتحليل الرسوم البيانية & # 038؛ إعدادات التجارة.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


تجار مربحة لا شيء 99٪ من الوقت.


9 تعليقات اترك التعليق.


شكرا على المعلومات، هو إنستيرستينغ جدا.


شكرا لهذا أبورت، كنت جدا ريغث!


جيد واحد، شكرا، وأنا أيضا متفرغ الوقت الكامل تريد أن تكون رجل أعمال جيد في مجال الفوركس، أنت مؤثرة لكثير بالنسبة لنا أن نكون تاجر ناجح جيد،


كيف يمكنني معرفة تجارة الفوركس الأعمال.


القاعدة رقم 2 هي القاعدة الذهبية للنجاح وتعلمت من نيال. وأنا أعلم أن العديد من التجار الجيدين يقتلون صفقاتهم قبل تحقيق 2R وتخريب الأرباح. أنها تهدف إلى أكثر من 80٪ معدل الفوز الذي من الصعب جدا تحقيقه. في الوقت الحاضر، وأنا أهدف ل 3 R في جميع الصفقات.


شكرا لك المعلم لتعليم الأسرار الهامة بالنسبة لنا.


كنت على حق جدا أنه بمجرد العثور على شيء يبدو أن تعمل يجب عليك التمسك به. أبدا أن تكون راضيا، ولكن لا & # 8217؛ الاستمرار في محاولة أساليب جديدة عندما كنت قد وجدت بالفعل النجاح. شكر!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


FOREX.


ماذا يعني فوريكس؟


فوريكس تقف على: الصرف الأجنبي.


ما هو الفوركس؟


تعريف فوريكس / فوريكس يعني؟


ما هو معنى الفوركس؟


ريلاتد فول فورمز - تيرمز.


غفت تقف على: فوريكس العالمية (فورجن إكسهانج) تجارة | كونور.


سافكس تقف على: الفوركس جنوب أفريقيا (العملات الأجنبية)


في المستثمر المؤسسي الأجنبي.


في المستثمر المؤسسي الأجنبي لتقف على.


تفكس تقف على: تيليفلكس | صحيح فوريكس.


فكسم تقف على: الفوركس أسواق رأس المال.


مفب تقف ل: إدارة البرنامج الخاص الفوركس، متعدد مروحة ميناء الطاقة.


غفتل تقف ل: سفر التكوين تكنولوجيات مستقبلية المحدودة | غلوب فوركس ترافلز لت | خط رسم الرسوم الحكومية | منحة ممولة محدودة.


فكس ستاندس فور: العملات الأجنبية | فاكس | العملات الأجنبية | العملات الأجنبية | فرانسيس كزافييه.


ريج تقف على: رونغتاي الدولية المجموعة القابضة المحدودة | النمو الداخلي الحقيقي | كس ريج | ترانس أوشن أوفشور | ترانس أوشن سيدكو الفوركس | احترام الانترنت عازف الجيتار.


تفد تقف على: مؤسسة تايوان للديمقراطية | التايلاندية مصنع التنمية | ذي فاشيون ديستريكت | الهولندي الطائر | حوار الغابات | هيمنة الفوركس | قاموس مجاني | كاشف فيلم رقيقة | توماس فايفر دوبوز | إدارة حرائق طوكيو | معجون الأسنان للعشاء | التقليد، اسرة، ألبان.


فيس تقف على: فريد إيفانز خاص | جمعية الأرض المسطحة | خادم مكافئ التدفق | صرف العملات الأجنبية | فوريجن إكسهانج ستودنت | الدولة الأولى متحمس.


F / X ستاندس فور: صرف العملات الأجنبية.


أوفكس تقف لجامعة النقد الأجنبي.


نفا تقف على الأصول غير الأجنبية.


فكسو تقف على: مكتب الصرف الأجنبي.


فدي ستاندس فور: فورين ديريكت إنفستمنت | فوجيفيلم التصوير الرقمي | الاستثمار الأجنبي المباشر | فريستون | مصلحة الودائع الأجنبية | الاستثمار الأجنبي المباشر | الاستثمارات الأجنبية المتنوعة.


فيرا تقف على: قانون تنظيم الصرف الأجنبي.


وتقترح إدارة النقد الأجنبي قانون إدارة العملات الأجنبية.


بس تقف على: بس | أفضل خدمة في كل مرة | إلقاء اللوم على شخص آخر | شراء | بورصة بانكوك | سوق بيروت للأوراق المالية | بورصة بومباي للأوراق المالية (بورصة الأوراق المالية، بورصة بوسطن، بورصة بوتسوانا، بورصة بوخارست، بورصة بودابست، صندوق بروكفيلد سوندفست إكيتي.


إيفك لتقف على إكسهانج إيرنرز فورين كيرنسي.


فيبك تقف على: شهادة حامل النقد الأجنبي.


فكس تقف على: فرنسا (الأراضي الأوروبية) | سعر صرف العملات.


فكس تقف ل: فايرفوكس، صرف العملات الأجنبية، على الخط دليل (فاستلينس)


فيداي تقف ل: تجار العملات الأجنبية رابطة الهند.


متفكس تقف ل: المال التاجر الخارجية تبادل شركة.


سيفير تقف على: سيكويتيز المحتفظ بها كما احتياطيات الصرف الأجنبي.


فيم ستاندس فور: إدارة العملات الأجنبية | مدير معدات الغابات.


كوفيبوسا تقف على: حفظ العملات الأجنبية ومنع أنشطة التهريب.


فكس تقف ل: تبادل العملات الأجنبية، وينفاكس الفاكس نقل ملف تنسيق الرسومات.


فيس تقف للمحطة الأرضية الثابتة | الغابات & أمب؛ الدراسات البيئية | طالب التبادل الأجنبي.


فيك تقف ل: فورتين معدات شركة | لجنة التقييمات المالية | الأقصى إيستغدر | شهادة صرف العملات الأجنبية.


فدو تقف على: ورشة تطوير الكلية | مستودع البيانات المتحدة | غرامة بيضاء جافة | أول رسم التفاف | ديبي والر | البيانات الخارجية التفاف | مغلفات البيانات الخارجية | عامل منزلي أجنبي | عمال المنازل الأجانب | فرانك D واترمان.


صيف تقف على: الآمنة الصرف المالي الآلي | الزراعة المستدامة الأغذية الشركات | بدائل آمنة للموظفين | تعزيز السلامة للموظفين | نطاق تحليل صياغة تنفيذ | سيكور أفينو للصرافة | الوعي الأمني ​​للموظفين | بسيطة وظيفية واقتصادية مناسبة | المهارات أتيتيود فاكتس إكيبمنت | الذكية بأسعار معقولة مغامر سريع | الموظفين ضد شلالات في كل مكان | صافستور | شركة إنفيفو | الاعتداء الجنسي فحص الطب الشرعي | سيرس أندرسون طفاية حريق | جمعية الطيران والمربين الطيران | S.


نس ستاندس فور: نيو ستاندارد إنيرجي لت | البورصة الوطنية | بورصة ناغويا | بورصة نيروبي | بورصة ناميبيا | البورصة الوطنية | البورصة الوطنية | البورصة الوطنية (الهند) | نيولون محددة إنولاس | البورصة النيجيرية.


فسو تقف ل: زيت بذور الكتان | إقفال الوقود (إخطار على ألواح معدنية | مكتب خدمات المرافق | فابريكا ساموشودو أوسوبويش | فابريكا ساموشودو أوسوبويش | فابريكا ساموشودو أوسوبويش | فابريكا ساموشودو أوسوبويش | فابريكا ساموشودو أوسوبويش | المكتب الإتحادي الاتحادي | نظام الإطعام المرصد | فيت شيت أوو | فليسيستيموبجيكت | مكتب الخدمات المالية | منظمة خدمة العلم | أورغسترا فلاجستاف سيمفوني |


وبكس تقف على: أجراس الزفاف تبادل | ويلارد كتاب الصرف | تبادل الأعمال النسائية | ووردربروفيت بانر إكسهانج.


فكو ستاندس فور: فينال تشيكوت | مطار فيوميتشينو | مرصد الأزمات المالية | الصيد التخييم في الهواء الطلق | أتباع كومنتاري أوفرهول | توقعات فرص التعاقد | مكتب الكومنولث الأجنبي | المكاتب القنصلية الأجنبية | مكتب خارجي.


كس المواقف ل: النحاس سترايك | مجلس التعليم الاجتماعي | قسم هندسة نظم التحكم | المشاريع الرياضية الإبداعية | مدير خدمة العملاء | خدمة العملاء | | مجلس المحررين للعلوم | كلكتا للأوراق المالية | بورصة الدار البيضاء | بورصة شيتاغونغ | سينسيناتي للأوراق المالية | بورصة كولومبو للأوراق المالية | بورصة كوبنهاغن | قبرص، البورصة.


في تقف ل: المستثمر المؤسسي الأجنبي | الاستثمار المؤسسي الأجنبي | مجموعة في | | الاستثمارات الموحدة | حميد الهندي المستثمر | الاستثمار الأجنبي غير المباشر | المستثمر المؤسسي الأجنبي.


أيس تقف على: البيئة الداخلية النجاح | المبيعات الدولية للالكترونيات | بورصة آيسلندا | بورصة الامبراطورية | البورصة الأيرلندية | بورصة إسلام آباد | بورصة اسطنبول.


فكت تقف على: الغذاء اختبار كاتابليكسي | تداول العملات الأجنبية | خطأ إلى الأمام تصحيح جهاز الإرسال والاستقبال | مؤسسة مناخ البيئة والتكنولوجيا.


فمف تقف ل: أسطول البحرية قوة | التمويل العسكري الأجنبي | التمويل العسكري الأجنبي | فورت مايرز | التمويل العسكري الأجنبي.


يقف إيجيس ل: مبدئي تبادل الرسومات المواصفات | A المتكاملة الرسومات تبادل مواصفات | مواصفات تبادل الرسومات الأولية | مواصفات تبادل الرسومات المبدئية | خدمة تبادل الرسومات المبدئية | تبادل الرسومات الأولية المواصفات | معيار تبادل الرسومات الأولية | معهد الاستراتيجيات البيئية العالمية | إنترناشيونال غريفيكال إكسهانج ستاندارد | الوراثة الدولية | الجمعية العالمية للأوبئة الوراثية | إيتيال غرافيك إكسهانج ستاندارد | إيتيال الرسومات تبادل مواصفات | إيتيال نظام تبادل الرسومات.


فك تقف على: رسوم البنك الأجنبي | ملف حقيبة مجموعة | نادي المشترين الأجانب.


سس المدرجات ل: الاسكتلندي والجنوب الطاقة | تبادل البذور | النجم الجنوبي إندمول | الخدمة الذاتية في كل مكان | سكوت & أمب؛ ستينرجي | جنوب كونيكتيكت بانكورب | مهندس برمجيات كبار | مهندس النظم العليا | شنغهاي للأوراق المالية | شنتشن للأوراق المالية | بورصة سورابايا | سويس إكسهانج.


المجلس الأعلى للتعليم يقف على: هيئة الأوراق المالية والبورصة | لجنة الأوراق المالية والبورصات | شركة شينرا إليكتريكبور | للمقاولات الكهربائية الجنوبية | لجنة الأوراق المالية والبورصات | الراعي التنفيذي | | التعويض الاقتصادي المتميز | التآزر التجارة الإلكترونية | لجنة الأوراق المالية والبورصات | تعويضات المعدات الخاصة | إستراتيجي | | شركات معدات متخصصة | الأمين | لجنة الأوراق المالية والبورصات | هيئة سوق الأوراق المالية | سنفست كابيتال Inc.


تسي تقف ل: ترانسفيلد سيرفيسز لت | غدا الشركات الفضائية | بورصة تورونتو | مهندس خدمة فني | الخيوط نهاية صغيرة | عزم الدوران تظليل المحرك | بورصة تايوان | بورصة طوكيو | بورصة تورونتو.


تغ تقف على: عبر الجنس التعبير | هندسة الغاز | تاغاوا الدفيئة المشاريع | تاواو الطاقة الخضراء | ذي غراي إيرل | الهروب الكبير | الأخضر السهل | طوكيو هندسة الغاز | طوكيو الحبوب الصرف | طوكيو الحبوب الصرف | طوكيو الحبوب الصرف | طوكيو الحبوب الصرف | طوكيو الحبوب الصرف | طوكيو الحبوب الصرف | عزم الدوران لعبة المحرك | التهاب المعدة التهاب الأمعاء | عبر الوطنية عطاء أوروبا | ترافيرس جرافيميتر تجربة | تريج جراند إكيبمنت | توسابا غافومنتي إتوامب.


بس تقف على: أفضل ستيك من أي وقت مضى | العظام | لحوم البقر يعاني في كل مكان | البيرة | العظام | بوتشرز شوبس إمبتي | بكالوريوس هندسة العلوم | بورصة بربادوس | أساس مجموعة الصرف | سوق بيروت للأوراق المالية | هندسة النظم البيولوجية | بورصة بومباي | بورصة بوتسوانا | امتحان الثدي الذاتي | مهندسي خدمات البناء | هندسة نظم الأعمال.


فيما تقف على: وكالة إدارة الطوارئ الاتحادية | قانون إدارة صرف العملات الأجنبية | جمعية مصنعي المعدات الزراعية | نكهة ومخرجات جمعية مصنعي.


فيرا تقف على: النار وتطبيقات البحوث البيئية | الإدارة الاتحادية للإغاثة في حالات الطوارئ | الاتحاد الإتحادي للإغاثة الطارئة | قانون تنظيم صرف العملات الأجنبية.


فيرف تقف على: فشل فيليورفار تلقي الفشل | صندوق احتياطي النقد الأجنبي | فروست إفكت ريزارتش فاسليتي | فروست إفكتس ريزارتش فاسليتي.


نس تقف على: عشاق نيسان ستانزا | بورصة ناغويا | بورصة ناغويا | نيروبي للأوراق المالية | بورصة نيروبي | بورصة نيروبي | الجمعية الوطنية للصرع | الامتحانات الاسبانية الوطنية | البورصة الوطنية | تبادل الطلاب الوطني | شبكة رواد الأعمال الاجتماعية | تقدير حجم الشبكة | تسجيل الطلاب الجدد | جمعية المهندسين النيجيرية | البورصة النيجيرية | البورصة النيجيرية | نماب البرمجة النصية | خطأ النظام العادي | بحر الشمال إلكترونيات | العلوم والهندسة النووية | Nuclea.


أبي لتقف على: تبادل الكتب المتقدمة | تبادل الكتب الأمريكية | أنتيكاريان بوكسيلرز إكسهانج | جمعية رجال الأعمال | الكبار التعليم الأساسي.


فام تقف على: دليل الشؤون الخارجية | مدير منطقة وظيفية | فاميلياريزاتيون | مدير الشؤون المالية والإدارية | المارشال الفدرالي للطيران | البريد الجوي الخارجي.


فك تقف ل: مفتاح الخارجية، مفتاح الخارجية، وظيفة مفتاح.


إيوي تقف ل: الصناعية ويب & أمب؛ التجارة الإلكترونية | إنتركونتيننتال الخشب تبادل | الداخلية وايت ووتر البعثات | تبادل العمل الدولي | الدولية العالمية معدات | أيوا النفايات الصرف.


إوفب تقف ل: داخل العين العين جسم غريب | جسم غريب داخل العين.


رفدي تقف على: ريجيونالني فوندوس دوتاسجي إنويستيسجنيش | ديناميكيات الطيران الدوار | طلب للحصول على معلومات المطور | مسجلة الاستثمار الأجنبي المباشر | عكس الاستثمارات الأجنبية المباشرة.


بس تقف على: نقابة الموظفين بارما مدرسة الائتمان | | براكتيكوم هندسة البرمجيات | هندسة سلامة المنتجات | بوجيه الطاقة الصوت | الترويج للأحداث الخاصة | الوردي لينة التنفيذي | مهندس دعم المنتج | عادي نهاية صغيرة | معادل دعم الإنتاج | بيتسبرغ الصرف الاجتماعي | بورصة المحيط الهادئ | سوق فلسطين للأوراق المالية | بورصة الفلبين.


مس ستاندس فور: مورغان ستانلي فينانس | الأكثر أهمية | | بورصة مانيلا | الشرق الأوسط للأوراق المالية | المنغولية، البورصة.


فليك تقف على: التعلم المرن في البناء | التعلم المرن في السياق | مركز التعليم في لانوج الخارجية | النادي الدولي للغات الأجنبية.


بورصة عمان تقف على: العلوم الأمريكية & أمب؛ الهندسة | أمريكان ستريت إدج | شركة خدمات السيارات | الخريف تيار الترفيه | خدمة السيارات التميز | مساعد مهندس نظام | الجمعية الأمريكية ل تخطيط صدى القلب | بورصة ألبرتا | سوق عمان للأوراق المالية | بورصة أمستردام | رابطة البورصات السويسرية | أثينا، البورصة.


فود ستاندس فور: شعبة العمليات الميدانية | الضرر الكائن الأجنبي | مديرية عمليات الطيران | كائن أجنبي الحطام | علم الديمقراطية.


دفل تقف على: قسم اللغات الأجنبية وآدابها | قسم اللغات الأجنبية والآداب | التردد الرقمي حلقة مغلقة.


أوفدي تقف على: مؤسسة الإيداع المالي المنشأ | الاستثمار الأجنبي المباشر الخارجي | الاستثمار الأجنبي المباشر في الخارج.


نوفورن تقف على: لا يمكن التنازل عنها للمواطنين الأجانب | لا يوجد مواطنون أجانب.


بمفل تقف ل: رصد الأداء موقع خطأ | الابتدائية الحديثة اللغة الأجنبية | اللغات الأجنبية الحديثة الحديثة | خاصة المدارة الغابات | نابض تدفق المغناطيسي تسرب.


فس تقف ل: موظفي ولاية وادي الائتمان التسليف | الوادي للخدمات إلكترونيات | مؤسسة صغيرة جدا | فايبر هندسة الأمن | بورصة فانكوفر | فيرتوال ستوك إكسهانج | فلاديفوستوك للأوراق المالية.


نفي تقف على: التحالف الوطني مشاركة الأسرة | الاتحاد الوطني لوكالات المشاريع | الاتحاد الوطني لجمعيات التصدير | الأكاديمية الوطنية للأسلحة النارية | القانون الوطني لتعزيز الصيد | الرابطة الوطنية للنقد الأجنبي | شبكة الأدلة الأدلة الجنائية اكتساب | جمعية فروسية الغابات الجديدة | تحليل العناصر غير الخطية المحدودة.


بورصة نيويورك تدل على: سوق جديد للأوراق المالية الشبابية | السنة الجديدة القياسية المؤسسة | بورصة نيويورك للأوراق المالية | بورصة نيويورك | نيويورك، سيمفونيك، إنزمبل.


بف يقف ل: بلك النار الطاقة المحدودة | هندسة الغابات السوداء | تبادل تمويل الأعمال | بوتيل فلور & أمب؛ معدات تنظيف / دغريزر | بورصة البلطيق الآجلة | تبادل الأعمال المالية.


سيفيس تقف على: ستودنت وتبادل المعلومات نظام الزوار | الطلاب وتبادل المعلومات نظم المعلومات | الطلاب وتبادل الزوار خدمات الهجرة | تبادل الطلاب ونظام معلومات الزوار.


وزارة الخارجية تقف على: وزارة الخارجية | مولتي-أوبتيون فيوز المدفعية | وزارة الأغذية والزراعة | وزارة الشئون الخارجية.


كفر ستاندس فور: مدونة اللوائح الفيدرالية | قانون اللوائح الفيدرالية | شروط العقود المالية | قانون اللوائح الفيدرالية | قانون اللوائح الفيدرالية | إصلاح تمويل الحملات | مجلس العلاقات الخارجية | C € Äile فيريت Romj ¢ ن (السكك الحديدية الرومانية) | قبض على ركوب مجانية | قانون اللوائح الفيدرالية | قانون اللوائح الفيدرالية | لجنة العلاقات الخارجية | مجلس العلاقات الخارجية.


إفما تقف على: توظيف قانون القوى العاملة الأجنبية | جمعية مصنعي الأسمدة الأوروبية | الرابطة الأوروبية للإدارة المالية | المنتدى الأوروبي للجمعيات الطبية | جمعية البعثات الأجنبية الإنجيلية.


فاساك تقف على: اللجنة الاستشارية نظم كلية الإدارة و الإدارة | المحاذاة الذاتية بمساعدة الكربون | المجلس الاستشاري المعياري للمحاسبة المالية | معايير المحاسبة المالية المجلس الاستشاري | اللجنة الاستشارية للسلامة الحيوانية للأغذية | مركز تقييم العلوم التطبيقية الخارجية | مركز تقييم العلوم التطبيقية الخارجية | اللجنة الاستشارية لدراسات المنطقة الخارجية | لجنة التدقيق والاحتيال والتدقيق | | وظيفة وتحليل هيكل اللجنة.


ووف تقف على: مملوكة بالكامل الشركات الأجنبية | الكيان الأجنبي المملوك بالكامل.


توفل تقف لاختبار اللغة الإنجليزية للمتعلمين الأجانب | اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية.


أوفدي ستاندس فور: أوفيس دي فورماتيون إت دي دوكومنتاتيون إنترناتيونال | مكتب الاستثمار الأجنبي المباشر | الاستثمار الأجنبي المباشر إلى الخارج | الاستثمار الأجنبي المباشر الخارجي.


كفسب تقف على: مشروع التوفير في الوقود في كمبوديا | السياسة الخارجية والأمنية المشتركة | السياسة الأمنية الخارجية المشتركة.


فيسك تقف على: مركز الأسطول والتوريد الصناعي | محكمة مراقبة الاستخبارات الأجنبية | محكمة مراقبة الاستخبارات الأجنبية.


وس تقف على: واغنر تشوي إيفرز | وورد كومبيوتر إكسهانج | وينيبيغ تبادل السلع.


فتيب تقف على: برنامج التدخل الصدمة النفسية | برنامج التدخل في حالات الغياب عن الأسرة | إجراءات الصك الطرفية الخارجية | برنامج تأمين السفر في الخارج.


إيرو تقف ل: إرومانغا يورانيوم المحدودة | إيباث اليورو / الدولار الأمريكي سعر الصرف تبادل الأوراق المالية.


بس تقف على: التوازن | بيل كندا الشركات | B C E | بكين (بكين) تبادل السلع | البورصة الكندية البريطانية | بس Inc.


تب تقف على: تبادل الطاقة | تودز قطع غيار المتجر | تقييم الأداء الكلي | عبر المحيط الهادئ.


أوز تقف على: مجموعة أنظمة أوساج | هندسة البرمجيات البحرية | أوساكا للأوراق المالية | بورصة أوسلو.


تيليكس تقف على: تبادل تيليغراف، تبادل تيليبرينتر.


أوفاك تقف على: مكتب مراقبة الأصول الأجنبية | مكتب مراقبة الأصول الأجنبية | لجنة مطار شلالات أولمستيد | أوريغون الاستشارية اللجنة الاستشارية.


المجلس الأعلى للتعليم يقف على: هيئة الأوراق المالية والبورصة | ثانية | القسم | لجنة الأمن والتبادل | خراطيش الحافة الواحدة | منسق عناصر الغواصات | الثانية (المفضلة) | ثانوي | المراقب التسلسلي الأحداث | لجنة تقييم المصدر | هيئة كهرباء الدولة | زحل الكسوف والمدنية | المفسد مصعد الكمبيوتر | لجنة الأوراق المالية والبورصات | مركز البيئة الفضائية.


كلو تقف على: سيدار ليك يونيتيد إدوكاتورس | المطالبة خسارة الاكتتاب الصرف | تجربة ربط المجتمع | المسؤولية الشاملة الاكتتاب الاكتتاب | الخسائر الشاملة وكتاب التأمين | خسارة شاملة التبادل الاكتتاب.


تكس تقف ل: تيلكو إكسهانج سولوتيونس | خدمات الصرف الطرفية | تكنولوجيا معرض & أمب؛ الندوة | مؤشر سالومون سميث بارني هولدنجز.


جيت ستاندس فور: جيمس إدوين تومبسون | اليابان التبادل المعلم | اليابان تبادل التدريس | اليابانية التبادل المعلمين | جيار إدواكاتيونال الثقة | جيار التربوي الثقة | دخول وظيفة وتتبع | وظائف التوظيف | نقل إلكتروني مشترك | جوش الشر الشر | اختبارات اللغة الإنجليزية جونيور | فقط يكفي توس | فقط أدخل تينمنت | فريق إنفاذ الأحداث.


فكا تقف على: قانون الممارسات الفاسدة الخارجية | فوجيتسو منتجات الكمبيوتر الأمريكية | قانون الممارسات الأجنبية الفاسدة | جمعية مهنية معتمدة ميدانية | فلوريدا المهنيين المهنيين جمعية | فلوريدا يلقي بوليمر جمعية.


أسبا يقف ل: الخدمة الخارجية الأمريكية | الجمعية الأمريكية لحماية البيئة الخارجية | قانون القوى الخاصة للقوات المسلحة | قانون القوى الخاصة للقوات المسلحة.


إيجيس تقف ل: مبدئي تبادل مواصفات الرسومات، 2D أو 3D نموذج كاد (تنسيق الرسومات تبادل مواصفات الأولي)، معيار تبادل الرسومات الدولية.


غفي تقف على: غاز فرنسا الدولية | المديرية العامة للاستثمار الأجنبي | المعهد العالمي للحرية الرقمية | التمويل العالمي دومينيون التمويل | يوم جيد لذلك | إجمالي الاستثمار المحلي الثابت | إجمالي الاستثمار الأجنبي المحلي | مؤسسة تنمية غويوان


سفي تقف على: فعالية قوة المبيعات | شاستا معدات زراعية | بسيطة | حماية العلوم | السوق المالية الجنوبية | بورصة سيدني الآجلة.


فوركس.


سوق الصرف الأجنبي أو الفوركس كما هو معروف عادة هي العملية التي يتم بها تبادل عملة بلد واحد لآخر على أمل أن يكون سعر الصرف أفضل مما كان عليه عند تبادله لأول مرة.


الفوركس تداول الأسهم.


تداول العملات الأجنبية تداول الأسهم يسمى أيضا تداول الأسهم فوركس وليس لديها سوق المادية واحد ولكن يتم التحكم من قبل منصات التداول الأسهم على الانترنت.


مقالات الفوركس إكسهانج.


الفوركس والعملة الأجنبية.


عندما تحتاج إلى شراء عملتك الأجنبية أو حتى اختيار خدمة الفوركس لتداول العملات المختلفة، وأحيانا انها مفيدة لدليل المشي لكم من خلال خيارات مختلفة. الشيكات المسافرين القديمة هي الآن الذاكرة المنسية للكثيرين التي تحتاج العملات الأجنبية.


وجه الفتاة! لا يمكن إكمال طلبك. يرجى تحديث المتصفح.


مؤشر المؤشرات الاقتصادية الرائدة هو مؤشر مركب مكون من 11 مكونا اقتصاديا هي مطالبات البطالة الأولية، أداء تسليم البائعين، متوسط ​​متوسط ​​أسبوع العمل، تصاريح البناء.


السيولة الاحتياطية هي مستقبل المصرفيين المركزيين.


النقد الأجنبي (فكس) ريت - عدد الوحدات لجعل عملة واحدة مساوية لآخر.


اختصار الصرف الأجنبي. فوار ديفيسس.


فورتشن 500 - نشرت من قبل مجلة فورتشن، قائمة سنوية من 500 شركة أمريكية مع أكبر الإيرادات.


المنظور - ما يمكن توقعه بشكل معقول.


المجموعات الرسمية - المجموعات التي تم إعدادها خصيصا من قبل المهام المنفذة. لديهم قواعد رسمية معينة من السلوك.


بواسطة بريدجيت شون.


في سوق العملات الأجنبية التنافسية والمتقلبة (


مشتري الوعود بالدفع الصادرة عن المستوردين.


الأسهم، العقود الآجلة أو.


أكبر البنوك تواجه.


انظر المزيد من المقالات التي تذكر "التداول النشط" أو البحث فت.


إكب إكر إكو إدبت إدك إدغر إدس إفا إفت إفتا إفتس إفتس إيمب إمس إمت إبس إريسا إروك إرتا إرف إيسوب إست إت إتاك فاك فاكس حقائق فادا فاني ماي فاسب فاتف فبو فكيا فم فر فدي قانون الاستثمار الأجنبي المباشر فديك فديسيا ففب ففيك فا ففب فلب فلك فمك فيا فيبسا فيب فيد فينسن فيريا فيسر فيو فمها فنما التركيز فومك فورس.


$ سعر آخر بيع الأسهم الأجنبية في سوق في الخارج (العملة المحلية أوقات سعر السهم.


بالنسبة للتكافؤ الدولي، سعر الدولار الأمريكي لآخر عملية بيع للأوراق المالية الأجنبية في الأسواق الخارجية (أوقات عملات سعر العملة المحلية.


в † 'دونالد سوندرز: أنظمة الدفع والتسوية في.


в † 'مايك جاكولا: أوبديت سواب إندكس أوبتيونس، فمرك جوون 2006.


في † رولاند بيك: ذي كدز ماركيت: A بريمر، ديوتسش بانك ريزارتش، 2009.


أي نوع من الأدوات المالية المستخدمة في الدفع بين الدول يعتبر النقد الأجنبي. وتشمل قائمة الصكوك المعاملات الإلكترونية، والعملة الورقية، والشيكات، وأوامر خطية موقعة تسمى سندات الصرف.


تأسست بنك كلس في عام 1997 من قبل الرائدة.


وحتى الآن، لا يزال اليورو قويا في.


وفي مجال التمويل، فإن أسعار الصرف (المعروفة أيضا باسم سعر الصرف الأجنبي،


تدابير لتطوير ودمج.


يشترى المشتري الخيار سلة، وليس الالتزام، لتلقي العملات المحددة مقابل العملة الأساسية، إما على السائد.

No comments:

Post a Comment