Friday 26 January 2018

نصيحة الخيار الثنائي


القانونية.
تعلم كل شيء عن القوانين واللوائح التي تحكم الأعمال الخيارات الثنائية في مختلف البلدان. معرفة كيف يمكنك التأكد من التجارة فقط في الوسطاء القانونيين التي لديها تراخيص التداول عبر الإنترنت صالحة.
لدينا مركز التعليم الخيارات الثنائية يقدم لك العديد من الأدلة. تعلم كيف يعمل التداول عبر الإنترنت، ومعرفة كيفية حساب معدلات العائد وكيف يمكنك التأكد من تحقيق النجاح على المدى الطويل.
لدينا دورة التداول يقدم لك المشورة التي تشتد الحاجة إليها من شأنها أن تساعدك على زيادة نسبة الفوز وهامش الربح. الانضمام إلينا وتعلم كيفية التداول بكفاءة، واستخدام استراتيجيات متقدمة والنقد في الأرباح المكتسبة بشكل جيد.
أحدث الخيارات الثنائية الأخبار.
وكانت شركة أوبتيونرالي فينانسيال سيرفيسز Ltd.، وسيط الخيارات الثنائية، قد علقت ترخيصها في يوليو من هذا العام، بعد عدد من العيوب الداخلية والخارجية، المرتبطة بكل من الشركة وعملائها.
وقد حذرت لجنة مانيتوبا للأوراق المالية السكان من التورط مع Option500 و بوس كابيتال. لا يتم تسجيل اثنين من ملابس الخيارات الثنائية، وبالتالي لا يسمح ل.
الأمور على وشك أن تتغير للخيارات الثنائية التي تنظمها سيسيك وسماسرة الفوركس؛ وبطريقة كبيرة. وسوف تؤثر التغييرات على سيف (شركات الاستثمار القبرصية)، والتي تشمل وسطاء الخيارات الثنائية. القواعد الجديدة.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.
كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.
كيف يتم فرض الضرائب على الخيارات الثنائية؟
لا وسيط مثالي - شكاوى نادكس.
كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.
كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.
مرحبا بك في أوبتيونسادفيس.
أوبتيونسادفيس يقدم لك أدلة استراتيجية الخيارات الثنائية المتقدمة لمساعدتك على أن تصبح تاجر الفوز. ونحن نضع تركيزا كبيرا على التداول المالي المشروع، وعلى هذا النحو، فقط قائمة الخيارات الثنائية وسطاء مرخصين وينظم في العديد من الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة.
العثور على أفضل وسيط الخيارات الثنائية ليست دائما مهمة سهلة. على هذا النحو، لقد قدم لك مع الموضوعية وذات جودة عالية استعراض وسيط المالية بحيث يمكنك العثور على تلك مقدمي الخدمات التي تقدم أفضل نوعية الخدمات المالية المالية في هذه الصناعة.
أدلة استراتيجية الخيارات الثنائية.
هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت هو شكل حقيقي للاستثمار الذي إذا تعلمت بشكل صحيح يمكن أن تولد إيرادات كبيرة ومتسقة للتجار، على الرغم من أنه يأتي مع مخاطر كبيرة أيضا.
تم إنشاء لدينا أدلة التداول عبر الإنترنت خصيصا بقصد تعاليم لك كيفية تداول الخيارات الثنائية. تعلم الاستراتيجيات والنصائح التي وصفها لنا يعني الفرق بين أن تصبح تاجر عارضة والمهنية والتاجر الفوز. لم يكن لديك لتكون خبير اقتصادي من أجل الفوز، ومع ذلك، سيكون لديك لفهم بعض القواعد والاستراتيجيات الأساسية من أجل أن تصبح ناجحة. نحن نقدم كل هذه.
الخيارات الثنائية الأخبار.
نحن نقدم تغطية الأحداث الرئيسية في الأعمال التجارية المالية. بهذه الطريقة عليك أن تكون قادرا على البقاء على اتصال مع جميع الأحداث التي تحدث في هذه الصناعة. وهذا سوف نقدم لك ميزة تنافسية على التجار الذين لا تتبع بانتظام أخبار الصناعة والأحداث.
يجري حتى الآن مع أحدث الأخبار التجارية الثنائية تسمح لك للاستفادة من الفرص غير المتوقعة التي كنت قد غاب خلاف ذلك. كما كنا نقول في أدلة لدينا، ويجري على بينة من ما يجري في الأعمال التجارية ومعرفة كل آخر التطورات في مختلف الأسواق هو أكبر سر من التداول ثنائي ناجحة.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية والمكافآت.
سوف أدلة لدينا تساعدك على العثور على أفضل وسطاء التداول ثنائي في الأعمال التجارية. ونحن سوف يعلمك كيفية التمييز بين مشغلي الاحتيال من السماسرة الخيارات الثنائية القانونية التي تقدم معدلات عوائد مفيدة فضلا عن عدد كبير جدا من الأصول وأنواع العقود.
نحن أيضا تساعدك على العثور على أكبر الخيارات الثنائية المكافآت التي يقدمها وسطاء من أجل أن تكون قادرة على زيادة التمويل الخاص بك. الاستفادة من هذه العروض الترويجية هو جزء كبير من أن تصبح تاجر عبر الإنترنت ناجحة. تحقق من أدلة لدينا اليوم وتصبح تاجر الفوز!

ثنائي خيارات التداول نصائح 2016.
الخيارات الثنائية هي واحدة من أفضل الطرق لكسب المال والتاجر اليوم، وتقدم عوائد تصل إلى 80٪ على عقود خيار دقيقة واحدة. ومثلما هو الحال في أشكال التداول التقليدية، فإن المتداول لن يحقق المال على المدى الطويل إلا إذا كان لديه استراتيجية جيدة والالتزام به في جميع الأوقات. مع هذا في الاعتبار، وهنا هي أعلى نصائح تداول الخيارات الثنائية من كيف نحن التجارة.
1 - نضع في اعتبارنا أن الشيء الوحيد الذي يهم هو الانتهاء من العقد الخاص بك في المال. لا تحتاج إلى تحركات كبيرة متقلبة، والتركيز على أعلى الاحتمالات، وأكثر الصفقات يمكن التنبؤ بها. تحتاج فقط لتكون صحيحة من قبل 1 قرش، لا توجد نقاط المكافأة للفوز الكبير هنا.
2 - وضع استراتيجية مع الحرف الصغيرة أولا، ومن ثم زيادة حجم التجارة الخاصة بك عندما يمكنك إثبات استراتيجيتك فعالة مع مرور الوقت.
3 - لا تخاطر أبدا أكثر من 10٪ من قيمة حسابك على أي صفقة واحدة. عقود الخيارات الثنائية لها عوائد ضخمة للتجار على الصفقات الفائزة، ولكن تماما مثل عقود الخيارات العادية التجار تفقد 100٪ عند انتهاء العقد من المال. لا تدع تجارة واحدة تدمر حسابك.
4 - دائما التجارة مع وسيط السمعة. الخيارات الثنائية ليست تحت نفس التنظيم مثل تداول الأسهم. ترادوراكس هو وسيط اخترنا. فهي أكبر وأكثر السمعة السمعة. التجارة معهم أو وسيط مماثل دائما.
5. استخدم مؤشر S & أمب؛ P500 (شريط الرسم البياني) كمؤشر للاتجاه للأسهم الأخرى، وخاصة بعد 9:45 صباحا التوقيت القياسي الشرقي. تماما كما نفعل عندما نقوم بتداول الأسهم التقليدية، نراقب سبي بشكل وثيق لأن الأسهم الفردية تتحرك في ارتباط كبير جدا مع مؤشر S & أمب؛ P500 خلال ساعات التداول.
6 - ابحث عن أوقات التقلب المنخفض. الخيارات الثنائية لا ينتشر التاجر يجب أن يصل إلى الحصول على التجارة & # 8220؛ في المال & # 8221؛. مجرد اختيار الاتجاه الصحيح، وسوف تجعل الكثير من المال.
7. التجارة الأكثر شعبية ليست دائما أفضل، ابحث عن الأسهم التي لديك قراءة جيدة على الاتجاه مع، دون & # 8217؛ ر التجارة فقط ما هو الجميع.
8. التركيز على الأوراق المالية التي تعمل بالنسبة لك، وما تعرفه أفضل. لا تحتاج إلى تداول كل أمان يتم تقديمه. تعلم شيئا جيدا والربح من ما تتعلم.
9.Don & # 8217؛ t التجارة بين 9:30 صباحا و 9:45 صباحا إلا إذا كنت من ذوي الخبرة، واتجاه الحركة غالبا ما يتغير بسرعة كبيرة خلال هذا الوقت المتقلب.
10. الاستفادة من الراحة من الخيارات الثنائية. مدة قصيرة من العقود تسمح لك لتداولها خلال ساعة الغداء، أو وقت الفراغ خلال النهار. لا تحتاج إلى مشاهدة موقف كل يوم لبدء التداول.
في ما يلي المزيد من الموارد:
إذا كنت ترغب في بدء تداول الخيارات الثنائية تبدأ من خلال فتح حساب أدناه مع وسيط لدينا. لا تحتاج إلى تمويل حسابك فورا لفتح.
دانيال ماجور.
شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.
فكر واحد على & لدكو؛ ثنائي خيارات التداول نصائح 2016 & رديقو؛
وظيفة مفيدة جدا ينقل هنا حول تداول الخيارات الثنائية. السوق تبقي على تذبذب وبمساعدة من هذا بلوق يمكن لأي شخص أن يتخذ قرارا صائبا حول الاستثمار.

نصيحة الخيارات الثنائية
لا تحتاج إلى 10 ملايين أو جهاز كمبيوتر عملاق، بل مجرد جهاز كمبيوتر.
أنا لا أشارك في تقنيات التداول الهوى، أنا مجرد شراء المكالمات العارية ويضع، وأنا مشاهدتها عن كثب ودائما وقف الخسائر. أفضل لشراء الخيارات التي لديها الكثير من الحجم لأنني & # 039؛ لقد وجدت خيارات تداول رقيقة لديها فرق كبير بين عرض السعر وسعر الطلب، مما يعني أنك تشتري العقد في .80 (80 $) ولكن يمكن فقط بيعه في. 60 (60 دولارا). كما أنك لا تحتاج تقريبا إلى عقد خيار لانتهاء الصلاحية، يمكنك إما التجارة لأنه انخفض لأسفل وضرب وقف الخسارة الخاصة بك أو كنت تبيع لأنك جعلت 150٪ 200٪ 300٪ أيا كان. وقف الخسائر جيدة لأن الأسعار يمكن أن تتحرك بسرعة كبيرة أسفل وإذا كنت لا يراقب يمكنك أن تفقد الكثير. في مرحلة ما إذا كنت قد قدمت الكثير على التجارة قد تعتقد أنك جعلت أموالك وهناك فرص أفضل الآن لرأس المال الاستثماري الخاص بك حتى وقتها للبيع. عادة ما تبقي بعض يضع ويدعو لأنك يمكن أن تحوط إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا. أجد استراتيجيات التداول الهوى تكلف أكثر ربح الحد ورفع نقطة التعادل.
أسئلة ذات صلةأكثر الإجابات أدناه.
الشيء الأكثر أهمية حول تداول الخيارات الثنائية - وضع كل الأموال التي تستثمر على الخط الخاص بك القليلة القليلة options - هذا يبدو غبي ولكن ثق بي، يمكنك أن أشكر لي في وقت لاحق. عند وضع كل ما تبذلونه من المال على الخط كنت متجهة إلى عوائد مذهلة إذا كنت تتبع القواعد القليلة المقبلة.
استثمر وقتك أكثر من أموالك، والبحث مهم في هذا المجال. عوائد تأتي سهلة ولكن وسطاء جدير بالثقة لا تثق أبدا أي ثنائي المواقع إكسيبت ثنائي. حتى بصفتي مالك شركتي الخيارات الثنائية الخاصة، لماذا كنت تعتقدني هذا في وقت مبكر من حياتك المهنية. إعادة استثمار جميع الأرباح الشهر الأول. إذا كنت تستثمر 100 $ وكسب $ 88 ثم على الفور تأخذ بها، وكنت تفقد الخاص بك المقبل 100 $ الخيار، يسارك مع 88 $ ولا أمل. وأود أن يبقيه في هناك حتى حصلت على 1500 $ ثم يمكنك تجميع أرباحك وجعل 200 $ التجارة لأن خطر الخاص بك المزيد من المال، ثم تأخذ بلدي الاستثمار الأصلي بها حتى أنا المخاطرة بأي شيء، ثم استثمار أكثر مخاطرة مع بلدي خيارات القليلة المقبلة لتعظيم الربح المحتمل على التجارة. مخاطرة = مزيد من الدفعات.
أفضل نصيحة تداول الخيارات الثنائية سيكون هذا: الابتعاد عن ما يسمى التداول ثنائي!
معظم السماسرة هي الاحتيال واستغلال عملائها من أجل تحقيق أرباح ضخمة. كنت أفضل تداول الأسهم أو أزواج العملات مع بعض السمعة على وسيط. بل هو الأفضل للمراهنة على بعض الفرق الرياضية المفضلة من تداول الخيارات الثنائية.
ويستند معظم السماسرة في تل أبيب، إسرائيل (حتى لو كان كثير منهم يدعون أنهم مقرها في قبرص). وقد وصلت عمليات الخداع حتى الآن إلى أن السلطات الإسرائيلية قالت إنها يمكن أن تتلف صورتها.
دان غورالنيك، وهو يهودي أسترالي انتقل إلى إسرائيل، وعمل لخدمة الوساطة هناك:
غورالنيك جلس في مركز الاتصال مع حوالي 50 موظفا آخرين، وكثير منهم من المهاجرين الجدد بطلاقة في مجموعة متنوعة من اللغات. وكانت وظيفته هي استدعاء الناس في جميع أنحاء العالم وإقناعهم "بالاستثمار" في منتج مالي ظاهر يسمى "الخيارات الثنائية". وسيتم تشجيع العملاء على تقديم وديعة - لإرسال الأموال إلى شركته - ومن ثم استخدام تلك الأموال إلى جعل "الصفقات": سيحاول العملاء تقييم ما إذا كانت العملة أو السلعة سترتفع أو تنخفض في الأسواق الدولية خلال فترة زمنية قصيرة. إذا توقعوا بشكل صحيح، فازوا بالمال، ما بين 30 و 80 في المئة من المبلغ الذي وضعوه. إذا كانوا مخطئين، فقد سقطوا كل الأموال التي وضعوها على ذلك "التجارة". غورالنيك سرعان ما رأى أن المزيد من الصفقات التي أدلى بها العميل، كلما اقتربت من فقدان كامل الودائع الأولية.
وكان قد طلب منه تقديم الخيار الثنائي باعتباره "استثمارا" وهو نفسه "وسيط"، على الرغم من أنه كان يعلم أنهم سيفقدون على الأرجح كل أموالهم. "العميل لا يشتري أي شيء فعلا. ما هو شراء هو وعد من شركتنا أننا سوف تدفع له. انها القمار ونحن الكتاب، "يقول الآن.
"لقد علمونا كيفية جعل الناس غير مرتاحين، وكيفية الرد على الاعتراضات، وكيفية الاحتفاظ بها على الهاتف". كانت دورة التدريب تعرف باسم "دورة تحويل" وكان الهدف هو معرفة كيفية تحويل الرصاص الهاتف إلى عميل عن طريق أخذ أول إيداع. في شركته، لم يسمح لمندوبي المبيعات بأخذ وديعة أقل من 250 دولار. "قالوا لنا أن نترك ضميرنا على الباب. "
طلب من كل مندوب مبيعات اختراع اسم وهمية. واستخدم مركز الاتصال تكنولوجيا الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (فواب)، والتي عرضت رقم هاتف محلي للعملاء في أي مكان في العالم. موقع الشركة المدرجة عنوان في قبرص.
"قيل لي أن أقول للناس كان لدي سنوات من الخبرة في السوق، التي كنت قد درس في أكسفورد وعملت لبنك اسكتلندا. "
في بعض الشركات الخيارات الثنائية، يتم التلاعب منصة على الانترنت لتقديم نتائج خاطئة التي تضمن العميل يفقد ".
هذا الشيء يتوسع في أوروبا سريع جدا، بينما في الولايات المتحدة أعلن أنها غير قانونية لأسباب وجيهة.
أراد مواطنة يهودية أخرى ماروم تغيير شيء ما (لأن الغالبية العظمى من الوسطاء الثنائيين يقيمون في إسرائيل، حتى لو كانوا يدعون أنهم في قبرص أو سيشيل أو في أي مكان آخر:
"إنني أدعو الجهة المسؤولة عن الخدمات المصرفية ولجنة المالية بالكنيست إلى اتخاذ إجراءات فورية لوقف موجة النهب والسرقة والتزوير وغسل الأموال والجريمة على نطاق دولي تدار وتشغل في إسرائيل مما يضر الآلاف من العملاء في جميع أنحاء العالم. "
ووصف ماروم صناعة الفوركس بانها "ارهاب اقتصادى" يستهدف مواطني العديد من الدول.
يصف سام C.، وهو مهاجر حديث إلى إسرائيل من الولايات المتحدة، تجربته في العمل في شركة خيارات ثنائية غير منظمة في الصيف الماضي.
العديد من العملاء قد نقرت على الطرق الصاخبة الإعلان لكسب المال من المنزل. "انهم يعتقدون فعلا أنهم ذاهبون لتصبح مليونيرا فقط عن طريق القيام بذلك" - موظف خدمة العملاء السابق في شركة الخيارات الثنائية.
كان لين عميلا عمل مع وسيط. إذا كان من المتوقع أن يحصل وكلاء التحويل على عميل لتقديم أول إيداع، فإن وكلاء الاحتفاظ مثل لين مكلفون بجلب المال الكبير. وكانت الخطوة الأولى هي زيادة حجم العملاء.
"أخبرونا بالبحث عن منازل الأشخاص على خرائط غوغل لمعرفة مدى ثراءهم والتحقق من معلومات بطاقات الائتمان لمعرفة ما إذا كانوا يتمتعون بوضع الذهب أو البلاتين. أيضا، عندما قدمنا ​​التدريب لهم، ونحن نشارك سطح المكتب الخاص بهم ويسير لهم من خلال الموقع. قيل لنا أن [إساءة استخدام هذا الوصول و] ننظر حول سطح المكتب الخاص بهم عن المواد الإباحية أو فتحات على الانترنت أو غيرها من علامات السلوك القهري، لأن هذا يعني انهم أكثر عرضة لتقديم وديعة ".
"يمكنك استدعاء شخص ما وتقول لهم اسمي جين سميث، وأنا أتصل من لندن حيث أنا مصرفي الاستثمار لهذه الشركة مذهلة. أنا أدعو إلى التحدث إليكم حول كم كنت فعلا تريد أن تجعل. ونحن نرى أن كنت قد استثمرت 300 $ ولكننا على حد سواء نعرف 300 $ لن تجعلك أي شيء. فما الذي تريد فعله في السنة؟ "
"حتى يقول الناس،" أريد أن أصنع 100،000 $ "أريد شراء منزل" أو "أريد السفر".
"يقولون لك شيئا ما يريدون ثم أقول لكم، لذلك فإنه ربما يستغرق منك 6-8 أشهر لتحقيق ذلك. إذا كنت ترغب في تحقيق ذلك تحتاج إلى التجارة كل يوم. انا ذاهب الى العمل معكم. سوف أعطيك معلومات عن الذي يختار لجعل كل يوم. "
وقال لين ان "وسيط" سوف تحقق مع العملاء بانتظام، وتشجيعهم، وتعليمهم عن السوق، وتقديم النصائح. عندما اختار الوسيط الأسهم بالنسبة لهم للمراهنة على، فإن الأسهم غالبا ما تؤدي كما وعدت. عندما حصلوا على المنصة وجعلوا اللقطات الخاصة بهم، بدأوا يفقدون. ثم سيعود الوسيط ويساعدهم على إجراء بعض المكالمات الجيدة، وسوف يفوزون مرة أخرى.
"لذلك أساسا كنت تأتي عبر هذا تاجر عظيم حقا، ولكن في الواقع كنت مجرد محاولة لجعل حجم الصفقات تكون على أعلى مستوى ممكن".
الخطوة التالية، تذكر لين، كان طلب إيداع 10،000 $.
"العملاء عادة ما يقولون ويقولون" لا توجد طريقة أريد أن أودع 10000 $ "لذلك كنت الضغط عليها ويقول" إذا كنت لا جادة حقا في كسب المال، ثم لماذا نتحدث الآن؟ "التجار يحاول كل شيء. بعضها حلوة حقا، وبعضها يحاول التعرف معهم، وبعضها يحاول أن يجعلهم يشعرون بالحرج - مهما كانت التقنية التي يحصل لهم لإيداع. الأسلوب المفضل هو القول، "إذا قمت بإيداع 5000 $، وسوف أعطيك مكافأة 5،000 $." الزبائن يسمعون ذلك ويقولون "هذا مجنون. أنا ذاهب لإيداع. ""
ولكن المكافأة، ويوضح لين، هو فخ.
"لا يسمح لك بسحب أي من أموالك حتى تستخدم أموال المكافأة مثل 30 إلى 40 مرة. لنفترض أنك أعطيك مكافأة قدرها 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). سوف تحتاج إلى تجارة ذلك حتى قمت بإجراء ما لا يقل عن 30،000 $ الربح منه، وبعد ذلك يمكنك سحب أموالك. ولكنك لن تحصل على هذا المبلغ. دعونا نقول لكم جعل $ 10،000 قبالة منه وتقول أنك تريد أن تنسحب، في العقد سوف أقول لا يمكنك الانسحاب. يمكنك أن تأخذ المال الأصلي الخاص بك، ولكن لا يمكنك أن تأخذ المكافأة أو المال الذي حصل مع مكافأة. "
"حتى العملاء تتعثر في النظام، لأنهم لا يريدون أن يخسروا كل أموالهم، وبحلول الوقت الذي يتداولون 30 أضعاف مبلغ المكافأة، فقدوا كل شيء".
فكلما زادت مدة تداولك، كلما زاد حجم المال الذي تخسره، يقول لين. "لا يمكنك الذهاب إلى هذا الحد عادة وتكون ناجحة".

نصيحة التداول.
بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في الدخول في تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت، هناك قدر كبير من الأرباح المحتملة التي يجب إجراؤها & # 8211؛ شريطة أن يكون هناك فهم جيد لكيفية عمل سوق الخيارات ومنصات التداول المقابلة.
مع هذا في الاعتبار، وهناك العديد من القطع الرئيسية من المشورة التجارية التي هي مهمة لمتابعة. إن القيام بذلك لا يمكن أن يساعد فقط في تعزيز الربح المحتمل للتجارة الثنائية الخيار، ولكن قد يساعد أيضا في تجنب أي من المزالق المحتملة على طول الطريق.
واحدة من البتات الأولى من المشورة عند دخول الساحة تداول الخيارات الثنائية هو أنه لا يوجد & # 8220؛ صيغة ثبت & # 8221؛ أو الاستراتيجية التي تضمن أرباح المتداول. في حين أن هناك بالتأكيد & # 8220؛ قواعد الطريق & # 8221؛ التي يمكن أن تجعل التداول يذهب أكثر سلاسة & # 8211؛ فضلا عن الأنشطة التي قد تساعد في التنبؤ حركة سعر الأصول & # 8217؛ s & # 8211؛ عمياء بعد & # 8220؛ ورقة الغش & # 8221؛ من المعلمون قد يؤدي فقط إلى طريق محتمل غير مربح.
إيداع الأموال.
واحدة من الفوائد العديدة لاستخدام منصة تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت هي المرونة التي يمكن أن تقدمها هذه المواقع. بالتأكيد، كما هو الحال مع أي منتج أو تقديم الخدمة تقريبا، لن يسمح للمتداولين على منصات تداول الخيارات الثنائية بإجراء أي صفقات حتى يودعوا مبلغا أدنى من المال على الأقل في حسابهم.
وعادة ما يكون القيام بذلك بسيطا للغاية، ويمكن تحقيقه من خلال مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك استخدام بطاقات الخصم والائتمان، والتحويلات المصرفية المحلية والدولية، واستخدام أنظمة معالجة الدفع عبر الإنترنت مثل مونيبوكيرز.
بالإضافة إلى الأموال التي يودعها المتداول في حسابه، قد يكون هناك أيضا العديد من الطرق للحصول على & # 8220؛ مكافأة & # 8221؛ الأموال من منصة التداول الخيارات. العديد من المنصات، في التنافس على المزيد من الزبائن، سوف توفر للتجار مع مبلغ معين من الدولار من المال مكافأة & # 8211؛ بالإضافة إلى الإيداع الأولي & # 8211؛ فقط لفتح حساب.
وبالإضافة إلى ذلك، في الأوقات التي يكون فيها السوق متقلبا للغاية، يمكن أن توفر مواقع تداول الخيارات الثنائية أموال إضافية إضافية لمتداوليها من أجل مساعدة هؤلاء التجار على الاستفادة بشكل أفضل من تقلبات السوق الشاسعة التي قد تحقق قدرا كبيرا من الأرباح.
في حين أن هناك إمكانات ربح كبيرة عند التداول في سوق الخيارات الثنائية، وهناك بعض أن يشعر هذا النوع من التداول هو أقرب إلى القمار من الاستثمار. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الخطر المتصور الذي يتخذه المتداولون.
ومع ذلك، فإن التجار الذين يقومون بتحليل شامل قبل وضع صفقاتهم من المرجح أن يزيدوا من إمكاناتهم للربح من خلال فهم أفضل للاتجاه الذي قد يتحرك فيه سعر الخيار الأساسي. وهذا أمر لا يمكن تحقيقه في حالات القمار الخالصة.
منصات الخيارات الثنائية.
قبل فتح حساب، فمن فكرة جيدة للبحث العديد من منصات التداول الخيارات الثنائية التي تتوفر. منذ عام 2006، أصبح عدد من هذه المنصات إلى حيز الوجود & # 8211؛ ولكل منها مزاياه وعيوبه. ولذلك، فإن التجار المحتملين ينصح جيدا لدراسة ومقارنة وسائل الراحة من كل منصة قبل فتح حساب ووضع أي الصفقات.

No comments:

Post a Comment