Wednesday 3 January 2018

نسبة التداول جعل المال باستخدام الخيارات


تشكيلات دي سوفرولوجي إت ثي © رابيس بدائل سور تولوز وسانت جيرون.


نسبة التداول جعل المال باستخدام خيارات.


أون ليو دي فورماتيونس، دي ستاجيس، دي كورس إت أوسي أون ليو بور فينير كونسولتر نوس ثي © رابيوتس أو كوور دي سانت-جيرونس إن أريجمج.


كورس Г l'أني © e.


سور سان جيرون.


كورس دي يوغا.


يوغا أدولتس، p © © rinatalitГ ©، إنفانتس إت يوغا Г l'Г © كول.


أتيليرس دي ماندالا.


أتيليرس ماندالا بور أدولتس إت بارينتس / جيونيس إنفانتس.


كورس دي سوفرولوجي.


سوفولوجي أدولتس، إنفانتس، لوديك.


كورس دي مج © ديتاتيون.


كورس دي مج © ديتاتيون.


كورس دي تشي - غونغ.


كورس دي تشي-غونغ (كي-غونغ).


أكومباجنيمنتس ثي © رابيوتيكس.


Г سانت-جيرونس، تولوز وآخرون المسافة غ.


التشكيلات سيرتيفيتانتس، كورتيس & أمب؛ مراحل.


سور تولوس إت سانت-جيرونس.


سوفرولوجي & أمب؛ استرخاء.


براتيسيان هوليستيك.


مقالات ديرنيرس رسورسز.


اليوغا إنفينتس أدولسينتس سكولاريت.


يوغا إنفانتس، يولزنتس، سكولاريت © دانز أون كونتيكست دي ريثمس سكوليرس، فاميليوكس إت d'إكسسيجنس أكروس، أبارايسنت l'هايبر-activitГ ©، لي مانك دي كونسنتراتيون، دي كالم، دي maГ® ترييس دي سوي. لي يوغا بور ليس جيونيس إست.


ليس كورانتس دي سوفرولوجي.


دسكريبتيف ديس ديفغ © رينتالس كورانتس ديس إكوليس دي سوفرولوجي لو سوفرولوغو دويت بوفوير أدابتر سا براتيك إت سا بروبتيتيون إن فونكتيون دو بروبلزم سبم © سيفيك دي لا بيرسون.


بروم © عملية إرسال زنسيت.


بروم © سينتاتيون دو زنسيت عملية سيت موم © ثود فيت بارتي ديس تيشنيكز دي يسيكو Г © نيرجي. إيلي a © © توم © كر © أر © 2005 بار كارول آن رولاند، يسيكوث © رابيوت سب © cialisГ © e دانز لي ترايتيمنت ديس تروماتيسمس يسيكولوجيكش بار.


Qu'est-سي كيو ليس كوربس دي لوميير.


QU'EST-سي-كيو ليس كوربس دي لومير؟ ليس كوربس دي لوميري مراسل Г ديس بلانز Г © نيرغ © تيكيس دي بيور لوميريزير إن كونيكسيون أفيك نوتر كوربس فيسيك، Г © موشنيل، منتل إت سبيريتويل. إلس سونت متميزة.


qu'est سي كيو لي ريكي؟


لي ريكي بريند سيس راسينس دانز لي بوديسم دو جابون تراديتيونل. ميكاو أوسوي لي فوندتور دو ريكي، l'أبليت لا مم © ثود سيكرزيت بور إنفيتر لي بونيور. لا ماجي دو ريكي أر © سيد دانز لا.


دليل بسيط لكسب المال مع خيارات.


على مدى العقود القليلة الماضية، شهدنا العديد من التقدم في كيفية عمل سوق الأوراق المالية. اليوم، التبادلات ودور الوساطة موجودة تقريبا على الانترنت تقريبا، والجميع يتنافس على ميكروثانية من السرعة.


وكمثال سريع، لنفترض أن شركة آي بي إم تتداول حاليا بسعر 100 دولار للسهم الواحد. الآن، لنفترض أن المستثمر يقوم بشراء عقد خيار اتصال واحد على شركة آي بي إم مع سعر إضراب 100 دولار بسعر 2 دولار.


يمنح خيار الشراء للمشتري الحق في شراء أسهم شركة عب بمبلغ 100 دولار للسهم الواحد. في هذا السيناريو، يمكن للمشتري استخدام الخيار لشراء تلك الأسهم في 100 $، ثم بيع على الفور تلك الأسهم نفسها في السوق المفتوحة ل 105 $. وبسبب هذا، سيبيع الخيار بمبلغ 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في تاريخ انتهاء الصلاحية.


باستخدام نفس التحليل كما هو مبين أعلاه، فإن خيار الاتصال الآن يستحق 1 $ (أو 100 $ لكل عقد). وبما أن المستثمر أنفق 200 دولار لشراء الخيار في المقام الأول، وقال انه أو انها سوف تظهر خسارة صافية على هذه التجارة من 100 $.


إذا انتهى عب إلى أو أقل من 100 $ على تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، ثم العقد سوف تنتهي "من المال"، وهذا يعني أنه سيكون الآن لا قيمة لها. في هذا السيناريو، سيخسر المشتري الخيار 100٪ من ماله (في هذه الحالة، كامل 200 دولار أن أمضىها للعقد).


الربح مكبرات مغلقة الصفقات.


وبصرف النظر عن عدد قليل من المطبات الطريق، كان طريقنا إلى النجاح مربحة للغاية. في الواقع، لقد حقق القراء وأنا متوسط ​​عائد 14.5٪ على صفقاتنا حتى الآن، ومتوسط ​​فترة الاحتفاظ لدينا يقف في 40 يوما فقط - وهذا جيد لعائد سنوي بنسبة 132٪.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات إدارة الأموال.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


استراتيجية فعالة الفوز في الخيارات الثنائية كما يحتوي على إدارة الأموال. جزء إدارة الأموال في الخيارات الثنائية ليست استراتيجية من شأنها أن تساعدك على التنبؤ حركة بعض الأصول. انها استراتيجية من شأنها أن تساعدك على إدارة الأصول الخاصة بك بشكل جيد من أجل تحقيق نسبة الربحية المطلوب.


يتم تجاهل إدارة الأموال بشكل عام من قبل معظم التجار الخيارات الثنائية. وذلك لأنهم يعتقدون أنه يكفي أن يكون قادرا على التنبؤ حركة الأصول وكل شيء آخر سوف تتبع تلقائيا بعد هذا. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك الانضباط اللازم من أجل إدارة اموالك قد ينتهي بك الأمر في نهاية المطاف فقدان المال بدلا من الفوز.


وهناك استراتيجية جيدة لإدارة الخيارات الثنائية المال أساسا جزأين رئيسيين، والتي تأخذ بعض المخاطر وكذلك وجود الانضباط على الالتزام بالقواعد التي كنت قد اقترحت في استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك.


هناك الكثير من الخيارات الثنائية استراتيجيات إدارة الأموال المتاحة. في هذه المقالة حاولنا تحديد معظم هذه الاستراتيجيات. واستنادا إلى أسلوب التداول وأهدافك، قد تقرر بنفسك أي إستراتيجية تريد استخدامها.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.


خيارات التداول على الأخبار.


استراتيجيات إدارة الأموال الأكثر كفاءة.


أولا وقبل كل شيء نود أن نكرر قضية الانضباط. بالتأكيد، سوف تكون التداول مع المال الخاص بك وعلى هذا النحو يمكنك أن تفعل ما تريد، ولكن إذا كنت ملتزمة حقا نحو كسب المال في الخيارات الثنائية ثم سيكون لديك للانضباط واتباع الاستراتيجيات المقترحة إلى الرسالة.


أدناه حاولنا تجميع قائمة من أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات إدارة الأموال. ونحن لن اقول لكم أي استراتيجية للاستخدام، ولكن بعد قراءة الأوصاف أدناه سوف تكون قادرة بسهولة على العثور على الاستراتيجية التي تناسب احتياجاتك.


وتركز الاستراتيجيات أدناه على إنشاء مختلف الحد الأدنى الفوز أو الحد الأقصى من متطلبات وفقدان الحدود. والفكرة هي أنه بمجرد الوصول إلى الحدود المقترحة سيكون لديك لوقف التداول بغض النظر عن كم من المال كنت قد فاز أو كم من المال كنت قد فقدت.


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر.


هذا هو واحد من استراتيجيات إدارة الأموال الأكثر شيوعا في الخيارات الثنائية. إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية، سيكون لديك لاقتراح نفسك إجمالي عدد اليومي من انتصارات أو يفقد الحد. بمجرد الوصول إلى واحدة من هذه الحدود سوف تتوقف فورا التداول.


على سبيل المثال، يمكنك اقتراح الفوز بحد أقصى 10 مرات في اليوم الواحد. بمجرد أن تصل إلى هذا الحد سوف تتوقف عن التداول. هذا هو لأنه قد يحدث أنك قد تحصل على المحاصرين في الحرارة والحماس، ويمكن أن تصبح متهورة في عملية شراء عقود جديدة.


هذا هو رد فعل نفسي شائع بين التجار الماليين ويجب أن لا نقلل من ذلك.


وبالمثل، يجب عليك أيضا اقتراح الحد الأقصى لمتطلبات الخسارة. إذا، على سبيل المثال، كنت قد فقدت 10 الصفقات اليوم عليك أن تقرر لوقف بغض النظر عن ما. هذا هو لأنه إذا كنت مجرد اقتراح الحد الأقصى الفوز شرط قد تفقد كذلك 100 الصفقات قبل الفوز 10 (عادة لا يحدث أبدا ولكن نحن أوفيردراماتيزد من أجل سبيل المثال).


بهذه الطريقة إذا كنت قد فقدت 10 مرات خلال النهار، سوف تتوقف عن التداول بغض النظر عن ما. وهذا سوف يمنعك من تشغيل بعد المال الخاص بك، وهو ما هو أيضا ظاهرة نفسية شائعة لوحظت بين التجار الماليين.


نسبة الخسائر.


هذا هو في الأساس نفس المثال المذكور أعلاه فقط في النسب المئوية. ومع ذلك، فإن هذه الاستراتيجية لإدارة الأموال أكثر تساهلا لأنها لن تحد لك وفقا لعدد الصفقات فاز.


بدلا من ذلك، هذه الاستراتيجية تدعو لك أن تتوقف فورا في حالة نسبة معينة من الصفقات الخاصة بك غير ناجحة. على سبيل المثال، يمكنك اقتراح نسبة 20٪. إذا كنت جيدة، قد تصل فقط هذه النسبة المئوية بعد 100 الصفقات أو أبدا على الإطلاق. ومع ذلك، قد تصل كذلك هذه النسبة بعد 10 الصفقات وبعد ذلك يجب أن تتوقف لهذا اليوم.


مقدار الانتصارات & أمب؛ مبلغ الخسائر.


هذه الاستراتيجية هي أيضا مشابهة جدا لأول واحد مع الفرق الوحيد هو أن كنت تقترح للفوز بحد أقصى $ X في اليوم ولا تفقد أكثر من $ Y في اليوم الواحد. إذا وصلت إلى أحد هذه الحدود، يجب أن تتوقف فورا.


على سبيل المثال، يمكنك اقتراح الفوز بحد أقصى قدره 100 دولار أمريكي في اليوم وعدم فقدان 50 دولارا أمريكيا كحد أقصى في اليوم. وبمجرد الوصول إلى أحد هذه الحدود، يجب إيقاف التداول فورا.


ونحن نعلم أنه من الصعب أن تتوقف عندما كنت قد فقدت للأسف ولكن من فضلك لا تعمل بعد أموالك، وسوف تجعل الأمور أسوأ لأن معظم الناس عاطفي جدا في هذه الحالات. التداول عبر الإنترنت هو أن يكون عقلانيا وموضوعيا.


عدد الصفقات.


هذه الاستراتيجية تتطلب منك وقف التداول بعد تنفيذ عدد معين من الصفقات بغض النظر عن نتائج تلك الصفقات. يمكنك أيضا الجمع بين هذه الاستراتيجية مع أي مما سبق.


نسبة الفوز.


وآخر الخيارات الثنائية إدارة المال طرف هو مشاهدة نسبة الفوز الخاص بك. إذا انخفضت هذه النسبة الفائزة إلى ما دون مستوى معين، مثل 80٪، يجب إيقاف التداول. سيكون لديك لحساب نسبة الفوز الخاص بك بعد كل التجارة التي تنفذها. أفضل شيء يجب القيام به هو استخدام ملف اكسل لهذا الغرض.


استراتيجيات المخاطر.


الآن قد تسأل ما هي أفضل النسب والنسب في حالة الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. مثل، ما هو أفضل نسبة الفوز الحد الأدنى، على سبيل المثال. وهذا يعتمد على المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذها.


قمنا أدناه بوضع المعدلات الموصى بها والنسب المئوية للاستراتيجيات المذكورة أعلاه مع الأخذ بعين الاعتبار مستوى المخاطر التي ترغب في اتخاذها.


استراتيجية منخفضة المخاطر.


وهناك استراتيجية منخفضة المخاطر لإدارة الأموال الخيارات الثنائية هي لأولئك الذين لا يرغبون في تحمل مخاطر عالية. وهذا سوف يؤدي إلى انخفاض الأرباح ولكن عموما قليلة أو لا خسائر على الإطلاق.


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر.


& # 8211؛ وقف التداول بعد 10 انتصارات.


& # 8211؛ وقف التداول بعد 4 خسائر.


& # 8211؛ وقف التداول بعد 8٪ خسائر.


مقدار الانتصارات & أمب؛ مبلغ الخسائر.


& # 8211؛ وقف التداول بعد 50 $ الأرباح.


& # 8211؛ وقف التداول بعد 25 $ الخسائر.


& # 8211؛ وقف التداول إذا كانت نسبة الفوز تصبح أقل من 80٪


& # 8211؛ توقف بعد 10 الصفقات.


استراتيجية المخاطر المتوسطة.


استراتيجية إدارة المخاطر متوسطة المخاطر هي لأولئك الذين يرغبون في كسب بعض المال الاضافي ولكن لا تزال غير مؤكدة 100٪ إذا كانوا يريدون أن يذهب الجميع في.


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر.


& # 8211؛ توقف بعد 30 انتصارات.


& # 8211؛ توقف بعد 10 خسائر.


& # 8211؛ توقف بعد فقدان 15٪ من العقود الخاصة بك.


مقدار الانتصارات & أمب؛ مبلغ الخسائر.


& # 8211؛ توقف بعد الفوز $ 150 في جلسة.


& # 8211؛ توقف بعد فقدان 50 $.


& # 8211؛ وقف إذا كانت نسبة الفوز الخاص بك يصبح أقل من 75٪


& # 8211؛ وقف بعد 50 الصفقات.


استراتيجية عالية المخاطر.


استراتيجية عالية المخاطر هي لأولئك الذين لا يخشون أن تفقد مبالغ كبيرة من المال مع احتمال تحقيق أرباح ضخمة بسرعة. هذه الاستراتيجية لتقييم الخيارات الثنائية لا يوصى بها إلا للخبراء.


في هذه الحالة، سنسمح بمزيد من المرونة وحددنا حدود فضفاضة بعض الشيء (معرفة بواسطة علامة +).


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر.


& # 8211؛ توقف بعد 100+ انتصارات.


& # 8211؛ توقف بعد 30 خسائر.


& # 8211؛ وقف إذا فقدت 25٪ من الصفقات الخاصة بك.


مقدار الانتصارات & أمب؛ مبلغ الخسائر.


& # 8211؛ أنت بالفعل خبير، لذلك لا تحتاج إلى الحد الأقصى لكمية الفوز.


& # 8211؛ ومع ذلك، توقف إذا فقدت أكثر من 100 دولار في جلسة.


& # 8211؛ وقف إذا انخفضت نسبة الفوز الخاص بك أقل من 65٪.


& # 8211؛ يمكنك التداول بقدر ما تريد، ولكن في هذه الحالة اختيار حد آخر من تلك المذكورة أعلاه.


نصائح عامة والمبادئ التوجيهية.


وهناك أيضا بعض النصائح العامة والمبادئ التوجيهية عندما يتعلق الأمر استراتيجيات إدارة الأموال المذكورة أعلاه. الأول هو أنك قد تستخدم أيضا بطبيعة الحال أرقام ونسب مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه (ولكن لا تزال في نطاق تلك المذكورة من قبلنا).


في البداية، وإذا كنت الوافد الجديد يجب أن لا تزال تنظر بقوة في استخدام الحدود المكتوبة أعلاه في حالة استراتيجية منخفضة المخاطر على الرغم من. في وقت لاحق يمكنك إنشاء حدود الخاصة بك عن طريق تعديل طفيف تلك المذكورة من قبلنا.


ومع ذلك، بغض النظر عن أنواع الحدود التي تستخدمها يجب أن يكون دائما الانضباط التمسك تلك الحدود بغض النظر عن ما يحدث. هذا هو واحد من أهم الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار.


اقتراح آخر هو أنه يمكنك الجمع بين اثنين أو أكثر من الحدود المذكورة أعلاه. على سبيل المثال، قد تقترح عدم فقدان أكثر من 10 صفقات في اليوم الواحد وليس التداول أكثر من ما مجموعه 50 الصفقات.


القاعدة في هذه الحالة هي أنه يجب التوقف عن التداول كلما استوفي أحد هذه الشروط. على سبيل المثال، إذا كنت قد فقدت 10 مرات ولكن كنت تتداول فقط 20 مرات يجب أن تتوقف، على الرغم من أنك اقترح أيضا أن التجارة ما مجموعه 50 الصفقات.


وهذا هو كل ما علينا أن يعلمك في هذه المادة استراتيجية الخيارات الثنائية. تذكر، والثنائية خيارات تداول استراتيجية إدارة الأموال المناسبة أمر ضروري في أن تصبح تاجر الفوز، لذلك هذا الدليل ربما يكون واحدا من أهم قطع المشورة التي يمكن أن نقدم لك.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية الفوز في الخيارات الثنائية واستراتيجيات الخيارات الثنائية ثم لا تتردد في تصفح الرغم من مقالات إضافية. ومثل نحن نقول دائما: تداول الخيارات الثنائية بنجاح لا يعتمد على الحظ، فإنه يعتمد على الالتزام والانضباط.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.


اترك رد.


4 تعليقات على "دليل إدارة الأموال"


هذا هو مقال رائع. أنا ممتن كنت قد حان الوقت لكتابة ونشر هذه الاقتراحات. هي موضع تقدير كبير جدا!


شكرا للكلمات لطيفة. 🙂


نعم هذا هو نصيحة رائعة جدا والموقع أيضا، اليوم أستطيع أن ألتزم الانضباط بعد قراءة هذه المادة، شكرا جزيلا لك! كما أنني معجب بهذا الموقع، وليس فقط تعزيز بعض الوسطاء ولكن إعطاء مادة كبيرة مما يعطي تأثير على التداول بلدي. شكرا جزيلا لك أوبتيونسادفيس 🙂. سوف أعود دائما إلى هذا الموقع لقراءة بالطبع، أيضا إذا كنت حريصة على الاشتراك واحدة من وسيط التي توفر هنا & # 8230؛ وسوف الاشتراك عن طريق الرابط الخاص بك.


تداول نسبة الذهب والفضة.


بالنسبة لعشاق الأصول الصلبة، فإن نسبة الذهب والفضة هي جزء من لغة مشتركة، ولكن بالنسبة للمستثمر المتوسط، فإن هذا المقياس المتعرج هو أي شيء غير معروف. هذا أمر مؤسف لأن هناك إمكانات ربح كبيرة باستخدام عدد من الاستراتيجيات الراسخة التي تعتمد على هذه النسبة.


كيف يعمل نسبة.


في ما يلي نظرة عامة على الصورة المصغرة لهذا السجل:


2007 - بالنسبة للسنة، بلغ متوسط ​​نسبة الذهب والفضة 51. 1991 - عندما بلغت الفضة أدنى مستوياتها، بلغت ذروتها في 100. 1980 - في وقت آخر موجة كبيرة من الذهب والفضة، وصلت النسبة إلى 17. نهاية من القرن 19th - وصلت نسبة ثابتة تقريبا، العالمي من 15 مع نهاية عصر ثنائية المعدن. الإمبراطورية الرومانية - تم تعيين هذه النسبة في 12. 323 قبل الميلاد. - بلغت نسبة 12.5 عند وفاة الإسكندر الأكبر.


في هذه الأيام، تجارة الذهب والفضة متزامنة أو أقل، ولكن هناك فترات عندما تنخفض النسبة أو ترتفع إلى مستويات يمكن اعتبارها إحصائية "متطرفة". هذه المستويات "المتطرفة" تخلق فرصا تجارية. (لمعرفة سبب كون الذهب استثمارا جيدا، راجع 8 أسباب امتلاك الذهب.)


كيفية تداول نسبة الذهب والفضة.


جوهر تداول نسبة الذهب والفضة هو تبديل حيازات عندما يتأرجح نسبة إلى تاريخيا "المتطرفة". لذلك، كمثال على ذلك:


عندما يمتلك التاجر أوقية واحدة من الذهب، وترتفع النسبة إلى 100 لم يسبق له مثيل، فإن التاجر ثم يبيع له أو لها واحد أوقية الذهب ل 100 أوقية من الفضة. عندما تعاقدت النسبة بعد ذلك إلى "متطرفة" تاريخية متطابقة، على سبيل المثال، 50، فإن التاجر يبيع بعد ذلك 100 أوقية من أجل اثنين من أوقية الذهب. وبهذه الطريقة، فإن التاجر سوف يستمر في تجميع كميات أكبر وأكبر من المعدن، والسعي إلى أرقام "المتطرفة" نسبة من أجل التجارة وتعظيم حيازاتها.


لاحظ أنه لا يتم احتساب قيمة الدولار عند إجراء الصفقة. وتعتبر القيمة النسبية للمعادن غير مهمة.


بالنسبة لأولئك القلقين بشأن تخفيض قيمة العملة، والانكماش، واستبدال العملة - وحتى الحرب - الاستراتيجية المنطقي. المعادن الثمينة لديها سجل مثبت للحفاظ على قيمتها في مواجهة أي طارئ قد يهدد قيمة العملة الوطنية.


عيوب التجارة.


ما الذي يجب القيام به في هذه الحالة؟ يمكن للمرء أن يستمر دائما لإضافة إلى الحيازات الفضة واحد وانتظر انكماش في نسبة، ولكن لا شيء مؤكد. هذا هو الخطر الأساسي على أولئك الذين يتداولون النسبة. ويشير التقرير أيضا إلى الحاجة إلى رصد التغيرات النسبية على المدى القصير والمتوسط ​​بنجاح من أجل التقاط "الظواهر المتطرفة" الأكثر احتمالا عند ظهورها.


الذهب والفضة نسبة البدائل التجارية.


ويفضل بعض المستثمرين عدم الالتزام بتجارة الذهب والفضة "كلها أو لا شيء"، مع الاحتفاظ بالمراكز المفتوحة في صناديق الاستثمار المتداولة وإضافتها إلى حد ما. ومع ارتفاع النسبة، يشترون الفضة؛ كما أنه يسقط يشترون الذهب. وهذا يبقيهم من الاضطرار إلى التكهن بشأن ما إذا كانت مستويات النسبة "القصوى" قد تم التوصل إليها بالفعل. (لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على مواجهة الذهب: صناديق المؤشرات المتداولة مقابل العقود الآجلة.)


استراتيجيات الخيارات كثيرة بالنسبة للمستثمر المهتم، ولكن الأكثر إثارة للاهتمام ينطوي على نوع من المراجحة، والذي ينطوي على شراء يضع على الذهب ويدعو الفضة عندما تكون نسبة عالية والعكس عندما يكون منخفضا. و "الرهان" هو أن انتشار سوف تتضاءل مع مرور الوقت في المناخ نسبة عالية وزيادة في المناخ المنخفض النسبة. ويمكن استخدام استراتيجية مماثلة مع العقود الآجلة أيضا. وتسمح الخيارات للمرء بوضع نقود أقل والاستمرار في التمتع بفوائد الرافعة المالية.


الخطر هنا هو عنصر الوقت من خيار تآكل أي المكاسب الحقيقية التي تحققت على التجارة. ولذلك، فمن الأفضل استخدام خيارات طويلة الأجل أو ليبس لتعويض هذه المخاطر. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على استراتيجيات انتشار الخيارات.)


أما المجمعات فهي كبيرة، خاصة من المعادن التي تباع في مجموعة متنوعة من الطوائف للمستثمرين. یمکن استخدام نفس الاستراتیجیات المستخدمة في استثمار شرکة إتف ھنا. ميزة حسابات تجمع هو أن المعدن الفعلي يمكن أن يتحقق كلما يرغب المستثمر. هذا ليس هو الحال مع صناديق الاستثمار المتداولة المعدنية، حيث يجب أن يكون هناك حد أدنى كبير جدا من أجل اتخاذ التسليم البدني.

No comments:

Post a Comment