Sunday 28 January 2018

نظام التداول نفل


أناليتيكش فور نيفتي ترادينغ سيستيم أفل أضف إلى قائمة المتابعة.
أفضل من نظام التداول النظيف أفل في كيوبتيميز (من أصل 57.8 ألف في النتيجة | آخر فحص 21 أغسطس 2017)
أكبر قاعدة بيانات من المؤشرات الحرة، ومؤشرات التذبذب والنظم وغيرها من الأدوات المفيدة للمطورين أنظمة التداول. أميبروكر (أفل)، ميتاستوك، إسيغنال، نينجاترادر.
التحليل الفني الذكي واستراتيجيات التداول.
استمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو والموسيقى التي تحبها، وتحميل المحتوى الأصلي، ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة والعالم على يوتوب.
تداول الرسوم الدراسية. آخر الملاحة. الدليل النهائي لتجارة التداول اليومي. مستويات فيبوناتشي حاسبة: ورقة إكسيل. أعلى 5 تطبيقات سوق الأسهم للهاتف الذكي الخاص بك. استراتيجيات إدارة المخاطر للتجار. أفل من الأسبوع: دونشيان قناة الاتجاه التالي.
مرحبا بكم في مدراء، شبكة من 40،000 التجار والمستثمرين الهنود.
الكتاب الجديد من جب ماروود. 10،000 ساعة من الخبرة & أمب؛ المعرفة بالإضافة إلى 20 أنظمة التداول الأصلي.
أميبروكر هو العالم الشهير ويحظى باحترام واسع التحليل الفني & أمب؛ قوية الرسم البياني البرمجيات. التحليل الفني هو واحد من النهج التي يمكنك تحليل حركة الأسهم في سوق الأوراق المالية.
ألغوجي هو محاولة هائلة لجعل التداول ألغو في متناول الجميع من خلال توفير المعلومات رئيس الوزراء ومنتدى غير منحازة.
أوفيزيل ويبزيت ديس فك ميمنجين 1907 e. V. ميت إنفورماتيونين über داي سايسون، دن فيرين أوند داي مانشافتين.
في الوقت الحقيقي البيانات أميبروكر، المؤشرات، أفلس، ميتاستوك، الرسوم البيانية الحية، شراء بيع إشارات، نصائح التداول، التداول اليومي، أنيق، نس، مسكس، بنك أنيق، السلع، الأسهم، الأسهم العملة، الأسهم.
إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى الفيسبوك. تواصل مع الأصدقاء والعائلة وغيرهم من الأشخاص الذين تعرفهم. مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، وإرسال الرسائل والحصول على التحديثات.
بيست إنتراداي نس نيفتي فيوتشر أميبروكر ريالتيمي أفل. لماذا استخدام التقنية للتجارة ؟. الأحد، 12 أغسطس / آب 2012. السبت، 4 أغسطس / آب 2012. الجمعة 27 يوليو / تموز 2012. الخميس 26 يوليو / تموز 2012. الثلاثاء 24 يوليو / تموز 2012. الأحد 22 يوليو / تموز 2012. الخميس 12 يوليو / تموز.
نحن نقدم خدمات استشارية متفوقة لصناعة السوق المالية للمستثمرين من المؤسسات والأفراد، والتجار & أمب؛ السماسرة.
المتخصصين في تصميم وتصنيع الأجهزة لدراسات تغير المناخ، والرصد البيئي، النبات & أمب؛ أبحاث المحاصيل، تروثينغ الأرض.
الكلمة الرئيسية شعبية.
أهم المعلنين.
أنظمة التداول الثنائية الجديدة - ما يصل إلى 90٪ معدل الفوز مع الروبوتات
سيسيك & أمب؛ جبل طارق. جديد في عام 2017. 20+ فئات الأصول - التجارة 24/7 الآن.
اليوم نظام التداول - أسرار التاجر يوم الماجستير
انظر الدليل الفعلي من الأرباح الحقيقية من خلال حضور هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت مجانا. سجل الان!
# 1 سوق للتجار اليوم · خطوة بخطوة تقنيات.

نظام التداول النشط أفل
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
نظام تجارة أنيق لأميبروكر (أفل)
تم تصميم هذا النظام للتداول خاصة في العقود الآجلة نيفتي.
مؤشرات مماثلة / الصيغ.
المؤشر / الصيغة.
8 تعليقات.
تبدو جيدة & # 8230؛ 3 نجوم من لي.
جيد ممتاز & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ شكرا لك يا سيدي & # 8230؛ الإطار الزمني هو الأكثر ملاءمة.
بلز الذهاب لأطر زمنية أقل.
makaran2 سيدي، أور أفل جيدة حقا. يمكن أن تخبرني كيف لم تحصل على شراء فوق وبيع رفع الصوت عاليا. يعني بعض الوقت شراء سعر أعلى من سعر البيع. بعض الوقت البائع هو أعلى من سعر الشراء. أي طريقة نحصل على هذه سيدي؟ هل يمكن أن تخبرني كيف حصلت على ذلك يا سيدي؟.cos أريد أن تحصل في إطار زمني أقصر. شكرا جزيلا سيدي .
أفل جيدة ولكن عندما نعود اختبار في 15 دقيقة تف كلوثيباس، فقيها بيأر. لا تتطابق مع بيأر قريب الحقيقي. أعتقد أن بعض الخطأ في ذلك، دليل لي.
هل يمكنني استخدام مسكس فيوتشر ترادينغ؟
الرجاء الإجابة لي & # 8230؛
عزيزي ماكاران سيدي.
يمكن ش الرجاء تعيين تأخير التجارة من شريط الحالي إلى شريط المقبل.

نيفتي ناكشاترا نظام التداول رمز أفل للإطار الزمني أقصر التجار.
نظام ناكشاترا للتجارة هو للتجار وقت أقصر خاصة بالنسبة لأولئك الذين يحب أنيق. يعطي رمز أفل إشارة شراء أو بيع لأطر زمنية أقل مع وقف الخسارة والهدف. الرسم البياني هو مبين أعلاه الرسوم البيانية 5min أنيق مع نظام التداول ناكشاترا.
القراءات ذات الصلة والملاحظات.
تعديل 5 إما عالية منخفضة رمز أفل بسيطة 5 إما عالية منخفضة أفل مع لوحة أجهزة القياس التفاعلية. الدعوى الاستراتيجية لإطار زمني أعلى مثل اليومية والأسبوعية والشهرية مؤسسة من قبل سوثويند V-13.00 كود أفل إنت هنا هو رمز أفل مثيرة للاهتمام وملونة. عندما كنت استكشاف رمز أفل أنه يحتوي على شمعة هيكين العشي وكالمعتاد أتر زائدة وقف الخسارة خط جنبا إلى جنب مع شمعة هيكين العشي. [& هيليب؛] مقدمة ل باكتستينغ نظام التداول باستخدام أميبروكر باكتستينغ هو عملية بسيطة مما يساعد المتداول لتقييم أفكاره التداول ويوفر معلومات حول مدى حسن أداء نظام التداول على مجموعة البيانات التاريخية. [& هيليب؛] كلمان تصفية و كلسمان غير معتمة تصفية أفل في أميبروكر باستخدام بيثون كومزرفر في الدرس الأخير بحثنا تصفية كالمان وكيفية بناء فلتر كالمان باستخدام مكتبة بيكالمان بيثون. في هذا القسم سوف نتعامل مع خادم بيثون كوم لدمج [& هيليب؛] سوبيرترند متعددة الإطار الزمني نظام التداول & # 8211؛ أيمبروكر أفل كود هنا هو النموذج الأول من ماركيتكالز الذي يوضح نظام التداول متعدد الأطر على أساس الذي يقارن بين إطارين زمنيين (5 دقائق والساعة في هذه الحالة) ويأخذ قرار التجارة [& هيليب؛] هال رور & # 8211؛ معدل العائد السنوي أيمبروكر أفل كود هال مؤشر رار يساعد في تحديد الأسرع رفع الأسهم والمرشحات من أصل الأسرع ارتفاع الأسهم. بدن هال هو من بنات أفكار آلان هول (مؤلف الاستثمار النشط). [و hellip؛]
حول راجاندران.
راجاندران هو تاجر بدوام كامل ومؤسس ماركيتكالز، مهتمة بشكل كبير في بناء نماذج توقيت، الطحالب، مفاهيم التداول التقديرية وتحليل التداول عاطفي. هو الآن يوجه المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من التجار من ذوي الخبرة، والتجار المهنية للتجار الأفراد.
حضر راجاندران كلية في تشيناي حيث حصل على بي في الالكترونيات والاتصالات. راجاندران لديه فهم واسع من برامج التداول مثل أميبروكر، نينجاترادر، إسيغنال، ميتاستوك، موتيفواف، محلل السوق (اوبتوما)، ميتاتريدر، ترادينغيفو، بايثون ويفهم الاحتياجات الفردية للتجار والمستثمرين باستخدام مجموعة واسعة من المنهجيات.
تقول تينا تانيجا.
مرحبا، حاولت استخدامه، بلدي الرسم البياني في أميبروكر كمادات مثل هذا.
يمكنك أن تقول لي كيفية إصلاحه.
شكرا مقدما.
شكرا لإضافة بلدي أفل.
شكرا لتوفير القيم المدخلات ثروغ ماركيتكالز.
لدي طلب واحد، يمكنك يرجى النظر في الزوجة وقت صغير أو منزل الذين يرغبون في الحصول على ربح صغير مع المكالمات لحظيا.
منذ كنت تركز أكثر على أنيق واليوم التداول. سوف يطلب إذا كان أي أفل أو نمط الرسم البياني لتناسب للمكالمات قصيرة الأجل.
شكرا جزيلا مقدما.
ويقول راجيش جوشي.
أحاول ناكشترا تداول رمز أفل في أميبروكر ولكن الكثير من إرور في هذا. بلز ترسل لي رمز الحق سيدي.
هيلو جي الثابتة والمتنقلة توفير أفل إلى غسي وسوف يساعد ذلك ل غسي التجريبي التاجر.
خطأ في البنية & # 8230؛ صيغة لا تعمل .. بلز إعادة فحص رمز أفل & # 8230؛. جهودكم تقدر دائما .. تكس.
مرحبا لماذا هذا أفل لا تعطي سي & أمب؛ تغت عندما نستخدمها للبرامج النصية السلع ؟؟
خطأ في رمز أعتقد & # 8230 ؛. .. في أنتظار ردك.
تمت إعادة تعديل الشفرة. ولا يزال يعمل بشكل جيد بالنسبة لي. بلدي الإصدار أميبروكر هو v5.3.0.
يرجى مراجعة لك.
ما هي القواعد .
هذا ناكشاترا أفل هو المستقبل تبحث، نحن شراء بيع السهام فقط بعد تحقيق الهدف وقد عبرت المستويات. ما هو مدرب استخدام؟
يمكننا أن نفعل فقط بعد الوفاة مع هذا أفل. يرجى تعيينه الحق.
سوف تحقق من فيجاي.
راجاندران & # 8230؛ راجعت & أمب؛ تم اختبارها على AmiB5.30. انها تعمل بشكل جيد. بساطة التجارة مع الأحمر / الأزرق سار، فإنه يعطي أفضل نتيجة لمدة 15 دقيقة. في 15 دقيقة فإنه يتجنب معظم الإشارات الخاطئة التي يمكن أن تحدث في 5min. I كان يستخدم نوع مماثل من النظام مع الاتجاه مكافحة إماغاف كما بيع إشارة & أمبير؛ EMAH10 كإشارة شراء. أنظمة توفير هي نفسها تقريبا إشارات توقيت. على أي حال & # 8230؛ شكرا جزيلا لجهودكم & أمب؛ الدعم النوعي.
شكرا أميريشالي لجهودكم شامل التغذية المرتدة.
راجاندران & # 8230؛ يمكنك بلز إضافة & # 8220؛ سار = فالو & # 8221؛ (قيمة الخط الأحمر أو الأزرق) بعد تريند تكست & # 8220؛ + أوب أور - Down أور & # 8221؛ بحيث يكون مفيد لاتخاذ التجارة وفقا لذلك. شكرا مقدما.
راجاندران & # 8230 ؛. واحد أكثر عيب هو عندما تظهر قيم هلوك في العنوان، فإنه لا يظهر القيم العشرية ... بلز إضافة القيم حتى 2 العشرية و # 8230؛ فمن لعنة الأساسية & # 8230؛.أوب ش سوف تعديل هذا فضلا عن طلب سار & # 8230 ،.
شكرا مقدما.
أمريش سوف نحاول أن نفعل ذلك.
شكرا عزيزي & # 8230؛ خذ وقتك.
عزيزي راجندرا السير،
لقد تحميل نظام التداول ناكشاترا، ولكن أنا لا أعرف كيفية كونفيغراتيون في أميبروكر، بلز ترسل لي التفاصيل مع خطوة بخطوة & # 8230؛ أنا مستخدم جديد من أميبروكر ،، & أمب؛ نعم سيدي أي إذا كان لديك بعض مؤشر جيد لمستقبل أنيق بلز البريد لي & # 8230؛ ثروت أنني يمكن أن التجارة في أنيق.
ناكشارتا ليست سوى نسخة من نما & # 8230؛
هي الأسهم في الوقت الحقيقي؟ أو أنها تبحث في المستقبل؟
قبل أن تدخل أي صفقات وفقا لهذه الأنظمة، تأكد من أن لديك باكتست المناسبة، والتحقق من كل التجارة أظهرت باكتست النتيجة.
كما أشعر ديرس بعض المشكلة / خدعة في ذلك. فعلت باكتست، وأبقت على التجارة لبدء على مقربة من الحانات أي في تحليل & غ؛ التحليل التلقائي & غ؛ إعدادات & غ؛ الصفقات.
ولكن عندما عدت مرة أخرى واختبار الصفقات & # 8230؛ كل الصفقات & # 8230؛ وأحيانا أظهرت شراء على انخفاض شريط & # 8230؛ وفي بعض الأحيان في موقف قصير يتم الدخول في أعلى شريط. هذه الأشياء هي نكست إلى المستحيل للتجارة.
فعلت باكتستينغ من هذا ستيرجي مع التحليل التلقائي. هناك العديد من العيوب في النظام. يبدو، أنه يعطي أرباحا ضخمة، ولكن في الواقع يتم إجراء الصفقات على أدنى مستوياتها (لفترة طويلة) وعالية (للسراويل). على الرغم من أن عدد قليل من الصفقات تتم بشكل صحيح، مثل أنها جعلت شريط الحصول على كاملة ومن دخلت.
أيضا مخارج ليست سليمة.
لذلك أود أن أقول إذا كنت رفاق تريد التجارة في هذا سيتم، باكتست ذلك، والتحقق من كل مكالمة يدويا ومن ثم سترت التداول على الهواء مباشرة.
نما يعطي المكالمات المناسبة من ناكشترا.
أود الحصول على قيمة أتر (20) من الأسبوعية في الرسم البياني اليومي. ما شكل التعليمات البرمجية.
شكرا مقدما.
أود الحصول على قيمة أتر (20) من الأسبوعية في الرسم البياني اليومي. ما شكل التعليمات البرمجية.
شكرا مقدما.
أنا بحاجة إلى مساعدتكم لإنشاء رمز أفل لماكد مع الجمع بين بولينغار العصابات.
يرجى القيام لي صالح.
شكرا مقدما،
ما هي الطريقة الصحيحة لاستخدامه؟ هناك ما يقرب من 12 رموز مختلفة. الأسهم الصفراء، الأسهم البيضاء. إذا كنت تستطيع مشاركتها، وسوف تعد دوكمنت للآخرين.
تحميل هذا الرمز، يعمل بشكل جيد على الإطار 15 دقيقة، واختبارها على الأسهم حجم كبير، تبدو جيدة، إذا تمت إضافة تغت و سل ويتغ. القيم العشرية، سيكون كبيرا.
مرحبا، يمكن ش الرجاء تخبر شراء & أمب؛ بيع صيغة لنظام التداول ناكشاترا كما أود أن باكتست ذلك ولكن أميبروكر 5.6 يعطي خطأ أن شراء & أمب؛ لا يتم ترميز صيغة بيع بشكل صحيح. انها لا تعمل على الأسهم الأخرى أيضا! أشكرك.
رر. تعطيني صيغة إكسوراتيون والإعداد اللازم في أمي وسيط للحصول على النتيجة الصحيحة، وكيفية القيام الإعداد للاستكشاف التلقائي يعني عند شراء / بيع إشارة تحدث صيغة التلقائي يطفو على السطح مع نافذة أو عن طريق التنبيه الصوتي، إذا كان لديك أي نوع من صيغة الاستكشاف بل . البريد لي على بلدي: motibenripalishahyahoo. co. in.
لقد تحميل ل أنيق.
يمكنني التجارة مع شراء وبيع السهام في 15 دقيقة تف.
فأرشدوني.
ترك الرد إلغاء الرد.
النشرة الإخبارية.
الاشتراك للحصول على التحديثات حول أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.
نحن نحترم خصوصيتك.
وصول بريميوم.
أدوات للتجار.
تحديثات أميبروكر.
كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.
كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟
استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.
فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.
ورشة عمل التحليل الفني أميبروكر - مومباي.
تحديثات ميتاتريدر.
تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.
ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.
ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.
كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.
كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.
مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.
© حقوق الطبع والنشر 2015 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة وميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

أميبروكر أفل كولكتيون & # 8211؛ أين تذهب تبحث عن رموز.
شارك هذا المنشور:
منصة التداول أميبروكر سريعة للغاية ومرنة وقيمة ممتازة مقابل المال. أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام البرنامج منذ 2011 و أميبروكر أفل مجموعة نمت إلى حد كبير في ذلك الوقت.
وسواء أكنت مهتما ببناء أنظمة التداول أو تداول الاتجاهات على المدى الطويل، أو ببساطة إجراء التحليل الفني، فإنك ستتمكن من القيام بذلك والكثير مع أميبروكر.
إذا كنت بدأت للتو، تأكد من إلقاء نظرة على كل من الدروس التي تتوفر على موقع أميبروكر وأيضا في ملفات مساعدة أميبروكر.
إذا كنت تبحث عن أفل محددة أو أمثلة من أفل ثم قراءة لمعرفة أين أذهب البحث.
أفضل مجموعة أيمبروكر أفل.
هناك العديد من الأماكن التي أذهب للبحث عن أميبلروكر أفل، ومع ذلك، فإنه يمكن أن يكون من الصعب العثور على رموز المنتجة بشكل جيد بتكلفة معقولة. هناك أيضا أماكن يمكنك أن تجد الحرة أفل. ولكن كما يمكنك أن تتخيل، ونوعية تختلف كثيرا عندما كنت & # 8217؛ الحصول على شيء من أجل لا شيء.
اميبروكر.
واحدة من أفضل الموارد هي مكتبة أميبروكر أفل ومنطقة الأعضاء أميبروكر وهو متاح للمستخدمين المدفوعة فقط. يمكنك العثور على الكثير من الرموز الجيدة هناك، وبعض المقدمة من قبل المستخدمين الآخرين وبعض من قبل الموظفين أميبروكر.
المطور من أميبروكر، توماش جانيشكو أيضا رموز بانتظام حتى استراتيجيات التداول التي تم نشرها في مجلة الصناعة، التحليل الفني للأسهم & أمبير؛ السلع. يمكن العثور على بعض الأفكار العظيمة حقا من خلال الذهاب من خلال المحفوظات:
منتدى أميبروكر.
مصدر آخر جيد لرمز أميبروكر هو أميبوكر ياهو! المنتدى. وكان هذا المحفل ساريا منذ سنوات عديدة على الرغم من أنه استعيض عنه الآن بمنتدى جديد للمناقشات.
هناك الكثير من مقتطفات الشفرة والأمثلة المنشورة في منتدى ياهو وكذلك المنتدى الجديد بحيث تكون هذه الأماكن دائما تستحق الزيارة. الاحتفاظ بها مرجعية وزيارتها بانتظام.
رموز على هذا الموقع.
إذا كنت قد لاحظت بالفعل أنا أيضا نشر بانتظام بعض جاهزة للاستخدام رموز أميبروكر على هذا الموقع جدا. في بعض الأحيان أنا نشر كامل رموز أفل وأوقات أخرى أنا مجرد نشر مقتطفات قصيرة.
وفيما يلي بعض الأمثلة. إذا قمت بالتمرير لأسفل الصفحة على كل من هذه المشاركات، يجب أن تكون قادرا على رؤية التعليمات البرمجية لقد كتبت:
مصادر أخرى.
هناك أيضا العديد من المواقع والأماكن الأخرى التي يمكنك الذهاب لالتقاط بعض أميبروكر أفل. كما هو مذكور، فإن الجودة تختلف لذلك دائما توخي الحذر عند تنفيذ أي نظام. ولكن الأماكن التالية غالبا ما تكون مكانا جيدا للبدء:
مشاكل مع أنظمة الحرة.
لسوء الحظ، كما هو الحال مع معظم الموارد الحرة، العثور على الأشياء الجيدة مثل البحث عن إبرة في كومة قش. مجانا أميبروكر أفل يمكن أن يكون في كثير من الأحيان أخطاء الترميز وتجميع الأخطاء.
مشكلة أخرى مع أي مجموعة أميبروكر أفل، هو أن أي نظام التداول تجد على الانترنت هو متاح لأي شخص لاستخدامها. بسبب هذا، أنت & # 8217؛ من المستبعد جدا أن تجد نظام يعمل بشكل جيد.
ومع ذلك، يمكن العثور على أنظمة تجارية جيدة بين الأنقاض إذا كنت تبحث لفترة طويلة بما فيه الكفاية، لقد وجدت بعض في الماضي.
حتى لو أنها لا تحتوي على أخطاء، أميبروكر أفل أن تجد على الانترنت يمكن دائما تعديلها وتغييرها وتعلمها من أجل وسائل الخاصة بك.
دون & # 8217؛ ر ننسى البيانات.
شيء مهم آخر أن نتذكر عند استخدام أميبروكر هو أن نظام التداول هو فقط جيدة مثل البيانات التي & # 8217؛ إعادة استخدام.
فمن الضروري استخدام جودة عالية، بيانات المخزون نظيفة. وإلا سوف ينتهي بك الأمر مع نظام تداول معيبة من شأنها أن تفقد المال في التداول الحقيقي.
يمكنني استخدام البيانات نورغيت بريميوم وأنا سعيد جدا، وخاصة مع قاعدة بيانات المكونات التاريخية الجديدة التي تأتي مع البرنامج الجديد ندو. يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية لعرض الخدمة:
بريميوم أفل.
إذا كنت تبحث عن المزيد أميبروكر أفل قسط، برنامجنا ماروود البحوث يحتوي على العديد من أنظمة التداول وجميع الصيغ أميبروكر وتقدم.
أنظمة التداول التي تظهر على بلدي الدورات هي أفضل أنظمة التداول I & # 8217؛ وجدت من سنوات من الاختبار الخلفي والبحوث. فهي كلها أنظمة بسيطة ومباشرة يمكن تنفيذها بسهولة على أساس يومي أو أسبوعي.
نحن نقدم الصيغ أميبروكر كاملة لجميع استراتيجياتنا بحيث تبقى شفافة وتساعدك على بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك:
نظام تداول المكافآت أفل.
لقد وضعت أيضا نظام التداول أميبروكر الحرة التي هي طويلة فقط، الاتجاه استراتيجية التالية للأسهم الأمريكية.
ويستند هذا النظام الخاص على قواعد بسيطة جدا، وجعل العائد 56٪ في عام 2013. وهو نظام بسيط وقوي التي يمكن أن تكون بمثابة قالب مفيد لاستراتيجية التداول الخاصة بك في المستقبل. ويمكن تحميلها مجانا أدناه:
هوارد باندي & # 8217؛ ق الكتب.
المصدر الوحيد الوحيد الذي يمكن أن أفكر به الآن إذا كنت تبحث عن أيمبروكر أفل هو شراء واحدة من هوارد باندي & # 8217؛ ق الكتب. باندي يعرف طريقه حول البرنامج مثل الجزء الخلفي من يده وبمجرد الانتهاء من شراء كتاب لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على تحميل التعليمات البرمجية.
وأوصي بشكل خاص الكتب التحليل الفني الكمي وأنظمة التداول يعني انعكاس. (كلها بأسعار معقولة في رأيي النظر في الحصول أيضا على تحميل التعليمات البرمجية).
بحيث & # 8217؛ ق عن كل من الأماكن التي يمكن أن أفكر في الآن أنه يمكنك العثور على رموز أميبروكر. إذا كان لديك أي الموارد التي تعرف من فضلك تركها في التعليقات.
شكرا لقرائتك.
عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.
شارك هذا المنشور:
5 آراء.
تتطلب إنشاء المنبثقة تنبيه أفل ل أميبروكر.
لقد رسم خط الأفقي / الاتجاه في الكثير من الأسهم في الإطار الزمني المتعدد (2 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة، يوميا) وكلما السعر عبور وإغلاق أعلاه (شمعة الوقت المحدد) من الأفقي / الاتجاه لين ثم تتطلب & # 8220؛ بوبوب & # 8221؛ تنبيه ونفس التفكير تحت خط الأفقي / الاتجاه وإغلاق السعر دون خط الأفقي / الاتجاه.
منطقة الإدخال هي كما تحت.
الإطار الزمني الانتقائي.
سعر إغلاق فوق الأفقي / خط الاتجاه.
سعر إغلاق أدنى الأفقي / خط الاتجاه.
واسمحوا لي أن أعرف الاتهامات.
عذرا، لا أميل إلى إجراء برمجة مخصصة. أنا & # 8217؛ م متأكد من أن هناك الآخرين الذين يمكن أن يساعدك. شكر.
سيدي هل لديك عفل أو رمز أفل للمدفعية 24 على أساس مروحة غان والمربع من 9 تقنية.
11 نوفمبر 2017.
ويسستوكترادر ​​لديها حتى الآن أكبر مجموعة من الصيغ أميبروكر.
ترك الرد إلغاء الرد.
الموارد التعليمية الموصى بها:
تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.
بحث.
جب ماروود.
تاجر مستقل، محلل وكاتب.
جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google
يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment