Sunday 21 January 2018

نظام الفوركس أدكس


ميتاتريدر أدكس إعدادات المؤشر & # 8211؛ نظام تداول أدكس بسيط.


هذه هي المقالة الثالثة في سلسلة أدكس. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، نقترح عليك مراجعة المقالة الأولى حول مؤشر أدكس. في المادتين السابقتين، قمنا بتغطية التاريخ، والحسابات المعنية، وكيفية استخدام وقراءة مؤشر أدكس. وسيتضمن مؤشر أدكس عادة ثلاثة خطوط، كل منها لقياس الاتجاهات الهبوطية والصاعدة (المشار إليها باسم & # 8220؛ دم & # 8221؛ أو خطوط الحركة الاتجاهية)، ثم الإشارة & # 8220؛ & # 8221؛ السطر الذي يمثل الرمز & # 8220؛ المطلق & # 8221؛ قوة إما الاتجاه الصاعد أو الهابط.


يستخدم متداولو الفوركس التحليل الفني لتحديد نقاط الدخول والخروج الأمثل في السوق. وهي تركز على نقاط مرجعية رئيسية في سوق أبوظبي للأوراق المالية، وهي نقاط عالية وخطوط كروس أوفر. كما هو الحال مع أي مؤشر فني، فإن مخطط أدكس لن يكون صحيحا بنسبة 100٪ في الإشارات التي يعرضها، ولكن الإشارات متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. يتم تطوير مهارة في تفسير وفهم إشارات أدكس مع مرور الوقت. في المثال أدناه، دعونا نطور نظام تداول بسيط يعتمد على إشارات أدكس والتنبيهات.


نظام التداول التالي هو لأغراض تعليمية فقط. يأخذ التحليل الفني سلوك التسعير السابق ويحاول التنبؤ بالأسعار المستقبلية، ولكن، كما سمعنا جميعا من قبل، فإن النتائج السابقة ليست ضمانا للأداء المستقبلي. مع أخذ هذا التنويه في الاعتبار، & # 8220؛ أصفر & # 8221؛ الدوائر على الرسم البياني أعلاه توضح نقاط الدخول والخروج الأمثل التي يمكن تمييزها من استخدام تحليل أدكس.


ومن ثم سيكون نظام التداول البسيط هو:


حدد نقطة الدخول عندما يكون & # 8220؛ أخضر & # 8221؛ لين كروسس ذي & # 8220؛ غولد & # 8221؛ خط في حركة صاعدة، يرافقه أدكس & # 8220؛ إشارة & # 8221؛ خط يتحرك في اتجاه مماثل ل & # 8220؛ الأخضر & # 8221؛ خط؛ تنفيذ & # 8220؛ شراء & # 8221؛ من أجل ما لا يزيد عن 2٪ إلى 3٪ من حسابك؛ ضع أمر وقف الخسارة عند 20 & # 8220؛ نقطة & # 8221؛ أسفل نقطة الدخول. حدد نقطة الخروج عندما تتحرك صعودا & # 8220؛ إشارة & # 8221؛ قمم خط فوق قيمة 40 علامة، يرافقه ارتفاع & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ خط.


الخطوات & # 8220؛ 2 & # 8221؛ و & # 8220؛ 3 & # 8221؛ تمثل مبادئ حكيمة لإدارة المخاطر والمال ينبغي أن تستخدم. هذا النظام التجاري البسيط قد ينتج اثنين منفصلين 100 & # 8220؛ بيب & # 8221؛ المكاسب، ولكن تذكر أن الماضي ليس ضمانا للمستقبل. ومع ذلك، والاتساق هو هدفك، ونأمل، مع مرور الوقت، أدكس التحليل الفني سوف توفر لك مع & # 8220؛ حافة & # 8221؛.


وبذلك يختتم مجموعتنا في مؤشر أدكس. لمزيد من القراءة يرجى زيارة قسم مؤشرات الفوركس.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


أدكس فوريكس سيستمز.


نود أن تكشف عن هذا السهل سهلة بيع وبيع برنامج الميكانيكية أنشأنا في الآونة الأخيرة. هذا يستخدم ببساطة 2 مؤشرات (إما & # 038؛ أدكس) ومع ذلك حاولنا من أجل العبث باستخدام تكوينات وأيضا المبادئ التوجيهية حتى البرنامج قد تصفية فاكوتس أفضل بكثير.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


القضية هي كيف مؤشرات القبول في الواقع هي صغيرة تأجيل (في بعض الأحيان في منتصف الطريق مع نمط بالفعل) ومع ذلك كنا نظن أنه في نهاية المطاف يجري جيدة من أجل أن تفقد على عدة نقاط للحصول على أكثر من ذلك بكثير التحقق. ولكن أكثر من ذلك بكثير بعد ذلك! المدرجة هنا هي إرشادات برنامجي الشخصي:


المؤشرات: إما (20) وكذلك أدكس (12) المستخدمة على اليورو / دولار الرسم البياني لمدة 4 ساعات.


انتقال الإيداع: مختصر كلما كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في الواقع تحت المتوسط ​​المتحرك الفعلي بمجرد أن يتجاوز سوق أبوظبي للأوراق المالية ستين. المضي قدما كلما كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) فعليا فوق المتوسط ​​الفعلي (إما) حالما يتجاوز سعر سوق أبوظبي للأوراق المالية ستين.


إستراتيجية تداول الفوركس # 2 (مكافئ سار + أدكس)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 15:01.


المؤشرات التي سنتحدث عنها هنا وجدت أنها تعمل بشكل جيد جدا عند استخدامها جنبا إلى جنب. هذا نظام تداول الفوركس هو اكتشاف بسيط آخر. ومئات من هذه الاكتشافات يمكن أن يتم عندما التجار هناك للتعلم والتجربة.


أي زوج العملات والإطار الزمني يمكن استخدامها.


المؤشرات: الإعدادات الافتراضية بارابوليك سار (0.02، 0.2)، أدكس 50 (مع + دي، خطوط دي)


قواعد الدخول: سيل عندما يكون خط + دي أقل من خط - DI، و بارابوليك سار يعطي إشارة البيع. عندما يكون خط + دي أعلى من خط - DI، يجب تجاهل جميع إشارات بيع مكافئ.


قواعد الدخول: اشتر عندما يكون خط + دي فوق خط - DI، و بارابوليك سار يعطي إشارة الشراء. عندما يكون خط + دي أقل من خط - DI، يجب تجاهل جميع إشارات شراء مكافئ.


قواعد الخروج: عندما + خط دي وخطوط دي عبرت مرة أخرى.


المزايا: يسمح إدخالات تصفية والتنبؤ مخارج جيدة.


العيوب: كل من بارابوليك سار و أدكس هي مؤشرات المتابعة. على الرغم من أنها تكمل بعضها البعض بشكل فعال جدا، "أضعف" في سلسلة هو أدكس، لأنه خلال التداول يمكن أن تعطي إشارة واحدة، ولكن في وقت لاحق تغيير إلى العكس. مرة واحدة نظرا لإشارة من أدكس، في انتظار شريط السعر الحالي على مقربة لتجنب مثل هذا مضلل وينصح.


هذه الاستراتيجية قوية جدا، وأنا استخدم هذا بجانب أن أضيف ema21، تشغيل الرسم البياني على H4 واليوم، قرار الدخول على h1، الهامش المستخدمة 1٪


شكرا لهذا الموقع جيد جدا، مفيدة جدا.


عزرا، هل يمكن أن تخبرني كيف استخدمتم ema21؟ لمعرفة اتجاه الاتجاه؟


سأحاول التعليق عليه.


إما 21 أولا وقبل كل شيء يوفر المعونة البصرية جيدة، والتي تبين اتجاه الاتجاه. كما أنه بمثابة خط تأكيد: إذا كنا على استعداد للبيع، يجب أن يتداول السعر دون 21 إما، والعكس بالعكس، عندما حصلنا على إشارة لشراء يجب أن يتداول السعر فوق 21 إما. وأكد مرة واحدة، ونحن بسعادة الضغط على زر التنفيذ.


شكرا، اقدر ذلك كثيرا.


يمكن للشخص أن يعلمني كيفية تعيين + دي و دي؟ شكرا كثيرا مسبقا.


على بعض منصات التداول - DI و + دي تأتي مع مؤشر أدكس.


على الآخرين ابحث عن مؤشر مؤشر الاتجاه المباشر (مؤشر الحركة الاتجاهية).


إدوارد - أنت مثل لطيفة وشخص حقيقي.


شكرا لتقاسم جميع الاستراتيجيات.


هل يعني أنك تحقق 21ema على كل 4 ساعة والرسم البياني اليومي قبل التداول أو على أي واحد منهم.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


إستراتيجية تداول الفوركس # 14 (أدكس باور)


مقدم من قبل المستخدم في 10 يونيو 2009 - 12:46.


مجرد بسيطة أخرى لمتابعة استراتيجية بالنسبة لك الرجال، ونأمل أن تجد أنه من المفيد.


- الإطار الزمني: أنا استخدامه على 4 ساعات، لا تتردد في استخدامه على الأطر الزمنية الصغيرة كذلك.


- زوج العملات: أي.


- المؤشرات: إما 9 و إما 26 و دمي (مؤشر حركة الاتجاه مع أدكس)


- إعدادات دمي: رسم خط هوريزنتال في 25 لمشاهدة لعمليات الانتقال من دي + أو DI-


- إعدادات أدكس: تجاهل الإشارات حيث أدكس أقل 20.


- اجتاز المتوسط ​​المتحرك 9 فوق المتوسط ​​المتحرك 26.


- أدكس بين دي + و DI-


- EMA26 عبر EMA9 و.


- DI - أعلى من دي +


- اجتاز المتوسط ​​المتحرك 26 المتوسط ​​المتحرك 9.


- أدكس بين DI - و دي +


إكسيت شورت ون:


- اجتاز المتوسط ​​EMA9 المتوسط ​​المتحرك 26 و.


- دي + أعلى من DI-


- بينما في موقف طويل: دي + و DI - تجاوزات في حين أن المتوسط ​​المتحرك 9 لا يزال فوق EMA26.


- بينما في الوضعية القصيرة: دي + و DI - تجاوزات في حين أن المتوسط ​​المتحرك 26 لا يزال على قمة إما 9.


- أثناء البحث عن فرص التداول: لقد تجاوزت المتوسطات المتحركة ولكن دي أو دي (اعتمادا على ما إذا كنت تبحث عن مراكز طويلة أو قصيرة) لا تزال تحت 25. أيضا، انتظر حتى وصلت سوق أبوظبي للأوراق المالية 20 قبل الدخول في التجارة .


- السعر يكسر خط المتوسط ​​المتحرك (EMA26 في حالة المراكز الطويلة) في حين لا يزال المتوسط ​​المتحرك 9 فوق قمة المتوسط ​​المتحرك 26.


حظا سعيدا وتجارة سعيدة،


ما هي المحطات التي تستخدمها؟ بالضبط أين تقوم بإدخال - هل التبديل إلى الأطر الزمنية أصغر، انتظر شريط 4 ساعات لإغلاق، أو أدخل كما يتم استيفاء الشرط الأخير داخل شريط 4 ساعات الحالي؟


سي يعتمد حقا على تقنية إدارة الأموال الشخصية الخاصة بك، وأنا أعتبر عادة كنسبة معينة من بلدي مجموع حجم محفظة.


من حيث نقطة الدخول، إذا نظرتم إلى لقطات، بالضبط في فتح شريط التالي عندما دي + عبرت 25 و أدكس هو> 20 (بالطبع EMA9 يجب أن يكون بالفعل عبر EMA26). في لقطة شاشة قد تشاهد زوجين من السهام لافتا إلى أعلى أو لأسفل، وهذه هي بلدي نقاط الدخول والخروج في هذه الأمثلة معينة.


استراتيجية بسيطة كبيرة، مدروسة جدا! برأيك ما مدى أهمية دخول خط أدكس بين دي + و DI - إلى التجارة؟ هل لديك أي استثناءات لتلك القاعدة أو هل تتبعها بدقة وتمرير أي صفقة لا يكون فيها أدكس بين + أو - الخطوط؟


شكرا جزيلا على تقديم هذا لنا، فيل.


سؤال جيد جدا :) كنت أتوقع هذا أن يأتي، وهنا هو ما وجدت لك في واحدة من ملفات المساعدة شرح كيفية الاستفادة المثلى من أدكس ودي خطوط:


استخدامات خطوط دي و أدكس.


يمكن استخدام دمي كنظام تجاري مستقل أو كمرشح لمؤشر آخر للاتجاه (أي بارابوليك سار، ماسد، تسي أو المتوسطات المتحركة).


وفي كلتا الحالتين تنطبق المبادئ العامة التالية:


یشیر خط أدكس الذي یرتفع فوق 20 أو 25 إلی أن الاتجاه قد یتکون من مرشح جید لمؤشر الاتجاه التالي (انظر الفلاتر أدناه)


+ دي عبور أكثر من - DI هو إشارة للذهاب طويلة.


-DI عبور أكثر من + دي هو إشارة قصيرة.


خط أدكس الذي يقل عن 40 هو مؤشر مبكر على تغير في الاتجاه.


يجب أن يكون خط أدكس بين خطوط دي عندما يتجه السوق.


خط أدكس أقل من 20 هو تحذير بعدم التداول.


كما ترون هناك بضع نقاط مهمة أبرزت. أولا، يجب أن يكون مؤشر أدكس بين خطوط مؤشر دي، والشيء الآخر الذي يجب مشاهدته هو إذا ارتفع مؤشر سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى ما فوق الأربعين (والآن يتجه جنوبا) حيث قد يكون الوقت مناسبا لعكس الاتجاه (ولكن في بعض الأحيان رأيت أنه يرتفع إلى 60 اعتمادا على قوة الاتجاه، وعادة ما تبقى نفسي في التجارة حتى إما انخفض أدكس أقل من 40 أو إماس يعبرون بعضهم البعض).


الشيء الآخر الذي نسيت أن أذكره أثناء تقديم الإستراتيجية هو أنه يجب عليك أيضا مراقبة حركة أدكس و بيوفيد الإشارات (على سبيل المثال دي + عبور على DI-) في حين أن أدكس قد استنفد بالفعل و متعب و كان فوق 20 منذ وقت طويل. من الناحية المثالية فإنك تبحث عن تريند بيلد-أوب الجديد مما يعني أن أدكس يرتفع من أقل من 20 في حين تجاوزت خطوط دي (ولكن في بعض الأحيان قد تضطر إلى السماح باستثناءات لهذه القاعدة).


امل ان يساعد .


أنا مجرد غريبة - كيف يمكنك معرفة مثل هذه الأرقام غير عادية كما EMA9 و EMA26؟ لماذا لا 10 و 20 أو أي شيء آخر؟


هل هذا تشينكو تحتاج إلى أن تكون باستمرار أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كيف تقترح لي أن قبض على هذا الاتجاه.


آمل أن تكون قد وجدت استراتيجية مفيدة، من فضلك لا تنسى أن تنشر ملاحظاتك إذا كنت من أي وقت مضى تطبيق هذه الاستراتيجية على أي من زوج العملات (بالطبع حساب ديمو أولا).


من حيث 9/26 الجمع، وهناك أسباب متعددة بالنسبة لي لاختيار هذه في إما، مثل:


أنا في الواقع استخدمت تركيبات مختلفة لهذه الاستراتيجية وانتهى الأمر التقاط 9/26 لأن الجمع أصغر (مثل 5/20) سوف تعطيك دخول سريع ولكن خروج سريع جدا كذلك. في حين أن مزيج أكبر مثل (20/50) يمكن أن تعطيك دخول الصلبة جدا ولكن في بعض الأحيان تماما الخروج في وقت متأخر.


من حيث الجلوس أمام الشاشة، لا أنا لا تفعل ذلك، وهذا هو السبب في أنني أفضل استخدام الأطر الزمنية أكبر مثل 4H. أيضا، بلدي وسيط كفد يسمح لي لإعداد التنبيهات على أساس ظروف مختلفة. مرة واحدة لقد دخلت في التجارة، وأود إعداد تنبيه ل كروس أوفر في الاتجاه المعاكس.


أنا غسينغ أنه من خلال اصطياد الصفقات، كنت تبحث عن برنامج الماسح الضوئي ربما.


للعثور على فرص للتداول، أنا لست على علم من برنامج الماسح الضوئي لفوركس، ولكن لقد سبق أن استخدمت ستوكفيتشر للاسهم المسح. بلدي وسيط كفد الحالي لديه ميزة مدمجة في الوقت الحقيقي المسح الذي يعمل أيضا على الفوركس وغيرها من الصكوك في أي إطار زمني.


للمسح الضوئي، أنا أبحث أساسا عن أزواج حيث أدكس هو في أي مكان بين 15 و 19 وهي في الارتفاع.


حظا سعيدا مرة أخرى.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

No comments:

Post a Comment