Saturday 6 January 2018

مؤشر شبكة الفوركس


خطوط الشبكة الأفقية على الرسم البياني - مؤشر ميتاترادر ​​4.
15 سبتمبر 2010 - الإصدار 2.
GRID10 هو المؤشر الذي سوف رسم شبكة على الرسم البياني باستخدام خطوط الشبكة فصلها في قوة مريحة من عشرة. لقد قمت بتحديث هذا المؤشر مع الميزات التالية:
1 - القدرة الاختيارية على تضمين خطوط الشبكة المتوسطة كل 10٪، 20٪، 25٪ أو 50٪ من خطوط الشبكة الرئيسية.
2 - يرتبط حل الشبكة الآن بنطاق المخطط (بدلا من نطاق البيانات على الرسم البياني). وهذا يعني أنه إذا تم تغيير حجم المخطط، فإن الشبكة تغيير حجم تلقائيا معها في القراد المقبل. (يمكنك تغيير حجم المخطط بالنقر بزر الماوس الأيمن في الهامش على يسار المخطط، وسحب الماوس لأعلى أو لأسفل وفقا لذلك.)
3 - تصحيح النتائج الفردية الناجمة عن استخدام وظيفة أبي ماثمود. (راجع الرمز للحصول على تفاصيل هذا الإصلاح إذا كنت مهتما.)
اختر الرمز الذي تريده وعرضه في نافذة المخطط.
حدد كترل-G لمحو الشبكة الافتراضية. أو انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني، وحدد خصائص، واختر شائع، ثم ألغ تحديد شبكة العرض.
تحميل وتجميع التعليمات البرمجية Grid10.mq4 وتحميل الشبكة 10 مؤشر مخصص إلى الرسم البياني الخاص بك.
فإنه سيتم تلقائيا نطاق وفقا لمجموعة من الرسم البياني كنت قد وضعت عليه.
اختياريا، اختر ما إذا كنت تحتاج إلى خطوط الشبكة المتوسطة، وإذا كان الأمر كذلك، ترددهم.
اختياريا، اختيار نظام الألوان الخاص بك وخصائص نمط الخط للشبكة وخطوط وسيطة.
في إرادتك، تغيير حجم الرسم البياني (انقر بزر الماوس الأيمن في هامش الرسم البياني وسحب الماوس).
آمل أن تكونوا مثل ذلك، موس.
10 سبتمبر 2009 - الإصدار 1.
لقد وجدت خطوط الشبكة الأفقية المعروضة على الخرائط MT4 أن تكون تعسفية إلى حد ما ومسة مربكة.
لذلك وضعت هذا المؤشر، GRID10، والتي سيتم عرض خطوط الشبكة الأفقية تلقائيا على الرسم البياني وضعه وفصلها في قوة مريحة من عشرة وفقا لمجموعة من رمز تآمر على الرسم البياني.
فكر في الرسم البياني للمؤشر، كما يقول S & أمب؛ P 500، التي تتراوح قيمتها من أقل من 800 إلى أكثر من 1000. تخيل كم هو مريح أن يكون خطوط الشبكة الأفقية وضعت على الرسم البياني في 800 و 900 و 1000 للمساعدة في تفسير البيانات.
S & أمب؛ P 500 الرسم البياني مع الشبكة 10.
النظر في زوج كورنسي، ويقول أودكاد، حيث مجموعة من المخطط هو أقل بكثير من 0.1. في هذه الحالة، سيتم رسم خطوط الشبكة على فترات من 0.01.
أودكاد الرسم البياني مع الشبكة 10.
ستتم إعادة ضبط خطوط الشبكة تلقائيا في حالة تغيير حجم المخطط لتغيير عدد الأشرطة المعروضة أو النطاق المطلق للرمز الذي يتم رسمه.
هذه هي أول مشاركة لي في هذا المنتدى، وآمل أن تجد المؤشر أن تكون ذات فائدة.

مؤشر شبكة الفوركس
مؤشرات الفوركس تنزيل.
الشبكة الفوركس المؤشر الوصف:
البحث عن طريق بالضبط حيث يمكنك ربما تحميل مجانا شبكة ميتاتريدر المؤشر، حسنا، أنت & # 8217؛ أتيت إلى الموقع الصحيح. الآن، يمكنك فعلا الحصول على مؤشر الشبكة mq4 ل ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5 خالية تماما. كما هو مبين وكذلك اختبار أن هذا المؤشر يرضي أفضل ل ميتاترادرز & # 8211؛ MT4 وأيضا MT4 طبعات، أنت & # 8217؛ وأكد أيضا أن هذا يعمل ببراعة في جميع الإصدارات تقريبا من جميع ميتاتريدر.
يمكن الاختيار بين أنواع مختلفة من مؤشرات مقاومة دعم ميتاتريدر من فئة مؤشر مقاومة الدعم لموقع الويب. ليس فقط أنه يمكنك الاستفادة من فعالية الشبكة، تكون سعيدة جدا كما يمكن تحميلها مجانا. هناك & # 8217؛ الصورة يمكن الحصول عليها التي أدرجنا يمكنك النقر عليها لفهم تماما كل هذه. فإنه يظهر كيف سيبدو المؤشر بمجرد أن يتم تثبيته بنجاح في ميتاتريدر.
كل يوم، يتم تنفيذ حوالي 1 التنزيلات ومن ثم إذا نظرتم إلى العدد النهائي من التنزيلات سترى أنه قد ضرب بالفعل 40 التنزيلات. في حال كنت تريد أن تكون جزءا من العدد المتزايد، تحتاج فقط للذهاب من خلال اختيار التحميل وأيضا سيكون لديك مؤشر في الكمبيوتر على الفور.

غان مؤشر الشبكة.
وقال ويليام غان، تاجر الفوركس الأسطوري، أن الخط في 45 و أوردم؛ يدل على اتجاه السوق على المدى الطويل بشكل جيد للغاية. ويعرف هذا الخط باسم خط غان أو زاوية التوازن وأيضا زاوية غان. يمكن أن يكون الخط على حد سواء صعودا وهبوطا. لنكتشف ما هو في التفاصيل والتعرف على كيفية استخدام شبكة غان في تحليل العملة.
غان غريد إنديكاتور الفكرة الرئيسية لكيفية عمل شبكة غان ترتبط بخط التوازن. قواعد الاتجاه التصاعدي إذا كان السعر هو الحصول على أعلى خط غان. ونحن نواجه الميل النزولي إذا كان السعر أقل من الخط. في ظل الاتجاه الصاعد، يميل السعر إلى خطوط غان الصعودية المتوازية، وفي ظل الاتجاه الهبوطي، يميل إلى الخطوط الهبوطية. عندما يعبر السعر خط التوازن، هناك احتمال كبير لتصحيح أو عكس الاتجاه.
بناء شبكة غان.
لبناء غان الشبكة تحتاج إلى معرفة مبادئ بناء خطوط غان. إذا كنت تستخدم منصة التداول ميتاترادر ​​4، يجب عليك اختيار إدراج & نداش؛ غان & نداش؛ غان الشبكة في شريط الأدوات ووضع علامة اثنين من النقاط المرجعية على الرسم البياني الذي سيحدد حجم خلية (منطقة).
نقاط غان المحورية هي على نقاط متطرفة من السعر. وعادة ما يكونون معاكسين: من أقصى نقطة إلى الحد الأدنى واحد أو العكس بالعكس. في بعض الأحيان يمكنك اختيار اثنين فقط أعلى نقطة أو أدنى منها. ومن الممكن أيضا تحديد نقاط سعر الإغلاق وسعر الافتتاح في فترات زمنية معينة. دعونا ننظر في المثال من غان التداول الشبكة.
نختار نقطتين محوريتين: الحد الأدنى قبل وبعد التصحيح الأول. عند ارتداد السعر لأعلى (النقطة 1)، نتوقع أن يكون السعر بالقرب من خط غان المتوازي الصاعد التالي (النقطة 2). السعر يصل هذا المستوى بسهولة. ثم نتوقع أن يتحرك السعر إلى السطر الأول & نداش؛ نقطة 3. هنا نحن أيضا نواجه كسر خط التوازن أسفل ونتوقع أن يكون السعر أقل من ذلك، ولكن السوق لا تفعل دائما ما نتوقع، وبالتالي فإن السعر يعود إلى النقطة أعلاه خط غان (النقطة 4) ويجدد الاتجاه الصاعد. عند هذه النقطة يمكننا البحث عن مدخل للشراء مع أهداف بالقرب من الخط، والذي كان خط المقاومة في وقت سابق. في الواقع نحن التجارة في نطاق تنازلي هنا، ويتم تشكيل هذا النطاق من قبل خطوط غان. عند كسر خط التوازن (النقطة 6)، نتوقع الحصول على التراجع والتنبؤ بأهداف أقرب في المناطق التالية (النقطة 7). الآن لدينا خطوط غان متوازية تنازلي، وسوف تعمل حتى يحدث تفكك جديد (النقطة 8)، وبعد ذلك يعود السعر مرة أخرى.
كما ترون أنه من السهل جدا لتطبيق غان الشبكة. كل ما تحتاجه هو أن تولي اهتماما للسعر على طول الخطوط وعند التقاطعات من المعينات والبحث عن الأنماط.
غان الشبكة هي أداة قوية ويمكن الجمع بين طريقة المناطق الزمنية، غان مروحة، الدعم الأفقي وخطوط المقاومة، خطوط المحورية وغيرها من أدوات التحليل الفني.
قد تكون مهتما أيضا في:
ليس عميل حتى الآن؟
يصبح حساب تجريبي.
يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.
يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

مؤشر شبكة الفوركس
مؤشرات الفوركس MT4 & # 8211؛ تعليمات التحميل.
الشبكة هو مؤشر ميتاتريدر 4 (MT4) وجوهر مؤشر الفوركس هو تحويل بيانات التاريخ المتراكمة.
توفر الشبكة فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.
واستنادا إلى هذه المعلومات، يمكن للمتداولين أن يتحملوا المزيد من حركة السعر وضبط إستراتيجيتهم وفقا لذلك.
الفوركس ميتاتريدر 4 منصة التداول:
مجانا $ 30 لبدء التداول على الفور لا الإيداع المطلوبة معتمدة تلقائيا إلى حسابك لا شروط مخفية.
كيفية تثبيت Grid. mq4؟
تحميل غريد. mq4 نسخ غريد. mq4 إلى ميتاتريدر الخاص بك الدليل / الخبراء / المؤشرات / بدء أو إعادة تشغيل ميتاتريدر الخاص بك 4 العميل حدد المخطط والإطار الزمني حيث تريد اختبار مؤشرات MT4 الخاص بك البحث & # 8220؛ مؤشرات مخصصة & # 8221؛ في المستكشف الخاص بك غادر معظمها في ميتاتريدر الخاص بك 4 انقر بزر الماوس الأيمن على Grid. mq4 إرفاق إلى الرسم البياني تعديل الإعدادات أو اضغط موافق المؤشر Grid. mq4 متاح على الرسم البياني الخاص بك.
كيفية إزالة network. mq4 من مخطط ميتاتريدر الخاص بك؟
حدد المخطط حيث يتم تشغيل المؤشر في ميتاتريدر 4 انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني & # 8220؛ قائمة المؤشرات & # 8221؛ حدد المؤشر وحذف.

No comments:

Post a Comment