Friday 5 January 2018

ميزان مؤشر النقد الاجنبى


مؤشر توازن الطاقة.


مؤشر توازن الطاقة.


ميزان الطاقة هو مؤشر الملكية فريدة من نوعها كتبه دون وردن لسوق الأوراق المالية الحديثة. باعتبارها واحدة من عدد قليل جدا تراكم حقيقي & أمب؛ مؤشرات التوزيع، بوب يعرض ما يهيمن على الجانب التجاري من النشاط الكثير كبير. وقد زاد عدد المشاركين في السوق الذين يستخدمون الكثير من العملات في نشاطهم التجاري بشكل كبير على مدى العقد الماضي. وهذا يجعل هذا المؤشر أكثر أهمية اليوم. دراسة نمط السعر وحجمه جنبا إلى جنب مع بوب أمر بالغ الأهمية لفهم أي من كبار المشاركين في السوق الكثير هو السيطرة على العمل. وهذا يجعل فرقا كبيرا في تحديد استدامة الاتجاه.


يتم تضمين أساسيات هذا المؤشر القوي في دورة ME10 باعتبارها واحدة من مجموعة من المؤشرات الأساسية ™ لأنها واحدة من المؤشرات القليلة التي يمكن استخدامها في جميع ظروف السوق. يتم تدريس من الداخل والخارج من بوب للمحلل الفني أكثر تقدما في ميزان ميزان دراسة مؤشر الطاقة المقدمة على الانترنت كل عام.


كيف يمكنني الحصول على مؤشر بوب؟ شكرا بوب.


مشاركة هذا المنصب وسوف تحميل هذا المؤشر.


استنادا إلى المخطط الخاص بك، فإنه ليس من الواضح ما هي المعايير الخاصة بك ل & # 8216؛ شراء & # 8217؛ و & # 8216؛ بيع & # 8217 ؛؟


كيف أريد تنزيل هذا المؤشر.


استنادا إلى الرسم البياني الخاص بك، ليس من الواضح ما هي معاييرك لشراء 'و' بيع '؟


ترك الرد إلغاء الرد.


الاشتراك في مشاركات جديدة.


الوظائف ذات الصلة.


فوركس الربح هبر.


فوركس الربح هبر هو نظام الفوركس التي أنشأتها فريق ForexMt4Systems. تحتوي على 6 مؤشرات مصممة فوت. اقرأ أكثر.


نظام التداول العشوائي.


ستوشاستيك باستخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك ونمط شمعة. أنت لا تحتاج إلى تحميل ستوش. مؤشر . اقرأ أكثر.


ف يوم التداول مؤشر - نسبة الفوز حوالي 90٪


ف يوم التداول المؤشر، مع كلمات السر للمطورين، يستخدم فقط حركة السعر لاختيار. اقرأ أكثر.


الفوز نظام الفوركس مربحة.


الإطار الزمني المقترح: 1Hour بوي: نقطة الدخول: ميغافسبروفيت السهم ↑ (شمعة واحدة يجب أن تغلق بحيث تكون قراءة المزيد.


برامج التداول.


الميزات والفوائد الرئيسية للتداول فت والتجارة.


ميزان الطاقة.


وقد وصف إيغور ليفشين مؤشر ميزان القوى (بوب) في أغسطس 2001 من مجلة التحليل الفني لمخزون السلع والسلع. ويوضح ليفشين أن "مؤشر ميزان القوى يقيس قوة الثيران مقابل الدببة من خلال تقييم قدرة كل منهما على دفع السعر إلى مستوى متطرف". ويحسب مؤشر ميزان الطاقة بالصيغة التالية:


بوب = (سعر الإغلاق وندش]؛ سعر الافتتاح) / (ارتفاع السعر وندش]؛ انخفاض السعر)


ومن ثم يتم عادة تمهيد قيمة توازن الطاقة الناتجة عن متوسط ​​متحرك.


هناك ثلاث تقنيات أساسية لاستخدام مؤشر ميزان الطاقة لتوليد إشارات التداول.


اتجاه الاتجاه: عند ارتفاع مؤشر أسعار الفائدة، فإن الأسعار في اتجاه تصاعدي. وعندما يتراجع ميزان المدفوعات، فإن الأسعار في اتجاه هبوطي. قد تكون مفاتحات بوب / صفر مفيدة أيضا. عندما يعبر بوب فوق الصفر، يتم إعطاء إشارة شراء. وبدلا من ذلك، عندما يعبر بروتوكول بوب عن الصفر، تعطى إشارة بيع.


الاختلاف: إن البحث عن الاختلافات بين ميزان المدفوعات والسعر يمكن أن يكون فعالا جدا في تحديد نقاط الانتكاس المحتملة و / أو اتجاه الاتجاه في حركة السعر. هناك عدة أنواع من الاختلافات:


الاختلاف الكلاسيكي (ويعرف أيضا باسم: التباعد المنتظم)


اختراق صعودي = أدنى مستوياته في السعر وأدنى مستوياته في بوب اختلاف هبوطي = أعلى قمم في السعر والارتفاع الأدنى في ميزان المدفوعات.


الاختلاف المخفى (ويعرف أيضا باسم: عكس، استمرار، الاتجاه الاختلاف)


اختراق صعودي = أدنى مستوياته في بوب و قيعان أعلى في السعر اختلاف هبوطي = أعلى قمم في بوب و أدنى قمم في السعر.


شروط التشبع في الشراء / الإفراط في البيع: يمكن استخدام ميزان المدفوعات لتحديد الظروف المحتملة في ذروة الشراء وذروة البيع في تحركات الأسعار مما يوفر إنذارا مبكرا لعكس اتجاه الاتجاه. وتولد هذه الظروف من خلال مراقبة حيث يتجمع بنك بوب في قممه وقيعانه ويحدد مستوياته في ذروة الشراء والمبالغة في البيع حول تلك القيم.


المواد المعروضة على هذا الموقع هي فقط لأغراض إعلامية وليس المقصود أن يكون الاستثمار أو المشورة التجارية. يتم إنشاء مواد القراءة المقترحة من قبل أطراف خارجية ولا تعكس بالضرورة آراء أو تمثيلات شركة خدمات رأس المال المحدودة. يرجى الرجوع إلى صفحة الإفصاح عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تجارة الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


ميزان الطاقة الفوركس التحليل الفني و ميزان الطاقة إشارات تداول الفوركس.


التي وضعتها إيغور ليفشين.


توازن قوة يقيس قوة الثيران مقابل الدببة من خلال تقييم قدرة كل لدفع السعر إلى مستويات متطرفة.


الفوركس التحليل الفني وتوليد إشارات تجارة الفوركس.


عند استخدام هذا المؤشر الفني، يتم استخدام عمليات الانتقال في خط الصفر لتوليد إشارات الفوركس.


يتم وضع علامة على المركز كخط الصفر، وتستخدم مستويات تتأرجح أعلاه أو أقل لتوليد إشارات التداول.


شراء - يتم وضع علامة على مقياس من صفر إلى +100 لتحركات السوق الصاعد.


بيع - يتم وضع علامة على مقياس من صفر إلى -100 لتحركات السوق الهبوطي.


كيفية توليد شراء وبيع الإشارات.


عندما يعبر بوب فوق الصفر، يتم إعطاء إشارة شراء.


أيضا عندما يكون بوب في ارتفاع، والسوق في اتجاه صعودي، بعض التجار استخدام هذا كإشارة بيع ولكن من الأفضل أن ننتظر لتأكيد من خلال التحرك فوق علامة الصفر. لأن هذا سيكون إشارة شراء في المنطقة الهبوطية وهذا النوع من إشارة أكثر عرضة لتكون انحراف.


وعندما يعبر بروتوكول بوب عن الصفر، تعطى إشارة بيع.


أيضا عندما ينخفض ​​مؤشر بوب، فإن السوق في اتجاه هبوطي، بعض التجار يستخدمون هذا كإشارة بيع ولكن من الأفضل الانتظار للحصول على تأكيد عن طريق التحرك تحت علامة الصفر لأن ذلك سيكون إشارة بيع في المنطقة الصاعدة و هذا النوع من الإشارة هو أكثر عرضة لتكون انحراف.


بيع وشراء إشارات.


تجارة التباعد.


في تداول العملات الأجنبية، يمكن استخدام الاختلافات بين ميزان المدفوعات والسعر لتحديد نقاط الانعكاس المحتملة و / أو الاتجاه المحتمل في حركة العملات بشكل فعال. هناك عدة أنواع من الاختلافات:


كلاسيك ديفرجانس - الاتجاه عكس الاتجاه.


الاختفاء المخفى - استمرار الاتجاه.


تداول شروط الشراء المفرط / الإفراط في البيع.


يمكن استخدام ميزان الطاقة هذا لتحديد الظروف التي يحتمل أن تكون في ذروة الشراء و ذروة البيع في حركة السعر.


يمكن استخدام مستويات ذروة الشراء / زيادة في البيع لتوفير تحذير مبكر لعكس اتجاه الاتجاه. وتولد هذه المستويات عندما يتجمع المؤشر قممه وقيعانه مما يؤدي إلى ارتفاع مستويات التشبع في الشراء وشراء البيع حول تلك القيم.


ومع ذلك، قد يبقى السعر عند مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع و يواصل التحرك في هذا الاتجاه لفترة من الوقت، وبالتالي من الجيد دائما الانتظار حتى يعبر مؤشر بوب عن علامة الصفر.


من المثال أدناه، على الرغم من أن ميزان الطاقة أظهر أن سعر البيع في ذروة البيع، واصل السعر التحرك هبوطا حتى تجاوز المؤشر فوق الصفر.


توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.


المسار حمامات الظلام مع ميزان الطاقة (بوب) المؤشر.


الجانب الأكثر تحديا في السوق الآلي النظام هو العثور على مؤشر التي يمكن أن تكشف أين تجمع برك الظلام الأسهم مع مرور الوقت، والتي الأسهم التي تدور بهدوء من لخفض أسهمهم المحتفظ بها من الأسهم المستأجرة المطلوبة.


يتم إخفاء دوران وتراكم هذه الأيام على أماكن تجمع الظلام التي لا تظهر أوامر الكثير ضخمة تتحرك من خلال النظام الآلي. قبل عام 2005، تم التعامل مع أوامر عملاقة الكثير من قبل صانعي السوق على التبادلات أو نظام تجهيز النظام الخلفي. في السوق اليوم لا أوامر الكثير العملاقة تتحرك من خلال التبادلات، لذلك التجار التقني والتجار عالية التردد (هفتس) ليس لديهم طريقة لرؤية هذا النشاط حتى بعد فترة طويلة من الصفقة قد وقعت في ذلك اليوم.


حمامات داكنة تؤدي السوق.


هو شراء أو بيع تدريجيا على مدى فترة ممتدة من الوقت من حمامات الظلام التي تخلق القيعان، قمم، وظروف السوق منصة (الأسواق متعددة الجوانب حيث يلتقط وسيط قيمة التفاعل بين مجموعات المستخدمين). هذه المعاملات العملاقة والكبيرة الكثير تستخدم أوامر مخصصة التي تتوفر فقط لتلك المؤسسات المسموح بها على أماكن تجمع الظلام. هذه أوامر مخصصة مختلفة تماما من ما تجار التجزئة والتجزئة التقنية استخدام، وهي مختلفة تماما من شائعة الاستخدام حجم المرجح متوسط ​​السعر فواب أوامر شعبية مع مديري الصناديق الصغيرة.


من أجل تتبع وإدخال كصندوق عملاق يتراكم ببطء مع مرور الوقت، يجب أن تجار التجزئة والتجار التقني استخدام المؤشرات التي لا تستند إلى السعر والوقت، وإنما تستند إلى ما إذا كان الكثير كبير تدق أو مقلوبة. ويكشف التحليل ما إذا كانت أوامر القطع العملاقة التي تطلق ببطء على مدى عدة أسابيع تراكم الأسهم، وتناوب لتخفيض الأسهم المحتفظ بها من الأسهم، أو توزيع لبيع جميع الأسهم المملوكة من أسهم لتلك الشركة.


المؤسسات العملاقة شراء الجانب هي الأصوليين باستخدام التحليل الكمي لإدارة المحافظ. ولذلك فإن أنماطهم غالبا ما تتناقض مع أنماط الاتجاه السائد في أنماط التعليم الشائعة في الكتب القديمة والتحليل الفني. وبعبارة أخرى، فإن برك الظلام اليوم لديها ميزة كبيرة، وهو أوامر الكثير كبير لا تتحرك السعر، ولا أوامر كبيرة لها الكثير يغير الاتجاه الحالي للسهم.


مؤشرات الأسعار والوقت لا تعمل.


مع هذه المعرفة، يجب أن التجار الفنيين يدركون بسرعة أن جميع مؤشرات الأسعار والوقت وبالتالي لا طائل منه لتحديد بركة الظلام شراء أو بيع أنماط متزايدة. وبما أن هؤلاء المستثمرون المهيمنون يمكنهم الآن التحكم تماما في السعر الذي يدفعونه باستخدام أفضل عرض وطني وعرض نظام نبو لمصلحتهم، فإنه من المستحيل تحديد ما إذا كانوا يشترون أو يبيعون ما لم يتم استخدام مؤشر تعريفي لوت / داونتيك لوت في تحليل الرسم البياني .


ميزان الطاقة (بوب) هو المؤشر الأكثر شعبية أوبتيك / دونتيك المستخدمة اليوم. كانت مكتوبة في الأصل وتطويرها لمؤسسة العملاق بيع الجانب الذي يريد أن يتعقب المنافسين ومعاملات الجانب الكبير شراء المعاملات.


وبما أن السوق قد تحولت بعيدا عن صراخ أرضية مفتوحة نظام تداول واحد وتبادل ثنائي لنظام معقدة معقدة متعدد المستويات نظام مكان، أصبح بوب أكثر فعالية ومفيدة في تتبع نشاط حمام الظلام.


بل هو الرسم البياني وسهلة للتعلم مع أنماط واضحة أن تسريع عملية التحليل. ومن المفيد أيضا عندما تضاف إلى مسح لمسح أسفل بعض 6500 الأسهم إلى القائمة التي تظهر أثقل تركيزات النشاط تجمع الظلام.


منذ هفت تنفق قدرا كبيرا من الوقت والمال في محاولة للعثور على ومطاردة حمام سباحة داخلى أنماط الشراء أو البيع، وذلك باستخدام بوب يسمح للتاجر الفني لدخول المخزون قبل سرعة ينفد من أسفل، والمضاربات تدير بعد تراكم هادئ تجمع دارك ، وقبل أن يقوم هفت ببيع أسهم قصيرة في أعلى المدى.


بوب يمكن استخدامها لحظيا، يوم، والتأرجح، والزخم، والسرعة، وتداول الموقف. وهو مؤشر قصير الأجل يعمل بشكل أفضل على شكل تحليل قصير الأجل أو متوسط ​​الأجل.


"التحول من المشاعر ™" هو واحد من أفضل أنماط بوب وأيضا هو أسهل للتعلم. كما يصحح السوق، والصناديق الصغيرة باستخدام أوامر فواب سيؤدي بعد أن هفت قد باعت الأسهم من ارتفاع المضاربة. كما اتجاهات الأسهم إلى أسفل، وسوف تبدأ حمامات الظلام للدخول مع أوامر المتخصصة التي من شأنها أن لا يزعج الاتجاه حتى نفاد الأموال الصغيرة من بيع الطاقة.


وفيما يلي مثال على الرسم البياني يوضح المجموعة 1 للسيارات (غي) مع مؤشر بوب في إطار المخطط السفلي.


بوب الأحمر هو البصمة نمط البيع من الأموال الصغيرة. في هذا المثال الرسم البياني، بوب يتحول إلى اللون الرمادي، مما يعرض هذه البصمة حتى في حين لا يزال هناك بعض الأموال الصغيرة والكثير أصغر استسلام وبيع. وقد تحول مؤشر بوب وأصبح الآن تحت سيطرة صناديق العملاقة باستخدام برك دارك. عند هذه النقطة، لا أحد من مجموعات المشاركين في السوق الأخرى مثل هفت، وصناديق أصغر، أو تجار التجزئة يدركون أن الكثير من القطع اطلاق النار على الجانب الشراء. فقط مؤشر بوب يبين ما يحدث فعلا. كما توقف الكثير الكثير بيع، و دارك بولز الهيمنة الكثير كبير يأخذ السيطرة ووقف السعر. بوب يسمح لك أن ترى هذه التحولات قبل فترة وجيزة من نهاية النهائية، والتحرك سرعة مفاجئة يحدث من قبل هفت، وهو أمر شائع جدا في قيعان هذه الأيام.


حسنا قبل الانخفاض الأخير، يتحول مؤشر بوب إلى اللون الأخضر حيث يتحكم سعر برك دارك في السعر تماما. وهي تستخدم نظاما بين أقواس يتم تشغيله ضمن نطاق سعر محدد مسبقا، وعادة ما يكون حوالي 5-10٪ من السعر. وتؤدي طلباتهم التلقائية إلى زيادة تدريجية على مدى عدة أيام، طالما ظل السعر في نطاقها المحدد مسبقا. عندما يتحرك السعر من نطاقها المحدد مسبقا، تتوقف أوامرها التلقائية. عند هذه النقطة، التجار المهنية الذين يتتبعون أيضا حمامات الظلام عبر مؤشرات أوبتيك / داونتيك يشترون. ثم، وأخيرا، هفت ارتفاع حجم وسعر محرك الأقراص مع سرعة تشغيل. تجار التجزئة وصناديق أصغر مطاردة في اليوم التالي، ولكن بحلول ذلك الوقت هفت بيع.


يمكن أن يحدث التحول من نمط بوب المشاعر على مدى عدة أشهر أو بضعة أيام فقط، اعتمادا على الرسم البياني للسهم ومدى سرعة انخفاض الأسعار خلال تصحيح المدى القصير أو المتوسط. وكان مثال الرسم البياني للرسم البياني للمبادرة هو تصحيح متوسط ​​الأجل، مع نمط التحول من معنويات بوب خلال تلك الفترة الزمنية.


خلال تصحيح على المدى القصير التحول بوب من المشاعر يتطور خلال الفترة الزمنية لبضعة أيام، للحصول على تأرجح ممتازة والزخم الإدخالات قبل ارتفاع هفت ارتفاع حجم كبير ويدير يوم واحد.


يظهر مثال الرسم البياني لشركة بورغ وارنر Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: بوا) أدناه تصحيحا على المدى القصير شيفت أوف سينتيمنت على بوب في إطار المخطط السفلي.


مع أبرز المؤسسات شراء الجانب الآن باستخدام أوامر الدخول والخروج التي تسيطر عليها بدقة التي لا تزعج الأسعار أو الاتجاه وتؤدي على أماكن تجمع الظلام، التجار الفنيين بحاجة مؤشرات أفضل التي يمكن أن تكشف أين المعاملات الكبيرة والكبيرة التي تحدث. غالبا ما يتحرك السعر في نموذج التوحيد أو المنصة، مما يجعل من الصعب على مؤشرات الأسعار والوقت مثل ماسد أن تعمل بشكل صحيح. في كثير من الأحيان، وسوف تكون مخفية حمامات الظلام جيدا حتى أن تراكم كامل أو وضع دوران يذهب دون أن يلاحظها أحد من قبل التجار التقنيين الذين يستخدمون مؤشرات الأسعار والوقت، وبالتالي فإن الخطوة المتفجرة المفاجئة من هفت يأخذ لهم على حين غرة.


يمكن أن يكون هذا خطرا على التجار الذين يجدون أنفسهم على الجانب الخطأ للتجارة. وهم يفقدون المال فجأة بسبب استخدام مؤشرات الأسعار، عندما يتحول الاتجاه دون أي تحذير واضح.


إن استخدام مؤشر صعودي / منخفض مثل ميزان ميزان المدفوعات، والذي يهدف إلى كشف ما إذا كانت الكثيرات التي تطلق على جانب الشراء أو البيع، هي الطريقة الوحيدة التي يمكن بها إعداد المتداولين الفنيين في وقت مبكر من أجل القيعان المفاجئة، والسرعة تدير التي تحدث بعد حمامات دارك اشترى أو بيعها.


تيشنيترادر ​​التحليل الفني باستخدام الرسوم البيانية TC2000، من باب المجاملة وردن بروس.


تنويه: جميع البيانات، سواء أعرب شفهيا أو كتابيا هي آراء تيشنيترادر ​​مدربيها و أو الموظفين، ولا ينبغي أن يفسر على أنه أي شيء أكثر من رأي. القراء مسؤولون عن اتخاذ الخيارات الخاصة بهم والقرارات المتعلقة بجميع المشتريات أو المبيعات من الأسهم أو القضايا. تيشنيترادر ​​ليس وسيطا أو مستشارا استثماريا. فمن بدقة خدمة تعليمية.

No comments:

Post a Comment